أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي. - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 12-08-2012, 03:06 PM
صابر بعون الله
عضو جديد
صابر بعون الله غير متصل  
رد : أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
اول ما قريت مشكلتك منعت نفسي من الرد و مع هذا رديت عليم ردي السابق بس انا ما طلعت كل اللي في خاطري الصراحه.....
قريت واااايد مشاكل لرجال في هالمنتدى و عاشرت رجال من عائلتي و لكن حتى الان ماااااا شفت رجل مثلك....
اناااااااانييييي و قااااااااسي و ظااااااالم....
( لست أناني يا أختي ولكني قد أتنازل عن شيء هو حق لي لإسعاد غيري ، ولكن فعل ذلك في أمر الزواج لا يصح ولكني لم أكن أعلم ذلك وكنت أتخيل أنني إن كنت في بيت واحد فإني سأشتهي زوجتي ولكن لم يحدث ).

شفت جسمها في ليلة الدخله و ما اشتهيتها و مع هذا كملت العمليه مع انك كنت تقدر تقضيها مداعبات بحجة تهيئتها للموضوع لوقت ثاني... هني ظلمتها.
( لست أظلمها لأني لم أنوِ طلاقها ولكن أنوِ إسعادها وأن أعاشرها بالمعروف لذلك قررت البناء بها ، وإشعارها أنها كل شيء في حياتي ، وهي زوجتي فأين الظلم وهي حلالي؟ ).

قاسي.... لانك من ثاني شهر فكرت تتزوج بثانيه بحجة انك ما تشتهيها.... و زرعت هالفكره و عششتها في مخك و مصمم انها احسن من طلاقها... و انها ارحم من طلاقها.... اقول لك بعدك ما تعرف الحريم عدل.

( إني أعاني يا أختي ، وأبحث عن حل هو أقل الضررين ، ولعل الله يقلب قلبي فأشتهي زوجتي وينصلح الحال من يدري ).

اناني و ظالم لانك تبيها تحمل على الرغم من انك ما تشتهيها و تبي تربطها معاك بطفل لانك عارف انها يمكن تطلب الطلاق من واحد مثلك.

( ليست هذه نيتي فلا تتهميني بما ليس لك به علم ، أختي قال الله " فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا " هذه الآية فقط هي من جعلتني أصبر وأقرر أن أحيا معها حياة عادية عسى الله أن يجعل الخير الكثير في صبري عليها وعلى زواجي منها ).

انت تلف و تدور و حتى الان ما تقول شو هو اللي مب عاجبك فيها بالضبط.... تجاوب اجابات مبهمه و سطحيه...هل جسمها مب عاجبك؟ شواللي مب عاجبك فيه؟ هل لبسها مب عاجبك؟ شو اللي مب عاجبك فيه؟
ايدها يوم تمسكها ما تشتهيها و يوم تقبلها ما تشتهيها؟؟ ليش؟ شو العيب اللي انت تشوفه فيهم؟ شفاه متشققه؟ ايد جافه مب ناعمه؟ كيف رائحتها و رائحة فمها؟؟؟ كيف ابتسامتها؟ مشيتها؟؟ شو كانت فكرتك عن الزوجه اللي تبي تتزوجها؟؟؟ يعني في خيالك كيف كنت راسم الصوره؟ و من هالصوره كم النسبه اللي حصلتها في زوجتك؟ هل كنت تشاهد افلام اباحيه؟.

( باختصار يا أختي ، أشعر معاها حين ألمسها أو أقبلها أو حتى أجامعها أني أجامع دمية ، ليس لأنها باردة أو مقصرة في شيء ولكن لأني لا أشتهيها ).

ولا تناقض نفسك.... تقول لو في شي في خلقتها ما عجبني ففي اخلاقها اللي يعجبني....

( قلت أنه لو لم يعجبني شيء في خُلُقها فإن أخلاق كثيرة فيها تعجبني يا أختي ، حين أنظر إليها يا أختي لا يعجبني جسدها ).

انا ما اطلب منك انك تصف جسم زوجتك و لكن اطلب انك تحط ايدك على اللي شي اللي ما يعجبك فيها...

