اي وحده زوجها شمالي شرقي تتفضل - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-03-2011, 12:40 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
عزيزتي القلم الأخضر

مثل ما ندري بإنها باالفعل دراسة و هناك كتب أجنبية و عربية عنها كذلك ..
فهي بالفعل ، طريقة علمية رائعة للتصنيف ..

و الدليل إنه حتى رسولنا الكريم صنف البشر إلى 4 أقسام في موضوع الغضب ..
الأول: سريع الغضب سريع الرضى.
الثاني: بطئ الغضب سريع الرضى.
الثالث: سريع الغضب بطيء الرضى.
الرابع: بطيء الغضب بطيء الرضى

و كملي و نحن متابعين ، بس زوجي للأسف جنوبي .. و مختلف تماما عن أزواجكم
مو كل الرجال واحد
قديم 12-03-2011, 04:40 PM
صدمه عمر
عضو جديد
 الصورة الرمزية صدمه عمر
صدمه عمر غير متصل  
icon54

مساء الخير اخيتي ...
بصراحه عجبني حيييل موضوعك ..بس انا محتاره مع زوجي ما ادري ووش هو بالضبط ..فيه كثييير من صفاات الشمالي الشرقي ..وفيه صفاات ماهي موجوده ..ابقولك ووصفه اذا ينطبق عليه الله يعطيك الف عافيه ..تقولين لي لاني فعلاً محتاجه اعرف شخصيته ..
هو انسان حنون وطيووب ويحبني بجنوووون انا واولاده بس ..يعني مع الناس لا مو كذا ابداً ..حتى مع اهله هو شديد جداً والجميع يهابه ويخافه ...له رأي مستقل وهو قائد ناجح ويتمتع بذكاء خارق غير العااده ..
يحب المدح كثيراُ جداً جداً..وكذلك يحب يمدحني ويغرقني بكلمات الحب والحناان ..هو جنسي من الدرجه الأولى >> للاسف ما اكتشفت هالشئ الا بالاخير
يحب المبادره تبدأ من عندى لانه يحب ان يشعر انه مرغوب ومحبوب ..
هو شخصياً لا يهتم بنظافته الشخصيه ..وغير مرتب ..عكسي تماماً ..
يحب البر كثيراً ..وله يوم محدد بالأسبوع يروح للبر ويسهر فه مع اخوانه ..
ليس له اصدقاء كثر ..جميع اصدقاءه يعتبرهم بمرتبه الزماله فقط ..وهو يعرفهم منذ الطفوله..
عنده مبدأ ..ان لا احد في هذا العالم يفهمه ولا احد شعر به <<منين جاب هالمبدأ ما اعرف
دائماً يذكرني بانني في اول ثلاث سنوات لم افهمه ولم احبه ..وهذا صحيح ..واقول له ..انني كنت احبه ولكن ليس كالآن ..وفهم الآخر يحتاج الى الوقت والصبر ..واسأله : الست الآن افهمك واشعر بك ؟؟ يقول : نعم ..ويصمت ..اكرره كلامه هذاا لانه فعلا يجرحنى فهم يحكم علّي باشياء تغيرت انا فيها ولم اعد كالسابق ..
هو كررريم لابعد الحدود ..لو اقوله عطني الف ..يعطيني الفين ..كررريم معي جداً انا واولاده ..
يحب مساعده الآخرين ..يكره التصنع والإدعاء والمظاهر الكذابه ...
يشهد له كل من يعرفه ..انه لايكذب ابدا مهما كانت الظروف ..ولا يآكل حق احد مهما كان صغيراً ..بل انه يدفع من جيبه الخاص حتى لا يلحق ذمته شيئاً امام الله ...
هذي تقريباً اغلب صفااته ..
لنا متزوجين 11 سنه ولي منه 3 ابناء ( الله يحفظهم لي )...
بالفتره الأخيره اعترف لي انه يرغب بالتعدد ..الأمر الذي ولد الكثير من المشاكل بيننا ..وسألته اكثر من مرره ..هل انا مقصره معك بشئ ؟؟ فيقسم بالله وعلى كتابه انني ماقصرت معه بشئ ولكن امرأه واحده لا تكفيه ..ويعترف لي ان علاقتنا تشبه علاقه العشااق احيانا ..وعلاقه الأصدقاء احياناً ..وعلاقه الام مع ابنها احياناً ..وعلاقه الزوجين احيانا اخرى..هذا التنوع يشعره بالثقه بي والراحه والسعاده معي فهو ويعشقني كثيرا ولايرغب بخسارتي ..
موضوع رغبته بالتعدد اثرت بي كثيرا ..وكسرتني ..ما ادري وودي انزل موضوع عنها هناا عشان اعرف رأي الأعضاء باللي صاار معي ؟؟ بس والله محتاره ..
آآآآآسفه طولت عليك كثيرا ..بس حبيت اشرح لك الظروف يمكن تقدرين تساعديني ..
قولي آمين ..الله يحرم النار عليك وعلى كل من تحبين ..زوجك وعيالك ووالدينك ووالد والدينك ...
الله يفتح لك ابواب رزقه وينصرك على من ظلمك ..
قديم 14-03-2011, 04:08 PM
القلم الأخضر
عضو جديد
القلم الأخضر غير متصل  
شكرآ غاليتي على هذه الدعوات الجميله صدمة عمر
وتقريبآ زوجك شمالي شرقي بس كل صفاته في زوجي
مو لازم كل الصفات تكون فيه
اما من ناحية التعدد غريبه والله الشمالي الشرقي يكتفي بواحده
ويحب الاستقرارمع زوجه واحده زوجي يقول لي ياليت ماتووجت الا انتي
يازين الواحد له بيت واحد بس يمكن غني وفاتحها الله عليه واللي يجالسهم
يتكلمون عن التعدد
قديم 14-03-2011, 04:24 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
مشكور القلم الاخضر
هدي تفيد اختي مع زوجها

