زوجي وشكوكه وحياتي معه (مستجدات بالرد 50) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-05-2010, 05:42 PM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
اقتباس:
بعدين ابوك ربي يهديه كل اللي سواه زوجك اهله ما عملو اعتبار للقرابة والحين ابوك هو اللي بيحط الاعتبار ووين كرامتك ابوك غريب جدا
شفتي كيف

أمس اتصل يسأل عن ابنه اذا ناقصه شي <<<<<<< قمة التخلف والوقاحه<< قواة عين راسل عفشي ويسرق فلوسي ولايرسل مصروف ويتصل يسال عنه

وابوي طيب بس مو لها الدرجه تخيله يكلمه عادي ولمن سالته يقول احنا ماراح نصير زيه قليل ادب

والي ايده ف الماء مو زي الي ايده ف النار

ولااااااااا فوووق هذا كله يتصل على جوالات اهلي كلهم من ارقام غريبه يبيني ارد عليه

متحطمه نفسيتي والحمدالله كاني صرت اتأقلم على وضعي وان شاءالله بنضم لحلقة تحفيظ قرآن قريب بس لمن استقر انا خايفه يجي يوم يستغفلنا وياخذ ابني (((((((كل مكان مظلم ادخل فيه وزاويه بالبيت اتخيله قدامي وبيقتلني او ياخذ ابني مني ))

لان دائم يهددني ب ابني

(
قديم 14-05-2010, 05:48 PM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
يا اختي ربي يصبرك ويفرجها عليك

ابنك اسألي القانون عن وضعه ولو قالوا لك حق يظل معاك لا تخافي من اي مخلوق

ويمكن معاملة ابوك له تكون سبب في نجاتك منه ومن افعاله بس ما تصل للاستهانة بحقك وترك حقك بحجة انكم ما بتكوني مثله

الحق حق
قديم 14-05-2010, 05:59 PM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
اقتباس:
ابنك اسألي القانون عن وضعه ولو قالوا لك حق يظل معاك لا تخافي من اي مخلوق

اخ تميم المشكله القانون بيتأخر واحنا بنأكلها

تقدمت بدعوى حضانه اعطوني موعد بعد شهرين وشوي واترجيت يقدمو موعدي اتحججو ب الكمبيوتر الله المستعان

الله يجزاك خير على ردك

(
قديم 14-05-2010, 06:02 PM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
اذا ما تزوجتي بيظل وياك لا تخافي
قديم 14-05-2010, 06:10 PM
تميم 120
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تميم 120
تميم 120 غير متصل  
شوفي يا اختي بحثت لك عن حضانة الطفل بعد طلاق الابوين

يظل مع الام ل 7 سنين بعدها يخير

والمقصود من الحضانة رعاية شئون الطفل, وتحقيق مصلحته, وإذا حصل خلاف فالمرجع إلى المحكمة التي تحكم بالشرع بما يحقق مصلحة الطفل

ومن كلامك مصلحة الطفل تكون معاك

لازم تذكري افعال الاب معاك ومع الطفل حتى يكونو على علم ان مصلحة الطفل عندك والا راح يتعذب ويشقى لو بقى مع الاب

اطمني القانون معاك

وربي ما يرضى بالظلم ابدا
قديم 14-05-2010, 07:47 PM
منتظرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منتظرة
منتظرة غير متصل  
أختي الكريمة ..

أسأل الله أن يفرج كربتك ويكشف همك وييسر أمورك ..

أود أن أعطيك بعض النصائح لعل الله ينفع بها:

1- عليك بالأكثار من الاستغفار " استغفري 1000 مرة في اليوم " بعد كل صلاة استغفري 200 مرة ، واذا استطعت أكثر من ذلك فافعلي .

فلها مفعول عجيب في تفريج الهموم ودفع الكربات .

2- أكثري من قول "لاحول ولاقوة الابالله" فهي دواء لسبعين داء يسرها الهم.

3- عليك بالصلاة آخر الليل وأكثر من الدعاء في الثلث الأخير من الليل .

4- عليك بالصدقة فإنها أيضاً سبب لتفريج الهموم.

5- توكلي على الله وفوضي أمرك اليه وتعلقي به فإنه أرحم الراحمين وتأكدي بأن الله سيعوضك خيراً.

6- اهتمي بابنك واعلمي أنه نعمة من الله عزوجل فأحسني تربيته، ولاتجعلي ما حدث لك يؤثر على حنانك وعطائك.