و شو هي الحلول اللي تبي تتبعها؟ لاني ما اشوف غير حل واحد عندك وهو حل الزواج الثاني....

على فكرة غض البصر للمتزوج اصعب من غير المتزوج.... لان الشيطان يبي يبعده عن حلاله المتوفر و يوقعه في الحرام... فتلاقيه يزين له النساء كلهم.

( أوافقك أن الشيطان لن يدعني وشأني لأني متزوج ، ولكني يا أختي لا أشعر بإشباع جنسي من زوجتي لذا أشعر أن غض البصر أصبح أصعب ، فماذا عساني فاعلا ؟ ).

و بصراحه يا خوي اكبببر غلط تسويه ان تخليها تحمل الحين و بدون ما تشوف حل لسالفة الشهوه هذي.... اذا جسمها الحالي و انت تقول ما تشتهيها.... عيل شووووو بيكون وضعك و انت تشوفها بطنها يكبر و تشققات و بعضهم تسود عندهم منطقة البطن و الوحام و هذا كله.... شوف حل لمشكلتك و الحمل اجله و لا تظلم بنت الناس... الظلم ظلمات يوم القيامه و اللي تسويه فيها راح يرجع لك سواء في خواتك او بناتك.... و لا تظن انها مب حاسه بشي.... تحس الحرمه يوم يكون اداء او واجب او متعه حقيقيه.. خاصة اذا كانوا معاريس... مدى اقبالك على زوجتك في هالفتره راح يفسر مليون تفسيز عندها.... جاوب على اسئلتي بكل صدق و بدون تهرب اذا كنت فعلا طارح مشكلتك تبي لها حل او كنت تبي حد يأيدك على الزواج الثاني.

( أختي ، أنا لا أريد أن أظلمها أبدا بل إني أبحث عن إسعادها بشتى الطرق ، والمهم عندي ألا أتضرر بعد ذلك ، ومسألة الإنجاب قد أعيد النظر فيها ، لأن بعض الأعضاء نصحوني بهذا فعلا ، ولكني لا أنوِ الطلاق إن شاء الله أبدا ).
...
اقتباس:
على فكره الزواج الثاني و على الرغم من مشروعيته و انه حلال بس هو جرح كبيييييييييير للزوجه فما باااالك اذا كان سببه ان الزوج ما يشتهي زوجته!!!!!
جرررررح كبيييير... اسأل الله ان يصبرها على ما بلاها....
*لا تظن انك مسوي خير فيها بزواجك منها او لانك ما بطلقها اذا تزوجت.... لان الله سبحانه *و تعالى هو الرزاق.

( أختي ، أنا لم ولن أخبر زوجتي بهذا الشعور تجاهها إن شاء الله ، وسأعالج أي جرح ينجم عن زواجي بأخرى - إن حدث - وهي تعرف أني مقتنع بأن للرجل أن يتزوج على زوجته إن شاء مع ضمان العدل بين زوجاته وذلك كان قبل الخطبة ، وهي ليست من النسوة اللاتي يطلبن الطلاق لمجرد زواج زوجها بأخرى فهي تعلم أن هذا شرع الله وحلاله وقد تطلب الطلاق إن أنا ظلمتها وزواجي بأخرى ليس ظلما لأحد ، لا تنسيني من صالح دعائك فلعل الله يستجب لك ).

.
رفقا بي يا أختي ، ولا داعي للانفعال
قديم 12-08-2012, 03:43 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

ما زلت تلف و تدور و ما تجاوب

بس عطيتني مختصر و هو مب مفييييد "تحس انك تجامع دميه"....

سألتك وااااايد اسئله و الاجابه المختصره اللي عطيتني اياها ابداااا ما راح تفيدك في حل مشكلتك....

