كوفي شوب الصبايا (٣) - الصفحة 612 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 30-09-2015, 08:31 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

شوك ..
البنات يحسسوني إني السبب في إلغاء الحفلة ويقولوا لي اضغطي على نفسك شوي وأحضري مرتين ..
أنا ضغطت على نفسي وايد :
1- قبل مانروح نخطب كلمت أمهم وقلت لها حددي لنا متى نقدر نجيكم بس يكون يوم (جمعة) لأني إذا بجي يوم الخميس أوصل 5 المغرب ما اقدر أجي على الرحلة اللي قبلها لأني أكون بالدوام . تخيلي بعد كم يوم اتصلت لي وقالت حياكم عندنا يوم الخميس ضربت بكلامي عرض الحائط ..
2- قلت لهم خلوا الحفلة بعد العيد مباشرة عشان ما أروح وارجع وهم رفضوا قالوا نبيها في الويكند اللي بعد العيد .. قلت طيب لجل عين تكرم مدينة.. والكلام اللي قلتوه كله أنا قلته ..
تخيلي أمس رجعت قطر أنا وبناتي عشان نداوم يومين .. وبكرا بنرد نروح البحرين عشان نحضر الملكة وبعد يومين برجع قطر مرة ثانية .. يبوني بعد أروح الويكند اللي بعده ؟
ألحين يراعون ظروف الجار ومايراعون ظروف اخت المعرس ؟؟ وأنا الكبيرة أنا اللي بمكان امي الله يرحمها وأنا اللي خطبتها له ..
ضغطت على نفسي وعلى ظروفي مرتين عشان أخوي .. وخلاص الأمر فوق طاقتي ماقدر أضغط على نفسي أكثر ..
وترا قلت لأخوي عادي سووا الحفلة بدوني .. الحفلة لعروس وأنا عادي لو ماجيت مافيها شي .. بس أخوي رفض رفض تام وقال خلاص يبون حفلة يسوونها هالأسبوع أو يلغونها تماما .. وهم اختاروا الغاءها مع إن أحنا قلنالهم بنسويها في بيتنا .. أو احجزوا في صالة .. أو أعملوها في بيتكم من غير دي جي احتراما للجار.. كل اقتراحاتنا مايبونها .. أكثر من جذي مراعاة ؟
قديم 30-09-2015, 08:49 AM
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
ملكة الآحساآآس غير متصل  

مريم معقوله اول بنت تتزوج لهم ؟؟

احنا كما جرت العاده حفلة الخطوبه والملكة ع اهل العروس والزواج عالمعرس

والشبكة عالمعرس يجيبها بيوم الملكة يلبسها اياها

دام انتي قايلة لهم ظروفك قبل ووضحتي كل الامور وصار عكس كلامك وظروفك خلاص كفيتي ووفيتي
وبحكم انك انتي الي خاطبتها وانتي الي تكلمتي وناقشتي من باب الذوق والاحترام يصير الحفله والخطوبه
بالوقت الي انتي كنتي مخبرتهم فيه قبل بس اذا هم الي غيروا ومتقلبين في الراي

مالاحد حق يشتره ولا يعاتبك انتي زيك زيهم عندك ظروف زيهم ويحكمك عمل وبيت وزوج واطفال

لذلك حبيبتي الي يحط اللوم عليك لاتسمحين له يضغط عليك شي يقهر وربي
قديم 30-09-2015, 09:07 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (3)

صباحكن عسل وحب وفرح وتفاؤل وكب الهموم بالبحر 😁😁😁😁😁😁

خالة بيتا يسعدلي صباحك يا عسل 😙😙😙😙😙
بالنسبة للموبايل اكيد باوقات ضروري وخاصة اذا بتلاقي حريتك فيه
وبنفس الوقت مش ضروري اذا بالمقابل عم تاخدي حقوق انحرمتي منها
واللي قدر يحصل على هالحقوق رح يجي يوم ويقدر يحصل عالموبايل
ربي يسعدك ويفتحلك ابواب السعادة عاجلا غير اجلا

مريووووم بتعرفي ليش حكينا هيك لانك قلتي انت مكان امك الله يرحمها ويسكتها فسيح جناته
كرمال حنية الاخت عالاخ وخاصة ان كانت بظروفك بعدم وجود الام بتصير متل حنية الام على ابنائها

وحكينا هيك مش كرمال العروس رح تزعل انو ما عملت حفلة او عملت
بالنهاية هيدا نتيجة تصرفاتهن
بس اتضايقنا متل ما انت اتضايقتي على اخوكي وكنت عم تسعي لتفرحي وتشوفيه فرحان
ما بعرف اذا عم اقدر وصل شو بدي قول

المهم من الآخر اعملي اللي بريحك وبنفس الوقت لازم تظهري انكن ما قصرتوا ابدا وانو العرقلات منهن مش منك
نحنا بنعرف انو مش انت السبب بالغاء الحفلة
بس ما بدنا يجي يوم والكل يحكي انلغت كرمال اخته
الواحد ما بعمره يظلم حدا بس من مواقف الام الله اعلم اذا بعدين بتقول لغيناها كرمال اخته
ويمكن هالشي يقهرك اكتر
بس اذا انت بتعرفي انو الام ما رح تقول هالشي او بتعرفي حالك ما رح تتأثري لو سمعتي كلمة
انسي واعملي اللي بريحك
بس بشدد انو الكل المفروض يعرف انو من الام التأخير والتغيير وحتى بالشبكة لانو اذا عاداتكن شي وهيي اتصرفت شي تاني رح يصير في وجعة راس
خلوا كل شي على نور او اعطي رقم تلفونها لحوراء 😁😁😁😁😁😁

