زوجي سافر ومصر يحبسني بالبيت - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-04-2014, 10:59 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  
رد : زوجي سافر ومصر يحبسني بالبيت

اذا حب يسافر مع خواته شجعيه ورتبي له الشنطه حار بحار
خليه يستغرب وينشغل من تغيرش ويبحث عن الاسباب
اقلبي السحر على الساحر ولا تبينين ضيقش
هو يبحث عن شئ يضايقش وانتي بيني له رضاش
وما عاد يفرق وجودك من عدمه
قديم 27-04-2014, 11:03 AM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

ريهام كيف اسلوبك لما زوجك يسوي شي مايعجبك
وش تقوليله بالضبط/
قديم 27-04-2014, 01:25 PM
ريهام الاسمري
عضو جديد
ريهام الاسمري غير متصل  

انتي سألتي بشكل عام واكيد كل مشكله لها رد وتختلف عن الثانيه...
بس على الاغلب ان مشكلتي الاساسيه انه ماعنده وقت لي ولاولادي ويفرد عضلاته قدام اخواته ...العاده اجلس معاه واقوله اذا انت ماهتميت فينا ومارست دورك كأب مين يعطينا هالحق والعاده يحط اللوم على اخواته انهم يكرهونه حياته لو ماسوا لهم اللي يبون ومو علشانهم علشان امه وابوه مايزعلهم...قلت جرب لو مره وحده توقف لامك وابوك وتقولهم انا رجال متزوج وعندي بيت واولاد ومسؤليه واربع وظايف ...
طبعا يرفض هالشي...والسفر قلت له خلي اسبوع اجلس معانا وشوف طلباتنا واسبوع سافر وشوف اشغال اخواتك احيانا يلتزم بس الاغلب اخواته مايرضون وبأتصال ينسى الاتفاق ....وعالاهانات قدام اهله اسكت ولمن نروح البيت اتكلم واسأله ليش سوا هالشي اغلب الاحيان يعتذر ويقول انه ماقصد شي بس وش فايدة العذر بيني وبينه...ولمن اخواته يرفضون له طلب او يرفعون صوتهم عليه هو مايتكلم مع انه كبير جدا عنهم انا اتضايق واقوله ليش ماتوقفهم عند حدهم وترفع صوتك مثل ماتسوي فيني هذا وانا اخدمك واشوف طلبات وانت موفر لهم الحياه الكريمه...يمكن تصرفي هذا غلط بس يقهروني وماقدر اسكت...
واذا بدر منه شي يخص اولادي سوا ضربهم قدام احد او حرق قلوبهم ونزلهم السوق واشترى العاب لعيال اخواته واولادي رجعهم يبكون او اخذ عيال اخواته وطلعهم واولادي ماخذهم وهم يطالعون فالموقف هنا بصراحه انا مستعده اسوي اي شي حتى لو غلط وصار مايغلط عليهم مو حب بس يتحاشى المشاكل معاي لان همي الوحيد اولادي يعيشون حياه احسن من حياتي مع اهلي ومع زوجي ...
قديم 27-04-2014, 02:39 PM
توته10
عضو مثالي
 الصورة الرمزية توته10
توته10 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريهام الاسمري مشاهدة المشاركة
انتي سألتي بشكل عام واكيد كل مشكله لها رد وتختلف عن الثانيه...
بس على الاغلب ان مشكلتي الاساسيه انه ماعنده وقت لي ولاولادي ويفرد عضلاته قدام اخواته ...العاده اجلس معاه واقوله اذا انت ماهتميت فينا ومارست دورك كأب مين يعطينا هالحق والعاده يحط اللوم على اخواته انهم يكرهونه حياته لو ماسوا لهم اللي يبون ومو علشانهم علشان امه وابوه مايزعلهم...قلت جرب لو مره وحده توقف لامك وابوك وتقولهم انا رجال متزوج وعندي بيت واولاد ومسؤليه واربع وظايف ...
طبعا يرفض هالشي...والسفر قلت له خلي اسبوع اجلس معانا وشوف طلباتنا واسبوع سافر وشوف اشغال اخواتك احيانا يلتزم بس الاغلب اخواته مايرضون وبأتصال ينسى الاتفاق ....وعالاهانات قدام اهله اسكت ولمن نروح البيت اتكلم واسأله ليش سوا هالشي اغلب الاحيان يعتذر ويقول انه ماقصد شي بس وش فايدة العذر بيني وبينه...ولمن اخواته يرفضون له طلب او يرفعون صوتهم عليه هو مايتكلم مع انه كبير جدا عنهم انا اتضايق واقوله ليش ماتوقفهم عند حدهم وترفع صوتك مثل ماتسوي فيني هذا وانا اخدمك واشوف طلبات وانت موفر لهم الحياه الكريمه...يمكن تصرفي هذا غلط بس يقهروني وماقدر اسكت...
واذا بدر منه شي يخص اولادي سوا ضربهم قدام احد او حرق قلوبهم ونزلهم السوق واشترى العاب لعيال اخواته واولادي رجعهم يبكون او اخذ عيال اخواته وطلعهم واولادي ماخذهم وهم يطالعون فالموقف هنا بصراحه انا مستعده اسوي اي شي حتى لو غلط وصار مايغلط عليهم مو حب بس يتحاشى المشاكل معاي لان همي الوحيد اولادي يعيشون حياه احسن من حياتي مع اهلي ومع زوجي ...
حبيبتي حاولي تبعتي لزوجك عالواتس متلا مقاطع فييديو عن عقاب الظالم وعقوبة الظلم وآثار الظلم على الظالم وانه في يوم حساب وعقاب وجنة ونار..
يمكن يتدبر الكلام ويصحى ويفوق من هالكذبة الي عايش فيها..
قديم 27-04-2014, 02:57 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

