حبيبي : ياليتني جمبك أصحّيك وأغسّلك وبيدي أأكلك ....!! - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-04-2007, 09:55 AM
عيون دامعة
عضو جديد
عيون دامعة غير متصل  
tongue3

السلام عليكم
اخي متفائل ما شاء الله عليك ليت زوجي يسمح لي ان اطعمه او اقبله او او او انا بحب اعمله هيك بس ما برضى حتى اقعد جنبه او احكي و لما يطلع بضل واقف وما كاني موجود وما بنظر للجهة اللي بكون فيهاحتى وما اجى من الشغل الا بكون قاعدة مع انو بروح وجه الصبح يعطي العافية ودايما بحاول احكي معه على الموبايل وما برد بس انا متوكلة على الله ومتفائلة خير ان شاء الله
سبحان الله تجري الرياح بمالا تشتهي السفن
قديم 14-04-2007, 11:07 AM
ماضي موادع
عضو جديد
ماضي موادع غير متصل  
نا لي سنتين متزوجه والحمدلله اجلس مع زوجي من الساعه خمس قبل مايجلس بشوي واسوي له الفطور

واعمل له جو من الصباح ضحك وسوالف وفرفشه قبل مايروح الدوام واودعه ببوسه وضمه حميميه اودعه الين

الباب بالعلم ان عندي درج طويل جدا والله ان زوجي مبسوط مني كثير ويقول لي ابي الظهر يجي بسرعه

بس علشان اجي البيت واضمك واسمع خبالك وسوالفك ياقطوتي ههههههههه

اجلس اذا راح انام لي ساعتين بعدين اصحى وارتب البيت واشب البخور علشان يجي والبيت نظيف

وبعدين اطبخ الغدا حتى السفره جاهزه اول مايجي احط الغدا المسأله هي مسألة حب الوحده اذا

حبت زوجها تسوي له كل شي على حساب راحتها لكن اجلس مع زوجتك وذكرها بالرساله واعذرها

شوي لأنها حامل وخلها ترتاح انا اجهضت مرتين والسبب عدم الراحه التامه

اخوي اعذرها الوحده وهي حامل تحب النوم كثير وكل الحوامل كثير انت بس برمج هالشي في عقلك

علشان ترتاح واكيد هي تحبك
قديم 14-04-2007, 04:03 PM
دبدوبه بس حبوبه
عضو جديد
دبدوبه بس حبوبه غير متصل  
السلام عليكم اخواني واخواتي بس حبيت اقول لك اخوي متفائل شوف مو ضروري تقوم معاك الصباح بصراحه مو قصدي كسل لكن مو لازم خلها ترتاح لان نومة الصباح حلوه لاتحرمها منها بس .

انك تجي من الشغل تلقاها نايمه هذا اكبررررر خطأ صراحه نبهها للشي هذا وصدقني راح تتجاوب معك وبالتفاهم واللين قلها اني احب لما اجي اشوفك قدامي لاني اكون حييييل مشتاق لك.
قديم 14-04-2007, 04:34 PM
الوسام
عضو جديد
الوسام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
والله ياأخي هذا حق طبيعي يلي انت تبغاه من زوجتك
بس الله يهديها هي مقصرة بحقك
انا لو أتأخر بالشغل مساء زوجتي ماتنام
وعند خروجي صباحا تجهزلي الدوش والافطار والملابس ولو ماكنت مستعجل ممكن هي تسويلي دوش والحمد لله
بس المفروض تتناقش معها بالمسئلة !!!
الله يهنيكم.
قديم 14-04-2007, 04:47 PM
منوووووله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منوووووله
منوووووله غير متصل  
وين صاحب الموضوع معد رد الأعضاء ما شاء الله ماقصرو بس نبي نعرف وش صااااااار عليه

