تزوج بامرأة ثانية ..........يالها من مصيبة - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-03-2006, 04:31 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danya111111
انا في نفسي حاجة ودي أقولها وما أبغى اكتب لها موضوع خاص عشان لا يشوفها زوجي ويعرف انه انا اللي كاتبتها لأنه يعرف اسمي المستعارولو لقى الموضوع اللي مكتوب باسمي بالنسبه لي مصيبه
على العموم انا في يوم من الايام قال لي زوجي انه يبغى يتزوج وانا من الصدمه ما تكلمت ولا كلمة في البداية لكن بعد كم ساعة سألته ليش تبغى تتزوج انا مقصره في شي او لنك طفشت مني قال لا بس انتي ما قصرتي ولا فيك عيب بس انا ابغى اتزوج وكررت السؤال واصريت الا يقوللي اخر شي قال انه الرغبه الجنسية عنده قويه وانه ايام العادة مايستطيع يصبر عن ممارسة الجنس انا اخذتها في قلبي وصرت ابكي ذاك اليوم كله وما نمت وراح هو للعمل وبعد اتصلت عليه وسالته لاني مصدومة وماني مصدقه00 احزروا ايش قالي 00قلي انسي الموضوع انا مشغول ويالله مع السلامه00وفيالليل نفس الطريقه سالته وقال انسي الموضوع انا كنت غلطان وابغى انسى الموضوع00 هل تعتقدون انه صادق او انه يبغى يسكتني او يبغى يلفت انتباهي لرغبته الجنسيه وهذا اللي فهمته او انه او انه انا جدا حيرانه ومن بعدها صرت اغير عليه رغم اني كنت عاقله وما اغير كثير00واللي مخوفني اكثر انه ابوه متزوج اكثر من مره00 واخوه بعد لكن اخوه اتزوج بعد مشاكل دامت 15 سنه يعني بصراحه صبور 00 لكن زوجي مخوفني لان هو يعمل في مستشفى وكثير يشوف الطبيبات وباقي العاملات من النساء لا ولما قاللي انه يبغى يتزوج قال((إن شاء الله الجايه تكون دكتوره)) مع الغلم اننا متزوجين لنا 5 سنوات و عندنا طفلين وانا والحمدلله اعتبر جميله ليس مدحا لذاتي لكن بشاداته الكثيره على كذا هذا الكلام له اكثر من 8 اشهر لكن انا افكر كثير في الموضوع وشاغل بالي 00 فأبغى اسأل اذا فيه وحده حصل لها مثلي أولا واذا حصل مثلي ايش كانت النتيجه

في انتظار ردودكم الله يخليكم

واسفه على ادخال موضوعي في هذا الموضوع
وآسفه على الاطاله

أختي الكريمة .. للتنبيه فقط
كلمة ( إن شاء الله ) تكتب على الصورة الموضحة . اشكرك
الله يستر عليك اختي ويبعد زوجك فكرة الزواج من اخرى

الزمن تغير الرجال معادو رجال اول اين هم من الصحابة والتابعين يوم يفكرون يقلدونهم

عليك يالغالية بالدعاء والتضرع لله ان يبعد هذه الفكرة من راس زوجك ويجعلك زوجته الوحيدة في حياته .

اشكرك على مرورك .
قديم 12-03-2006, 04:33 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي العز
أنصحك بالصبر عليه . فإن العاقبة دائما للمتقين . والبقاء للأصلح المثالية دائما مثالية وعيشي حياتك طبيعية ولايهمك كلام الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس . هذا طبع الرجال
اشكرك على مرورك

وما همني كلام الناس ,,,,,,,,,لكن هل تعتقد ان بعض الرجال يرى ان المثالية دائما مثالية ويقدرها

ام ان الرجل ينطبق عليه المثل ( القطو يحب خناقه ) .

تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,
قديم 12-03-2006, 04:45 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
أختي علية الشان ،،،، بما أنكِ رضيتي بما كتبه الله عليك وأستسلمتي لأمر الله وقضاءه

ورضيتي بالزوجة الثانية 000 ورضيتي ببعض تصرفاتها التي ذكرتيها 0000 الا ترضين ببناء منزل لها ؟؟

فإذا كنت ِ بمنزلك انت واطفالك فمن العدل ان يكون لها منزل مثلك 000 وأدعي الله أن يبني لك بيتاً في الجنة

وليست كبيوت الدنيا من رخام او سيراميك او جودة البناء او الدهان 000!

!! إنها بيوت الجنة لبنة من ذهب ولبنة من فضة الشجرة فيها يسير الراكب في ظلها مائة عام لا يقطعها!!

هذه بيوت الجنة!وقد تستطعين بنفسك بناء بيت لك وبأقل جهد
: قال إن القيم رحمه الله :

"أن دور الجنة تبنى بالذكر .فاذا امسك الذاكر عن الذكر أمسكت الملائكة عن البناء 00"
وقال صلى الله عليه وسلم (أن الجنة طيبة التربة عذبة الماء ، و انها قيعان ، و ان

غراسها :سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر ).
فالذكر غراسها و بناءها .

وقال صلى الله عليه و سلم((أكثروا من غراس الجنة )قالوا :يا رسول الله،و ما غراسها ؟قال (ما شاء الله ، ولا حول ولا قوةالا بالله ))00

أدعي لزوجك اختي الكريمة ان يهديه الله ويصلحه لما فيه خير الدنيا والآخرة ويحنن قلبه عليك وعلى أبنائه 00
يالغالية ريم اكرمك الله ان اكرمتني بكلماتك الطيبات

ترى ياوخيتي انا رضيت يتزوج ليعف نفسه ويعف امرأة مسلمة ,,,,,,,,,لكن انا تضايقت يوم يسوي لها بيت اكثر من حاجتهم ,,,,,,,ما يريد فعله هو خراب بيوت ,,,,,,,,,,وانا امرأة ام عدد من الابناء بحاجة لبوهم ولماله من لهم غيره ام يتركهم في حاجة ,,,,,,,,,ايجوز ذلك ؟؟ ايجوز ان يفكر ويعمل لنفسه وهذا المال امانة عنده ,,,,,,,,,دون ان يفكر بمن يعيلهم من زوجة اخرى وابناء ,,,,,,,,,لو انه يبني لها بالمعروف لما اعترضت ولكن ان يسرف ,,,,,,,فلا احد يرضاه وان رضيت على نفسي كيف بابناءي ,,,,,,,هل من الصواب ان اسكت دون اي اعتراض ؟؟؟؟

الحمد لله على كل حال

اللهم اني اسألك رضاك والجنة واعوذ بك من سخطك والنار ,,,,,,,,,,,,,

واشكرك مرة اخرى على تفاعلك الجميل والذي اسعدتني بكلماته اخت كريمة لا حرمني الله منك .
قديم 12-03-2006, 05:10 AM
توووحه
عضو دائم
توووحه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
والله قصتك احزنتني وذكرتني بموقف صار لي وبقوله لك عسى ربي يكتب لك الفرج فيه..
انا زوجي كان بيتزوج علي غصب عنه وبإصرار من اهله وضغوط لايعلم بها الا الله
كان ما بقي على ملكته الا ايام بسيطه وابوه حلف انه ما يكلمه ولا يدخل بيته طول عمره اذا ما تزوج البنت اللي (( ابوه)) اختارها له!!!
ظلم وربي ظلم كنت بموت من الحزن والهم وكنت حامل في شهري الرابع وانتي اكيد تعرفي نفسية الحامل وزياده عليها مثل الخبر هذا..
وبفضل من ربي ألهمني ان اقرأ البقره وآل عمران .. كل يوم اقرأ سوره بالتناوب
واستمريت على هذا الحال طبعا مع الدعاء في الثلث الاخير من الليل
وجا الفرج من فوق سبع سماوات وبدون اي تدخل مني اتصل زوجي على اهل البنت وقال لهم اني مالي اي رغبه بالزواج وان هذا كله بضغوط من اهلي..
وياربي لك الحمد انتهت المشكله على خير
ولهذا انصحك بقراءة هذه السورتين والدعاء وكرري دائما ((أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء)),,((حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم))
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه
استعيني بالله وفوضي امرك اليه وتذكري..

