هل أنا طبيعي ..؟؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 17-05-2011, 11:59 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
شكراً لمرورك الكريم أخي مازن

...
قديم 19-05-2011, 11:16 AM
هدوء مزعج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية هدوء مزعج
هدوء مزعج غير متصل  
حااول تكوون اجتماعي اعزمهم انت في بيتك وسو لهم عشااا

واقتررح ان تكووون هناك دوريه بينكم مثلا كل اسبووع عند واحد

او مثلا كنت طفشان اطلع لكووفي ودق على واحد من رربعك وناديه واعزمة على كوفي
قديم 22-05-2011, 07:47 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
هدوء مزعج

كل الشكر لك

الله يعطيك الف عافيه ويجزاك خير
قديم 24-05-2011, 10:35 PM
miss.rose
عضو دائم
miss.rose غير متصل  
السلام عليكم..
ماادري من كلامك حسيتك زي اخويا بالضبط بيتوتي مررة والكل يحبببه .. واحسه عادي شي طبيعي حتى انا كنت اعاني من نفس هادي المشكلة بس دحين تحسنت..اما العلاقات فالحمدلله ديني و حيائي منعني فحاول انت كمان والله يوفقك وماشاء الله عليك شكلك محافظ على الصلاة وهذا اهم شئ,اذا كان عندك اخوات شوف هل ترضى لاختك تكلم ولد لمجرد الصداقة؟؟!

وبالتووفيق..تقبل مروري
قديم 24-05-2011, 11:15 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
اخى انا مثلك تماما .. كنت طوال عمرى بالرغم من النعم الاخرى التى اعطاها الله لى... إلا إننى كنت دائما أفتقر لموهبة القدرة على تكوين أصدقاء... كنت منطوى وقليل الكلام ... ثم كبرت وتغيرت .. إلا أننى مازلت ليست عندى هذه الملكة... من طفولتى لم أعرف أصدقاء حقيقيين يعنى أشكو لهم همومى ولا أخاف على أسرارى معهم... بل مجرد أصحاب مثلك انا من أبادر بالإتصال .. لكن عندما كبرت عرفت أن الصداقة وكما قال العرب من المستحيلات ..
أنت طبيعى جدا ... لكن القدرة على تكوين اصدقاء موهبة قد يفتقدها الكثير فلا تقلق ..
تحياتى.
اخوكمm.s
قديم 24-05-2011, 11:55 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.rose مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..
ماادري من كلامك حسيتك زي اخويا بالضبط بيتوتي مررة والكل يحبببه .. واحسه عادي شي طبيعي حتى انا كنت اعاني من نفس هادي المشكلة بس دحين تحسنت..اما العلاقات فالحمدلله ديني و حيائي منعني فحاول انت كمان والله يوفقك وماشاء الله عليك شكلك محافظ على الصلاة وهذا اهم شئ,اذا كان عندك اخوات شوف هل ترضى لاختك تكلم ولد لمجرد الصداقة؟؟!

وبالتووفيق..تقبل مروري

شكراً لك

والله يحفظك ويحفظ اخوك

جزاك الله خير
قديم 24-05-2011, 11:57 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s مشاهدة المشاركة
اخى انا مثلك تماما .. كنت طوال عمرى بالرغم من النعم الاخرى التى اعطاها الله لى... إلا إننى كنت دائما أفتقر لموهبة القدرة على تكوين أصدقاء... كنت منطوى وقليل الكلام ... ثم كبرت وتغيرت .. إلا أننى مازلت ليست عندى هذه الملكة... من طفولتى لم أعرف أصدقاء حقيقيين يعنى أشكو لهم همومى ولا أخاف على أسرارى معهم... بل مجرد أصحاب مثلك انا من أبادر بالإتصال .. لكن عندما كبرت عرفت أن الصداقة وكما قال العرب من المستحيلات ..
أنت طبيعى جدا ... لكن القدرة على تكوين اصدقاء موهبة قد يفتقدها الكثير فلا تقلق ..
تحياتى.
اخوكمm.s
مشكور وما قصرت

الله يجزاك الف خير ويبارك فيك
قديم 29-05-2011, 06:47 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
شكراً لكل من رد ولكل من دى لي

سواء عضو او زائر

فعلاً انا طبيعي

وكل من هو بحالتي طبيعي

شكراً لأريحيتكم ولإهتمامكم بموضوعي

كل الشكر للقائمين على الموقع
قديم 06-08-2011, 01:46 AM
βяOňż maИ 26
عضو جديد
βяOňż maИ 26 غير متصل  
rolleyes

