عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 63 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-02-2008, 03:53 PM
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
cute_baby غير متصل  
حمد لله على سلامتك يا كوكار ,,

افتقدنا تواجدك

ان شاء الله وجودك يكون فال خير على الجميع

.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 22-02-2008, 04:25 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
سود ، فلور ، كيوت بيبى ربنا يخليكم على الترحاب و دايما كدة كلنا نكون متجمعين فى الخير

الحمد لله الرحلة كانت جميلة و شفت اصحابى كمان هناك و هى فعلا بلد جميلة جدا و بجد ناسها طيبين و انا كعربية بفتخر ان دبى عربية

اما عن اللى جبتهلكم معايا بجبت برج العرب انا كان نفسى اخشه بس قالولى انه غالى جدا "اتمنى ادخله انا و زوجى" و بعدين فى احلى من دعاء المسافر هدية؟ انا مسبتش واحدة فيكم الا لما دعيتلها و ربنا يتقبل يااااااااااا رب و يفرح قلبنا بحملنا جميعا

مع انى و انا هناك و مع زيارتى لاصدقائى فى مصر و فى دبى لقيت اننا فى نعمة كبييييييييييييرة بعدم الخلفة "طبعا الاطفال نعمة" بس احنا كمان عندنا نعمة كبيرة من هدوء الاعصاب و اننا مش بنربى طفل نسأل عنه و ممكن نكون بنربيه غلط و احنا كمان مش عارفين اهى دى الحاجة اللى مخوفانى جدا لانى كنت اعيب على بعض صديقاتى فى طريقة تعاملهم مع اولادهم فقلت اكيد انا مش احسن منهم و اكيد حعمل حاجة غلط و حسيت ان اى غلط فى تربية طفل بيكون الاهل مسؤلين عنه و ربنا يكرمنا اذا ربنا كرمنا بالاطفال اننا نحاول نوصلهم لبر الامان بأمان و اننا نراعى بجد ربنا فيهم

وحشتونى كككككككككلكم و بحبكم فى الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 22-02-2008, 05:35 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
الحمد لله على سلامتك حبيبتنا كوكار و الله طولتي الغيبة علينا و نعيما على السفر عقبالنا ان شاء الله،
المهم اشكر كل واحدة منكم دون ذكر الاسماء ،عن كلماتكم الحنينة ،و الله اعلم انه ما صار شئ من جماع مع زوجي و لم اكن انتظر حمل ،لكن املي و وسواس الشيطان زاد علي ،و خاصة الأحد الماضي كما سبق و قلت لكم اني اصبت بدوار فجاتا و اغماء و فجئتا رجعت كل الاكل الي اكلت من الصبح و انا بعمري ما صار معي هذا الشئ،وخاصة اني كنت بصحة جيدة و لما رحت لطبيب عام قالي ما بيك اي شئ كل تمام في تمام ،ولما قلت لها عندي تاخر بالدورة قالت لي لذا 99 بالمئة حمل و اعطاتني تحليل دم لاعمله ،منذ ذلك اليوم حطيت براسي فكرة الحمل و قلت كل شئ بيد ربنا ربما كانت فترة التبويض متقدمة معي او متاخرة و اراد ربي ان احمل ،لهذا فقط شديت براسي فكرة الحمل و التاخر لليوم ب 10ايام لكن عندي اعراض الدورة و عارفة انها حتنزل عن قريب ،و الحين ادركت ان هذا التاخر بالتأكيد انه ما صار معي اصلا تبويض،لانه دورتي هذا الشهر 40يوم و لسا ما نزلت و ماني حابة اروح للدكتور النسائية ...............ها قد حكيت لكم سبب تعلقي بفكرة الحمل لكن الحمد لله ،لس نفسيتي تعبانة لكن ما باليد حيلة "قدر الله ما شاء فعل" استغفر الله و اتوب اليه ،ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين.
زرافة حبيبتي و الله عندي سؤال محيرني و استحيت منك ،لكن ساساله هذه المرة ،لما تقولين ان حماتك حامل ؟يعني امها لزوجك ؟............................ام مين و كم هو سنك و كم هو سنها اذا كانت ام زوجك ،اعتذر عن تدخلي ،من حقك انك ما تجاوبيني.
قديم 22-02-2008, 06:54 PM
العروسة الصغيرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العروسة الصغيرة
العروسة الصغيرة غير متصل  
اهلين اخواتي ::::::::::::: والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة يااااااااااااااااااااارب

