اتعبني فراقه. ( مستجدات بالرد 75) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-01-2012, 12:33 AM
@المتفائل@
عضو نشيط جدا
@المتفائل@ غير متصل  
صدق زوجك ( ما بني على باطل فهو باطل ) عليك بالصبر والفرج من الله
تدري لأن لو طلعتي بصورة غير رسمية ربما تنكبي زوجك ويكون تسفيركم مع بعض ..لهذا زوجك صبر كل هذة المدة
يبي بصورة رسمية ...على كل ربي يصلح شأنكم قريب ويجمعكم لبعض يارب
وما دام أنت عند أمل بالله أبشري ربي لا يضيعك
قديم 21-01-2012, 08:29 AM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
يارحمن يارحيم اجمع اتعبني بفراقة بزوجها عاجلا غير اجل
قديم 21-01-2012, 07:00 PM
اتعبني فراقك
عضو دائم
اتعبني فراقك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @المتفائل@ مشاهدة المشاركة
صدق زوجك ( ما بني على باطل فهو باطل ) عليك بالصبر والفرج من الله
تدري لأن لو طلعتي بصورة غير رسمية ربما تنكبي زوجك ويكون تسفيركم مع بعض ..لهذا زوجك صبر كل هذة المدة
يبي بصورة رسمية ...على كل ربي يصلح شأنكم قريب ويجمعكم لبعض يارب
وما دام أنت عند أمل بالله أبشري ربي لا يضيعك
ايه والله عنده حق ، لكني معذوره احيانا من الضيق ما افكر بغير اني اشوفه
لكن ان شاء الله ربي يفرجها قريب
ومشكور وعسى ربي ما يبعد عنك غالي
قديم 21-01-2012, 07:02 PM
اتعبني فراقك
عضو دائم
اتعبني فراقك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائلة خيرا مشاهدة المشاركة
يارحمن يارحيم اجمع اتعبني بفراقة بزوجها عاجلا غير اجل
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
ويرزقك انتي كمان بكل اللي تتمنيه يالغلا
قديم 21-01-2012, 07:22 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
اسال الله ان يجمعك بزوجك عاجلا غيراجل ويقر عينك برؤيته
قديم 23-01-2012, 06:41 PM
اتعبني فراقك
عضو دائم
اتعبني فراقك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سوسو) مشاهدة المشاركة
اسال الله ان يجمعك بزوجك عاجلا غيراجل ويقر عينك برؤيته
مشكوره يالغاليه
دعوتك جايه من ا لقلب عشان كذا حسيت فيها
وانتي كمان اسأل الله ان يحقق لك كل ما تتمنيه ويريح بالك على طول
اللهم آآآمين
قديم 23-01-2012, 07:03 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
اهلا و مرحبا ببنت بلاااادي ..
ربي يفرج همك و يجمعك بزوجك و يبعد عنكم كل سؤ

كثثثيرات هم بوضعك ... وللاسف مالهم الا الصبر ..
منهم ابنة عمي.. مسكينة زوجها جلس معاها 3 اسابيع و بعدها سافر و للان هذه هي السنة الثالثة
هو مغترب و هي بيبت اهله تخدمهم ... ربي يجمعهم على خير و كل مناها بس انه يجي و تحمل
على الاقل يكون معاها طفل يونس وحدتها

مابيدي الا الدعاء لك و لها و لكل من في وضعكم انه ربي يفرج اموركم و يجمعكم بازواجكم و يسعدكم يارب

