فقدت أغلى مااملك والسبب (واحد من اقاربي) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 17-01-2008, 08:48 AM
welcome5050
عضو دائم
welcome5050 غير متصل  
cry موقف قريب لي

اول شي حاولي انك تهربي من الموقف بانك ترفضي الزواج باي حجة
2- في حالة اجبارك على الزواج من اهلك صارحي زوجك بعد كتابة العقد مباشرة
في التلفون في نفس اليوم اكيد هو راح يتصل عليكي خصوصا انه فرحان انه ملك عليكي ادخلي غرفتك واغلقي الباب على نفسك ومعاكي التلفون قولي له :

اسمع ياابن الحلال نبيك وصلي عليه ابقى اقلوك شي بس خايفة لكن الموضوع كذا
والموضوع الحين في يدك اذا كنت تبقاني فهلا بك واذا رفضت قول لا هلي اي شي المهم وخذ كل مهرك واعتبر كانه مافي شي واستحلفك بالله انك ماتفضحني
فاذا كان عنده راي سديد ؟ راح يوافق

انا عني راح اوافق ؟ تدري ليه لانك ضحية وصدقيني لا علم لك عن جد وبلاش حكاية المستشفى في محاولة خداع الزوج ( الصراحة ) لكن لا تخلي الرجل يخسر ويدفع الي قدامه ووراه وفي النهاية يطلع فشوووش من الملكة من اول لقاء هاتفي او ثاني لقاء بالكثير يكون في الليل او لحظة هدوء وصدقيني قولي له انك في حاجة ماسه له ولحبه ولعطفه خصوصا بعد الشي الي صار لي وانك محطمة نفسة ومعنوية
قديم 17-01-2008, 09:41 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة welcome5050 مشاهدة المشاركة
اول شي حاولي انك تهربي من الموقف بانك ترفضي الزواج باي حجة
2- في حالة اجبارك على الزواج من اهلك صارحي زوجك بعد كتابة العقد مباشرة
في التلفون في نفس اليوم اكيد هو راح يتصل عليكي خصوصا انه فرحان انه ملك عليكي ادخلي غرفتك واغلقي الباب على نفسك ومعاكي التلفون قولي له :

اسمع ياابن الحلال نبيك وصلي عليه ابقى اقلوك شي بس خايفة لكن الموضوع كذا
والموضوع الحين في يدك اذا كنت تبقاني فهلا بك واذا رفضت قول لا هلي اي شي المهم وخذ كل مهرك واعتبر كانه مافي شي واستحلفك بالله انك ماتفضحني
فاذا كان عنده راي سديد ؟ راح يوافق

انا عني راح اوافق ؟ تدري ليه لانك ضحية وصدقيني لا علم لك عن جد وبلاش حكاية المستشفى في محاولة خداع الزوج ( الصراحة ) لكن لا تخلي الرجل يخسر ويدفع الي قدامه ووراه وفي النهاية يطلع فشوووش من الملكة من اول لقاء هاتفي او ثاني لقاء بالكثير يكون في الليل او لحظة هدوء وصدقيني قولي له انك في حاجة ماسه له ولحبه ولعطفه خصوصا بعد الشي الي صار لي وانك محطمة نفسة ومعنوية

اخـــــــــــــــــــــــــــــــــالفك الرأي حرام عليكم ياهووو الى يبي ينصح لايخرب على الناس

الله سبحان وتعالى يستر على المؤمن اذا كان مظلوم والله ستر عليها معقول تجى تفضح نفسها سبحان الله في طاباعكم
ياختى انصحك واشد عليك وبشده لاتسوين عمليات ولايحزنون
بختــــــــــتصار

انتي انظلمتى ؟
انتي طاهره؟
انتي وقبل كل شي واثقه من قدره رب العالمين ؟؟
انتى واثقه من نفسك انك عفيفه وطاهره؟؟
اسالي نفسك هذة الاسئله اذا فعلا فيك هذة الصفات توكلي على الله والله مايضيع اجر مومن ابدا وخاصه اذا كنتي مظلومه والله ستر عليك استري على نفسك يابنت الناس واكبر غلط منك انك صارحتي قريبتك المفروض ولا مخلوق يعرف بهذا الشي لان السر لو طلع لاثنين مايبقى سر لكن توكلى على الله وتزوجى باسرع وقت ممكن
وترا الدم مو كل شي بليله الدخله لان 70 بالميه من البنات ماينزل لهم دم بليله الدخله وبعدين اكبر اثبات انك طاهره ضيق منطقه المهبل هذا الشي الى يثبت لزوج اما قطرات الدم تخطلت مع المني الزوج ومايظهر شي له فامانصحك تقلقين نفسك ولاتسوين عمليات دامك طاهره ومظلومه وكلي امرك لله

بس عندى ملاحظه مهمه مع اني استبعدها انها تحدث بوقتنا هذا
الا وهى انه في بعض العائلات فيهم الجهل مايكفي فبليله الدخله
تنتضر الدايه برا باب الغرفه او ام العروس و ام العريس ويعطونه منديل لكي يثبت عذريه العروسه <<<<<<<الله يكفينا شر هذة العادات
اذا عندكم وصلت لهذه الدرجه العادات انصحك بعمليه الترقيع وخلك واثقه شوى بنفسك دامك مظلومه وشريفه ونظيفه مايهمك شي وانا اختك وياريت ياريت تتطمنينا عليك بستمرار

