زوجي يخونني مع صديقة عمري (مستجدات ) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-08-2009, 11:20 AM
سوري حنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سوري حنون
سوري حنون غير متصل  
والله يا اختي ان قصتك ماتفارق مخيلتي

ووقت قرأتها دمعت عيني لحالك

بس هذا قدر مكتوب والحمد لله على كل شيء

ايتها المباركة طلاقك له رجعة أم طلقتي طلاق بائن ؟؟؟؟
قديم 24-08-2009, 12:45 PM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
انا اقول لك نصيحة خلي عنك الكتابات والتنسيق بالحروف والتفتي لنفسك وحاولي تلملمي شتاتك

مانتي اول وحدة زوجها يخونها ولا آخر وحدة

خانك زوجك مع صديقة عمرك

غيرك ازواجهم يخونونهم مع اخت زوجته خالة اولاده

غيري جوك من الردود التي لا تقدم ولا تاخر واقفلي على هالموضوع

وعيشي حياتك من جديد
قديم 24-08-2009, 01:36 PM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
ربنا يفرجها عليكي ويربط على قلبك يارب.. وتقدري تشوفي الدنيا من تاني .. ربنا خلقها جميلة سما والوان .. عشان نتمتع بيها...

ماتضيعيش عمرك في البكا .. مافيش حاجة تستاهل ...صدقيني ..

هما يومين لينا في الدنيا قاعدينهم بالطول ولا بالعرض.. حاولي تكوني متفاءله .. لأن ربنا مش خالقنا عشان يعذبنا .. بالعكس ... دي ضربة تقويكي مش تضعفك .. لو قدرتي تحوري كل قوتك في الحزن دي لقوة في الخير ومساندة النساء اللي واقعين في نفس الموقف.. هتغيري الكون

ماتحطيش قيمتك كبني آدمة امام ذنب طليقك .. سبيه لله ... دي غلطته هو في حق نفسه وربه قبل ماتكون فيكي ...

الراجل لو في ايده يجيب جواري هيجيب ....لو في ايده يقعد كل يوم مع واحدة هيقعد .. أمال ليه ربنا وعدهم بالحور العين في الاخرة وحط فيها كل مايشتهي رجُل ... اكيد لحبهم في النساء ... وعشان يقوله امسك نفسك هتلاقي ده في الاخرة ...مش لعيب فيكي انتي.. انا فاكرة ان كان في حديث في ما معناه ان لو رجُل عرضت امرأه نفسها عليه وصدها يدخل الجنة .. انت بس طليقك سقط في الاختبار.. انتي متخيلة عظم الموقف بالنسبة للراجل ربنا جزاه بإيه .. فمتقسيش على نفسك ربنا كفيل بيه..

يارتني كنت اعرف اعبر زيك .. كنت لمست قلبك بكلماتي وطبطبت عليه ...

ربنا يهونها عليكي في شهرنا الفضيل ده ويخفف من عليكي

التعديل الأخير تم بواسطة helwaya ; 24-08-2009 الساعة 01:38 PM
قديم 24-08-2009, 04:30 PM
أنس الوجود
عضو نشيط
 الصورة الرمزية أنس الوجود
أنس الوجود غير متصل  
اخ عاشق الجواهر شوي شوي على البنت كفايه الي فيها

حبيبتي ساعدني انساك ما ثقلتي على أحد وفضفضي يمكن لما تفضفضين ترتاحين يالغلا

بس اهم شي تنتبهين الى حالك لأن هو رأأح خلاص وأنتي اهم شي صحتك نبيها اللحين اهتمي بحالك وحنا واقفين جنبك
وأي شي تبينه موجودين انا والاخوات الي هنا ما راح نقصر معاك

وبعدين حبيبي مبرووك النونو وبتربى بعزك يآآرب ويعوضك بالخير اهتمي بصحتك عشانه يالغلا

ولي عووده وانتظر رودوك للإطمئنان عليك

والله الموفق ودمتي بود
قديم 24-08-2009, 09:55 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر مشاهدة المشاركة
انا اقول لك نصيحة خلي عنك الكتابات والتنسيق بالحروف والتفتي لنفسك وحاولي تلملمي شتاتك

مانتي اول وحدة زوجها يخونها ولا آخر وحدة

خانك زوجك مع صديقة عمرك

غيرك ازواجهم يخونونهم مع اخت زوجته خالة اولاده

غيري جوك من الردود التي لا تقدم ولا تاخر واقفلي على هالموضوع

وعيشي حياتك من جديد
معك حق أخي ..