و ربي يولي علينا الحاكم العادل اللي فعلا فعلا فعلا يطلع خيرات بلاادنا للشعب مش لجيبه
و لا يحوجنا للغربة و همومها
قديم 23-01-2012, 07:52 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني فراقك مشاهدة المشاركة
اولاً وقبل كل شي تسلمين يالغاليه ما تدرين شكثر انا مرتاحه لتفاعلك معي ومع مشكلتي
اما بالنسبه للتفويض فزوجي اتفق مع معقب يخلص له اجراءاته من ثلاث سنوات ، لكن امس يقولي ان اوراقه تحركت من جده للرياض عشان نقل الكفاله وتغيير المهنه ، ويقوله المعقب انه بخلال هذه الاسبوعين ان شاء الله رح يكون في خبر ، لكن من كثر الاسابيع اللي يوعدنا فيها المعقب صرت ما اصدقه ، لكن طول هذه المده ما تحركت معاملته للرياض غير هذه المره فصار عندي امل انه ممكن تصيب هذه المره ، لكن زوجي الحين يقول انهم رح يغيرو المهنه من مهنته الاولى الى عامل عادي وتبقى في مشكله بالفيزه ان الفيز موقفه لصاحب هذه المهنه ( العامل العادي) ويقول انه رح يحاول تكون مهنته موافقه للشروط اللي تسمح باصطحاب اسرته معاه ، المشكله انه اكثر من فرصه اجاءت لي انني ممكن اروح عنده لكن بطريقه غير شرعيه لكن زوجي كان رااااااااااافض بحجه ( مابني على باطل فهو باطل) وزعلت منه فتره طويله لكني رجعت ارجع نفسي واقول كلامه صح ، واذا اجيت اطلع بعمره طبيعيه يبغون مني 5000 ريال سعودي كتأمين من غير قيمه العمره والصراحه ان الضروف ما تسمح اني ادفع التأمين وخصوصا اننا رح نتكلف مصاريف المحرم
لكن عندي امل بالله انها رح تفرج قريبا
دعواتك لي بالتوفيق
الله يفرج امرك وامر زوجك ويسهلها عليكم وتجتمعون قبل رمضان باذن الواحد الاحد...

اختي انا استغرب وجود محرم عشان تدخلي البلد لاني اشوف كثير يجون عمره ومامعهم محرم بس الظاهر السالفه فيها دفع فلوس رشوه يعني...
وبالنسبه لتكاليف المحرم والتامين 5000 ارجعي ناقشي زوجك فيها لانها ماراح تفرق كثير حتى لو نقل الكفاله وتغيير المهنه وبعدها انتي عشان يجيبك هذي يبيلها دفع مبالغ للمعقب الي راح يتحرك فيها.يمكن توصل اكثر من عشره الاف ريال..يعني مافرقت انا اشوف انك تجين عمره مع المحرم يمكن يكلف زوجك اقل من الي راح يدفعه للمعقب..
.بصراحه انا لو كنت مكانك مستحيل اجلس هالفتره حتى لو ماعندي فلوس ادبر الفلوس سلف وادفعها قيمة العمره والتامين مقابل اني اعيش جنب زوجي طول العمر وللابد وانجب اطفال بدل البهذله..

وبالنسبه لدخولك البلد بطريقه غير نظاميه ممكن يكون عن طريق البر بالسياره او الحافله.. انتي بس توصلي هنا وراح تستخرجين الاقامه وحتلاقي من الي يكفلك..وحيصير جلوسك في البلد نظامي وماعليك ضرر..ولعلمك اغلب الاجانب الي هنا عندنا في السعوديه داخلين البلد بطريقه غير نظاميه بصراحه شي يبكي..

وفيه شي محيرني..الحين المحرم الي راح يجي معك ليش مايتكلف هو بمصاريفه طالما هو كانت نيته العمره او ينوي يدخل البلد , يعني مو شرط انتوا تتحملون مصاريفه

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 23-01-2012, 09:14 PM
روحي مجروحه
عضو دائم
روحي مجروحه غير متصل  
تدرين خشيت موضوعك عشان نك نيمك

لانه لامس وجدان واحاسيسي ومشاعري

لاي وانا بجد اتعبني فراق الغالين

بس اتمنى المره الجايه يكون قدام عيونك وبقلبك وحضنك

والله يصبرك وتفائلي
قديم 24-01-2012, 05:42 PM
اتعبني فراقك
عضو دائم
اتعبني فراقك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
الله يفرج امرك وامر زوجك ويسهلها عليكم وتجتمعون قبل رمضان باذن الواحد الاحد...

