اكتشفت خيانة زوجتي مرة اخرى(( المشكلة الرد 40))مستجدات الرد 93-106 - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-11-2013, 11:50 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  
رد : ابي منكم رأي ؟!!....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lsh@@@ مشاهدة المشاركة
الموضوع باختصار:-
هو انها كانت تتواصل مع شاب وانا لااعلم وقامت بارسال صورها الشخصية له. ووجدت محادثاتها ومادار بينهما من نقاش.(( اللي مخوفني وش مرسله له لانها قالت 3 بس )) ممكن مرسله اشياء انا لو ادري فيها مدري ايش بصير فيني.
وبعد ان اكتشفت ذلك عاهدتني بانها لن تعيد الكره مره أخرى. وللخبره اللي امتلكها في الكمبيوتر وبرامجه وضعت برنامج للمراقبة في الحاسب حتى ولو كانت بعيدة عني..
دائماً كنت أسالها وتقول لي بانها لم تعود الى ذلك. وعندما عادت الي اخذت جهازها وبدأت اقلب فيه حصلت بلاوي. اولها انها تبحث وبشكل هستيري عن ذلك الشخص. وعندما واجهتها بذلك كاد أن يغمى عليها من الخوف ووجدت كل شي عندي وامامي.
بعد المرة الثانيه كدت أن أضربها ولكني والله لست من ذلك النوع الذي يمد يده على إمرأه بتاتاً..
كالعادة وعود وايمان وانها المره الأخيره. كلامها لي ( اذا كررتها طلقني انا مستاهلك انا احبك أنا أنا أنا أنا.............)

وفي الأخير كررتها !!!!!!!!
بس المره ذي كانت تستغفلني وهي بعيده تكلمني تقول ( انا بروح انام تعبانه من الصبح مانمت ...!! ولما جيت للجهاز لقيتها سهرانه للفجر على الدردشة. وتبحث عن نفس الشخص وتسأل عنه !!!!!!

هذا موضوعي ماكان ودي اذكره كذا بس عشان تساعدوني وللامانه ابي رايكم !!
ساعددوني وربي قلبي محترق ...............

لﻷمانة هذه ماتصلح زوجة تستكين وتطمئن نفسك إليها
بالتالي لا تصلح أن تكون أم أولادك ومربية ﻷطفالك.

(حسبك الله وكفى)

كان الله في عونك وفرج همك وأبدلك بالشريفة العفيفة التقية النقية

التعديل الأخير تم بواسطة أم دان ; 05-11-2013 الساعة 11:51 PM
قديم 06-11-2013, 10:26 AM
lsh@@@
عضو جديد
lsh@@@ غير متصل  

أنا الآن في مشكلة نفسية ...
أحاول أن أتجاوز ماحدث وأنساه ولكنه لايفارقني ليل نهار. وحتى عندما أسمع مثل هذه القصص أكون متوتر وقلق. فكرت كثيراً في إستشارة طبيب نفسي. ولكني متردد ..!!!!
أحاول أن اشغل نفسي كثيراً بأي شي. حتى هي نفسها لاتشعر بما في داخلي ولاأخبرها. ولكن في بعض الأحيان تخنقني العبره ....!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 06-11-2013, 11:07 AM
همسة فرح2008
عضو دائم
 الصورة الرمزية همسة فرح2008
همسة فرح2008 غير متصل  

كتبت رد مرتين وطار لكن اصريت اكتب مشاركة بعد معرفت اساس معاناتك
فرج الله همك اخي وابدلك بزوجة صالحة تحافظ على شرف زوجها وتتقي ربها فيما تفضّل عليها
لكن اخي فهمت من ردك الاخير ان زوجتك الخبيثة لاتعلم بانك مازلت تتعقب خيانتها وتعلم انها لازالت تبحث عن ذلك الشخص
وتاركها هي مرتاحة البال وفوق كذا متفرعنة عليك ليش اخي تكتم في نفسك وهي لاتستحق هذه التضحية وانت من اعطيتها اكثر من فرصة وحافظت عليها رغم مااقترفت في حق ربها وحققك انت لازم تواجهها هذه المرة بشدة ولازم اهلها وابوها يعرف باللي تسويه بنته حتى لاتلام انت فيما ستفعله لاحقا" وان كان اهلها ممن يتقون ربهم ويخافونه فهم من سيشترك معك في تاديبها وتقويمها مثلما حدث اتذكر مع الاخ مغدور فمشكلتك شبيه الى حد كبير بمشكلته وكان ابوها خير الرجل التقي الصالح ولم يظلم زوج ابنته بخطأها بل اكرمه وعقابا" لها جعله يطلقها ويحرمها من ابنائها لانه راى بانها لاتصلح بان تربي ابناء
وان كان اهلها شبيهين باخلاق ابنتهم فطلقها وخذ ابنائك منها لتلحق بتربيتهم تربية صالحة تقوم على اخلاق ديننا الاسلامي
ولعل اللع يبدلك بمن هي خير منها ويجعلها نعم الزوجة الوفية الطاهرة وانت كذلك اخي لاتحمل اخطاء زوجتك الاولى لمن ستشركها حياتك فليس كل شخص مثل الاخر وكما يقولون اصابع اليد مو زي بعضها

