إحساس قاتل سـاعدوني الله لا يحرمكم الأجر - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 18-09-2007, 03:14 PM
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
Sun_of_me غير متصل  
أخي في الله الفيصل

لم يقصر الإخوان في الردود ، و لكن أحببت أن أؤكد لك بأن رحمة الله واسعة و أنه لا قنوط من رحمة الله أبداً

المهم ،، التوبة النصوح

و كلما وزك شيطانك أو هوى نفسك بالعودة ،، تذكر أن التي ستأخذ رقمها قد تكون أختك

ثبتك الله و أعانك على تقواه و رزقك بالحلال الطيب الذي يغنيك عن حرامه

و أكثر من الدعاء :: اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك

رزقك الله الزوجة الصالحة التقية التي تعينك على طريق طاعته
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]

[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 21-09-2007, 01:34 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
يحرر

مع دعواتنا للاخ الفيصل

بالثبات والتوفيق

امين
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 21-09-2007, 01:55 PM
توتو-911
عضو نشيط
توتو-911 غير متصل  
ماشاء الله عليك يالفيصل مثلك نادر هالايام
الحمد الله لا زنيت ولا لواط ولا منكر ولا دخان وماشاء الله عليك قاعد تحاسب نفسك وتخاف الله في والدك

بالعكس الي مثلك مفروض يفتخر بنفسه والحمد الله قارئ القران ومحافظ على صلواتك

ما اني قايله غير كل يوم تفتح عينك قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولا تخليه يلعب فيك ويخرجك بوسواسه عن الصراط المستقيم وربي يكتب لك الطاهره العفيفه الي يتمناها قلبك
قديم 22-09-2007, 05:38 AM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر المدينه
هنيئا لك اخي

هنيئا لك هذا القلب الحي

صدقني انت مااتيت الى هنا الا لانك انسان صالح تخاف الله حتى ولو عصيته

من منا لم يعص الله ومن منا لم يخطئ

اخي جميعنا خطائون

ولكن

خير الخطائون التوابون

اتعلم اخي انه مازال درب الخير امامك وبامكانك ان تسلكه

ليس صعبا وانت الان في هذا المنتدى تسلك اولى خطوات التوبه فلا تتراجع واستمر

فبادر بالتوبة وسارع إليها , وإياك والتسويف والتأجيل فالأعمار بيد الله عز وجل , وما يدريك لو دعيت للرحيل وودعت الدنيا وقدمت على مولاك مذنبا عاصي ,ثم أن التسويف والتأجيل قد يكون مدعاة لاستمرار الذنب والرضا بالمعصية , ولئن كنت الآن تملك الدافع للتوبة وتحمل الوازع عن المعصية فقد يأتيك وقت تبحث فيه عن هذا الدافع وتستحث هذا الوازع فلا يجيبك

فالله يحبك ويحب توبة عبده

وانت الان مقبل على رمضان فسخر وقتك كله لله وادعه وتذلل بين يديه

واطلب منه تعالى ان يعينك ويساعدك والح في الدعاء

وغير اصحابك واصحب المشائخ والملتزمين فهم من سيساعدونك باذن الله على الاستمرار في التوبه وعدم الرجوع للماضي المظلم

واعلم ان الله تعالى يجازيك بالخير ويرزقك بالزوجه الصالحه التي تعينك

اتعلم لماذا

لانك ترجو مغفرته وتخشى عذابه وماتركت طريق المعصيه الا لله وحده
كلام الاخت صحيح والله العبرة في حلقي وانا اقرا مشكلتك حسيت انه لسه في شباب قلوبهم حية وعندهن احساس وضمير لاني كنت مثلك احسب كلللل الشباب خايسين لكن بعد ماتزوجت تفتح مخي اكثر واكثر
الله يبعد عنك وعني شر الواسوس يااااارب انصحك اخوي انك تذهب لطبيب نفسي يساعدك قبل ماتكبر مشكلتك لانه احنا مابيدنا شئ غير النصيحة والدعاء وهذا لن يفيدك تماما
قديم 01-10-2007, 03:12 AM
mool999
عضو جديد
mool999 غير متصل  
لا يا اخي الكريم التوبة تجب ما قبلها لكن عليك بحسن الظن بالله بانه لم يشرح صدرك الى التوبة الا و هو يريد ان يتوب عليك لكن هذه خطه من الشيطان لا يريدك ان تترك هذا الطريق الموحش الذي يريك ان النساء جميعهن خاءنات لا فوالله لم تصل الى هذا الحد من الشك الا بسبب الانترنت والبنات و الجوال ولكن عليك بالاستغفار و التوبة و الاعمال الصالحة قال الله الرحيم (( الا الذين تابوا و اصلحوا )) يعني عليك بالتوبة و الاصلاح لكن ماذا بعد التوبة و الاصلاح ؟

بعدها (( اولئك الذين يبدل الله سيئاتهم حسنات )) (( لو انكم لم تذنبوا لذهب الله بكم و اتى باناس يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم )) (( و من يعمل صالحا من ذكر و انثى نحييه حيتا طيبه ))

و الله لم تقتل 100 نقس و الله لم تدفن بنتك في التراب كا عمر ابن الخطاب ايام الجاهيلية و الله لم تعبد صنم كا كثير من الصحابة لكن . ماذا فعل الله بهم لما تابوا الى الله هل تركهم و قال لا انتم قتلتم انتم عبدتم غيري انتم اشركتم انتم زنيتم لا بل قال (( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا .. ))

فقط عليك بالتوبة و الاصلاح ... و الله لو انك ايضا خالطت الصالحين ستتحول الشكوك بالنساء والزوجات الى ثقه لان (( كلا يرى الناس بعين طبعه )) ايضا اخي كن مصلحا و ليس صالحا كن داعيا الى الخير الى الله فو الله ان الدعوة الى الله هي اقرب طريق الى الله راح تتغير حياتك نعم فا في ما سبق لك من سنوات كنت فاسدا مفسدا داعيا الى الفساد فلان لا كن العكس و هذا هو الاصلاح .

و الدعوة هي ان تنصح الناس و تدعوهم الى الاعمال الصالحة .

و فقك الله الى التوبة النصوح و العمل الصالح و الدعوة اليه ....

و لا تنسانا من دعاءك يا اخي ((((( الداعي))))) نعم كن داعي الى الله .
قديم 01-10-2007, 03:22 AM
عشق الناصري
عضو جديد
عشق الناصري غير متصل  
اخي الفيصل هدانا الله واياك نصيحتي لك ان تتعمق بالدين اكثر وسوف تزاح كل هذه الافكار السوداء عنك انشاءالله وبنات حواء ليسوا سواء فيهن المؤمناات التقيات وبالتوفيق اخي
قديم 01-10-2007, 08:28 AM
مغروره بأمي
عضو متألق
مغروره بأمي غير متصل  
الله يهديك يارب
وترجع فيصل الاول

وثق تماما ان في بنات عفيفات في بيوتهم زي اخواتك وامك
لاتيأس والدنيا فيها خير بس انت لسى ماشفته
ثق بالله وكون معاه يكون معاك
ويعطيك اللي فيه خير لك ومايخذلك ابدا

صدقني حاول انك تبعد بالتدريج مو مره وحده وكون مقتنع ان اللي تسويه
حرام ويغضب ربنا