ما تفيدني هههههههههههههه
قديم 14-03-2011, 05:50 PM
كريستين
عضو دائم
كريستين غير متصل  
Question

حابة الاقي حل لمشكلتي اللي بعانيها مع زوجي صرلي 5 سنوات انو ما يحب ياخذني معاه اقولو وديني المول اشتري ملابس يرفض يقولي مجنون اخذك من شان حكي فاضي عجزت اغيره اذا راح مكان يرفض ياخذني معاه اروح مشاويري لحالي وما يحب الزيارات بين الاصحاب وانا احب العجقة ما اطيق اجلس لحالي دقيقة... يكره شي اسمو شوبينج اللي انا اموت عليه.. والحالة المادية الحمدلله ميسورة ودي اغيره ولا انقهر واغير من اخواتي وصديقاتي لما يقولولي انو ازواجهم يودينهم اي مكان بدون ايا ازعاج او ايا تسميع كلام يهز البدن انا زوجي شمالي شرقي بقوة!!!
وانا شمالية غربية جاوبيني من فضلك باسرع وقت وحتى الهديه ما يجيبها الا بطلوع الروح وبعد تسميع شهر وما يحب يعمل قيمة لمناسبات الخاصة. بلييييييييييييز ما تطولي عليي ما ودي اظل مقهورة
قديم 15-03-2011, 07:46 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
يعطيكي العافيه على موضوعك الجميل ودي انك اتساعديني زوجي شمالي شرقي الحين انا وياه متزاعلين من 3 ايام واناتاركه وانام لحالي لاني تعبت من مدة يده وتهاونه معي وتجريحه لي ابي يحس انه غلط فيني لانه في كل مره يرجع يكلمني عادي ولا كانه صاير شيطبعا لانه هو الغلطان وانا على طول ارضا وما اناقشه ولا افتح معه الموضوع لكن ها المره تعبت ومصممه انه لازم يفهم ان ما عاد ارضى بالظلم ومدة اليد سو الي اذا جا وكلمني عادي او طلبني للفراش كيفاتصرف ارفض مباشره ولا ايش ممكن يكون ردي خايفه اني اضعف لانه هادي حتكون اول مره ارفضه فيها وما ادري ايش تكون ردة فعله لا تقولولي طنش و كلميه عادي لانه اتعود على كده وما صارما يهمه عارف انه كلمه وبرضى