ضاقت ولما استحكمت حلقاتها ,,, فرجت وكنت اظنها لا تفرج
قديم 12-03-2006, 05:32 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اسعدتني كلماتك ومرورك ياتوحة

وتجربتك واااايد مؤثرة الله يخلي لك زوجك ولا تنحرمون من بعض ابدا يارب

اشكرك على نصايحك

والله ياخويتي لو تسمعين المشاكل اللي صارت لي واللي مسوينها لي هو وزوجته بتتعجبين ,,,,,,,,,,وكان الناصر لي هو الله سبحانه ويمكرون ويمكر الله والله خير المكرين

سبحان الله يرد كيدهم في نحورهم ,,,,,,,,,,

اللهم احفظنا وانصرنا على من بغى علينا

اشكرك يالغالية من قلبي ,,,,,,,,,,على دعواتك ولا تنسيني بعد من الدعاء الله يجزاك خير

تحياتي لك .
قديم 13-03-2006, 12:51 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اخواني الاعزاء احب اخبركم

اني جلست مع زوجي وكلمته عن موضوع البنيان وتسآءلت انت لمن ناوي تبني يا ابا فلان انت تعلم اننا بذمتك ومالنا احد غيرك بعد الله وعندك ابناء وانت انسان لاتحب الاسراف وتعلم ان كل انسان مسائل عن ماله فيما انفقه يابو فلان نحن ثقتنا بك كبيرة ونظن انه يهمك مصلحتنا مصلحت عيالك ولن تظلمنا ............
فقال لي انا فاهم ولا ادري ما كان يقصد ............ولكني بعد هذه الكلمات اظن اني ابريت ذمتي
وقلت له حاجتنا له ومسألة عدم الاسراف والباقي اوكل امري لله هو حسبي ونعم الوكيل

اخواني ليس بيدي حيلة اخرى انا لا احب المشاكل ولاراعينها .........امنت بالله وتوكلت عليه

اذا بعد احد فيكم عنده لي حل غير كذا احسن نبي نشوف

خبروني برايكم
قديم 13-03-2006, 04:03 AM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
بدون عنوان

السلام عليك يا عالية الشان ....والله لقد تعجبت كثيرا من امرك ...ومن صبرك على زوجك...وحتى على تصرفاتك....لا استطيع ان اقول لك شيئا غير انك فكرتني بمثل شعبي عندنا وهو "نوض امول الزين واجي امول الطبيعة "وهده حالتك ...بمعنى اتركي مكانك يا صاحبة الجمال لصاحبة الطبع المرح ....بهدا المفهوم...المهم قد حصل ما حصل وليس عليك الا ن الا ان تناظلي من اجل حقوقك وحقوق ابنائك...ما بنيتيه لسنوات حصلت عليه هي في مدة وجيزة ....يعني زوجك ليس ببخيل كما دكرتي...حاولي ان تعرفي اسرار تفوقها عليك...لا تقولي انت احسن منها في الجمال و غيره ...فهناك اشياء اجرى يراها زوجك فيها ولا تتوفرين عليها.وهدا دافع قوي لان يكون بخيلا معك وهي لا... بدليل ان يبني لها بيتا فخما حسب قولك ...انا لا احرضك عليه ولا عليها فقط تعرفي ماهي نقاط الضعف لدى زوجك ...حتى تستطيعين ان تعيشين بامان معاه لبقية حياتكما والله يسعدك ويصبرك....
قديم 13-03-2006, 08:34 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أختي الكريمة إسمحي لي بملاحظات:

أشعر بأنك إستسلمتي لما حدث وتركتي لها الجمل بماحمل

لا يااختي الخطأ خطأك أنتِ فالإستسلام الذي تعتبرينه أنتِ سلام يعتبر في هذه الحالة ضعف