هل جسمها مب عاجبك؟ شواللي مب عاجبك فيه؟

هل لبسها مب عاجبك؟ شو اللي مب عاجبك فيه؟

ايدها يوم تمسكها ما تشتهيها و يوم تقبلها ما تشتهيها؟؟ ليش؟ شو العيب اللي انت تشوفه فيهم؟ شفاه متشققه؟ ايد جافه مب ناعمه؟

كيف رائحتها و رائحة فمها؟؟؟

كيف ابتسامتها؟ مشيتها؟؟

شو كانت فكرتك عن الزوجه اللي تبي تتزوجها؟؟؟ يعني في خيالك كيف كنت راسم الصوره؟ و من هالصوره كم النسبه اللي حصلتها في زوجتك؟

هل كنت تشاهد افلام اباحيه؟

لا تجاوب باختصار.... و اذا ما تبي تجاوب بكيفك.... اقعد مع نفسك و اكتب الاسئله في ورقه و جاوب بكل اريحيه و من اجاباتك راح تعرف مكمن الخلل وين..

اخوي افهمني.... انا مثلا لا اقبل الزواج برجل سمين.. لاني ما اكره النظر لجسم الرجل السمين و ما اتخيل نفسي في حضن سمين.... مع احترامي للكل.... انا اعرف مكمن الخلل عندي و اللي هو السمنه و كرش الرجل.... انت مكمن الخلل عندك وييييين؟؟؟
قديم 12-08-2012, 08:12 PM
ملامح قمر ..]
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملامح قمر ..]
ملامح قمر ..] غير متصل  

اقتباس:
على فكره الزواج الثاني و على الرغم من مشروعيته و انه حلال بس هو جرح كبيييييييييير للزوجه فما باااالك اذا كان سببه ان الزوج ما يشتهي زوجته!!!!!

جرررررح كبيييير... اسأل الله ان يصبرها على ما بلاها....
*لا تظن انك مسوي خير فيها بزواجك منها او لانك ما بطلقها اذا تزوجت.... لان الله سبحانه *و تعالى هو الرزاق...
100/100

انا استغربت ردة ماراح اظلمها ويقصد الطلاق
الزواج الثاني قد يكون اعظم جرح عند البعض من الطلاق

اقتباس:
وهي تعرف أني مقتنع بأن للرجل أن يتزوج على زوجته إن شاء مع ضمان العدل بين زوجاته وذلك كان قبل الخطبة ، وهي ليست من النسوة اللاتي يطلبن الطلاق لمجرد زواج زوجها بأخرى فهي تعلم أن هذا شرع الله
وكيف عرفت هذة النظرة قبل الخطبة !!
اخشى انت من الرجال يلعب باعصاب زوجته ويردد الزواج الثاني امامها ليقنعها
وهو يقتل مشاعرها وقد تكون قتلت فرحة العروس والامان الذي تطلبه كل زوجة

،,

اخي الفاضل الزوجة اذا ارتبطت بزوجها تعلق حياتها كلها معه تترك اهلها وبيت تربت فيه
حياتها بعد ارتباطك بها تتغير ولن تعود كما كانت ابدا
الرجال لازم يفهمون هذا الحقيقة ولا يتوقع الطلاق او الزواج هو حل لها بل هي انانية بحته ويبحث عن سعادة وينسى من ربطت سعادتها به
انتم ترتبطون بالمرأة واهي من تدفع ثمن اي قرار متسرع منكم او رغبة
اذا انت تملك مشاعر ورغبات اهي ايضا تملك لكن انت عليك الولايه او العصمه وتتحكم فيها
وقد يكون قرارك ضياع لها ودمار لمشاعرها (وكفى بالمرء اثم ان يضيع من يعول)

قرارك في زواج اخر واهي لاتشبعك مصدره عقلك الباطني وانت اقنعت نفسك به وهذا مايسمونه بالبرمجة والغريب قبل الدخول وانت تفكر في هذا الامر طبيعي هذه النتيجة
كلام الاخت مستقبل الغامض صحيح 100/100 ومبني على واقع

انت تقول اشتهي غيرها هل يعقل هي ينقصها الكثير واقل من غيرها
اذا اطفيت الانوار النساء تتشابه
اما تشبيهك انها اختك او امك غير لائق ابدا وفرق بين العلاقة فطرية مع الاخت والام
والانسان لايفكر حتى تفكير في اخته وامه ولايسمح لعقلة حتى يقارن بينهم

