ينقصني الحنان.. اليد الناعمة.. الكلمة الرقيقة.. - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2011, 07:58 PM
عيوني الحزينه *
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عيوني الحزينه *
عيوني الحزينه * غير متصل  
صبر جميل ياخي والله المستعاان
حياتك معها كانت نصيب ومكتوب ليش تجعل لشيطان واعوانه طريق للك في قهرك وتعذيبك
الانسان مسير وليس مخير وهاذا هو ربي اللي كتبه للك اجعل طريق العفو وتسامح طريق للك
اصفح واعفو بما ان حياتك انتهت معهااا وكل شئ انتهى شوف حياتك وارمي كل شئ وراك
والله لو سامحتها بما ان ليس منها مضره بعد طلاقك منها لاكان الله عوضك خير مما انت فيه
اعانك الله مما انتا فيه وهداك الى طريق الحق ورزقك الحق واتباعه
قديم 02-06-2011, 08:52 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
إنا لله وإنا إليه راجعون.
لا حول ولا قوة إلا بالله.
حسبنا والله ونعم الوكيل.
:::
أقول لكم جميعاً ما يمر به أحمد هو ما بين القوسين:

((إنه قهر الرجال!))
قديم 02-06-2011, 09:33 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
حسبنا الله ونعم الوكيل , كررها كثيراً
لاعليك يا احمد انت على خير وفي خير ان شاء الله
ولا بأس من التنفيس واخراج قهرك الذي كبته كثيراً , حتى تهدأ نفسُك
نسأل الله ان يفرج همك ويشرح صدرك
قديم 02-06-2011, 10:14 PM
دمعة مفارق
عضو نشيط جدا
دمعة مفارق غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله ترا والله ياخوي انها هي الخسرانه اتركها ولاتدعي عليها ربي بياخذ حقك منها بس الصبر الصبر الصب
والزواج من اجنبيه سوء مسلمه او غير مسلمه الفكره غير مناسبه لك ابدا
انا احب اتابع افلام اجنبيه وصار في عقلي فكره واحده عن كل واحده غير مسلمه في الغرب هي الزنا يعني انت بتزوج واحده موعارف كم تنام مع واحد وانت ماتدري صدقني هذي حياتهم غير انها ممكن تورطك وخلف وماتدري من مين وقتها ورح ترنبط بها الطفل للابد
غير كذا وق الطلاق رح يكون صعب عليك لانك انسان حساس ومو نذل وشهم ماتوقع لو حبتك او حبيتها رح تطلقها لمجرد انتهاء فترة الدراسه ولو رجعت البلد وهي معاك صارا لوضع صعب من ناحية اهلك ووالدتك الله يحفضها لك وفي فرق كبير بالعادات والتقاليد
يعني الغي الفكره من راسك طيب ليه ماتدور سوريه مصريه لبنانيه او خليجيه وتزوجها واتفقو انه بنية الطلاق يعني تكون هي عارفه على الاقل رح تفهمك اكثر وفقك الله الى مايحب ويرضى وجعلك النجاح حليفك والجنة دارك وملاذك
اخي تذكر قوله تعالى >ومن يتق الله يجعله مرجا ويرزقه من حيث لايحتسب <<
جهد هواك واستعذ بالله وكرر حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العضيم كررها 7 مرات صباحا ومساء رح يكفيك الله ماهمك
الله ييسر لك بنت الحلال واذا مانفعت الحلول خل امك دور لك روسه وحاول تنزل تشوفها واذا اعجبتك ملك في نفس الوقت واتركها شهر تتجهز ورح يكون بينكم تواصل رح يخفف عنك الوضع وبعد الشهر انزل تزوجو وطير بها معاك الله يسهل امرك ياخوي
قديم 02-06-2011, 11:02 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله

اخوي احمد....
توني ادري عن موضوعك....
حسبنا الله ونعم الوكيل.....
كررها دايما......
تحس ببرد وسلام ينزل عليك.....
اتركها هي ....
راحت وتتواجه في حياتها اللي الله كاتبة لها.....

ودي اكتب رد طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييل لك.....
والله ....والله....والله.....
اني حاسة بكل الم انت تعيشة.....(امر بظروف اشد من ظروفك)
اعرف طعم الحسرة والقهراللي ينكد عليك يومك....
اعرف انك مو مجروح وبس....
قلبك مصدووووووووووووووووووووووووع صدع من (من كانوا)اقرب الناس لك....
اعوذ بالله من قهر الرجال....

لي عودة باذن الله....
بس مابغيت اطلع من دون رد....

حسبنا الله ونعم الوكيل....
الله يربط على قلبك....
قديم 03-06-2011, 12:55 AM
المنصدمه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المنصدمه
المنصدمه غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله العي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون

[ أحمــد ]

اللهم أنزل على قلبه السكينه والطمأنينه
اللهم بدل حزنه وقهره وشقاؤه بسعادة لايشقى بعدها أبدا
اللهم ألهمه الصبر والسلوان

اللهم إني أستودعك اخي أحمد فإنها لاتضيع ودائعك
قديم 03-06-2011, 02:32 AM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
الله يفرج همك ويرزقك من حيث لاتحتسب
اخوي احمد تذكر دائما ان من كانت بدايته محزنه ومؤلمه تكون نهايته مشرقه بأذن الله
لاتيأس من الحياة لانها حلوة وبيجيك يوم وتحس بحلااوتها وبصراحه يابخت اللي بتاخذك لانك حنون وطيب وناضج وتفكيرك سليم ماشاء الله عليك الله يحفظك ويخليك لاهلك ويسعدك دنيا واخره
توكل على الله وكثر الا ستغفار والصدقه يوميا ولو باليسير { انما اشكو بثي وحزني الى الله}
تذكر اخووووي احمد ان قلوبنا مفتوحه لك لكن لالالالا للحزن والهم
والله دائما انا حنونه واكتب لك من قلبي عسى تلاقي حل وتنسى احزانك لاني ماحب اشوف احد اومتضايق ولا اكتب
الله يفرج همك

