ايها المتزوجون تعالوا اسألكم..سؤال غريب - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-08-2007, 10:59 AM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
شوف يالعربي ...

انا ماعندي اي مشكله من هالناحيه وبالعكس انا ابادر واعطيه كل ارقامي السريه ....

بس ... بشرط ان يخبرني هو ايضا بجميع ارقامه السريه

لان الثقه دائمااا مطلوووووبه...

اما اذا لم يخبرني ب رقم سري من ارقامه ... لااخفي عليك اتضايق ......>> لان ابداااا لاتوجد اسرار بين الزوجين ....

الحمدلله اعرف كل ارقامه السريه الا رقم هاتفه <<< اهئ اهئ ... بس الحمدلله ثقتي فيه لاتوصف ولله الحمد

ولااكذب عليك فالسابق افتعلت المشاكل والسبب اخفاء رقمه السري عني

ولكن الان .... طنشت ولم يعد يهمني الموضوع ... لان الزوج يحتاج قليلااا من الخصوصيه حتى لا يشعر بانه مقيد....
قديم 31-08-2007, 12:28 PM
rola76
عضو دائم
rola76 غير متصل  
انطرح موضوع مشابه وكان عن خصوصية الهاتف النقال ووصف انه من يرى موبايل الاخر تجسس وكان رأي انه من حق المرأة والزوج ان يروا هواتف بعضهم لتزيد الثقة وكذلك ما نفعله على الانترنت وليس هناك خصوصية بين الزوجين وخاصة في نفس البيت واذا رفضت اعظائه الباسورد ستجعل في نفسه ريبة وشك ووسواس ممكن يؤدي الى الطلاق من ناحية الرجل
اما الرجل الذي يمنعه عن امرأته سوف يدخل لنفسها الشك بما يفعله وجميعنا نعرف ان الذي يفعل ما يرضي الله لا يخاف من شئ ابدا ولا تدخل كلمة خصوصية الا اذا كان شء يخفيه او تخفيه
الأول والاخير في هذا الموضوع هو طريقة الطلب والرد وان لا يصرون على الاخفاء لأن الشكوك والانسان شكاك سوف تجعل من مسألة سؤال الى مسألة تشاجر غضب
قديم 31-08-2007, 04:32 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
يا هلا ..

انا زوجي دايم يرسل لي رسايل على الايميل و نجلس سوا نقرا الرسايل ... يقول لي تعالي يا أميرات فتحي الايميل حقك .. انا راسل لك اشياء مفيده .. لكن عمره ما قال لي وش الرقم السري ..
فافتح الايميل و هو جالس جنبي و يشوف كل اللي يرسلون لي عادي .. دام ان الواحد ما شي صح فليه يخاف ..

شكرا اخي العربي على الموضوع ..

أختك أميرات ..
موضوع مغلق

مواقع النشر