أفــكــار جديــــــدة لــمــعـاقــبــة الــزوجـة عـنـدما تـغـضـب مـنـها... - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 11-07-2004, 10:06 AM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
صراااحة موضوع عجيب ... و روعة ..
الحمدلله أنا الله عطاني زوج عنده هالأفكار .. و المزيد بعد .. لأني على قولته (عصبية) ...

بس الحمدلله إنه رايق و قلبه وسيييع و هذا اللي يخليني احبه و اتعلق فيه أكثر .. و أكون أقل عصبية و أحاول أضبط نفسي في المرات القادمة لتعامله الراقي مع عصبيتي و غضبي .. لأنه يستاهل كل خير .. و تعامله الرايق و المرح معاي يخليني اخجل من نفسي أحياناً لعصبيتي و تصرفاتي التافهة ..

فأنا معك يا خالو ريان ... موضوعك في منتهى الروعة .. و آثاره الإيجابية ملموسة شخصياً ..

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

قديم 11-07-2004, 11:39 AM
"اصايل"
عضو دائم
"اصايل" غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالو ريان
بسم الله الرحمن الرحيم...

أهلا بكم أحبتي الأعضاء... وسأدخل فورا بالموضوع...

ما أكثرها تلك اللحظات حين يتشاجر الرجل مع زوجته ...
وما أكثرها تلك اللحظات حين يغضب الزوج لدرجة أن يتمنى عقاب زوجته وردعها !
لكن أحبتي معشر الرجال ( المساكين ) محدودي الإبداع وقليلي الحيلة... وكيد النساء غلبهم ...

لهذا سأسرد بضعة أفكار تساعد أحبتي الرجال في عقاب زوجاتهن...

فكرة رقم واحد...
اشتري مسدس ماء <<< والله وأنا أكتب لكم لا أستطيع التوقف عن الضحك....
وكلما تضايقت من زوجتك... أخبرها بأنك غاااااضب... واركض إلى المكان الذي وضعت فيه مسدس الماء... ( يكون دائما جاهز للاستخدام )... وابدأ بالإطلاق عليها... اجعلها مبللة كقطعة قماش تحت المطر!!! وعندها صدقني... سترحمها وستحن عليها وتضحك معها من جديد ( وعندما تشعر بذلك احتضنها وقبلها )... وإذا حصل و زعلت منك زوجتك... اترك المزح واطلب منها السماح.... وأثناء طلبك السماح... عاود اانظر إليها بالنظرات الشريرة ولكن لا تغدر بها مهما كان!! ولا مانع من أن تهدي زوجتك أيضا مسدسا مشابه كي تدافع عن نفسها (( اجعلها تخاف مسدسك كلما أغضبتك وتسببت في ثورتك! لكن تذكر المسدس لا يتم إشهاره إلا عند غضبك! ))
^^ملاحظة... تجنب التصويب على العينين...ولكل إنسان درجة تحمل للمزح... فلا تتعداها!! اللهم إني بلغت اللهم فاشهد^^

فكرة رقم اثنين...
عندما يثور غضبك ويثور غضبها... وتتعالى الأصوات ويكثر الصياح والصراخ والنياح... حذر زوجتك من غضبك... أخبرها بأنك غاضب ...
واذهب إلى غرفة النوم وأحضر المخدات الموجودة ( حتى مخدات المجالس العربية وسنادات الظهر )
وارجع إلى زوجتك وهددها...( إذا لم تسكتي فسأضربك بالمخدات )....
وإذا لم تسكت... ( خليك جنتل-مان = Gentleman ) وأعطيها نصف المخدات التي عثرت عليها في بيتكم ( كي تتمكن من الدفاع عن نفسها--- لأنك لا تضرب امرأة مجردة من السلاح )
وابدأ رميها بالمخدات... ( حاول عدم إصابة الوجه )... وإذا انتهت مخداتك اهجم عليها باليد المجردة... واسرق من ذخيرتها بعض المخدات... وتراجع... ( يسمى هذا الأسلوب بـــ أسلوب الكر والفر )
وكرر هذه العملية حتى تخرج بخسائر جسدية أو خسائر في العفش أو المخدات...
أوحتى تتسبب في بكاء واحد من أطراف المعركة!!! ( أقصد من كلامي لا تزود العيار في المزح!! )
وكن رحيما... يعني لو توسلت زوجتك وقالت توقف... توقف...على الفور!!!