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 30-09-2015, 09:16 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

لا ملكة مو أول بنت .. عندهم بنت متزوجة وولد متزوج .. وبنت ثانية ملكتها كانت قبل شهر .. واللي أخذها صاحب أخوي ..
ذكرتيني بقول لك ايش اللي صار :
أنا سألت أخوي صاحبك كم أعطى مهر لأخت خطيبتك ؟ قال أعطاهم مهر كذا .. ومبلغ منفصل 15 ألف ريال للحفلة ( على فكرة الحفلة سووها بالبيت يعني يمكن كلفتهم نص المبلغ )..
قال أخوي بس شرايك إحنا نعطيهم أكثر من مهر أختها ب 10 آلاف بما أن الحفلة عليهم ؟ قلت له معليه اللي ودك فيه ..
ألحين ندمانة أقول ياليت عطيناهم نفس مهر اختها وال10 سلمناهم اياها منفصلة وقلنا هاذي للحفلة ..
بس لأن جرت العادة عندنا إن حفلة الخطوبة على اهل العروس فخلينا المبلغ كله مع بعض ..
يعني الحين خطيبة أخوي مهرها أكثر من مهر أختها .. بس يمكن معورتهم قلوبهم إنهم ياخذون من مهرها للحفلة ..
فأنا لازم أتصل وأوضح لأمها إن احنا زدنا مهرها 10 آلاف عشان الحفلة .. <<< اللي انلغت خير شر
قديم 30-09-2015, 09:21 AM
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
ملكة الآحساآآس غير متصل  

مفروض تتصلين ووتوضحين لها هالشي

مريم كلميها واسالي عن حالهم وحال عروستكم
وقولي مااعرف وش اخر قرار لكم بالحفله لاني بااجي مره وحده هالويكند وبحكم السفريات الدوليه والتكاليف والدوامات
صعبه اجي مرتين
وهي راح تتكلم
قولي ترى المهر ياعمري حطيناه مع مبلغ الحفله بس نسيت افصله واخبرك حبيت اعطيك خبر عشان لو حابين تجهزون حفلتكم
قديم 30-09-2015, 09:26 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

[QUOTE=خاله بيتا;3316278]مرحبا بنات

لسه ما فتحت موبايلي وقاعده اكتب لكم من موبايل زوجي

سؤال يدور بخاطري وحبيت اشاوركم

هل فعلا الموبايل ضروري ويستاهل احارب عشانه

انا استخدم موبايله لكن اكيد بموبايلي بكون مرتاحه وتواصلي مع كل صاحباتي مو بس مع ناس محدودين
وبالمقابل خفت كثير شكوكه وتوقفت اتهاماته ( يمسك نفسه بقوة وما اعرف كم راح يستمر هذا ... وانا ارتحت ببيتي واخذت حقوق كنت محرومه منها زمان لانه قاعد يحاول يعوضني عن تسلطه هذا ..[/علQUOTE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صباحك فرح من حيث لاتحتسب ياخالة..

أخشى أن يكون مسكن مؤقت ويترتب عليه نتائج سلبية .

المقصد ليس لأجل الجوال لكن السلوك نفسه خطأ ويشتد الخناق عليك لكن في المقابل سلوكه تحسن معك..

شوفي اصبري لفترة ونعرف شو النهاية، يمكن محتاج يثق فيك ومع الوقت يذهب..

مابعرف لوحكيتي معه بشأن هذا شو موقفه لكن لا أفضل..

واسئلي الدكتور عبد الرحمن..
قديم 30-09-2015, 09:31 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

ميمو يعطيك العافية حياتي ..

عارفة ميمو .. أصلا يوم اللي رحنا نخطب قالت أمها إن البنت خجولة وتستحي ماتبي تسوي عرس نهائيا .. والخطوبة حفلة صغيرة بالبيت .. هم أصلا مش متحمسين كثير للحفلة .. حتى ماكانوا بيجيبون دي جي ولا كانو بيعملون مسرح أو خلفية ورا كرسي العروس .. أنا قلت لهم بجيب دي جي .. واهتميت بتفاصيل صغيرة مثل علب الكلينكس وتوزيعات شموع مطبوعة عليهم اساميهم وحلويات وموالح زينتها بورد طبيعي .. أنا اللي تضايقت من إلغاء الحفلة .. هم أحس عادي عندهم .. بالعكس يبون يوفرون .. هذا اللي حسيته ..

بس خلاص بسلم الموضوع لحوراء تتفاهم معاهم ..
قديم 30-09-2015, 09:53 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

خلونا نغير السالفة ..

أبي أروح المالديف .. اشتقت لها بقوة ..
قديم 30-09-2015, 09:57 AM
الإشراقة!
عضو مثالي
الإشراقة! غير متصل