انت تبحث الان من يقول تزوج الثانية وانت مظلوم وتجعل لنفسك الحق عليها بمجرد انها ارتبطت بك
واهي لاتتحمل مشكلتك وللاسف هي من سيدفع ثمنها
انت تدعي المثالية وانت تبحث عن سعادتها وتقنع نفسك انك لست ظالم ومتأكده معاملتك لها غير هذا
مهما كنا مانحمل من مشاعر برمجة لي تصرفاتنا

اكثر من الدعاء واسأل الله ان يجعلها قرة عين لك وانت قرة عين لها
قديم 12-08-2012, 08:20 PM
Nony.kk
عضو جديد
Nony.kk غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح قمر ..] مشاهدة المشاركة
100/100

اخشى انت من الرجال يلعب باعصاب زوجته ويردد الزواج الثاني امامها ليقنعها
وهو يقتل مشاعرها وقد تكون قتلت فرحة العروس والامان الذي تطلبه كل زوجة

،,

اخي الفاضل الزوجة اذا ارتبطت بزوجها تعلق حياتها كلها معه تترك اهلها وبيت تربت فيه
حياتها بعد ارتباطك بها تتغير ولن تعود كما كانت ابدا
الرجال لازم يفهمون هذا الحقيقة ولا يتوقع الطلاق او الزواج هو حل لها بل هي انانية بحته ويبحث عن سعادة وينسى من ربطت سعادتها به
انتم ترتبطون بالمرأة واهي من تدفع ثمن اي قرار متسرع منكم او رغبة
اذا انت تملك مشاعر ورغبات اهي ايضا تملك لكن انت عليك الولايه او العصمه وتتحكم فيها
وقد يكون قرارك ضياع لها ودمار لمشاعرها (وكفى بالمرء اثم ان يضيع من يعول)

قرارك في زواج اخر واهي لاتشبعك مصدره عقلك الباطني وانت اقنعت نفسك به وهذا مايسمونه بالبرمجة والغريب قبل الدخول وانت تفكر في هذا الامر طبيعي هذه النتيجة
كلام الاخت مستقبل الغامض صحيح 100/100 ومبني على واقع

انت تقول اشتهي غيرها هل يعقل هي ينقصها الكثير واقل من غيرها
اذا اطفيت الانوار النساء تتشابه
اما تشبيهك انها اختك او امك غير لائق ابدا وفرق بين العلاقة فطرية مع الاخت والام

انت تبحث الان من يقول تزوج الثانية وانت مظلوم وتجعل لنفسك الحق عليها بمجرد انها ارتبطت بك
واهي لاتتحمل مشكلتك وللاسف هي من سيدفع ثمنها
انت تدعي المثالية وانت تبحث عن سعادتها وتقنع نفسك انك لست ظالم ومتأكده معاملتك لها غير هذا
مهما كنا مانحمل من مشاعر برمجة لي تصرفاتنا

اكثر من الدعاء واسأل الله ان يجعلها قرة عين لك وانت قرة عين لها

تمام .................
قديم 13-08-2012, 12:58 PM
صابر بعون الله
عضو جديد
صابر بعون الله غير متصل  

اقتباس:
ما زلت تلف و تدور و ما تجاوب

بس عطيتني مختصر و هو مب مفييييد "تحس انك تجامع دميه"....

سألتك وااااايد اسئله و الاجابه المختصره اللي عطيتني اياها ابداااا ما راح تفيدك في حل مشكلتك....

هل جسمها مب عاجبك؟ شواللي مب عاجبك فيه؟

( هي سمينة وأنا أكره السمنة ).

هل لبسها مب عاجبك؟ شو اللي مب عاجبك فيه؟

( لا أهتم للباسها ).

ايدها يوم تمسكها ما تشتهيها و يوم تقبلها ما تشتهيها؟؟ ليش؟ شو العيب اللي انت تشوفه فيهم؟ شفاه متشققه؟ ايد جافه مب ناعمه؟

( لا عيب أبدا في يديها أو شفتيها ، ولكن هذا ما أجده ، لا أشعر بشهوة تجاهها ).

