عاشقات حلم الامومة - الصفحة 60 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 24-10-2010, 04:15 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
السلام عليكم خواتي

اتمنى كلكم بخير وعافيه

حبيت اقولكم ان زهور الدعاء تسلم عليكم وتدعيلكم وهي الحمد لله ولدت عمليه يوم الخميس

وقالت انها اخذت بنج نصفي ودعتلكم كلكم ويارب ربي يستجيب دعواتها ونفرح ببعض عنقريب

وعسى ربي يديم على زهوره فرحتهم ويقومها هي وابنها بالسلامه ويطرح ربي بيه البركه ويجعله من البارين والصالحين

اما بالنسبة لي لاجديد يذكر

عشوقه حبيبتي هلا والله بيك وينك من زمان والله مشتاقه لك اتمنى تقدري اتحاولي وتدخلي حتى اطمن عليك

من زمان ماسمعت اخبارك ولاشفتك اخجلني كلامك حبيبتي عقبال مافرح بيك قريب وابشر العالم كله

واشكر مشاعرك الطيبه والحمد لله انا راضيه بقدري وعسى ربي يحفظلك زوجك ومحبيك يارب ولايفرق اثنين عن بعض يارب

سلامي للجميع
قديم 24-10-2010, 06:31 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي ملوكة عقبال ما تبشرينا بولادتك يا رب
و الحمد لله انه زهورة حبيبتي بخير ربي يقومها هي و ابنها بخير يا رب
ربي يتقبل دعواتها و ستجيب لها و يدعل تعبها مغفرة لدنوبها يا رب

بنات كريستالا بتسلم عليكم كلكم بس امانة اطلب منكم تدعو لامها بالشفاء لانها حيل تعبانة ربي يشفيها و يعافيها و يطول في عمرها ياااااااااااااااارب يااااااااااااارب
قديم 24-10-2010, 08:51 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
الله يشافي مامتك يا كرستاله ويقومها بالسلامة ياااااااااااااااااااارب
قديم 25-10-2010, 01:52 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=215404
قديم 25-10-2010, 09:26 AM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
مرحبا بنات

البارحة كنا نتكلم أنا وزوجي .. وأثناء حديثنا ذكر لي إن أخته عندما قام بزيارتها مؤخراً سألته عن حالنا ( ويقصد عدم الإنجاب للآن) وأخذت تستفسر إن كنا عملنا فحوصات وإن كانت دورتي متلخطبة وإن كان عندي تكيس وإن كنتُ أخذت أبرة تنشيط ووووو ... الخ ... ولماذا لا تراجعون فلان دكتورة ولماذا لا تفعلون كذا
ورغم إني سبق وأخذت عهداً أن لا أترك مثل هذه الأسئلة تستثيرني مرة أخرى ولكني وجدتُ نفسي أتكلم وأتكلم .. قلت له (ليش الناس تحشر أنفها باللي ما الها دخل فيه .. واصلا هل هذا الأمر بيدي ويدك لو يعني ما يجي في بالهم اننا احرص الناس على هذا الموضوع واكيد ما تركنا شي ما عملناه ) سبحان الله الكلام بيطلع مني وانا كل شوية اقول لنفسي (كافي يا بنت شو حصل يعني هي مجرد اسئله) بس ما بيفيد خصوصاً وإن زوجي أخذ يدافع عن أخته ويقول إنها لا تريد لنا إلا الخير ...
بصراحة تضايقت ... مو من زوجي او من اخته .. وانما من نفسي ... شو هالحساسية الزايدة ..
وبعد ان اغلق الموضوع ومازالت بوادر الضيق تبدو على وجهي .. جاء زوجي وجلس قربي وقبلني وقال ( يللا حبيبتي الله كريم وهو راح يرزقنا اكيد لا تضايقي حالك ) ...