التعديل الأخير تم بواسطة همسة فرح2008 ; 06-11-2013 الساعة 11:10 AM
قديم 06-11-2013, 11:13 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

على فكرة قصة اخوي نفس قصتك لكن زوجة اخوي كانت غلطتها اكبر
اخذت البطاقة السرية تبعت اخوي وزورتها وهو نايم وراحت طلعت رقم خاص من كيوتل للي بتتكلم معاه هو ابن الجيران واصغر منها بعشر سنين صحيح نسوان
ومن حسن حظ اخوي انه بنت خالتي بتشتغل بكيوتل بالدوحة وطلب منها كشف بجميع الارقام ولقاها حاطه رقمه بالأرقام المميزة غير الواتس والفايبر
الله يستر عليها
هو في الاول ما طلقها خلاها واعطاها فرصة يمكن تصلح وتعدل من حالها
لكنها مو ذكية مع اني انا اخت زوجها نصحتها تترك الموبايل قدامه على الطاوله ولا تحط عليه رمز سري
وتكثر من الصلاة وقراءة القران امامه علشان يتطمن لها وترجع علاقته فيها
لكنها عنيدة وما عندها فهم اصرت على تصرفاتها
وفي الاخير راح المحكمة وطلقها طلاق بائن لانه الغيرة والشك جنن اخوي كان يتعذب نفسيا كل يوم
طبعا هي انجنت كيف يطلقني وكيف يتخلى عني
حكيت لها انت ما عرفتي تتصرفي ليش ما رحتي عنده واتاسفتي وابديتي بوادر الندم والصلاح
ليش ما طلبتي منه تفتحو صفحة جديدة
انت ما استغليتي الفرصة
والحين راحت المحكمة وطالبت بكل حقوقها
نفقة متعه ومصاريف الاولاد وسكن
والله قوية خخخخ
واخوي مسكين منتف وعايف حاله وراتبه على قده
راح يبيع السيارة اللي شراها من فترة علشان يعطيها مؤخرها وكل حقوقها
قديم 06-11-2013, 11:18 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lsh@@@ مشاهدة المشاركة
أنا الآن في مشكلة نفسية ...
أحاول أن أتجاوز ماحدث وأنساه ولكنه لايفارقني ليل نهار. وحتى عندما أسمع مثل هذه القصص أكون متوتر وقلق. فكرت كثيراً في إستشارة طبيب نفسي. ولكني متردد ..!!!!
أحاول أن اشغل نفسي كثيراً بأي شي. حتى هي نفسها لاتشعر بما في داخلي ولاأخبرها. ولكن في بعض الأحيان تخنقني العبره ....!!!!!!!!!!!!!!!!
اول شي قبل تتعالج عند دكتور نفسي لازم تسئل حالك سؤال هل انا راح اكمل حياتي مع هذي الانسانة او لا
وبعدين روح تعالج
لازم تخلص من اساس المشكلة بعدين تفكر بالعلاج
قديم 06-11-2013, 02:25 PM
lsh@@@
عضو جديد
lsh@@@ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة فرح2008 مشاهدة المشاركة
كتبت رد مرتين وطار لكن اصريت اكتب مشاركة بعد معرفت اساس معاناتك
فرج الله همك اخي وابدلك بزوجة صالحة تحافظ على شرف زوجها وتتقي ربها فيما تفضّل عليها
لكن اخي فهمت من ردك الاخير ان زوجتك الخبيثة لاتعلم بانك مازلت تتعقب خيانتها وتعلم انها لازالت تبحث عن ذلك الشخص
وتاركها هي مرتاحة البال وفوق كذا متفرعنة عليك ليش اخي تكتم في نفسك وهي لاتستحق هذه التضحية وانت من اعطيتها اكثر من فرصة وحافظت عليها رغم مااقترفت في حق ربها وحققك انت لازم تواجهها هذه المرة بشدة ولازم اهلها وابوها يعرف باللي تسويه بنته حتى لاتلام انت فيما ستفعله لاحقا" وان كان اهلها ممن يتقون ربهم ويخافونه فهم من سيشترك معك في تاديبها وتقويمها مثلما حدث اتذكر مع الاخ مغدور فمشكلتك شبيه الى حد كبير بمشكلته وكان ابوها خير الرجل التقي الصالح ولم يظلم زوج ابنته بخطأها بل اكرمه وعقابا" لها جعله يطلقها ويحرمها من ابنائها لانه راى بانها لاتصلح بان تربي ابناء
وان كان اهلها شبيهين باخلاق ابنتهم فطلقها وخذ ابنائك منها لتلحق بتربيتهم تربية صالحة تقوم على اخلاق ديننا الاسلامي
ولعل اللع يبدلك بمن هي خير منها ويجعلها نعم الزوجة الوفية الطاهرة وانت كذلك اخي لاتحمل اخطاء زوجتك الاولى لمن ستشركها حياتك فليس كل شخص مثل الاخر وكما يقولون اصابع اليد مو زي بعضها
اختي / كلامك جميل ورائع وعين العقل اشرك اهلها بالموضوع..
انا قلت بكلم عمي في الموضوع تدروين وش قالت ؟؟ قالت ( ماحد بيصدقك )!!!!
كلمت ابوها بس ماوضحت الازمه الحقيقيه ( يمكن غلطان ويمكن لا ) وقال لي تبي تطلق بنتي طلقها !!
بس لاتتكلم في بنتي .... ويقول تشكي منك كثير.... ومن تصرفاتك .!!!! صرت انا الظالم !!!
قلت في بالي اذا المشكله بسيطه ماصدقني.
مستحيل يصدقني في ذيك السالفه !!!