اختي انا استغرب وجود محرم عشان تدخلي البلد لاني اشوف كثير يجون عمره ومامعهم محرم بس الظاهر السالفه فيها دفع فلوس رشوه يعني...
وبالنسبه لتكاليف المحرم والتامين 5000 ارجعي ناقشي زوجك فيها لانها ماراح تفرق كثير حتى لو نقل الكفاله وتغيير المهنه وبعدها انتي عشان يجيبك هذي يبيلها دفع مبالغ للمعقب الي راح يتحرك فيها.يمكن توصل اكثر من عشره الاف ريال..يعني مافرقت انا اشوف انك تجين عمره مع المحرم يمكن يكلف زوجك اقل من الي راح يدفعه للمعقب..
.بصراحه انا لو كنت مكانك مستحيل اجلس هالفتره حتى لو ماعندي فلوس ادبر الفلوس سلف وادفعها قيمة العمره والتامين مقابل اني اعيش جنب زوجي طول العمر وللابد وانجب اطفال بدل البهذله..

وبالنسبه لدخولك البلد بطريقه غير نظاميه ممكن يكون عن طريق البر بالسياره او الحافله.. انتي بس توصلي هنا وراح تستخرجين الاقامه وحتلاقي من الي يكفلك..وحيصير جلوسك في البلد نظامي وماعليك ضرر..ولعلمك اغلب الاجانب الي هنا عندنا في السعوديه داخلين البلد بطريقه غير نظاميه بصراحه شي يبكي..

وفيه شي محيرني..الحين المحرم الي راح يجي معك ليش مايتكلف هو بمصاريفه طالما هو كانت نيته العمره او ينوي يدخل البلد , يعني مو شرط انتوا تتحملون مصاريفه
شوفي يالغاليه انا رح افهمك السالفه بشكل مبسط ان شاء الله
وجود محرم في السفر سوا للعمره او غيرها شرط مهم جدا للحرمه اذا كان عمرها اقل من ثلاثين سنه ، وحتى فوق الثلاثين ممنوع لكن مع وجود ضروف مثل مرض او غيرها ممكن يسمحون لك بالسفر بدون محرم
لكن انا حاولت بكل الطرق مافيش ومعنا معاريف في السفاره ، نفس الكلام رجعو لنا قالو لو كان عمري فوق الثلاثين كان الواسطه مسموحه
اما العمره فالشي اللي مضايقنا فيها اننا اول شي ندفع 15000 الف سعودي كتأمين خروج وخمسه الف لي وللمحرم لانه بما انه ما عندي اخوان كبار وكلهم لسه قاصرين والوالد الله يحفظه بحكم عمله في الدوله وبحكم هذه الضروف اللي معنا مايقدر يغادر البلاد
اذا في هذه الحاله رح اخذ معي عمي اخو ابوي اللي اللي يسكن بعيد عننا ، فلو حسبتها 15000 تأمين و5000 تكاليف عمره طبعا من غير المصاريف هناك
وفي الاخير مسموح لي اجلس اسبوعين فقط ، بالله ماهو ظلم اسبوعين اشوفها حراااااااااااام ادفع بها هذا المبلغ
واذا افترضنا اني رح اجلس بطريقه غير رسميه في المملكه ، تبقى معي مشكله عمي وين اخليه لو قلنا يجلس معنا
هوه ماريح يوافق لان معاه اسره وهوه المسؤل عنها ، يعني لازم يرجع للبلاد وما يقدر يرجع بدوني لانه المحروم ومرتبط فيني
يعني المسأله معقده نوعا ماء بسبب مشاكل زوجي فلو كان ما عنده مشاكل كان كل شي ميسر

لكن ما اقول غير الحمدلله على كل حال

مواقع النشر