أراها يوم في الأسبوع فقط ....؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-08-2005, 07:46 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
مرحبا
بالرغم من إني ما أنادي زوجي باسمه الا إنه من أقول له أي كلمة يقول لي عيديها ثاني وثالث، ومو بس كلام الحب أحيانا كلام عادي وأنا نفسي أتفاجأ إنه يقول لي عيدي الكلمة، يعني أحيانا تعجبه الطريقة، وأنا أفرح من هالشي ما اتضايق
قديم 11-08-2005, 07:48 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admini
وشو يعني

ليش الخوف

عيديها كمان مرة و مرتين و تلاته

والله يوفقك انتي و زوجك

مشكور اخي " الرقمي "

على طرح هذا الموضوع

وتقبلوا فائق احترااامي...
قديم 11-08-2005, 08:16 PM
يادنيا
عضو نشيط
يادنيا غير متصل  
اقتباس:
.....

فأنا أعرف اثنين .. متزوجين ..منذ 12 عاما .. لايريان بعضهما إلا في الإجازات .... وليس دائما ..آخر مرة سافر الزوج إلى فرنسا .. ولم تستطع زوجته اللحاق به ...لأنها موظفة أولا ... وثانيا لأن أولادها رفضوا أن يكملوا دراستهم في الخارج ......ولهم طفلة عمرها ثلاث
لم تر والدها إلا في الصور ......

يعني أنت في عز
أقترح أن تحاول نقل الجامعة عند زوجتك ....

أو اصبر وسوف تنفرج بإذن الله .....

اللهم اجمع شملهم ؟وأسعدهم .. وبارك لهم ... في الدنيا والآخرة ياكريم
يالله كم اقشعر بدني من كلامك يا اخ سكوتر انا وكنت عازبه جربت الغربه والعيش بعيدا عن الاحباب وكنت ابكي كل يوم وكل لحظه عشتها لوحدي وخصوصا بعيدا عن امي الحبيبه والان بعدما اصبحت زوجه كنت اقول اذا صار من نصيبي اكمال دراساتي العليا بالغربه لن ولن ارضى من دون حبيبي لان اعرف طعم الالم

ولكن لا اعني يا اخ الرقمي بانني اشجعك على عدم الدراسه لتغربك بل على العكس اكمل الطريق وسيفرجها رب العالمين عليك وستصبح من الماضي ولكن عوض زوجتك في كل لقاء وذكرها بك وانت بعيدا عنها اطلب منها مثلا ان توقضك كل صباح وعند صلاة الفجر سواء برنات او بمسجات ولن تكلفك كثيرا وكذلك تستطيع ان تتناقل اخبارها واخبارك بالمسجات ايضا وان تخصص يوما اويومين بالاسبوع محادثتها بالنت صوت وصوره اذا كانت الظروف تسمح لكم الخصوصيه لو كنت بمكانك لفعلت كذلك فلي صديقه كانت مثلك ولكن هي المغتربه وكانت تعمل كما نصحتك حتى انهت ال5 سنوات والنص وهي الان مع زوجها تحت سقف واحد

وعسى الله ان يجمع شملكما قريبا وان يسهل عليك ماتبقى من سنين واجعل غربتك دافعا قويا لتسريع دراستك

مواقع النشر