فكرة رقم ثلاثة...
عندما تكون جالسا بالقرب من زوجتك وحبيبتك... وتتضايق من كلمة أو تعليق منها... حول يديك إلى شكل مخالب ( كأنك تحمل كرة تنس أرضي أو كرة يد بيد واحدة ) ... حول يديك إلى شكل مخالب لوحش مفترس... وانقض عليها بالدغدغة... ( لكن كن لطيفا نوعا ما... حتى لا تتسبب لها بالكدمات والبقع الزرقاء في جسدها! )

فكرة رقم أربعة...
عندما تكون في وسط الشجار ( فإن أسوأ ما يحصل هو انقطاع الكهرباء لأنك لن تتمكن من رؤية الوجه الذي تصرخ فيه! )... وبناء عليه... عندما يحتدم الشجار بينكما... اتجه فورا إلى مفتاح الضوء ( اللمبة ) واضغط عليه لينطفئ الضوء... ثم اتجه لزوجتك واطلب منها أن تنتبه حتى لا تتأذى وحتى لا تسقط... وأكمل حوارك وشجارك ( ولكن بنبرة أقل حدة وبصوت أقل ارتفاعا! )

===
أرجو أن تنال هذه الأفكار إعجابكم...
ومن لديه فكرة أو طريقة لمعاقبة الزوجة... فأهلا وسهلا به

أخواتي الفاضلات... تقبلن اعتذاري لكن بعضكن يستاهل!

مع تحياتي من القلب للقلب...
خالو ريان
قولوا آمين...

الله يرزقني بزوج يسوي معي كذا...

ربّ كلمه تعادل آلف طعنه سيف بالقلب
من راقب الناس مات هماً
حاسبوا أنفسكم قبل ان تحاسبوا

قديم 11-07-2004, 12:05 PM
مسلم_w
عضو مميز ومثالي
مسلم_w غير متصل  
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بصراحه يعطيك العافيه
ما في غير هذي الكلمه الي اقدر اقولها فلم هندي ههههههه
الله يوفق الجميع و يديم المحبه
قديم 11-07-2004, 03:10 PM
swissaKM
موقوف
swissaKM غير متصل  
sad2 احذروا الغضب وتمالكوا انفسكم

اههه

المشكلة انه عندما تحب المرأة زوجها ويبادلها الحب بحب ، فان مرحلة ما بعد الشجار قاسية جدا ، خاصة عندما يفقد الرجل اعصابه

زوجتي احبها حبا جما ، عدت من عملي يوم الخميس وانا متشوق لرؤيتها ، وبعد نصف ساعة من الكلام معها ، بدأ بيننا سوء تفاهم ، وصل الى شجار ، وهي عصبية جدا عند الشجار ، واهلها اناس لطفاء جدا وهددتني بانها سوف تشكوني لوالدها الذي احترمه ويحبني ، فقلت لها في فورة الغضب ، لا تشكوني اليه ، بل قولي له انني قادمة لانام عندكم

انكسر خاطر الحبيبة ، وقامت تثأر لكرامتها ، فحملت اغراضها وغادرت

في اليوم التالي اتصل كل الاهل بي ولم ارد ، اتصلت والدتي لتسألها عني وتقول لها انني لا اجيب على الهاتف ، فقامت مذعورة ودخلت البيت كالمجنونة فوجدتني اقرا كتابي المفضل

دعوتها لشرب قهوة الصلحة ، وخلال 5 دقائق عادت الامور الى مجراها ، ولكنها ظلت طوال اليوم تشكو قسوتي ، وترجوني الا اكرر ما فعلته ، اهلها عاتبوها لعودتها ، لكنها لم تستمع اليهم ، قبلت اقدامها في المساء ورجوتها ان تغفر لي ، وهي طيبة القلب فقالت (سامحتك )

انني اشعر بالذنب الشديد وتانيب الضمير

فيا معشر الرجال ، رفا بالقوارير ، وكفانا قسوة قلب

من اليوم ساشتري مسدس ماء
قديم 11-07-2004, 03:22 PM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
icon51

أم حور...
وعليكم السلام أختي الفاضلة ورحمة الله وبركاته... أذهب الله ألمك وخفف عنك وفرج همك وأزال كربك... ووفق الله بين أهلك وأسعدك وكل من تحبين...اللهم آمين... والله يرزقك بالزوج الصالح ويتمم عليكي بالخير والتوفيق... الله يحفظ خطيبك ويعينه على إسعادك...
مشكورة أختي على الدعاء... والله يسعدك دنيا وآخرة... ويزرع المحبة بينك وبين خطيبك...
=======

أبو حلموس...
عزيزي أبو حلموس الفاضل...
الحمد لله أنك فهمت أن موضوع العقاب ليس بالجدية التي فهمها البعض... فهو تحبب أقرب إليه من تشدد وعقاب ...
مشكووور على الدعاااء مسبقا... والدعاء يعود بالفائدي علي وعليك... فلا تتأخر من الدعاء لأخوك خالو ريان
وبالنسبة للمخدات والمسدسات... الله يكون بعون زوجتك... ( اشتريلها كمان مسدس عشان تدافع عن نفسها )
ومشكور على المرور اللطيف والمشاركة...
=======

