عروس وزوجي مقل في العلاقه الحميمة .. - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-03-2012, 08:14 AM
غصة فراق
عضو نشيط جدا
غصة فراق غير متصل  
في نقطه بعد:
في ردك على الأخت تطلب منها أنها تتعايش مع وضع زوجها وتتقبله كما هو

وفي ردك علي تقول سوف نقول لرجل وبكل قوه تزوج لأن في النساء من هي نافر..

طيب ليه ماتطلب منه التعايش معها والتقبل كما أقترحت على الأخت!!!
قديم 16-03-2012, 08:18 AM
جروحي كثيره
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جروحي كثيره
جروحي كثيره غير متصل  
بداية أسأل الله لك التوفيق

بالنسبه لزوجك ضروري تكلميه في الموضوع

يمكن عنده ضعف

وثاني شي تغريه باللبس والقبلات وبعض الحركات المعروفه

والله يسهل أمورك يارب
قديم 16-03-2012, 02:16 PM
مازلت حائرة
عضو جديد
مازلت حائرة غير متصل  
Wink

الله يصبرك ويعينك ... حبيبتي ابتدئي انتي معاه ... ومره عمره بيصير ... عوديه عشغلات من البدايه .. حتى لو بسيطه مثل .. حضن الصباح و قبلة قبل النوم ... البسي وتعطري له .. انا فاهمه احساسك انه الانثى لما تلبس وتتعطر والرجل يطنش تشعر بضيق ... لانها انثى تحب ان يرغب بها زوجها ... وانتي لسه عروس ... داومي الاستغفار ... قربي ما بينك وبين الله ... يقرب الله ما بينك وبين زوجك ...
قديم 18-03-2012, 04:08 PM
حرم فايز
عضو جديد
حرم فايز غير متصل  
مااصدق كم مره تبين يعني خلاص مره بالأسبوع وحمدي ربك لهالدرجه عندك طاقه وكل تفكيرك في رجل خلي اهتمامك بأشياء ثانيه اشغلي نفسك اذا زوجك طيب وكويس ليه تخلين هذا الشئ عائق
قديم 18-03-2012, 05:15 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
eek

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ترانا نلتقي مشاهدة المشاركة
الله يصلح زوجك ويصلح اموركم ..
كالعاده ردي خارج موضوعكم ,,مالي خبرة بالمواضيع..
الزبدة تذكرت سالفه الوالدة سالفتها لي تقول في وحدة زوجها مايندر وش فيه الناس مايدرون
وش أصلاً بينهم بس انه ماجابوا اعيال وكل وحدة من الحريم تقترح علاج ومن هالسوالف
والحرمه أن شاءالله وتفاعل معهم بالاقتراحات ,توفى الزوج بعد عشرة عمر
ورفضت الزوجة الزواج من بعده مع انه ماعندها اعيال ,,بعد مدة مرضت هي وصارت طريحة الفراش
وقالت لامها تكفين لاتخلين أحد يغسلني إلا فلانة هذه قريبتهم معروف عنها الامانه وكتم الاسرار ماهي من نقلين الحكي.
توفت وغسلتها الي وصتها تغسلها واكتشفت السر انه طول هالسنين زوجها مادخل بها !!!
أختي لا أظن ان هذه القصه حقيقه... وقت تغسيل الميت لا يتم الكشف عن العورة أبداااااااااااااااااااااا... و يتم لبس قفاز غليظ حتى لا تستطيعين تبيان معالم العورة... و يتم غسل العورة المغلظة من تحت الغطاء فقط و لا يتم الكشف عنها أبدا... حضرت تغسيل الأموات من النساء و لم أسمع أرى احداهن تكشف عن العورة لغسلها.... وكيف بالله عرفت ان زوجها لم يدخل بها!!!!! هل قامت بكشف العذرية للميتة!!!! هداكن الله..
قديم 18-03-2012, 06:12 PM
ابو الاولاد4
عضو جديد
ابو الاولاد4 غير متصل  
اعطيكي سررررررر
وجربيه ومح تندمي وحتدعيلي
الرجل اذا حس انه موبقادر يمتع زوجته ولا يوصلها لهدفها حيبدا يخاف والخوف يسبب ضعف وحاله نفسيه سيئه وتردد وعزوف عن العلاقه.
والواضح ان زوجك يخاف يمارس عشان لا يفشل لقلة خبرته بالعلاقه
لكن الحل حسسيه انه وحش ومايرحم وعنيف وقوي ومره بعد مره حتلاحظي التغيير وبدا يدور على الشي ذا وبتلاقي بدا يتحسن الوضع على فترات مو من اول مره
قديم 19-03-2012, 07:40 AM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
صراحة مواضيع المنتدي مفيدة جداااااااااا
قرأت موضوع سابق و تعلمت منه ان اهتمام الرجل بزوجته مهم جدا و ابتعاده عنها و لو قليلا يؤلمها جدااااااا .. و صراحة لم اكن اتصور قط ان الاهتمام بهذه الدرجة من الاهمية ..

