اليوم زوجي صارحني بالخبر المحزن - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-11-2008, 02:51 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
الف شكر لك يا اخي علي محمد سالم علي ردك وبعفل هو يعاني من ازمات ماليه ومن يوم اخذته ومعاناته وحده ماتغيرت

وسبب الاسهم الله لايربحهم خير مهما تحط فيها ياكلونها وهو يدور علي فوسي يبي يحطها في اسهم وانا رافضه والله يختار مافيه الخير وسلامه

لنا وللمسلمين

لا تقول ماني مقدر مقدره علي اخر وانا قلت اعطيني فلوس وانا بردها لك ماني ماخذتها علي طول

بس هو شكله علي حافه ويبيها تجي مني ماهو منه ولكن ماني معطيت اليشطان فرصه يهدم بيتي عشان خاطر عيالي
قديم 03-11-2008, 03:23 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
معلش اختي انا لخبطت شوي بين الشمالي الشرقي و الشمالي الغربي ..

مع ان الفروقات بينهم ليست كثيره .. و مثل ما قلتي الشمالي الغربي متحرر اكثر و يحب المغامره اكثر من

الشمالي الشرقي التقليدي ..

شوفي انا راح اذكر لك بعض صفات الشمالي الغربي مو شرط انها كلها تنطبق على زوجك .. انت شوفي

اللي ينطبق على زوجك ..

الشمالي الغربي يحب الحريه و التجديد .. مغامر .. متمرد .. حالم .. غريب الاطوار .. لا يحب تحمل

المسؤوليه .. يتحاشى القيود و الالتزامات .. لا يمكن التنبؤ بما يمكن ان يفعل ..

الشمالي الغربي يحب ان تكون زوجته ذات صفات مميزه .. لها اهماماتها الخاصه .. يعني تكونين مهتمه مثلا

في الموضه او الديكور او اي شي يميزك عن غيرك ..

الشمالي الغربي .. يحب المرأه الهاديه اللي عندها اتيكيت في اللبس و الاكل و الكلام و تكون معاملتها حسنه

وراقيه مع ابناءه و مع اهله .. فهو يحب اهله كثيرا ..

يحب المرأه التي لا تكثر من الشكوى و لا تثرثر كثيرا عندما يشاهد فيلم او مباراه او برنامج .. لانه لا يستطيع

التركيز على شيئين .. لا يحب القيل و القال ..

يحب الشخصيه القويه لكن لا يحب التي تتحداه .. يحب المرأه الغامضه فلا تخبريه بكل شي

الشمالي الغربي لا يحب المرأه التي دائما تتصل عليه .. اتصلي عليه في الضروره القصوى فقط ..

يحب الشمالي الغربي الاظافر الطويله المصبوغه بالمناكير الغامقه .. يحب المكياج الهادئ يحب الملابس

الساده .. لا تتوقعي يا اختي انك اذا عملتي هذه الاشياء انه راح يمدحك ... انما راح تحسي بالاعجاب في نظراته ..

فلا تصابي بالاحباط يا اختي .. فالشمالي الغربي كتووووم و لا يظهر مشاااعره ..

يحب الدلع .. دللي زوجك ..

نظمي له اشياءه لانه فوضوي ..

اقتباس:
حياتي الحين اسميها جسد بلا روح حياه بارده يادوب ناكل ونجلس مع العيال مانتكلم الا شي مهم مثل جيب طلبات العيال موقف عابر يطلبنا نتكلم ولا حاجه بتلفزيون تشدنا نتكلم
اختي هذه هي حياة الشمالي الغربي .. لا تخافي .. و لا تقلقي .. هذا هو الشمالي الغربي .. لا تشيلي

هم اذا جلستوا ساكتين .. و لا تحملي هم اذا كنت جالسه معه و هو ساكت و انت ما عندك موضوع تتكلمي

فيه .. فالامر عنده عادي جدا .. اذا عندك موضوع تتكليمن فيه كان بها .. يعني عن امور الاولاد اليوميه

او عندك موضوع شفتيه في التلفزيون .. واذا ما عندك كلام لا تخلي ضميرك يأنبك ببساطه تصفحي في

مجله او جريده او حطي لكم شوية فاكه او مكسرات يعني خلي الوضع طبيعي ..