.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بـ اخوي / غريب

قبل كل شي (كل عام وانت بخير) واعضاء المنتدى الغالين
والشهر عليكم مبارك جميع ـآآآ..
بالنسبه لموضوعك اخوي .. غريب
انا قبل ماسجل في المنتدى ، سويت بحث في الانترنت على قوقل وكتبت جملة (وحداني بدون او{ماعندي} اصدقاء)
ولقيت كثير زي حالتكـ يا اخوي
وكنت ابي اشوف من مثلي ..
ثلاثه من الشباب كانو يدرسون معي في مرحلة الثانويه قبل تقريبا 7 سنوات
صادفت كل واحد منهم على فترات متقطعه خلال السنتين الماضيه
وكانو يقولون مثل كلامك صارحوني بمعاناتهم مع الاصدقاء .. واحد منهم تعرض لخيانه من صديق له ولازم البيت وكان هو الصديق الوحيد .. والبقيه بدون اصدقاء من بعد دراستهم معي.
فـ حبيت اشوف النسبه من خلال العم قوقل ههههههه ولقيت الموضوع ماخذ حيز كبير في المنتديات

ولقيت ناس كثير تعاني من انعدام الصداقات ومن الوحده والعزله.. من السعوديه ، المغرب ، الاردن ، الكويت ، الامارات وكثير من الدول
ممكن يكون للتكنولوجيا دور في هذا مثل مانت عارف اخوي
(بلاك بيري وانترنت و ايفون وغيره .. الخ) كل هذي احيانا تسيطر على تفكير الواحد وتخليه في حالة انعزال
لكن اللي شايفه فيك انك انسان داخلك اجتماعي بس مالقيت الصديق اللي يفهمك .. وتميل للهدوء وهذي صفه ايجابيه .. انسان محبوب وبنفس الوقت جدي في تعاملك ونادر تلقى الصفتين مجتمعه في شخص..
ماهوب كل من هجول او لعب بلوت نعتبره شاب سوي و له ثقله في المجتمع بالعكس > كثير من الاشخاص الهادئين يكون عندهم الحكمه وعندهم تريث بالامور اكثر من غيرهم وهذي صفه ايجابيه
انا انصحك اخوي غريب تسجل فـ نادي رياضي حتى ولو كان في خاطرك انك ماراح تستمر سجل يوم يومين ثلاثه وراح تتعرف على اصدقاء اكثر ولا تنسى الملتقيات والمخيمات حاول تكون فعال فيها اللي تقام كل سنه وراح تتعرف بعد على اصدقاء..
وعلى حسب كلامك انت ماقصرت مع والدينك وهذي من اجمل الصفات فيك (الجنه تحت اقدام الامهات)
وابشرك انك على خير .. وقدامك الامال والطموح بـ صديق او بدونه..
باقي اذكرك اخوي غريب اني كنت في السابق مثلك كنت عاطل خلصت الثانويه ودرست كلية الاتصالات خلصت فيها سنه ونص بقت لي سنه وبسبب ظرف لوالدي تركت الدراسه وجلست في البيت ملازم له اربع سنوات

والان اعمل موظف في احد القطاعات والحمدلله مرتاح وكونت صداقات من العمل
مع انه بعض الصداقات كانت لمصالح العمل
وهذي الصداقات هي صداقات وقتيه وانا مع الوقت ان شاء الله حاط في بالي اني اكون صداقات قويه والشيء هذا ماهوب مستحيل على اي انسان ..
ولكن الانسان مع الوقت ومع تجاربه مع الاصدقاء يقدر يحكم بعقله من صديق المصلحه ومن غيره ويكون كل واحد له تعامله الخاص فيه.
واخيراً وليس آخرا : اتمنى لك التوفيق في القادم من الايام..:14:
وانا حاضر لكل تساؤل يطري على بالك
تقبل تحيات / اخوك برونزي..

.
.

