قولوا عني ما شئتم.. لكن هذا تصرفي اتجاه خيانته لي - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2005, 11:17 AM
lunamara
عضو دائم
lunamara غير متصل  
الاخت صاحبة المشكلة وحبيبتي memoota
عن جد انا كتير شاكرة الكم تعليقكم .. بس صدقوني انا كتير مرتاحة الى ابعد الحدود من تصرفي معه ولم افكر دقيقة بكل المصطلحات التي تثير الحقد والكراهية ناحية الزوج مثل (( كرامتي ... عزة نفسي ... انا مو حيطة واطية .. انا مش حكون ضرة.. وخسي او فشر او اي كلمة ممكن تجرح زوجي لو سمعها ..)
انا مثلك فاجاني زوجي ...ماذا فعلت؟؟؟؟
عندما قالها لي بهدوء تركته دون ان انطق بكلمة واحدة .. واخذت ركنا من اركان البيت وجلست مغمضة العينين استرجع 15 سنة بيني وبينه .. وهل يعقل ما ينوي فعله ؟؟؟ نحن نحب كلانا الاخر ولكن يوجد فجوات في حياتنا تذرع بها لتكون سببا في نيته للزواج؟؟
لكني صممت ان اصحيه وان ارجعه لعقله ثم لبيته ولاولاده وكيانه ولاسرته ثم ارجعه لييييييييييي... ودووووووووووون تدخل من احد ولكن ربما تضطرين ؟؟
عموما ... عزمته ثاني يوم على العشاء في المنزل فقط انا وهو بعد نوم الاولاد ... وجلست دون اي كلمة وانا بكامل زينتي وهدوئي
وحاولت ان الملم افكاري وماذا ساقول له .... وصدقيني كانت جلسة مصارحة ما بعدها جلسة .. تكاشفنا ماذا يريد مني بالتحديد وحاولت تذكيره باولادنا وحاجتهم لنا سويا ليكبروا ويفتخروا به كاب بينهم يحضنهم ويرعى شئونهم ويفهمهم بامور الحياة التي بدون وجوده لن اقدر انا عليها ووجوده معنا بكل دقيقة مهم جدا واقنعته بان مسئولياته ستكون اكبر بكثير مما هو يتصور لو تزوج باخرى ... والكلام كان كثير ومن كل النواحي ولكن محوره .... انت كل شي بحياتنا .. انت الاب وانت الحنان وانت الامان وانت تاج راسنا ولولاك نحن ضايعين تائهين متخبطين وممكن نكون مشردين ... وو ... كلام ساعتين لن نستطيع سرده هنا ...ماذا حصل ؟؟؟
صدقيني قام من مكانه وقبلني من راسي وحضنني وقال لي : انتي حبي الاول والاخير وما حدا بعدك ... والموضوع شلته نهائيا من راسي .... ولا تفتحيه انتي معي مرة تانية .... وبعدها بدات جلسة الحب والرومانسية والود والحنان الى ان .... أشرقت الشمس
قديم 01-06-2005, 12:44 PM
hadi_2005
عضو جديد
hadi_2005 غير متصل  
اهم شي يا اختي انك تتاكدين انك ماظلمتيه
ونصيحتي تشوفين وش عيوبك وش زوجك يحب عشان تعوضينه عن النقص اللي ممكن يبحثه عند غيرك
والله لو لقى المواصفات والتعامل اللي يحبه فيك ماراح يناظر لاي وحده

شكرا
قديم 01-06-2005, 12:53 PM
from Dubai
عضو جديد
from Dubai غير متصل  
اخواني واخواتي الأعضاء الكرام..
كم سعدت حين وجدت موضوعي يعود للظهور من جديد.. بالرغم من قسوة الموقف.. إلا أني سعيدة باهتمامكم.. جزاكم الله كل خير.. واسمحوا لي أن أرد على من علق من جديد على الموضوع:-

تكتة: أخيتي مامررت به يهد قوة جبل.. لكني ولله الحمد صابرة وقانعة بما كتبه لي المولى عزوجل.. وادعو أن يهدي زوجي ورجال المسلمين يارب.. جزاك الله خيرا على النصيحة

أم فطوم: أعرف ياعزيزتي أنك لاتحرضيني على الخطأ.. ومع احترامي لرأيك.. إلا أني أرفض الخوض من جديد في هذه الموضوع مع زوجي.. لاني مقتنعة بما فعلته.. وأمشي على خطوات رسمتها لاصلاحه.. عسى أن يوفقني فيها المولى..
جزاك الله خيرا ياغالية على المشاركة

م.ع العجمي: أخي الفاضل جزاك الله خيرا على كلامك الطيب.. واعلمي يا أخي أن نصيحتك ثمينة.. وإن شاء الله سينصلح حال زوجي

Fares: آمييييين.. جزاك الله خيرا

Lunamara: عزيزتي.. أشيد فيك صبرك وقوة تحملك.. فخمسة عشر عاما ليست بالمدة الهينة.. أثبتي بالفعل أن المرأة المسلمة هي أعقل النساء وأفضلهن على الاطلاق.. واعلمي يا غالية ان أجرك عند رب العباد عظيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييم.. فليس اقسى على المرأة أن يخونها زوجها.. أعانك الله على ماواجهك.. وخفف عنك آلامك..
والله ما فعلته أكبر دليل على طيب أصلك وحسن تربيتك

Memoota: والله يا أخيتي أن كلامك صحيح مئة بالمئة.. وان شاء الله يهدي أزواجنا جميعا

مها الكويت: جزاك الله خيرا على كلامك الجميل.. والله القادر على أن يهدي عباده..
قديم 01-06-2005, 01:14 PM
ملكة الرمانسية
عضو نشيط
ملكة الرمانسية غير متصل  
ما شا الله عليكى أختي الكريمـــــــــــــــــــــة ,,

زوجة صالحة وعقل راسخ , وتصــــرف اكثر من راااااااااااائــــــــــــــع ,,

والان ,, بعد ان رجعت المياه لمجاريها عليكي بما يلــــــــــــــي :

1_ إشبــاع رغبات زوجك من العطف والحنان والحب .

2_ والصلاه في اخر الليل والدعاء له بالصلاح .

3_ التجمل والتزين قدر المستطاع حتى لا يلتفت للأخريات .

وبارك والله فيك يا عزيزتى وأكثر من أمثالك ,,,, شكرا لك
قديم 01-06-2005, 04:13 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته ...

ملاحظة بسيطة .. ترى انا ما مريت بهالمشكلة ولسة مامر على زواجي سنة .. لكن والله العظيم قلبي معاكم .. ولهذا اشارككم بالموضوع .. لان كثير تأثرت فيه .. ومالي غير ادعيلكم الله يوفقكم ويهديكم وييسرلكم الخير ان شا ءالله وينولكم السعادة الي تتمنوها مع ازواجكم ..

وأرجع وأأكد على ان التصرف الي قمتما به صحيح مئة بالمئة ... وبما أن الرجال الي مرو بالموضوع أيدوكم على هالشي يعني اطمنوا .. الوضع الي انتو فيه سليم مئة بالمئة

والنتائج ننتظرها خير ان شا ءالله ..

وتحياتي الخالصة لكم ..
اختكم م

اللهم اني استودعك هذا الجنين فحسن في خلقه وخلقه واجعل عاقبته الى خير .. اللهم يسر حملي وولادتي .. آمين

اللهم احفظها واجعلها بارة بنا يارب .. وارزقها الصلاح في دينها ودنياها يارب العالمين
موضوع مغلق

مواقع النشر