اتمنى اني قد افدتك ..
قديم 03-11-2008, 09:53 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
يالله يا أميرات والله كانك جالسه وويانا في البيت قلتي تفاصيل حياتنا بدقه متناهيه

ممكن تشرحين ليه طريقه كيف اخليه يحسسني بحبه لي وكيف اخليه يحس بحبي له وانا شرحت لك مشكله كامله ابيك تدليني علي طريقه تساعدني في الغاء قرارات المدمره المعذبتني

وسؤال ثاني كيف ااتعايش ويهاها لاني بجد بدات احس بملل في حياتي

وفي صفه نستي تذكرينها لانه كسول مررررررره يالله يجب طلب بعد طلبه طويله
قديم 03-11-2008, 10:40 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
ابشري يا اختي انين الروح .. لي عوده ان شاء الله ..
قديم 04-11-2008, 12:19 AM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
الله يعطيك العافيه يا اختي أميرات وانا في انتظارك علي احر من الجمر

ودمتي
قديم 04-11-2008, 12:55 AM
الاوزون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الاوزون
الاوزون غير متصل  
الله يجزاك بالخير عزيزتي اميرات
والاخت انين الروح طمنينا عن أحوالك واللي يصير معك
قديم 04-11-2008, 12:17 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي انين الروح .. اعلمي يا عزيزتي ان اي رجل شمالي غربي تكون شخصيته مثل شخصية زوجك ..

يعني هناك الكثير و الكثير من امثال زوجك .. لكن المهم انك تعرفي ان هذه هي شخصية زوجك و لازم تتقبليها

الله خالقه هكذا و ش تسوين لازم تتحملين .. هذا نصيبك و هذا قدرك .. يعني فكرة الطلاق هذه ابعديها من

راسك ..

اقتباس:
ممكن تشرحين ليه طريقه كيف اخليه يحسسني بحبه لي
اختي انا ما ابغاك تصابي بالاحباط .. لكن مثل ما قلت لك الشمالي الغربي يحب و بعمق و حبه يأتي متأخر

و يحتاج منك تعب و صبر و طووولة بال .. لكن مشاعره يحتفظ فيها و لا يظهرها ..و انت كجنوبيه تحبي الحب و

الرومانسيه .. اختي حاولي انك تستمتعي بحبه اثناء العلاقه الخاصه يعني اهتمي به في هذه الناحيه

فهو يحب قمصان النوم القصيره و الحرير .. يحب الجو الرومانسي يعني بخري الغرفه و عطريها و حطي

شموع حلوه .. هو قد لا يعلق لكنه من داخله مستمتع ..

خذي الحب من ابناءك من صديقاتك انت كافئي نفسك و دلليها ..

اقتباس:
كيف اخليه يحس بحبي له
اختي انين الشمالي الغربي يحب الدلال .. دلليله .. يحب الزوجه تستقبله باستقبااال حلو .. اهتمي به

اذا دخل عليك البيت ..

الشمالي الغربي يحب اللي يمدحه .. امدحيه بما يستحقه ..

الشمالي الغربي يحب اللي تهتم بابناءه و باهله .. ركزي اهتمامك في هذه الناحيه ..

اقتباس:
انا شرحت لك مشكله كامله ابيك تدليني علي طريقه تساعدني في الغاء قرارات المدمره المعذبتني
اختي انين كبري عقلك شوي .. انت عارفه ان الشمالي الغربي غريب الاطوار ويحب المغامره ..

وان كانت على الناحيه الماديه و الاسهم .. فكأنك تتكلمي عن وحده اعرفها شخصيا زوجها ايضا شمالي

غربي و تعاني من نفس مشكلتك .. يحب يغامر بفلوسه في اسهم و في مشاريع و الفلووس تطيييييررررر

معلش اختي ما لك الا تتحملي و ش تسوين ..

فقراراتك المدمره بالفعل راح تدمرك و تدمر بيتك اذا راح تتخذينهم بهذا الاسلوب ..