هل هذا اب ؟؟ هل فكر في بنته ؟؟ هذا الفرق عمي وعم الرجال اللي ذكرتي؟؟
قديم 06-11-2013, 03:23 PM
يمام البراري
عضو نشيط
يمام البراري غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل ..
ردد الآن وفي كل آن : ( اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ) بقلب صادق مؤمن موقن بوعد الله .
تأكد بأنك لا تحتاج إلى طبيب نفسي كما زعمت بل تحتاج إلى القرب من الله والدعاء ومناجاته بتضرع آناء الليل وأطراف النهار لعله يمسح على قلبك ويخرجك من صدمتك ويرشدك للتصرف السليم .
تأكد بأنه زواجك من أخرى لن يحل مشكلتك لكونكما مرتبطا بأبناء فزواجك من أخرى سيتيح لها الأمر أكثر طالما أنها إلى الآن لم ترتدع ، كذلك أبنائكما مؤلم بأن يكونا ضحية بين أب متزوج لاهٍ وأم غافلة غارقة بأهوائها .
أبنائك يجب أن يكونا في بيئة سليمة فمن الأوْلى أن تعالج مشكلة الأم أولا ولتكن ردة فعلك حازمة قوية .
العجيب في الأمر أنها لا تخشاك ولم ترتدع عن ذلك رغم تهديدك لها واكتشافك لأمرها ! أيعقل بأنها تعرف بأنك لن تفعل شيئا ضدها ؛ من يدري .. ربما !
بالنسبة لأبيها قد لا أوفّق في توجيهي لك لكيفية التصرف معه - فانتظر من هو أرشد مني في هذا الأمر - ولكن لو كنت مكانك فهذا النوع الذي يقلب الطاولة على الطرف الآخر سأتجنب النقاش معه لأنه باختصار لا يسمن ولا يغني من جوع إلا في حالة وجود أدلة أكيدة كاعترافها أو محادثات محفوظة لها فهنا يصعب الإنكار .
ماذا عن والدتها ؟
أتعتقد بأنها سيدة عاقلة حكيمة سديدة !

لا تنسَ أخي بأن تلزم الاستغفار .
أسأل الله لك الفرج .

http://cutt.us/pcav
قديم 06-11-2013, 04:12 PM
Om-omar89
عضو دائم
Om-omar89 غير متصل  

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله في يكون في عونك ويساعدك بصراحه الخيانة جداً مؤلمة خاصة وانك تحبها!

الله يأجرك في مصيبتك ويخلف لك خير منها.
قديم 06-11-2013, 04:38 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  

أخي الكريم
لو كنت مكانك أستخير الله وأطلقها ولا أبرر ﻷهلها ولا ﻷحد سبب تطليقي لها،،لا أتكلم من منطلق الستر لا ضعف وخنوع
النقطة الثانية آخذ اﻷبناء وأتكفل بتربيتهم،،،
أخي
في حال لزم اﻷمر بيان سبب انتزاع اﻷبناء منها،، أظهر كل مالديك من أدلة تدينها في مجلس (يحضره والدك والراشد
من أخوانك ووالدها والراشد من اخوانها،،،)

واقعك مرير ،،،فرج الله همك وألهمك الصواب.

التعديل الأخير تم بواسطة أم دان ; 06-11-2013 الساعة 04:39 PM
قديم 06-11-2013, 04:57 PM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  

الله يعينك ..

لو قررت تطلقها نصيحه لوجه الله عشان اوﻻدك ﻻ تفضحها

اوﻻدك لسه ما طلعوا للدنيا و حرام ينصدموا بمستقبل زي كذا

فكر زين و طلق بعقل عشان ( اوﻻدك ) و ﻻ هي ما تستاهل

استخير الله قبل اي خطوة تقدم عليها

الله يوفقك