كيف رائحتها و رائحة فمها؟؟؟

( هي تهتم بنظافتها ، وتضع رائحة طيبة ).

كيف ابتسامتها؟ مشيتها؟؟

( عادية ).

شو كانت فكرتك عن الزوجه اللي تبي تتزوجها؟؟؟ يعني في خيالك كيف كنت راسم الصوره؟ و من هالصوره كم النسبه اللي حصلتها في زوجتك؟

( بالنسبة للشكل الذي كنت أرسمه في خيالي فهي بعيدة كل البعد عنه ).

هل كنت تشاهد افلام اباحيه؟

( لا أشاهد تلك الأفلام ).

لا تجاوب باختصار.... و اذا ما تبي تجاوب بكيفك.... اقعد مع نفسك و اكتب الاسئله في ورقه و جاوب بكل اريحيه و من اجاباتك راح تعرف مكمن الخلل وين..

اخوي افهمني.... انا مثلا لا اقبل الزواج برجل سمين.. لاني ما اكره النظر لجسم الرجل السمين و ما اتخيل نفسي في حضن سمين.... مع احترامي للكل.... انا اعرف مكمن الخلل عندي و اللي هو السمنه و كرش الرجل.... انت مكمن الخلل عندك وييييين؟؟؟

( إني الآن في مشكلة ، ودائما أكثر من الدعاء لعل الله يرفع عني ما نحن فيه ، ولست أدعي أني مظلوما ولا أجد نفسي ظالما ، كل ما في الأمر أني ظننت أن الأمر بعد البناء الأمر سيختلف ، وإلا ما كنت أكملت الزواج ، وسبب قولي أنها كأختي هو أني لا أشعر بشهوة هي أقبلها أو ألمس جسدها ، لا أشعر بأن يدي قد لمست امرأة أجنبية ، أشعر أنها تلمس أختي أو أمي ، هل مطلوب مني توضيح أكثر ؟ ).
قديم 13-08-2012, 01:13 PM
صابر بعون الله
عضو جديد
صابر بعون الله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح قمر ..] مشاهدة المشاركة
100/100

( هي ليست من هذا النوع الحمد لله ، فهي تقبل الزواج الثاني وإن كان صعبا عليها ولا شك ).

اخشى انت من الرجال يلعب باعصاب زوجته ويردد الزواج الثاني امامها ليقنعها وهو يقتل مشاعرها وقد تكون قتلت فرحة العروس والامان الذي تطلبه كل زوجة

( أبدا ، لست أنا ذلك الرجل ، فإن كنت قررت الزواج بأخرى ومستعد فإني سأخبرها ، وإن كنت غير ذلك فلا أذكر ذلك الأمر إليها أبدا ، إني أحرص على مشاعرها قدر استطاعتي والحمد لله ).

الرجال لازم يفهمون هذا الحقيقة ولا يتوقع الطلاق او الزواج هو حل لها بل هي انانية بحته ويبحث عن سعادة وينسى من ربطت سعادتها به انتم ترتبطون بالمرأة واهي من تدفع ثمن اي قرار متسرع منكم او رغبة اذا انت تملك مشاعر ورغبات اهي ايضا تملك لكن انت عليك الولايه او العصمه وتتحكم فيها وقد يكون قرارك ضياع لها ودمار لمشاعرها (وكفى بالمرء اثم ان يضيع من يعول)

( ليس في الزواج الثاني أنانية بحتة فالزواج الثاني يعني مسؤولية أكثر ، وقد كفل الشرع ما فيه المصلحة لكلا الزوجتين ، ومادمت قادرا على العدل بينهما فما المشكلة وأين الضياع الذي تتكلمين عنه ؟ ).