التعديل الأخير تم بواسطة قلب جميل ; 03-06-2011 الساعة 02:51 AM
قديم 03-06-2011, 03:41 AM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
اللهم ارزق اخونا احمد الزوجه الصالحه التي تعينه ويعينها على طاعة الرحمن
اللهم ارزقه ولا تحرمه وسكن نفسه واستره في الدنيا والاخره
اللهم هب له من لدنك زوجه هنيه لينه مرفوع ذكرها في السماء والارض
فارزقه منها ذريه صالحه تقر بهم عيونهم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة قلب جميل ; 03-06-2011 الساعة 03:43 AM
قديم 03-06-2011, 04:12 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
أسأل الله العلي العظيم الجواد الكريم القوي الجبار المنان السميع العليم الكبير المتعال الواحد الأحد الفرد الصمد ذي الجلال والإكرام

أن يحرق قلبها وأن يكسر خاطرها وأن يجعل حياتها مالها طعم الله يذوقها ماذقت من ألم و حسرة و وحدة و غبنة وقهر وحزن الله يطيل عليها الليل و يجعلها ماتعرف النوم اللهم اشعرها بالوحدة الي جننتني والقهر لي فطر قلبي و الحزن يالله احبس حزنها بقلبها ما يطلع ابد الله يحرمها الضحك و الوناسة . اللهم أنت الأعلم كم كنت أحاول أسعدها وكانت تتهمني وتشك بي وتطفشني اللهم إنتقامك لي اللهم أنت تعلم كم أنا أجاهد نفسي يالله ياحبيبي انتصر لي انتقم لي اللهم انتقم لي اللهم انت تعلم كم كنت اكتم حزني والمي بقلبي اللهم اكتم حزنها بقلبها الين تموت اللهم لا تميتني حتي تريني قوتك فيها وعدلك بعيني يا أعدل الأعدلين . أنت ياربي تعلم أن هذه أول مرة أدعوا علي شخص اللهم فاستجب لي . اللهم أنت تعلم يارب كم كنت احاول اصلح بيتي وهي تبي تخربة اللهم يارب اخرب دنياها علي راسها اللهم انها كانت تشعرني بالحسرة علي نفسي وتقول ما ابي الحياة معاك بريال اللهم اشعرها بالحسرة علي حياتها اللهم يارب انك تعلم كم كنت احسن اليها وتسئ الي اللهم يارب ارسل لها من يسؤها سوء العذاب اللهم انها كذبت علي ووعدتني بسفرة لماليزيا و حجزت لها ثم تركتني اللهم يارب انك ماتذيقها لذة السفر ولا الوناسة طول ماهي عايشة . اللهم يارب انك تعلم اني امشي واروح و اجلس وانام وانا مخنوق وعبرتي تنزل علي طول اللهم يارب اخنقها بعبرتها طول عمرها اللهم يارب انك تعلم كم كانت تلعب بمشاعري اللهم اجعل مشاعرها حزن و الم الين تموت اللهم انها كانت تشوه سمعتي وهي تجي وتجلس بحضني وتضحك اللهم يارب انك تنصرني من فوق سابع سماء اللهم انت تعلم كم كنت ابكي كالطفل بحظنها وهي تملك قلب من حديد اللهم اجعلها تبكي ولا تعرف الضحك اللهم أنت الذي يعلم ألمي وحزني و وحدتي و غبنتي اللهم اجعلها من غبنة الي غبنة الين تموت اللهم اجعلها تشوف نفسها حسرة الين تموت اللهم اخنقها بالحزن الين تموت.

يارب انت تعلم أني سويت أشياء غلط الحين بسب انها قااااااهرتني اللهم رسل عليها قهر ما يفارقها اللهم يارب كم كنت اتجنب ادعي عليها وابي اسامحها لكن ربي انا ما عاد اقدر سامحني يارب اللهم سامحني وريح قلبي وانصرني قدام عيوني ياااااارب حتي امي حزينة بسببها يارب انت تعلم اني ما كنت اشك بها ولا ابي اشك بها وهي دايم تشك بي اللهم طمن قلبي انت تعلم يارب اني لو بغيت حرام الحين انا اسوية بس كله عشانك يااااااااااااااااااااااارب لا اكلم بنات ولا اروح معاهم ولا اظم بنت وانت تعلم اني اعيش فرااااااااااااااااااااااااااااغ عاطفي أليم اللهم لاتحرمني فضلك.

يارب سامحني يارب سامحني يارب سامحني و اسعد قلب امي يارب اسعدها و اخرج الحزن من قلبها.

انا ِمقهور علي نفسي منها و قلبي يتقطع الم و حسرة من 6 شهور . حتي امي مافرحت بتخرج اخوي من الجامعة وكله بسبب منيرة الله يحبس حزنها بقلبها الين تموت الله لا يهنيها براحة ولا وناسة اللهم يارب اجعلها تشوف نفسها حسرة اللهم يارب انها كانت تخطط للرجوع وانا محسن الظن بها وراجع بكل نية طيبة الله يجعل خططها وبال عليها الين يوم القيامة . آمين

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 03-06-2011 الساعة 04:21 AM
قديم 03-06-2011, 04:34 AM
عيوني الحزينه *
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عيوني الحزينه *
عيوني الحزينه * غير متصل  
الله يفرج همك

مواقع النشر