مادري اش اقول شي يقهر اخاف اعصب واقول شي مو كويس اخد دنب عليه

المهم طنشي زوجك تماااااااااااااااااااااااما وحاولي تحبي نفسك قدامه اكثر وزي ماقالوا الاخوات اقلبي السحر عالساحر ادا جا قلك

جهزي شنطتي بسافر مع اخواتي اعملي نفسك عادي وفرحانه وانك صرتي تحبي خروجه من البيت اكثر من جلوسه المهم يلاحظ تغيرك انا كتبت لك خطوات كثيره في موضوعك السابق بالنسبه للمعاناة من اخوات زوجك كلنا مرينا فيها والله الشاهد

كنا نعاني مع اخت زوجي بشكل كبير وكنا نشكي ونبكي منها ولاهم زوجي لكن مع الصبر والدعاء سبحان الله صاروا مايهتمون فيها طفشوا منها ومن سيطرتها عليهم ورجعت عقولهم براسهم لانها كانت مصدر للمشاكل مع كل واحد من اخوانها وزوجاتهم من نفسهم بدون مانتعب والحمدلله صار زوجي واخوانه كل واحد همه نفسه وزوجته واولاده بعد ماكانوا خواتم بيد اختهم الصغيره للاسف ونفس كلام زوجك نخاف منها عشان امنا وحلاوة الصبر ماتجي بين يوم وليله لازم تتحملي كنا نتحمل سنين والحمدلله لكن غيري اسلوبك معاه بالتطنيش والتهميش له ولخواته وصدقيني بيجي يوم يطفش زوجك من نفسه من سيطرت خواته عليه

وهدا حال اغلب البيوت لكن اللجوء لله والصبر مفتاح جميعععع المشاكل ربي معاك
قديم 27-04-2014, 07:57 PM
سماء العدالة
عضو مثالي
سماء العدالة غير متصل  

اقتباس:
فالموقف هنا بصراحه انا مستعده اسوي اي شي حتى لو غلط وصار مايغلط عليهم مو حب بس يتحاشى المشاكل معاي
هذه شخصية زوجك , يعطيك ويعطي أخواته بالقوة والفرض والإلزام
قديم 30-04-2014, 01:16 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

اخت ريهام نتمنى ان تطمنينا عنك ومادا حصل معك وهل عاد زوجك من السفر ا شاءالله
وكيف هي ردة فعله
قديم 01-05-2014, 12:54 AM
ريهام الاسمري
عضو جديد
ريهام الاسمري غير متصل  

هلا اختي وفاء تسلمين عالاهتمام..الحمدلله زوجي رجع وللاسف نفس حاله يوم سافر زعلان مر يوم لاكلمني ولاكلمته بعدها حاول يسولف معاي وهنا بديت العتاب وان اللي سواه غلط بحقي قال ان ابوه وامه بالبيت لوحدهم ولأن اخواته سافرو معاه كان يبي اولادي يجلسون يونسون ابوه وامه مادري وش راح يخسر لو طلب مني هالشي بأسلوب محترم...اخواته يستانسون معاه وانا اونس امه وابوه والله حاله...وبكره بعد مسافر بس مع اصحابه والحمدلله على كل حال..
قديم 01-05-2014, 09:31 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

مع رد سماء العداله ... لكن انتبهي ... زن الزوجة وحنتها لها أسلوب أرق من حنة الأخت .

أوكي .. هو يونس خواته وانتي تونسي أهله ... وبعدها يونس نفسه . وانتي بعد حقك تحني عليه عشان يونسك . مثل ما معاه وقت لكل هذولي ما راح تفرق يوم بزيادة لك انتي .

ولو صارت ووافق ورحتي معاه افرحي فيه وحسسيه بالفرق في مزاجك لما تاخذي حقط وكيف أنه لما يريحك هو كمان يرتاح وتصير حياته أجمل .
لأنه بالنهاية هدفه راحته هو ... كل تصرفاته هدفها يريح نفسه ... يريح نفسه من حنتهم ..يريح نفسه مع أصحابه وفرفشتهم .. تخيلي لو واحد من أصحابه نكدي وطلع معاهم وطول الرحلة وهو يتشكى أو يتتطلب ... أكيد ما راح يطلع معاه مره ثانية .

يالله يا حلوه .. بكره النق وبكره النق
قديم 03-05-2014, 10:09 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريهام الاسمري مشاهدة المشاركة
هلا اختي وفاء تسلمين عالاهتمام..الحمدلله زوجي رجع وللاسف نفس حاله يوم سافر زعلان مر يوم لاكلمني ولاكلمته بعدها حاول يسولف معاي وهنا بديت العتاب وان اللي سواه غلط بحقي قال ان ابوه وامه بالبيت لوحدهم ولأن اخواته سافرو معاه كان يبي اولادي يجلسون يونسون ابوه وامه مادري وش راح يخسر لو طلب مني هالشي بأسلوب محترم...اخواته يستانسون معاه وانا اونس امه وابوه والله حاله...وبكره بعد مسافر بس مع اصحابه والحمدلله على كل حال..
الله يعينك ويصبرك يعني زوجك ماعنده شغل ولا وظيفه تجلسه بالبيت مافي الا يسافر مع خلق الله ع حسابك

انا اقول ادا ماتعدل ولزم بيته كلمي رجال من اهلك ابوك اخوانك يكلمه بالعقل واهم شي طنشي ولا تهتمي بالتفكير تتعبي خلي علاقتك بربك اكبر خاصه بفترة ضيقتك واكثري من قول اللهم هب لنا من ازواجنا ودرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما في كل صلاة كرريه وكل وقت
وربي يزيح همك

مواقع النشر