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 14-04-2007 الساعة 05:24 PM
قديم 15-04-2007, 12:28 AM
نعنوشه
عضو جديد
نعنوشه غير متصل  
اخوي متفائل
اول ماتصحى من النوم قومها ببوسه وصبخ الخير وكيف نومتك البارحه وسولف معها وقلها يلاه انابدخل الحمام اتجهز وانتي سوي لي فطور
(ماحب اللي يقول لحرمته انتي قوميني لدوام اكرهه)
ولا يقول اذا جهز الفطور قوميني تنقهر هو نايم وهي تدهر بالمطبخ!!!
ثم افطر معاها وانتضرها اذا راحت تجيب شي او تكمل شي موب اول ماتحط حاجه على السفره ترجع تلاقيك بديت ماشاء الله يعني كذا تحس مالها قيمه غير تجهز اكلك
لاياخوي خلها تجلس معك واكلها واذا هي ماتبي تاكل عشان بترد تنام معليش تكفي ابتسامه منك لها
موب مثل بعض الرجال يفطر وهو يهاوش ماطه البوز ليش كنك مغصوبه على هالفطور ترا اقدر افطر بالبوفيه ولا بالدوام بس ليش افطربالدوام ماعندي بيت ومره والمره السنعه ماتخلي رجلها يطلع بدون فطور<<<<<<<ومن هل كلام صح ولالا
فتكره تقوم له الصبح حتى لو قال لها قومي
اعذروني بس كثير اسمع حريم يقولون ان رجالهم يقولون كذا والله يقهروني تحس ان زوجك اناني
بس اذا قومني من النوم ومسك يدي وسحبني بطريقه ناعمه ورومنسيه عسى ما اطبخ له ذبيحه ولا اسوي له بوفيه على الفطور
والله يصلح الحال وشكرا
قديم 15-04-2007, 02:23 AM
ملكة نفسي
عضو نشيط
ملكة نفسي غير متصل  
انا او متزوجت قلت الزوجي تبي اصلح فطور وتفطر كان يرفظ يقول ما له داهعي
يروح الدوام ويتقهعوى هناك بس بعد ساعتين يرجع من الدوام للبيت يبغى فطور بس اغلب المرات اكون ناايمه وا يبغى قهوه بس قبل لا يجي يتصل عبيحتى اصحى وصلح له
بس ارد عليه واقول ان شاء الله مرات اصحى ومراات كثيرره اناام لحد ما يجي يصحيني هو
بس لاني حاامل اقووله اعذرني ومادري هو عاذرني او لا بس الحظ انه مرره ينبسط لما اصحى الصبح معه وجهز له لبسه وودعه عند الباب بس شسووي مو بيدي ولا اتمنى
وخااصه اني هلاياام اسهرر ما اناام الا متاخرره
واتمنى لك اخوي حياة سعيده ونشاء الله تقر عينك بشوفت طفلك وسلامت زوجتك
قديم 15-04-2007, 02:24 AM
ملكة نفسي
عضو نشيط
ملكة نفسي غير متصل  
انا او متزوجت قلت الزوجي تبي اصلح فطور وتفطر كان يرفظ يقول ما له داهعي
يروح الدوام ويتقهعوى هناك بس بعد ساعتين يرجع من الدوام للبيت يبغى فطور بس اغلب المرات اكون ناايمه وا يبغى قهوه بس قبل لا يجي يتصل عبيحتى اصحى وصلح له
بس ارد عليه واقول ان شاء الله مرات اصحى ومراات كثيرره اناام لحد ما يجي يصحيني هو
بس لاني حاامل اقووله اعذرني ومادري هو عاذرني او لا بس الحظ انه مرره ينبسط لما اصحى الصبح معه وجهز له لبسه وودعه عند الباب بس شسووي مو بيدي ولا اتمنى
وخااصه اني هلاياام اسهرر ما اناام الا متاخرره
واتمنى لك اخوي حياة سعيده ونشاء الله تقر عينك بشوفت طفلك وسلامت زوجتك
قديم 15-04-2007, 05:33 AM
ملك قلبي
عضو نشيط جدا
ملك قلبي غير متصل  
الله يهديك ياخي لا تكبر السالفه
انا اذا صحيت مع زوجي يقول لي ارجعي نامي لا تصحين الله يخليه لي ويخليني له
بس انت شوي حساس وتتدلع على زوجتك وهذا من حقك الله يخليكم لبعض ويهنيكم ويبعد عنكم كل ما يكدر صفوكم

((سبحان الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون))
قالها احد الصحابه في عام ثم قالها في العام المقبل ,فرأى في منامه أحد الملائكة يقول:
لم ننته من تسبيحك في العام الماضي ))
قديم 16-04-2007, 11:02 PM
سكرررة
عضو جديد
سكرررة غير متصل  
السلاااااااااام

انامع الاخت اغااااااريد

والله يوفقكم
موضوع مغلق

مواقع النشر