التعديل الأخير تم بواسطة لولـو ستايل ; 17-01-2008 الساعة 09:45 AM
قديم 17-01-2008, 02:51 PM
welcome5050
عضو دائم
welcome5050 غير متصل  
مشكلة البنت في ليلة الدخلة اذا عدت هذه الليلة بسلام وتم ايلاج القضيب الزوج بسلام الخير واهله اما اذا اكتشف انها ماهي بنت والا راحت مع ولد عمها هنا المصيبة ؟؟؟

انا عني لو صارحتني لا راح اسامحها وانها ضحية راح اعفو عنها واستر عليها
بس العادات والتقاليد هي الي تفرض عليها
قديم 17-01-2008, 06:28 PM
ام هتان
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متصل  
بس العادات والتقاليد هي الي تفرض عليها

شنو يااخ ...welcome5050..خركلامك زي البلسم قبل وشفيك بتها

توكلي على الله وثقي بالله ارحم الرحمين ..وإن شاء الله تمر السنوات ولقى لك مشكله في قسم الحمل والولاده تطلبين منا نحسب متى موعد ولادتك

الصورة الرمزية مخالفة ولابد من تغييرها

الادارة

التعديل الأخير تم بواسطة غـاليــة ; 18-01-2008 الساعة 05:01 PM
قديم 17-01-2008, 06:31 PM
موحتارة
عضو نشيط جدا
موحتارة غير متصل  
قوي قلبك ارسلي مسج لامه
لان عارفه المواجهه صعبه

لكن لاااااازم تتصرفي

واهلك بيتصرفون بالشكل اللي يناسب وضعك من ناحية الخطاب

بس لازم الزفت ما ينجو بفعلته وانتي تدفعي الثمن

خليهم يدفعوا لك قيمة عملية الترقيع اذا حابة تعمليها

انا اشوف انها حل لحالتك لان مالك ذنب

وروحي المستشفى خذي منهم ورقة تثبت انه تم مو بارادتك وباغتصاااااااب

هذي الورقة ضروريه.. ممكن اهلك يعرفو اخلاااقك بس ولد الناس مااتدرين

الله يعينك
قديم 18-01-2008, 12:07 PM
الفتاكه
عضو جديد
الفتاكه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
اختي العزيزه الي فات انتهي وعدي الحين لازم تفكرين في حل مشكلتج اولا لازم ماتستشيرين اي احد ماعنده خبره ودرايه يعني اول خطوه انج تسوينها انج تراجعين استشاريه نفسيه وراح تلاقين عندها الحل لان انتي مو اول وحده تتعرضين لهذه المشكله احنا عندنا في الكويت نسبه كبيره تتعرض لجرائم الاعتداء الجنسي من الاقارب وهذا يسمي جنس المحارم اكيد هذه التجربه اثرت في نفسيتج واصنتي يبي لج حل مع علاج لمشكلتج واذا تبين تفاصيل راسليني وانشاء الله نلاقي لج حل اختج الفتاكه
قديم 18-01-2008, 12:14 PM
الفتاكه
عضو جديد
الفتاكه غير متصل  
حل المشكله سهل يااخواني بس حرام تعطونها نصائح وانتو مو فاهمين الوضع انها تتكلم وتفضح نفسها لا لكن لازم تتعلم انها تكون قويه من الصدمه الي تعرضت لها ولا تتكون عندها عقده الذنب انتي لستي مموس انتي مبتلاه واذا ابتليتم فااستترو يعني لاتدخلين اطراف في الموضوع الحساس هذا لاتخلين احد يمسك عليج زله يعني بمعني انج تراجعين اختصاصيه نفسيه عندها تعطيج حلول لمشكلتج وتساعدج في عملية الترقيع علشان انتي ماتعرفين شنو طبيعة الشخص الي راح تتزوجينه وبعيدن الرجل الشرقي مو مثل الافلام والمسلسلات يعني يتقبل وحده صارت لها حادثه لو غصبن عليج فحبيبتي كوني واعيه مع احترامي لكل الموجودين
قديم 18-01-2008, 12:56 PM
تشوكلت
عضو جديد
تشوكلت غير متصل  
رقعي يااختي

انتي مو صايعه والا وحده راضيه , انتي تعرضتي للأغتصاب مظلومه

وليتك ماكلمتي ولد عمك لأنك ذكرتيه ونبهتيه انه لسى انتي تعاني من المصيبه ( هو درى انك مو عذرا؟ )

كفايه لا أحد يدري غير اللي دروا ( ولد عمك وقريبتك )
حتى لو عملتي العمليه لاتقولين لها ( الحرمه ماتمسك لسانها )
قديم 18-01-2008, 01:53 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
أختي الكريمة

انت مظلومة واكثري من الدعاء (( حسبي الله ونعم الوكيل )) ودعوة المظلوم مستجابة

أسأل الله الحي القيوم ان يفرج لك همك وينصرك وياخذ حقك من من ظلمك ( منه هو شخصيا )

وبالنسبة لغشاء البكاره لا انصحك حاليا بإجراء العملية ( ويخلق الله ما لاتعلمون )

الله يرعاكم

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 18-01-2008, 02:31 PM
TALAL3000
عضو دائم
TALAL3000 غير متصل  
الحل ادعي ربك وثاني شىء تروحي لخطابه وتعرضي نفسك انك مطلقه والله يسهل عليك امورك,,,
موضوع مغلق

مواقع النشر