الجنس ..
كنت اعتقد ايضا ان المرأة لا تحب الرجل الشهواني الذي يبدي رغبة جنسية شديدة في زوجته و انها تقدر الحب العذري اكثر كثيرا من الاستمتاع الجسدي و الشهوة .. و تبين ان هذا خطأ .. فالمرأة ترغب في الجنس من زوجها و بشدة .. بل تحب الرجل الشهواني .. سبحان الله

الرجل الخجول ..
كنت اعتقد و بشدة ان الرجل الخجول الذي لم ينكشف علي النساء من قبل لن يكون متحمسا للجنس مع زوجته كثيرا .. و لكن العجيب ان رجل له تجارب سابقة يعاني من قلة الجماع مع زوجته .. بل لا يمارسه باستمتاع .. و هذا يؤكد ان ما يأمر به الدين فيه كل الخير

المرأة الكبيرة
ايضا كنت اعتقد ان عمر المرأة الجنسي ينتهي في عمر 45 الي 50 سنة .. و اكتشفت خطأ ذلك تماما

و لكن ما اريد ان اعرفه .. ما الهدف من احتضان الزوجة لزوجها .. هل هو الحب ام الرغبة في الجماع ؟
قديم 19-03-2012, 11:32 AM
ريحانه30
عضو جديد
ريحانه30 غير متصل  
أختي فيه فرق بين العلاقة الجنسية مع الزوج ومعاملة الزوج مع الزوجة أفصلي بينهم بحكم أنه ينام مره وحده أنا أشوف أنه طبيعي جدا والحياة كلها ماهي علاقه جنس فقط لكن أنتي تقولين الناس اللي برا يتغزلون فيني أكثر منه فيه فرق لما الرجال يحب زوجتة يصير يدلعها ويهتم فيها ويحرص علي رضاها وموبشرط لاصار كذا تختم بنومه كل رجال ومزاجه وتفسيره للعلاقة الجنسية يمكن زوجك من الرجال المزاجيين أو الجاف ماعنده أسلوب يعبر لكن يعبر لك بطريقة ثانية مثل أنه يشتري لك حاجه أعرفي مفتاح زوجك وصدقيني تراك بنعمة وأنا ضد الأفراط في العلاقة مره بالأسبوع أو مرتين كفاية ..
قديم 19-03-2012, 09:04 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنت حبك مشاهدة المشاركة
اسمحلي ارد عليك
اولا قريبتي هذي تكون امي وانا عمري ما قلت اي شي يخص حياتي حتى صديقتي ولا حتى حق اختي
امي اهي اقرب وحدة لي وهي اللي خبرتني بهالشي بتقول ان امي غلطانة بعد ....
حتى امك ما يصلح تعلمينها بتفاصيل مثل كذا اذا تبين استشاره تواصل مع مستشار او مستشارة

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها

مواقع النشر