قرارك في زواج اخر واهي لاتشبعك مصدره عقلك الباطني وانت اقنعت نفسك به وهذا مايسمونه بالبرمجة والغريب قبل الدخول وانت تفكر في هذا الامر طبيعي هذه النتيجة كلام الاخت مستقبل الغامض صحيح 100/100 ومبني على واقع انت تقول اشتهي غيرها هل يعقل هي ينقصها الكثير واقل من غيرها اذا اطفيت الانوار النساء تتشابه اما تشبيهك انها اختك او امك غير لائق ابدا وفرق بين العلاقة فطرية مع الاخت والام

( لم أقنع نفسي بهذا اضطرارا أو اجبارا ولكن هذا ما وجدته نفسي تجاهها فماذا أفعل ؟ ، ثم إن تشبيهي لها بهذا لأني لا أشعر بشهوة تجاهها فما عساي فاعلا ؟ أحاوركم بصدق فأرجو ألا تتعجبوا فأنا صاحب المشكلة وأدرى الناس بحالي ).

انت تبحث الان من يقول تزوج الثانية وانت مظلوم وتجعل لنفسك الحق عليها بمجرد انها ارتبطت بك واهي لاتتحمل مشكلتك وللاسف هي من سيدفع ثمنها انت تدعي المثالية وانت تبحث عن سعادتها وتقنع نفسك انك لست ظالم ومتأكده معاملتك لها غير هذا مهما كنا مانحمل من مشاعر برمجة لي تصرفاتنا اكثر من الدعاء واسأل الله ان يجعلها قرة عين لك وانت قرة عين لها

( أوضح إليك أختي ، أني لم أقرر بعد الزواج عليها ، ولكن الأمر قيد التفكير وهو حل ثان لدي ، أما ما قد قررته فعلا فهو الصبر عليها ، لعل الله يجعل فيها خيرا كثيرا ، فالمرء منا لا يدري أين الخير فعلا ).
قديم 13-08-2012, 02:27 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

و اخيييييرا وصلنااااا و الحمدلله

مشكلتك مع زوجتك انها بعييييده كل البعد عن الصوره الجسديه اللي رسمتها لزوجة المستقبل و هي هنا مظلومه منك لانك رأيتها و الملابس الفضفاضه يا خوي بعد تبين اذا كان الشخص سمين او لا.... انت قررت اكمال الزواج على الرغم من كرهكك لجسدها و هو قرار يجب ان تكون شجاع و تكون قده و تحاول الاصلاح... لان حتى في فترة الملكه كان بامكانك تتطلق خلالها بس انت قررت انك تكمل المسير...

الحين يا خوي ابيك تسوي التالي...

كم وزنها و طولها؟؟ علشان نعرف هل هي مفرطة السمن ام سمنه متوسطه...

خذ جهاز مشي و جهاز الدراجه... و اتفقوا على ساعه معينه في اليوم تمشي هي عالجهاز و انت عالدراجه.... اذا ما عندك استطاعه اطلعوا تمشوا برع مشي سريع لمدة ساعه كامله.... و الحجه اللي بتقول لها اياها هي انكم تبون تكون بليااااقه و انك تبي تبعد عن الضغط.... اضمن لك خلال شهر راح تنزل مناطق معينه منها يا خوي و انا اتكلم عن خبره من خواتي و صديقاتي... بس الامر محتاج عزيمه و استمرار منكم انتوا الاثنين...

اذا عندك مقدره ماديه سجل انت في نادي رياضي و سجلها هي في نادي رياضي ( تكون فيه عالاجهزه و الايروبيك.... الايروبيك يساعد في نحت الجسم و اقووولك هالكلام بعد عن تجربه شهر و نص من الاستمرار و بتشوف الفرق ان شا الله)....*

اكلكم اطلب منها يكون لائحة الطعام متنوعه... و صحيه.... المقالي مره في الاسبوع فقط... المشاوي ممتازه لها... و السلطات بانواعها... ان شا الله بنزل لك لائحة طعام لاسبوع....

حميه و رياضه في نفس الوقت مهمم جدااا علشان تمنع الترهلات....