كيف وضعك حبيبتي ملاك العراق طمنيني عنك:::::::::والله يثبته لك ان شاء الله ويقر عيونك بشوفته سليم معافى.
قديم 22-02-2008, 07:29 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
مشاميشو و الله يعجز لساني عن شكرك و لا اقول سوى ان يرزقك الله بالذرية الطيبة و يحفظ لك زوجك و الله فعلا و نعم الأخت انت يا مشاميشو ما تتصوري بعد ما قرأت ردك و الله رجع عندي امل ان حالتي غير ميئوس منها ويمكن اتعالج و انا كثير مهتمة بموضوعى هذا الشيخ يارريت تبعثيلو و انا حاضرة لكل اسئلته ان شاء الله مع انه غير عندي و كل التحاليل في البيت لكن اذا طلبها مني اكيد راح اتصل بالدكتورة و اخذ copy من ملفي الخاص و يارب يكون سبب و اتشافى بإذن الله
منتظراك حبيبتي مشاميشو
كوكار اهلا بيك أخية وحشتينا كثيير و الحمد لله ان النفسية عال العال و انبسطتي و يارب تكمل فرحتك و يرزقك الله بالذرية الصالحة
أنديين لا بأس عليك طهور ان شاء الله حاولي ترتاحي و لا تتكلمي كثير و ان شاء الله تقومي بالسلامة يارب و تكون التحاليل ممتازة يارب
البقية يارب تكون بألف خير و الله يكرمني و يكرمكم بالحمل في القريب يا أرحم الراحمين
دمتم في رعاية الله و حفظه
قديم 22-02-2008, 07:40 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات السلام عليكم
كوكار يا قلبي نورت الصفحة و الله و الله كان ناقصنا شئ كبير حلو و جميل بغيابك عنا لكن الحمد لله رجع النور يا رب تكوني بألف خير و صحة و سلامة
مشمش يا قلبي يا رب تكوني بخير و يكون الام الظهر عندك اتحسنت يا رب اشوفك احلى ماما يا رب
برشا يا عمري ان شاء الله تكون حالتك النفسية تحسنت اكثر بكثير حبيبتي خلي ايمانك بالله اقوى و لن ينساك ابدا
ماسا يا عزيزة على قلبي ربي يرزقك يا رب حبيبتي انا حاسة بك و الله و الله ادعي لك من كل قلبي انك تصيريم أم و تفرحي باولادك في القريب العاجل ما في شئ بعيد عن يده تعالىقولي ااااااااااااارب
لحبيبة ديالي أندييييييين يا رب ييسر لك امورك و يسهل عليك و يرزقك من حيث لا تحتسبين
حبيبتي الزرافة ربي يطعمك يا رب و يرزقك في القريب العاجل
الزاجلة يا طيبة الحمد للله ان التحاليل كلها جيدة ما شاء الله تبارك المولى يا رب نسمع منك الخبر الجميل في القريب
حبوبة يا ملوووووووكة يا رب تكوني بخير يا رب يا رب يثبت حملك و يرزقك طفل معافى سليم يا ارحم الراحمين
الحزينة
الفراشة
رشرشا
فيفي2
صمتي عذاب
يورنا
غمووووووووووض
و اللائحة طويلة
ربي يرزق الكل ما يحب و ما يتمنى يا رب العالمين
الغائبات طمنونا عنكم
قديم 22-02-2008, 07:46 PM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
ألف الحمد لله على السلامه ياكوكار ...... الله يفرح قلبك بالذريه عاجلاً غير آجل وكل أخواتي ,,,, يارب

عزيزتي ماسا الله يطمن قلبك

ليه ما أجاوب لا أجاوب أسئلتك عاديه وإحنا أخوات حماتي مش أمي زوجي الله يخليها هي كبيره في الخمسين حماتي

هي زوجة أخو زوجي إحنا نسميها حماتي وأم الزوج عمتي ...... فهمتي

أنا عمري 23
قديم 22-02-2008, 08:47 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
حلو ماشاء الله كلكم موجودين تجتمعون على الخير ان شاء الله والله يرزقكم اجمعين بالذريه الصالحه ان شاء الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب اليه ياودود ياودود يافعال لما تريد ارزقني وارزق اخواتي بالذريه الصالحه ان شاء الله
قديم 22-02-2008, 09:49 PM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
كوكار الف الحمد لله عى السلامة نورتي الصفحة
غموووووووووووووض السنين قلبي معك
عاشقة الطفولة سلامات
قديم 22-02-2008, 10:19 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
كوكاره حمد الله على سلامتك يا قمر نورتي الصفحه والكويت وعقبال ما تنوريني واشوفك قريبا ان شاء الله
عشوقه والله انا لسه زي ما انا بحالات لكن الحمد لله على كل شيئ وامبارح معرفتش انام من ظهري وحاسه ان دا مأثر على توازني طول النهار
جميع البنات وحشتوني ولكم كل حبي

مواقع النشر