اقتباس:
وسؤال ثاني كيف ااتعايش ويهاها لاني بجد بدات احس بملل في حياتي
اختي واذا ما قدرتي تتعايشين معه و ش بتسوين ؟؟ راح تتطلقين ..يعني هذا هو الحل ؟؟ لا طبعا ..

لازم تتعايشين معه .. والملل في حياتك لازم تقضي عليه بعمل نشاطات في حياتك ..

ادرسي خياطه .. كمبيوتر .. مكياج .. اشتركي في نادي رياضي .. يعني لا تخلي زوجك محور حياتك

زوجك اذا شافك مهتمه في نشاط معين يرفع من رصيد ثقافتك راح يعجب فيك اكثر ..

اقتباس:
وفي صفه نستي تذكرينها لانه كسول مررررررره يالله يجب طلب بعد طلبه طويله
في هذه النقطه معك حق اختي انين .. فالشمالي الغربي انسان فعلا كسول .. اما عن الحل والله

مدري وش اقول لك .. لان الشمالي الغربي لا يحب الزوجه اللي دام تزن على راسه ..

الله يعينك اختي ..

احب ان اضيف ان الشمالي الغربي ما ينسى احد .. بمعنى ان كل الناس في باله و هو يفكر فيهم كلهم

والتناقض العجيب انه ما يحب يسأل عن احد كثير .. لدرجة انه يعتبر قرار انه يتصل او يرسل لاحد كأنه

قرار عسكري ..

الشمالي الغربي يجي بالاقناع لكن لا تكثري عليه عشان ما يعاند معك .. فكل ما ضغطتي عليه كل ما

ابتعد و كل ما انتقدتي تصرفاااته عاااااند و بقوه ..

اتمنى اختي اني قد افدتك ..

و انا تحت امرك في اي سؤال ..
قديم 04-11-2008, 02:43 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
الله لا يحرمني منك يا اختي أميرات لانك بجد فتحتي باب الامل في حياتي

انا لي اقصده هو ي اتخذ قرار اني اكون عايشه معها مثل اخته وعشان خاطر عياله بس اما الزوجه ولي حقوق مايفكر فيني

كيف اقدر اخليه يلغي هذاالقرار

ثانيا من ناحيه عياله لما اشوف اهماله لي وتصرفاته كانه مايشوف حرمه قدامه ومهما اتزين له اصيب بالاحباط ويايس ومن غير شعور اقسي علي عيالي وابعدهم مني ابي اقهره وكم مره وصلة له ذي نقظه

بعكس لما يعاملني بحنان يكون تصرفاتي ويها كلها حنان وحب وعاطفه معها ومع عيالي

بصراحه ماكذب عليك بعد ما اقسي علي عيالي اندم بشده علي تصرفاتي طايشه لكن من قل الحيله افرغ شحنات الغطب

وانا منتظره منك المزيد يا اختي لانك وضعتي يدك علي جرح ولي ست سنوات ويها توني افهم تصرفاته وكنت افسرها تفاسير خاطئه

ساعديني اعبر هذا المضيق ضيق والله يجزيك لك خير

ودمتي
قديم 04-11-2008, 05:20 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الحمد لله اختي انين الروح انك استفدتي مما كتبته لك ..

الحياه الزوجيه حياه ممتعه اذا عرفنا كيف نحياها .. و لا يوجد حياه زوجيه مثاليه ميمه بالميه .. لا بد ان يتخللها

الاختلاف بين الزوجين ..

اهم شيئ ان يدرك الزوجين ان خلافاتهم يجب ان تحل بكل هدوء و عقلانيه بعيده عن التهور و التهديد ..

و يجب ان تكون الحلول مرضيه للطرفين ..

ابشري اختي انين ...لي عوده ان شاء الله لكي ارد عليك رد بالتفصيل على مداخلتك و راح اقولك عن امور تخص

الشمالي الغربي ..

ارتب افكاري و ارجع لك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 04-11-2008 الساعة 05:22 PM
قديم 04-11-2008, 06:55 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
الله لا يحرمني منك ولا من حنانك يا اختي العزيزه اميرات

ولكي من الف الشكر وامتنان

ودمتي
موضوع مغلق

مواقع النشر