حاليا برع البيت و داخله من التلفون بس ارجع ان شا الله اكمل لك...
قديم 13-08-2012, 03:40 PM
Cry..
عضو مميز
Cry.. غير متصل  

زوجتك ليست في مستوى توقعاتك "شكلياً " والمظهر مهم جدا جدا والرجل يرغب في المرأة لمظهرها أكثر ما يرغب

فلماذا يا أخي سامحك الله تزوجت بها وأنت لم تنجذب إليها ؟ النظرة الشرعية شرعت حتى يؤدم ما بينكما وأنت لم ترتح إليها ولم تستفز فيك مشاعر الرجل حين يرى زوجته .

لماذا بنيت بها بعد كل هذا ؟ هل تدرك أنك لو تراجعت لكان أهون لك ولها على حد سواء...وليس حراما أن تفسخ عقدك بها لتتركها لغيرك لأن هناك رجال كثيرون جدا تفتنهم المرأة السمينة ...

ألا تعرف الآن مم حرمتها ؟ من الشعور بأنها أنثى مرغوبة....من الشعور بأن زوجها يفتتن بها ... هذا شيء جوهري بالنسبة لها كما هو بالنسبة لك، ولا تعتقد ولو للحظة أنها لا تدرك أنك تمثل عليها في مشاعرك ...

بطبيعة الحال لا أقول لك طلقها ولا أقول تزوج عليها، ولكن أقول لك ببساطة شديدة غيرها تماما أدخلها نادي صحي....اشتر لها كريمات جسم ويدين، حاول أن تعطيها فرصة لأنها امرأة صالحة تستحق

لفتة أخيرة :

الدين نصحنا وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم على العين والراس، ولكن أنت فهمته بشكل جرحك في النهاية

لأن حالتك مختلفة عن أن تكره "خُلق" بل أنت لا تنجذب لها مطلقا ... وهذا أساس العلاقة بين الزوجين وهو ما ينبني عليه كل الأسس اللاحقة من أولاد وألفة ورحمة

عموما رحمة الله واسعة وأسأل الله في هذه اللحظة المباركة أن يرحم حالكما .... ففعلا الموضوع أكرب قلبي ولا حول ولا قوة إلا بالله
قديم 13-08-2012, 09:19 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

لاحول ولاقوه الا بالله
هي سمينه وانت تكره السمينه
لماذا اذا تختار سمينه وتتزوج امراه سمينه وانت لهذه الدرجه تنفر من السمنه والمصيبه بانك رأيتها سابقا
ماذا لو نزل وزنها ؟؟ هل ستتحرك مشاعرك ام ان هناك ملاحظات غير السمنه تنفرك منها وتجعلها ايضا كأختك ؟؟
ارجوك كن حريصا على ان لاتحمل منك ابدا في هذه الفتره ( فترة تجربة مشاعرك نحوها ) حتى لاتظلم ابنك فليس له اي ذنب
لان هذا الشعور قاتل للمرأه واهانه كبيره ولا ينفع ابدا المجامله والسكوت عنه فان كنت ستتزوج بغيرها وتبحث عن زوجه تفتن بها وتتحرك مشاعرك نحوها وليس اخت فهي ايضا تريد زوجا تفتنه وتجذبه وليس أخا وهذا حق لها ايضا
هل هي قبيحه الوجه ؟؟ ام متوسطه ؟؟ ام جميله؟؟
*

التعديل الأخير تم بواسطة صباح العود ; 13-08-2012 الساعة 09:27 PM
قديم 14-08-2012, 05:00 AM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  

اخي .. توكل على الله وتزوج عليهآ .. المهم العدل وماتنقص شيء من حقوقهـأ ..

ودام انك مقـــــتدر تزوج ليش لآ مآ المانع ؟ هو حلال والحمدلله

.. وانجب من الاولاد ماتستطيع ان تجعلهم ذخر للاسلام ..

الله يوفقك ..

ترآ مستحيل بنت ترد عليك هنآ وتقولك اتزوج ..

مع ان المفترض .. ان من لديه رغبه بالزواج ومقتدر ويستطيع العدل .. ما المانع لا يوجد شيء يمنعه ..

وإسأل اي شيخ يقولك ابسط حقوقك وحلال مافيه شيء ..

بالتوفيق

مواقع النشر