التعديل الأخير تم بواسطة امل الحياه7799 ; 15-03-2011 الساعة 07:51 PM
قديم 17-03-2011, 12:26 PM
القلم الأخضر
عضو جديد
القلم الأخضر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الحياه7799 مشاهدة المشاركة
يعطيكي العافيه على موضوعك الجميل ودي انك اتساعديني زوجي شمالي شرقي الحين انا وياه متزاعلين من 3 ايام واناتاركه وانام لحالي لاني تعبت من مدة يده وتهاونه معي وتجريحه لي ابي يحس انه غلط فيني لانه في كل مره يرجع يكلمني عادي ولا كانه صاير شيطبعا لانه هو الغلطان وانا على طول ارضا وما اناقشه ولا افتح معه الموضوع لكن ها المره تعبت ومصممه انه لازم يفهم ان ما عاد ارضى بالظلم ومدة اليد سو الي اذا جا وكلمني عادي او طلبني للفراش كيفاتصرف ارفض مباشره ولا ايش ممكن يكون ردي خايفه اني اضعف لانه هادي حتكون اول مره ارفضه فيها وما ادري ايش تكون ردة فعله لا تقولولي طنش و كلميه عادي لانه اتعود على كده وما صارما يهمه عارف انه كلمه وبرضى
غاليتي صراحه أنا زوجي ماعمره مد يده علي غريبه الشمالي الشرقي رحيم وزوجي يقول اللي يضرب أمراءه او بهيمه مو رجال وضد الضرب بس شكل تربيته كانت على الضرب زوجك
طيب ليش ماتفاهمين معه اذا جاء للبيت خليك حلوه ومغريه وبيتك نظيف واطفالك حلوين هو مو متحمل ويمكن يكلمك او يناديك للفراش روحي وبكل لباقه وثقه قولي له قبل اي شي ابي اتفاهم معك اول شي تذكرينه بصفاته الحلوه الموجوده فيه ولاتقولين شي مو فيه مثلآ قولي ان متعوده على حبك لي وحنانك ورجولك وأستغرب عليك مدة اليد أنا صراحه أنسانه وانثى واحس وأنا شاريتك لان فيك من الصفات الجميله كثير بس الضرب أنا مو قادره اتحمل او أصبر أكثروسيحي دمعه مو دموع دمعة اونثى تستغيث شوفي هو مستحيل يبي يعترف او يقول اخرمره لان ش ش عند نفسه مايغلط
تدرين وش ييسوي
1- اما ييقوم وينام ويعطيك ظهره اذا سوا كذا لاتحسبينه ماهتم الا مهتم وييموت من الهم بس يبي يفكر ويجلس مع نفسه لانه هو مو متعجل بهالاموروشوفي وش ييسوي من بكره هديه عزومه لقاء جنسي بس انتبهي تصديه باي شي خلاص هو وصلت له الفكره وهذا هو اعتذاره
2-او اصلا هو ندمان قبل تكلميه واذا كلمتيه مو متحمل وييحصل بينكم لقاء انبهي تصديه خلاص انت قلتي اللي عندك وهو فهم وهذا اعتذاره
وافيني بالاخبار وخلينا متواصلين اليم تنحل المشكله اوكي حبيبتي
قديم 18-03-2011, 11:47 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الأخضر مشاهدة المشاركة
غاليتي صراحه أنا زوجي ماعمره مد يده علي غريبه الشمالي الشرقي رحيم وزوجي يقول اللي يضرب أمراءه او بهيمه مو رجال وضد الضرب بس شكل تربيته كانت على الضرب زوجك
طيب ليش ماتفاهمين معه اذا جاء للبيت خليك حلوه ومغريه وبيتك نظيف واطفالك حلوين هو مو متحمل ويمكن يكلمك او يناديك للفراش روحي وبكل لباقه وثقه قولي له قبل اي شي ابي اتفاهم معك اول شي تذكرينه بصفاته الحلوه الموجوده فيه ولاتقولين شي مو فيه مثلآ قولي ان متعوده على حبك لي وحنانك ورجولك وأستغرب عليك مدة اليد أنا صراحه أنسانه وانثى واحس وأنا شاريتك لان فيك من الصفات الجميله كثير بس الضرب أنا مو قادره اتحمل او أصبر أكثروسيحي دمعه مو دموع دمعة اونثى تستغيث شوفي هو مستحيل يبي يعترف او يقول اخرمره لان ش ش عند نفسه مايغلط
تدرين وش ييسوي
1- اما ييقوم وينام ويعطيك ظهره اذا سوا كذا لاتحسبينه ماهتم الا مهتم وييموت من الهم بس يبي يفكر ويجلس مع نفسه لانه هو مو متعجل بهالاموروشوفي وش ييسوي من بكره هديه عزومه لقاء جنسي بس انتبهي تصديه باي شي خلاص هو وصلت له الفكره وهذا هو اعتذاره
2-او اصلا هو ندمان قبل تكلميه واذا كلمتيه مو متحمل وييحصل بينكم لقاء انبهي تصديه خلاص انت قلتي اللي عندك وهو فهم وهذا اعتذاره
وافيني بالاخبار وخلينا متواصلين اليم تنحل المشكله اوكي حبيبتي
تسلم حبتي وان شاء الله انكون على اتصال عندي اشياء كثيره ودي اسال فيها بس الحين مو فاضيه مشغوله شوي لكن قبل ما اروح كيف اعرف اذا الشمالي الشرقي يحبك ولا لا هو ابد ما يقول ما قاله لي الا كم مره لمن اتكون وصلت ينا وبصير طلاق كيف اتاكد من مشاعره لا تقوليلي معاملته معاملته معي قاسيه ولا يقول اي كلام حلو بس في االعلاقه الحميمه احس يميل ليه من كلامه والله اعلم و شكرا على مجهودك
قديم 18-03-2011, 02:52 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
بعد اذن القلم الاخضر

عزيزتي امل الحياة

تعرفين حب الشمالي الشرقي من الاشياء المادية اللي يجبيها لج

من هدايا وغيره

كذلك تعرفينه من ان ما يقصر في مصروفات البيت المادية

الشمالي الشرقي عنده الحب = صرف على المحبوب
قديم 18-03-2011, 08:56 PM