هل ستبقى بقية عمرها وهي تـناغي حروفها وتـرثي نفسها على عواطفها المقبورة التي دفنها ذلك الخائن في أعماق مغمـورة ؟

وهل كان طلقيها ذا صفات ملائكية تعصمه من الخطـيـئة او هـو أول من خان وآخر من سيخون علما بأن الكثير من الازواج يخونون .. ومن يعلم من الزوجات بالخيانة أقل بكثير ممن لا يعلمن ؟

لو كانت الخيانة والنذالة متأصلة ومتجذرة في دمـة لما رضى هو بذاته الرجوع إليها بعد سلسلة الفضائح التي لفتها الاخت على عنقه لدى أهله ، لكنه اراد ان يكفر عن خطيئته العظيمة وتحمل في سبيل ذلك الذل والهوان من أجل اصلاح ما يمكن اصلاحه لأنه وان كان قد وقع في الزلل العظيم والفتنة الأعظم لكنه حريص على بيته وزوجه وابنه ولا يكن لهما باعتقادي الا كل تقدير وحب واحترام .

ولو طلبت الاخت الطلاق في المرأة الاولى بعد الخيانة لكان الأمر أهون ، غير انها ارادت المضي في مسلسل الثأر لعواطفها وكبريائها المجروحة فقامت بفضحه لدى أهله ولدى اهل البنت .

وعندما رجعت له بعـد ان استوفى شروط التوبـة والعزم على عدم العودة اكتشف ان العودة ليست سوى مرحلة اختبار وانـه فشل في الامتحان وليس له في قلبها مكان .

ولو فكرت الاخت الكريمة وتساءلت .. ما هو المستقبل العاطفي لامرأة مطلقة ولديها ولد وما مستقبل ولدها العاطفي ايضا ؟

هل ستحضى برجل بكر عاطفيا او رجل سبق له الزواج او متزوج او ارمل تظل ذكرياته العاطفية حاجرا ومنغصـًا امام حبها له ؟

ولو حظيت برجل بكر عاطفيا لم يسبق له الزواج هل تأمن مكر طلقيها وانتقامه كأن يأخذ طفلها عندما تتزوج او يبلغ السن القانوني ويتركها في كارثه عاطفية اكبر ؟

وما مصير هذا الطفل الذي سينشأ وهو محروم من عاطفة احد ابويه وهما على قيد الحياة ؟

فكري جيدا وراجعي حساباتك ..

والاعضاء ان عـزوك ورثـوك واقاموا المآتم لمصابك يومـا ، فأنهم سينسونك بعد ذلك دهـرا ..

وعندها لن تجدي من يرثيك سوى حروفك ..

وحتى حروفك ستبحث هي ذاتها عن من يرثيها بعد ان تشقيها انتٍ من كثرة استهلاككٍ لها ..
قديم 24-08-2009, 11:12 PM
lovely lulu
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lovely lulu
lovely lulu غير متصل  
أنا زوجي خاني مية مره بس مافيني القوه أطلب الطلاق وقلبي كل يوم يتجرح ولا ينسى بس أحبه بعذاب وحرب جوات نفسي صرت أقعد معه بس أفكر في كل حركه يسويها ومع نفسي ماأفضفض ولا أحكي لأحد وخايفه وش بيصيرلي صدق أنا قاعده أموت في اليوم مليون مره ولا زوجي ولا أهلي ماجابو خبري لأني يتيمه وربي تعبانه وتعبت زياده يوم قريت معاناتك أنا كفشت موبايلات كثير وحفلات كثيييييييييييييييييييير وخيانات وماشفت إلا من أسبوع وهو مع بنات في السياره وكانو 5 بنات يقول رايحين حفله يعني مهما كان حالي أهون منك بس وربي تعبانه أحس لمن يقولي أحبك إنه يكذب تعبت والله تعبت الله يعينك ويقدرك تربين ولدك وألف مبروك حبيبتي
قديم 25-08-2009, 12:33 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اعانك الله وفرج همك بس ليش ماحاولتي تعيشي معه ةتعدلينه وتقريبنه من الله وتحتوينه ولا تخلينه لها يعني تنتصري عليهم
قديم 25-08-2009, 02:02 AM
ديالا_
عضو جديد
ديالا_ غير متصل  
ياعمري ابدي من جديد وحاولي تبنين ثقتك بنفسك ولاتفكرين فيه لانه ما يستاهل حتى تفكرين فيه انتي صدقني ماغلطتي انا لو مكانك راح اسوي نفس شي انتي انسانه حره لكي حق انك تعيشين مع انسان يحبك زي ماتحبينه
وحاولي تشغلين وقتك مع ولدك ولازم تصيرين قويه علشلان ولدك ان شاء الله بيعوضك
الله يصبرك ويرزقك كل خيررررررررررررررر
[/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 25-08-2009 الساعة 01:30 PM
قديم 25-08-2009, 05:43 AM
بلسم الروح
قلم وفي
بلسم الروح غير متصل  

اقتباس:
أنــا بس أبغى أفضفض

أبغى اقول اللي بخــاطري
فضفضي قولي كل اللي بقلبك لا تكتمين شي