7- استغلي هذه الفترة من حياتك في بر والديك والاحسان لهما ، ولاتظهري لها حزنك وألمك دائماً فإن الأبوان يتألمان أكثر منك لما حصل.

8- عيشي حياتك الطبيعية واخرجي لزيارة اقاربك والنزهات وغيرها ، ولاتدعي حياتك تقف الى أن يصدر حكم المحكمة بل تفائلي بالخير ، وعيشي حياتك بتلقائية .

9- أغمضي عينيك وتخيلي نفسك بعد عام من الآن وقد زالت عنك كل الهموم بقدرة الحي القيوم ، وأعلمي أن الله لايعجزه شيء في الارض ولا في السماء .

10- ابدئي من اليوم في حفظ القرآن فله تاثير عجيب في الحصول على السكينة والسعادة وطمأنينة القلب .

ولا تنسي عزيزتي ان الله كريم رحيم فارفعي أكف الضراعة اليه في كل وقت وكوني على يقين بأن الفرج قريب بإذن الله..
قديم 15-05-2010, 03:19 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
أخ تميم شكر لك مع اني انا المهتمه ولافكرت ابحث فيني احباط مو طبيعي وعشت تحت ضغوط وتهديد فوق ماتتخيل وصرت اشك بكل العالم لان مافي احد يأثر عليه ماكلمه ولمن يسكر الباب ونجلس ف بيتنا ينسى كل شي ويضربني ((مافكرت لا بمحكمه ولاشي بس ربنا اقوى من كل شي وربي ان شاءالله يسلبه عافيته الي يستقوي فيها علي )) اللهم آمين

عزيزتي منتظرة الله يسعدك يارب ويبارك فيك

حطيتي ايدك على الجرح

-
اقتباس:
عليك بالأكثار من الاستغفار " استغفري 1000 مرة في اليوم " بعد كل صلاة استغفري 200 مرة ، واذا استطعت أكثر من ذلك فافعلي .

فلها مفعول عجيب في تفريج الهموم ودفع الكربات .

2- أكثري من قول "لاحول ولاقوة الابالله" فهي دواء لسبعين داء يسرها الهم.

3- عليك بالصلاة آخر الليل وأكثر من الدعاء في الثلث الأخير من الليل .

4- عليك بالصدقة فإنها أيضاً سبب لتفريج الهموم.

5- توكلي على الله وفوضي أمرك اليه وتعلقي به فإنه أرحم الراحمين وتأكدي بأن الله سيعوضك خيراً.
الحمدالله من هالناحيه وربي ان شاءالله يزيدني ايمانا وحبا لعبادته وحتى صرت ابيع من ذهبي واتصدق بدافع بعد الضر عن ابني يااارب

اقتباس:
6- اهتمي بابنك واعلمي أنه نعمة من الله عزوجل فأحسني تربيته، ولاتجعلي ما حدث لك يؤثر على حنانك وعطائك
بالعكس متعلقه في كثير ومو متخيله انام وهو مو جنبي عشان كذا خايفه عليه .. واخاف على نفسيته بعد ماتعدلت لان احيان نمزح انا واخواني نضحك ونتخاصم بصوت عالي احسه يخاف ويتمسك فيني ويرتجف ((حسبي الله ونعم الوكيل ))

اقتباس:
7- استغلي هذه الفترة من حياتك في بر والديك والاحسان لهما ، ولاتظهري لها حزنك وألمك دائماً فإن الأبوان يتألمان أكثر منك لما حصل.

8- عيشي حياتك الطبيعية واخرجي لزيارة اقاربك والنزهات وغيرها ، ولاتدعي حياتك تقف الى أن يصدر حكم المحكمة بل تفائلي بالخير ، وعيشي حياتك بتلقائية

يارب اعني على الاحسان لهم وبرهم بصراحه ماتكلم عن المي كثير بس احيان انجبر احصل نفسي اتكلم وحتى احاول اعيش طبيعيه بس شي يخليني اتردد مو متخيله الي صارلي كاني بحلم وحتى صرت سالفة الموسم بين اقاربي يتناقلون الاحداث ولان ناس شافوه لمن طردني وصارو يناظرون فيني نظره شفقه بعد ماكنت اسولف وانا متحمسه من داخلي صرت منكسره مجرووحه.. واقدم على وظائف وجاتني وظيفتين يكلمون اعمل مقابله ماااروح وافركشهاا ............لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم امين ياارب افرجها علي يارب وترحمني

(
قديم 15-05-2010, 09:06 PM
منتظرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منتظرة
منتظرة غير متصل  
اقتباس:
اللهم امين ياارب افرجها علي يارب وترحمني

آمين يارب العالمين ..