متى سيصبح الموضوع عادياً جداً ولا يستفزني ؟ وهل سيصبح هكذا يوماً ؟
أتساءل

التعديل الأخير تم بواسطة متفائله بس بخوف ; 25-10-2010 الساعة 09:28 AM
قديم 25-10-2010, 11:47 AM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدة مشرفتنا الغالية كرستالة شفاءا لايغادر سقما,ويذهب عنها وعن جميع المسلمين كل مكروه
أختي غموض السنين لاتخافي أنا في حملي الاول ماحسيت بحركة الجنين الا في منتصف الخامس شئ طبيعي للبكرية وحملي الثاني حسيت فيه ع الشهر الثالت وفي حملي هذا حسيت بحركته ع الرابع ربي يتمم لك على خيرويفرحك بشوفته
ام مرهومي حبيبتي لازم لك رجيم قاس مع أخد الدواء ربي يشفيك ويتمم لك على خير وخلي أعصابك هادية لان النرفزة ترفع الضغط والسكر
ما في حاجة تستاهل أهم شئ صحتك وسلامة الجنين وانا كمان في حملي الاول كان عندي سكر وكنت هادية ع الاخروعملولي رجيم مع أخصائية
وكان قاسي كل شئ بالغرام والحمد الله انظبت معي وكنت بمشي كثير وكان مفيد لي جدا ان شاء الله ينظبط عندك الضغط والسكز ويتمم لك ع
خير ويرزقك ولادة سهلة يارب ياكريم
حيبة قلبي متفائلة الحمدلله طمنتينا عليك لك وحشة والله يارب يفرحك بشوفت ضناك في القريب العاجل ان شاء الله وكل منتظرة لفرج ربي
حاسة فيك على النرفزة وحساسية الموضوع لاني مريت بنفس الشئ بس تأكدي ان الفرج قادم من عنده سبحانه هو لطيف بعباده ورحيم بهم
يارب يفرج همك ويعطيك ليسعدك
ملاك العراق الفال لك ان شاء الله لما تبشرينا بقدوم البيبي قريبا يارب والحمد الله على سلامة أختي زهور ويارب يجعله بارا بوالديه ويجعله من عباده الصالحين
سلامي للجميع
قديم 25-10-2010, 12:19 PM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم يا بنات؟ انا لا جديد لذلك لا اشارك و لكن متابعة معكم .
متفائلة و لا يهمك حبيبتي عادي الصراحة و لو حاولنا نطنش لكن ما نقدر الموضوع حساس خصوصا ان اصابع الاتهام في هذا الموضوع موجهة دائما للمرأة. طيب عشان ارفه عنك و تعرفي انك مش لوحدك احكيلك نكتة عني اخت زوجك ست اولا و عاقلة ثانيا و عارفة الاسباب و تحاول تقترح حلول و هي تتدخل بنية خايفة على اخوها و عايزة مصلحته من وجهة نظرها انا لا ادافع لكن انا امهد لك لقصتي
انا يا ستي في شاب في عائلة زوجي و هو مسكين عنده تأخر ذهني و مع ذلك حاشر انفه في الموضوع و يسأل حملت ولا لا و ليه لحد الآن ما حملت؟ و المصيبة انه لا يتكلم جيدا بل يستعمل الاشارات شفتي الهنا اللي انا فيه ههههههههههه . ربنا كريم خلي بالك من نفسك.
تحياتي للجميع

قديم 25-10-2010, 02:17 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
بنااااااااااااااااااااااااااااااااات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وحشتوووني وحشتووني وحشتوووووني جييييييييعا بدون اي >كر اسماء

انا الحمدلله تمام ز. سبب غيابي اني سافرت لاهلي و زي انتو عارفين

مسغووولة معاهم .. زيارات من الاهل و الجيران .و الاصحاب يجي اخر الليل و انا مهدووووووودة

نتمها انا و خواتي و امي بسوالف و هدرة فاضية للصبح

المهم حبيباااتي ربي يتم حمل حواملنا جميييييييعا

و ربي يرزفك بقية البنات جميعا بال>رية الصالحة بالقريب العاجل ياا ارحم الراحمين

احبكم جميييييعا في الله
قديم 25-10-2010, 06:00 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
متفاءلة فعلا صرت حساسة كثير اخت زوجك عادي سؤالها لانها تبغي تشوف عيالك و عيال اخوها فلا تاخدي الموضوع بها الحساسية شخصيا لو صار لي ها الموقف لانها تبقى اخت زوجي لكن لي يعصبني لو حد غريب و يسال ها الاسئلة لدلك اختي ما دام زوجك متفق معك و يحبك لا تحسيسيه بعصبيتك عند مناقشة الموضوع ربي ما يحرمك ابدا و ان شاء نسمع عنك كل خير يا رب

اسلام فعلا موقفك يضحك لاني صرت اتخيل الولد المسكين يسألك عن الموضوع و هو مستخدم الاشارات لكن ما شاء الله اخدت الموضوع بروح رياضية ربي ييسر لك امورك يا رب و يرزقك ما تحبين

نورا ام يوسفي يا بنت تستاهلي نتف حتى تصيري صلعة على الاخر
يا بنت شغلتيني عنك غبت كل ها المدة و خليتيني مشغولة كثير افكر فيك و في حالك خلاص ما راح اكلمك لكن ما انسى اني ادعي معك بثبات حملك و تمامه على خير ياااااااااارب
قديم 25-10-2010, 07:04 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
زهور الدعاء الحمد لله عالسلامه والله يهون على كل العاشقات ويتمم حملكم على خير يارب

مواقع النشر