التعديل الأخير تم بواسطة βяOňż maИ 26 ; 06-08-2011 الساعة 02:05 AM
قديم 06-08-2011, 02:18 AM
βяOňż maИ 26
عضو جديد
βяOňż maИ 26 غير متصل  
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله رمضانكم
اخوكم برونزي .. يسجل اعجابه بالمنتدى واعضاءه المتميزين
ويسره انه يكون معكم اليوم وكل يوم
وحبيت ابدا مشاركتي معكم بموضوع اخوي غريب..
..
..
هلا بـ اخوي / غريب

قبل كل شي (كل عام وانت بخير) واعضاء المنتدى الغالين
والشهر عليكم مبارك جميع ـآآآ..
وان شاء الله تكون استفدت من كلام الاخوان اللي قبلي وحالك زان اكثر من اول..
بالنسبه لموضوعك اخوي / غريب
انا قبل ماسجل في المنتدى ، سويت بحث في الانترنت على قوقل وكتبت جملة (وحداني بدون او{ماعندي} اصدقاء)
ولقيت كثير زي حالتكـ
وكنت ابي اشوف من مثلي ..
* ثلاثه من الشباب كانو يدرسون معي في مرحلة الثانويه قبل تقريبا 7 سنوات
صادفت كل واحد منهم على فترات متقطعه خلال السنتين الماضيه وكانو من ضمن الاصدقاء اللي احياهم الزمن وقابلتهم السنتين الماضيه.
كانو يقولون مثل كلامك صارحوني بمعاناتهم مع الاصدقاء .. واحد منهم تعرض لخيانه من صديق له ولازم البيت وكان هو الصديق الوحيد .. والبقيه بدون اصدقاء من بعد دراستهم معي.
فـ حبيت اشوف النسبه من خلال العم قوقل ههههههه ولقيت الموضوع ماخذ حيز كبير في المنتديات

ولقيت ناس كثير تعاني من انعدام الصداقات ومن الوحده والعزله.. من السعوديه ، المغرب ، الاردن ، الكويت ، الامارات وكثير من الدول
ممكن يكون للتكنولوجيا دور في هذا مثل مانت عارف (بلاك بيري وانترنت و ايفون وغيره .. الخ) كل هذي احيانا تسيطر على تفكير الواحد وتخليه في حالة انعزال
لكن اللي شايفه فيك انك انسان داخلك اجتماعي بس مالقيت الصديق اللي يفهمك .. وتميل للهدوء وهذي صفه ايجابيه .. انسان محبوب وبنفس الوقت جدي في تعاملك ونادر تلقى الصفتين مجتمعه في شخص.. ممكن يكون تواجدك عند اهلك وتواصلك معهم معظم الوقت خلاك في حالة انعزال وخلى نشاطاتك مع الغير شبه معدومه بس هذا شيء ماهوب سلبي .. ممكن مع الوقت تتعود ترتب وقت خاص للاصدقاء خارج البيت
واذكرك انه ماهوب كل من هجول او لعب بلوت نعتبره شاب سوي و له ثقله في المجتمع بالعكس > كثير من الاشخاص الهادئين يكون عندهم الحكمه وعندهم تريث بالامور اكثر من غيرهم وهذي صفه ايجابيه
انا انصحك اخوي غريب تسجل فـ نادي رياضي حتى ولو كان في خاطرك انك ماراح تستمر سجل يوم يومين ثلاثه وراح تتعرف على اصدقاء اكثر ولا تنسى الملتقيات والمخيمات حاول تكون فعال فيها اللي تقام كل سنه وراح تتعرف بعد على اصدقاء..
وعلى حسب كلامك انت ماقصرت مع والدينك وهذي من اجمل الصفات فيك (الجنه تحت اقدام الامهات)
وابشرك انك على خير .. وقدامك الامال والطموح بـ صديق او بدونه..
باقي اذكرك اخوي غريب اني كنت في السابق مثلك كنت عاطل خلصت الثانويه ودرست كلية الاتصالات خلصت فيها سنه ونص بقت لي سنه وبسبب ظرف لوالدي تركت الدراسه وجلست في البيت ملازم له اربع سنوات

والان اعمل موظف في احد القطاعات والحمدلله مرتاح وكونت صداقات من العمل
مع انه بعض الصداقات كانت لمصالح العمل
وهذي الصداقات هي صداقات وقتيه وانا مع الوقت ان شاء الله حاط في بالي اني اكون صداقات قويه والشيء هذا ماهوب مستحيل على اي انسان ..
ولكن الانسان مع الوقت ومع تجاربه مع الاصدقاء يقدر يحكم بعقله من صديق المصلحه ومن غيره ويكون كل واحد له تعامله الخاص فيه.
واخيراً وليس آخرا : اتمنى لك التوفيق في القادم من الايام..:14:
وانا حاضر لكل تساؤل يطري على بالك
تقبل تحيات / اخوك برونزي..

.
.

مواقع النشر