لم تتمرد عليكِ الزوجة الثانية إلا بسبب إستسلامك

وهي أرادت أن تثبت وجودها أمام جمالك الذي لا تملكه هي

ولكن مازالت الفرصة أمامك

طبقي مااقوله لك حرفياً:

أولاً : ركزي على زوجك من اليوم

دلال وغنج وسهرات وإثارة

إجعليه يخرج من عندك وهو مشتاق لك

ضعي في جيبه عند خروجه وبدون أن يدري رسائل غرام يقرأها إذا وصل بيته

وإذا كانت هي إيتحلت لنفسها أن ترسل له رسائل وهو عندك فأفعلي مثلها من باب أنك لم تظلميها بل مثل مالها حق فلك حق

راسليه برسائل غزل وهو عندها بثي له إشتياقك له

لا تتركينها تستمتع به وحدها وأنت تتفرجين

لااطلب منك ظلمها ولكن حللي لنفسك ماتحلله لنفسها

وإذا غضبت من مراسيلك فأخبري زوجك بأنك تفعلين مثلها وإذا أوقفت هي مراسيلها وأحترمت ليلتك فستوقفين مراسيلك وتحترمين ليلتها

وصدقيني بأنها تحترق كل يوم بسبب جمالك لذا فهي تريد أن تؤمن مستقبلها بالبيت لإنها لاتملك الثقة بنفسها مثلك

ولكن حاربي من أجل زوجك وأولادك والحفاظ على بيتك

لا تتشاجري بل في قمة رومانسيتكم وبدلال أخبريه بما تريدين

وإذا أصر على بناء البيت فقولي له موافقة بشرط أن تكتب بيتي بإسمي

أكثري من تدليله وصدقيني ستسحبين البساط من تحتها

العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم

من هذه اللحظة أخيتي طبقي مااقول وكوني في نظر زوجك العروس الجميلة كل ليلة والمرأة الساحرة المثيرة بكلامها الرقيق ,,,,,,,,,,,وعندها سيجد الفرق.

وفقك الله أخيتي وأبردالله النار التي في قلبك.
قديم 13-03-2006, 08:56 AM
الحب ماء الحياة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الحب ماء الحياة
الحب ماء الحياة غير متصل  
يا اختي الفاضلة لك ان تحزني ولكن اليس من حقه الزواج بثانية ولكن بشرط ان يكون فعلا عادلا في كل الماديات ولا يختلف اسلوبه معاكي ما دمتي لم تقصري معاه
ولكن اطلبي منه ان يبتعد عن هذه الصحبة الغير صالحة فمنها تأتي النكبات ليس من الحلال يأتي النكبات
واستعيني بالله واصبري وقدمي كل ما في وسعك لتظهري له انك افضل امرأة تزوجها حتى يندم يوم حدثته نفسه باللجوء للصحبة السيئة
انعم الله عليكم بالسعادة والهناء

" ماء الحياة يسري بين العروق ينبض به القلب السعيد قائلاً :
إني أحبكم في الله "
عودوا يا ناس للإسلام وأيامه ........ خلو اللوام يلوموا مهما لاموا .
أنا ساير ساير ساير غير راجع ........ علي أكون يوم الحشر نافع .
سير يا أخي لا تخشى الموانع ........ خلي اللوام يلوموا مهما لاموا .
قديم 13-03-2006, 01:49 PM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أخيتي قرأت قصتك قبل يومين وماقدرت أرد من القهر
حتى والله عجزت انام بس أفكر فيك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منكم يارجال (ولاأعمم) يتزوج علشان يرضى شهواته ومتعه ومايدري إنه قاعد يحرق وحدة مسكينة في كل تصرف والمشكلة يشوفون نفسهم عادلين

ماأقول إلا الله يصبررررررررررررررك ولاتتنازلين عن أي حق من حقوقك طالبي وبقوة مدام هم ماخذين حقهم وزيادة
موضوع مغلق

مواقع النشر