بلو بيرد...
أهلا أخي الكريم وقلب المنتدى الحبيب ...
الله يهديك ويسامحك قول آمين ... لأنك كشفت السر وفضحت الموضوع...
أنا ما لا أريد من الأزواج أن يقلبوا البيت حروب ومشاكل.. وإنما حب ومودة ودلع... ليش لأ؟
مشكور على المداخلة اللي فضحت النوايا...
=======

سميدعة...
أختي الفاضلة... أهلا وسهلا... والحمد لله أن رزقك هذا الزوج ...
وما أحلاها حين يحتوي الزوج زوجته بكل صفاتها وطباعها بما لديه من تفهم وحب وعطف..
وحاولي أن تبدي له امتنانك وشكرك... بكل الأشكال ... ولا تكتفي بالكلمات... فبالشكر تدوم النعم...
وشكرا على قولك... (((موضوعك في منتهى الروعة .. و آثاره الإيجابية ملموسة شخصياً ..)))
لأن هذا يؤكد للأحبة الأعضاء أن المرح والمزاح أحيانا يكون علاج مواقف الغضب والغيظ
وشكرا على مشاركتك لنا بخصوصياتك وتجربتك الشخصية... وفقك الله وزوجك لما يحبه ويرضاه وأسعدكما في الدارين... آمين
=======

أصايل...
((قولوا آمين...
الله يرزقني بزوج يسوي معي كذا...))

آمين... آمين... آمين... وإن شاء الله ربي يرزقك الزوج اللي يسعدك ويكرمك ويحقق أحلامك... ويخليكم سعداء في الدنيا والآخرة... آمين
=======

مسلم_w...
شكرا لك أخي الفاضل على المرور والتعقيب... جزاك الله كل خير... ولا تحرمنا من مرورك...
=======
أحبتي في الله... أشكر لكم تواصلكم الرائع ومداخلاتكم التي لا غنى عنها...
والله أني ممتن وشاكر... أخجلتم تواضعي ورسمتم الإبتسامة على شفتي وفي قلبي...
بانتظار المشاركات والمداخلات...
خالو ريان

إلـــى الـــغــــالـــيـــة...

تمنيت لو كانت لي ألف حياة... كي أختارك زوجة لي...مرة بعد مرة...
إلى أبد الدهر... وإلى نهاية العمر...

أحـــبـــك
قديم 11-07-2004, 03:34 PM
غيث السما
عضو جديد
غيث السما غير متصل  
مشكور خالو ريان على هالافكار

بس ياليت زوج المستقبل اطلع عليها

الله لا يجيب الزعل الشديد بيننا
ومن كل قلبي ادعي لك ولسمر بالسعاده الدائمه

تقبل تحياتي غيث السما
قديم 11-07-2004, 03:57 PM
الاوركيدا
عضو دائم
الاوركيدا غير متصل  
اعتذر من جميع الذين كتبوا في هذا الموضوع

اوركيدا .... يمكنك نقل رايك الينا بكلمات اكثر احتراما ..... ارجو ملاحظة ذلك في المرات القادمه واختيار الالفاظ المناسبه ...... اختك بنت الموج
قديم 11-07-2004, 04:53 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
الفاضل خالو ريان
افكار جميله جدا واعجبني اسلوبك في طرحها .... وماراح يزعل احد من الزوجات لانه بعد كل الي راح يسويه الزوج من هذي الافكار ... في النهايه هي الفائز الاول .... .... خصوصا بعد البكاء ...

سلمت يداك ....
قديم 11-07-2004, 07:22 PM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخي الفاضل / خالو ريان .... صراحة أفكارك مرة حلوة ... بس الي من جد موتني من الضحك فكرة مسدسات الموية ... بس أنا ماحب انرش بشوي موية فما بالك بمسدسات موية ... ولاكن شكلها حلوة برضو .... اما باقي الأفكار رائعة لتحويل الغضب لجو من المرح ...
والحمد لله ماتذكر إن زوجي غضب مني او غضبت منو من يوم زواجنا إلا نادرا .... والله يديمها ولا أنرش بمسدس موية لأن زوجي قرى موضوعك والله يستر لايسوي فيها يوم زعلان ويزعلني وكله عشان يرشني بالموية ....

جزاك الله ألف خير ... والله يوفقك ويسعدك في حياتك الزوجية ... ويخليك دايما قريب من زوجتك ...

مع فائق إحترامي وتقديري ...

أختـك : شمــــــــــــــــوخ ...
قديم 12-07-2004, 03:55 AM
الواصل
عضو جديد
الواصل غير متصل  
icon53 هذا .... الكلام

خالو ريان تحياتي لك...

اشهد إنك صبور الله يستر عليك..

المشكلة إذا صكتك طراق والا شدت الشعر..

والا السوالف مقدور عليها...

ههههههههههه