زوجي واهله دمروني وافقدوني ثقتي بنفسي (( مستجدات في الرد 54 )) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-03-2014, 04:47 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد : زوجي واهله دمروني وافقدوني ثقتي بنفسي

سقيا وش دعوا هي ضامنه حياة كريمه عنده الحين،؟؟ عشان تحاتي الحياة الكريمه اذا تطلقت،،يعني لو انتي بمكانها وزوجك يضربك ويعينك واهله يقولولك الفاظ يستحي الواحد يقولها بتسكتين ؟؟ والا بتهربين مع اول كف لاهلك؟؟حطي نفسك مكانها قبل تقولين صعب الطلاق مع وجود اطفال ،،
قديم 27-03-2014, 04:53 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
سقيا وش دعوا هي ضامنه حياة كريمه عنده الحين،؟؟ عشان تحاتي الحياة الكريمه اذا تطلقت،،يعني لو انتي بمكانها وزوجك يضربك ويعينك واهله يقولولك الفاظ يستحي الواحد يقولها بتسكتين ؟؟ والا بتهربين مع اول كف لاهلك؟؟حطي نفسك مكانها قبل تقولين صعب الطلاق مع وجود اطفال ،،

ياأختي الكريمة لاأريد أجادل بالموضوع هٌنا ، نعم صعب جداً وخاصة بأنه يقذفها لكن لم تفعل أي شيء للأصلاح ..خلينا ننتظر المواجهة لنرى ..!
أعلم حياة مهينة جداً ماتعيشه ..!
وضعت نفسي مكانها ولن أقبل أطفالي سأضحي من أجلهم حتى الموت ، أختي تُعاني ظروف أقسى منها صبرت من أجل أطفالها !!
قديم 27-03-2014, 06:25 AM
للحياة امل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية للحياة امل
للحياة امل غير متصل  

اختي الله يفرج همك يارب و ادمعت عيني وانا اقرا ردك هذا

اختي انا فكرت في الطلاق منذ الاشهر الاولي لزواجي ولكن لو تطلق ما هي ردت فعل الناس*بداية امراضي كانت اعصاب بالمعدة وتشنجات وصداع نصفي وفشل ذراعي اليسرى والم في قلبي*نجم عليها عملية قسطرة*صبرت وثمن صبري هو اصابتي بعدة امراض اخرها السكري والاكتئاب*الشئ الذي تغير الآن هو خوفي علي اطفالي خائفة عليهم من امراض نفسية وشعور بعدم الثقة*ولانه عندما يضربهم ويأتون لحضني باكيين يشتمني ويضربني ويقول لي لا تقربيهم عندما يضربهم ادخل للحمام حتي لا يأتون لحضني*هو والدهم وهو يضربهم متي شاء ويربيهم ووانا لا اعترض ولا اتدخل ولا اقول له لماذا ضربتهم ولكن الاطفال بعد ان يضربهم ابوهم يركضون نحوي باكيين ويرتمون علي حضني ...وهذا ايضا من اسباب ضربه لي

اذا تضمني ماياخذ اطفال منك اطلقي منه غير مأسوف عليه
قديم 29-03-2014, 01:15 PM
قلبي المكسور
عضو نشيط جدا
قلبي المكسور غير متصل  

السلام عليكم وحمة الله
حبيت اعلمكم بأخر التطورات و بأن اخونا يبي يسافر وشكله مطول بالسفر قال شنو يبي يدرس ؟؟؟؟؟؟
كالعادة بيسافر وويترك العيال بدون مصاريف
وما عرفت متي بتكون المواجهة
وانا اقول شكله يبي يفارق بدون مواجهة او غيرها
والدليل اني اخر مرة كان ضاربني ومتلفظ علي بالفاظه السوقية
بس زعلت ببيتي وما طلعت منه ولم تدهورت صحتي كان ايقولي روحي لبيت اهلك وما رضيت اروح
بس في يوم كنت فيه تعبانة حيل قلتله معليش اروح قالي يا سلام روحي وارتاحي كم يوم
وفي هالكم يوم كنت اتصل عليه بستأذن منه اروح مع الوالد اجيب بامبرز وحليب الي ان تفجأت في يوم دخل اخوي شايل اكياس ماكلف خاطره يحطهم بشناط ما علينا ما ابي ادقق في الاشياء التافهة بيقولي هذا فلان بعث لكم ملابسكم ومعها 500 دينار
اتصلت عليه 5 مرات مارد بعدها كلم اخوي وقاله قول لاختك لاعاد تتصل بي انا ما ابي اسمع صوتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن ذاك اليوم وانا شهرين عند اهلي لا اتصلت ولا عبرته ولا حتي استأذن منه في خروجي لعلاج الاطفال
وحتي المال اللي دزه ما كفانا بس اهلي مومقصرين معي اصلا اهلي دايما بيصرفوا علي وحتي وانا عنده ويكون خاطري في شئ اقولهم ويجيبوه لانه لو جابلي شئ يبقي يمن علي بسعره وانه جابلي وبوسي رجلي لاني زوج ما في مني ومن دا الحكي
علي فكرة انا قعدتي عند اهلي دايما طويلة ما تستغربون الشهرين لان مرة قعدت عندهم 9 شهور واللي بعدها 4 شهور
وكنت برجع لاني خايفة من الطلاق وهالمرة حزمت قراري وقلت ابي اوجهه قام سافر...والله ماعاد عرفت احلل شخصيته هالرجل
اللهم اجد لي فرجا ومخرجا من امري

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي المكسور ; 29-03-2014 الساعة 01:24 PM
قديم 30-03-2014, 02:46 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : زوجي واهله دمروني وافقدوني ثقتي بنفسي (( مستجدات في الرد 54 ))

يمنع فتح موضوعين بنفس المحتوى

يغلق
موضوع مغلق

مواقع النشر