سؤال لزوجة معدد - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-10-2009, 03:04 AM
أم المساكين.
عضو جديد
أم المساكين. غير متصل  
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله أجمعين_السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام رجاءا ابعدوا عن مناقشة موضوع التعدد_شرع الله واضح كفاية جروحنا ما تندمل_أختي الكريمة: ما لي خاطر أفصل بس راح أكتب النقاط الأساسية:
* تزوجها مسيار سرا وبشروطه هو بعد أن جرت خلفه زمنا طويلا دون أن أدري
*السبب:ولاداتي المتقاربة!

سأجيب على سؤالك:
*عرفت صدفة بعد شهر تقريبا من أثر في جيبه! واجهته بعد أن فرغ من غسله! كان لحظتها متوضىء فما قدر يرد_رجع من الصلاة فكانت الليلة التي لا أنساها أبدا. انصدمت وكان يتهيأ لي وكأنه مقلب مع أنه قبل لا أعرف يذكرها وبأني أفوقها بمراحل!! عموما من تلك الليل وأنا في داخلي جرح ما إلتأم إلى يومنا هذا مع أنه مايروح لها إلا بالأسابيع وطبعا هذا بشرط قبلت به هي_ انقلبت حياتنا_اختفى المرح والأمل والأمان منها وحل محله غيرة قاتلة وشك فظيع وخيبة أمل ونكد وانعدم احساسي بالأمان وإذا ذهب إليها ربما أحقد عليه يومين!! وكلما خرج مع أحدهم أشك أنه معها وكلما رن هاتفه باسمها أشعر بوخز في صدري.
في خاطري أكتب كثير بس المشكلة أكتب بالجوال وصعب علي الطباعة.
*اصفر لوني ونقص وزني أكثر من 10كيلو (ففكرت أطرح هالفكرة على أخواتي اللي يريدن يضعفن يخلن أزواجهن يتزوجوا! بس خفت الردود!) طبعا من الهم راح تنعدم شهيتك وتخسي!
وبعد شهور يا أختي مليئة بالحزن والألم والغيرة والمشاكل والمرض قررت أعيش لنفسي وديني وأطفالي وأن أسعى ما استطعت لإسعاده _لأنه يستحق ذلك يكفي ما يفعله حبا في.وأدوس على مشاعري. وكلما طبقت ذلك ازدادت حياتنا روعة لكنه لم يرضى أن أعيش وأخفي عنه همي-يارب ترزقني وترزقه الجنة-

وفي النهاية يظل للدين والأخلاق دور في ميل قلب الرجل لإحدى زوجتيه
‏*أحب أن أنوه بأني قلت له اللهم إني بريئة من ظلمك لها لا تتحجج بمراعاتي وتظلمنا.
‏*رب طامة -مش ضارة وبس-نافعة>عرف قيمتي بعد ما جرب غيري.
*الحمد لله على نعمه الكثيرة_ زوج تمنيته يحبني وأحبه_ذرية من البنين والبنات وبهذا تميزت في العائلة_المال مال الله يأتي ويذهب_قرآن وصلاة والله فيهما لذة عظيمة تصغر الدنيا في نظرك.
أنعم الله علي كثيرة ولكن" إنه لحب الخير لشديد"- أوجود ضرة لي تنسيني نعم لاتحصى!؟ اللهم أدم نعمتك علينا وأبعد عنا شر الحاسدين.
اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات. اللهم رد إلي زوجي ردا جميلا. اللهم اجعل بيني وبين زوجي مودة ورحمة وهيأ لنا من أمرنا رشدا واجعلنا للمتقين إماما وبارك لنا في ذريتنا واجعلهم هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين وارزقنا برهم_ اللهم صبر قلبي الحزين وارزقنا الرضا بما قدرت لنا
قديم 11-10-2009, 04:01 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
Unhappy

8
8

قصتك جدا أثرت فيي
أختي أم المساكين . الله يجبر بخاطرك و يجعل حياتك سعادة و رضا و تقرب لله أكثر و أكثر
أحيانا يحزنني قول بعض الرجال للمعدد الجديد عندما يسألهم كيف يتصرف مع زوجته الأولى
يقولوا / يومين بتزعل بعدين بتتعود
كم هي مؤلمة كلمة تتعود..أي تتعود على الغيرة و البعد ,,,
التعدد يبدد هذا الشعور لو كان السبب قوي جدا جدا
و بعلم الزوجة
جعلنا و إياك من الصابرين
و خير فعلتِ
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
معدد