قلبي معك يااختي ..ولا أملك إلا أن..

أسأل الله سبحانه بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يفرج همك ويكشف غمك ويرفع عنك الضر وهو أرحم الراحمين ..

ربي ومولاي أنك تعلم كربة أختي ام البراء ففرج عنها وارحم ضعفها واجبر كسرها وعوضها خيرا ياأكرم الكرمين..

قديم 16-05-2010, 02:55 AM
فيصل المهاجر
عضو جديد
فيصل المهاجر غير متصل  
أختي أم البراء ارفعي رأسك عاليا ... فأنتي في خير الرحمن قد أدخره لك .
أختي أم البراء انظري لفلذة كبدك وقرة عينك واهتمي به فلعل الله يخرج على يدك من ينفع دين الله وعباده من تحت مظلتك فتكون سبب دخولك الجنة .

أختي أم البراء رددي ثم ماذا ؟؟ كنت في ضغوط واختار ربي لي الفكاك
كنت في هم واختار الله لي زواله بالتدريج بحول الرحمن .
كنت في كل يوم اعيش مشكلة والان تتلاشى المشاكل ان شاء الله مع الوقت .

أختي أم البراء لن تصفو لأحد الدنيا ولو صفت لأحد لصفت لأحب خلق الله له رسولنا عليه الصلاة والسلام
فقد كذبه قومه وطردوه وآذوه وشتموه بل وضعوا سلا الجزور على رأسه ثم اضطروه للهجرةوترك بلده ثم حاربوه وابتلي بفقد ابنائه الذكور ثم رزقه الله في اخر عمره ابراهيم وكبر بين عينيه صلى الله عليه وسلم بأبي هو وأمي ثم يموت ابنه بين ذاعيه وعيناه تبكيان يقف على رأس عمه حمزة وهو مبقور البطن مجدوع الأنف ويصبر .
أختي على قدر الإيمان يكون الابتلاء فتسلحي بالإيمان واعقدي العزم على نفض الهم وقولي ثم ماذا ؟؟

وبالنسبة لحضانة ابنك فان النظام معك فلا تخافي وبالنسبة للتفاصيل الأخرى من كون زوجك يتصل على اهلك او من كون كلام والدك معه بشكل عادي فنصيحتي لك اختي ان لا تشغلي بالك بهذه الامور واقول لك اقلبي الصفحة وأكملي مسيرتك نحو الجنان بحول الله .

اسأل الله أن يلهمك الصبر ويلقي على صدرك السكينة والطمأنينة ويقر عينيك بإبنك وينفع به ربي الاسلام والمسلمين .

.
قديم 16-05-2010, 07:01 AM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
الحمدلله علئ كل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

لااحد يعلم يمكن ايامك القادمه تكوني برااااااحه نفسيه
وباذن الله تكوني كذلك
بسب البعد عنه وعن مشاكله السخيفه والمدمره لنفسيك

حبيبتي
لاتفكرين انه بياخذ ولدك ووو...الخ

اؤلا حطي ببالك ان من دعاء الله مايخيب رجاه
و2
ان القانون معك
و3
هو من حقه ان يسئل عن ابنه
و4
اخذ اشياءك الثمينه لاجل يبرد قلبه قليلا ويستفزك !!لكن ابؤك عجبني بااحترامه وباذن الله له الاجر
وانتي بعد باذن الله لكن الاجر في صبرك الان وسابقا فااحتسبي الاجر
و5

انصحك ثم انصحك يااختي
بلاستغفار والله ثم الله اذا داومتي عليه بيفرج الله همك
وادعي بلسجود ان الله لايحرمك من ولدك ويفرج همك ويهدي زوجك عاجلا غير اجل
ادعي الله سبحانه ان يلهمك الصبر ويقؤي قلبك

وبعد كتابتي لك
لااملك الا ان ادعي لك

الله يفرج همك
ويخلي لك ولدك
ويهدي زوجك عاجلا غير اجل
ويلهمك الصبر والسعاده.........

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييين...

خبرينا عن اخر اخبارك
والله اني افكر فيك ؟؟
قلت ياربي وش صار فيها وفي ولدها.
موضوع مغلق

مواقع النشر