أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 27-06-2012, 04:13 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
رد : أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب زووجي مشاهدة المشاركة
هلا فيك حبيبتي ام سلطان

عندي امل قوي أن الفرج لأختك جاي جاي بأذن الله

أسأل الله العلي القدير ان يصبرها ويلطف بقلبها ويعجل بفرجها ويؤجرها على صبرها

نور دبي جزاك الله كل خير وحفظ لك كل غالي عليك من كل شر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني وأخواتي الأعزاء الكرام ماحبيت افتح موضوع جديد بخصوص ما سأقوله لكم هنا بل تذكرت هذا الموضوع وبحثت وراه وقلبت صفحات القسم هذا صفحة صفحة علشان هذا الموضوع وعلشان اشكر كل من دعاء وساهم وواسى كل أم مكلومة انظلمت وانحرمت من شوفة ضناها واخص بالشكر والتقدير الأخت العزيزة والغالية ام عبدالله على موضعها اللي ربنا استجاب لدعواتها ودعوات الأخوات الغاليات هنا

اشكركم واشكركم من كل قلبي ومن وجداني ولا اعرف كيف اعبر عن فرحتي وكيف ازف لكم خبر البشرى

ام عبدالله اخواتي الغاليات فرجت والله فرجت من عند الله سبحانه وتعالى والحمدالله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الحمدالله والشكر لله ثم لك يا ام عبدالله انتي وكل البنات
وابشرك يا ام عبدالله اختي ولدها تحصل على رقم جوالها من اسبوعين وصار يتواصل مع امه بشكل يومي ويكلمها ويسألها عن احوالها بدون علم ابوه بحث وراء رقم امه حتى وجده واختي تفاجأت بأتصاله وسؤاله عنها ومن فرحتها الدنيا مو واسعتها مسكينة بعد فراق دام 14 سنة اختي بتلتقي بولدها في اواخر شهر رمضان ان شاء الله بتسافر لديرة وهناك تلتقي فيه هو وعدها انه يجي يزورها ويشوفها بالنسبة لبنتها قال لها ولدها ان اختي هي بخير وطيبة وما اقدر افتح معاها موضوع ان احنا عندنا ام ولازم نشوفها ونزورها لأن البنت ماتدري عن امها وشالوها من امها وعمرها تقريبا شهر والحين تدرس بالصف الثاني متوسط واهلها مفهمينها ان زوجة ابوها هي امها ولد اختي قال لأمه احتاج وقت وبالتدريج علشان اقدر اشرح لأختي وافهمها ان نحنا عندنا ام وان امنا عايشة وما اقدر اقول لها الحين علشان ماتتفاجأبكلامي وتروح تسأل اخواني وابوية وزوجة ابوية بعدين يعرفون اني تواصلت معاك وابوي يعاقبني ويبهذلني ويشيل مني الجوال ويحرمني من اي وسيلة اتصال اتواصل فيها معاك خليني الحين اكلمك وتكلميني واشبع من صوتك واوعدك لو ربنا وفقني في دراستي وصار عندي مستقبل حينها ما فيه اي احد يقدر يوقف في طريقي او يحول بيني وبينك راح اجيك وازورك وراسي وراسك مرفوع غصب عن الكل واعوضك عن كل السنين اللي انحرمتي فيها مني انا واختي وانحرمت فيها من حضنك وحبك وحنانك .

والله يا اخواتي من فرحتي ومن سعادتي ما اعرف وش اكتب وش اقول لكم ياربي لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا مباركا حتى ترضى

حبيت ابشركم واقول لكم دعواتكم ربنا استجاب لها وتحققت الله يجزاكم كل خير ويبارك فيكم ويكتب اجر وثواب هذا الموضوع في ميزان حسنات ام عبدالله الله يجزاها خير ويوفقها ويسعدها ويسهل عليها ولادتها يارب وربنا يجمع شمل كل ام بأطفالها اللي محرومة منهم ويقر عينها بشوفتهم ولقياهم يارب الله يحفظكم ويبارك فيكم ويسعدكم في حياتكم جميعا ويصلح لكم اموركم ويقر عيونكم بعيالكم وازواجكم واهاليكم وكل من تحبون ويعز عليكم اللهم آمين يارب .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 27-06-2012 الساعة 04:20 PM
قديم 27-06-2012, 06:11 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  

احساس صعب جدا جدا لدرجه اني لم استطع ان اتخيل ان ابتعد عن ابني ولو ثواني ,,,

الحمد لله ربي فرجها عليها وسمعها صوته ربي يقر عينها بشوفتهم

اللهم اجمع بين كل ام حرمت من ابناءها يا رحمن يا رحيم يا جامع يا رقيب

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 28-06-2012, 12:12 AM
أم رغد1
عضو متألق
 الصورة الرمزية أم رغد1
أم رغد1 غير متصل  

لاحول ولاقوة إلا بالله
شيء يقطع القلب الله يرد فاقده شيءوشيهانه إلى ابناهم ردا جميلا وبرد على قلوبهم
بالماء والثلج والبرد وكل أم انحرمت من رؤية آباءها
قديم 28-06-2012, 12:43 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  

بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن

الحمدلله، ثم الحمدلله، ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهـاه

له الحمد حتى يرضى ، وله الحمد إذا رضي, وله الحمد بعد الرضى و له الحمد على كل حـال

ماتتصورين قد أيش فرحني هالخبر ياأم سلطان أسأل الله العلي القدير أن يبشرك بما يسر خاطرك

وأن يتمم على أختك فرحتها ويجعل عيدها عيدين بشوفة أولادها فهو ولي ذلك والقادر عليه

والعقبي لكل أم محرومه من فلذة كبدها
قديم 28-06-2012, 10:21 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  

لا اله الا الله .. بسم الله ماشاء الله
والله بكييييت من فرحتي بوخيتك يا ام سلطان
يارب لك الحمد ربي عوض صبرها خير
ماعندي شي اقوله بس انا حاسة فيها
غلبتني دموعي يا ام سلطان
اسأل الله العظيم أن يجمعها باطفالها على خير و يلم شملها
باذن الواحد الاحد الرحمن الرحيم
بلغيها سلامي و دعواتي

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 29-06-2012, 11:27 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om mhmd مشاهدة المشاركة
احساس صعب جدا جدا لدرجه اني لم استطع ان اتخيل ان ابتعد عن ابني ولو ثواني ,,,

الحمد لله ربي فرجها عليها وسمعها صوته ربي يقر عينها بشوفتهم

اللهم اجمع بين كل ام حرمت من ابناءها يا رحمن يا رحيم يا جامع يا رقيب
الله يسمع منك يا ام محمد وجزاك الله خير وتسلمين يالغالية .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 29-06-2012, 11:30 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افهمني تملكني مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة إلا بالله
شيء يقطع القلب الله يرد فاقده شيءوشيهانه إلى ابناهم ردا جميلا وبرد على قلوبهم
بالماء والثلج والبرد وكل أم انحرمت من رؤية آباءها
الله يجزاك خير على دعواتك الطيبة وبارك الله فيك وربنا يجمع كل أم بضناها يارب ولا يحرمها منه.
وجمال الكلام بالصدق

قديم 29-06-2012, 11:38 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب زووجي مشاهدة المشاركة
بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن

الحمدلله، ثم الحمدلله، ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهـاه

له الحمد حتى يرضى ، وله الحمد إذا رضي, وله الحمد بعد الرضى و له الحمد على كل حـال

ماتتصورين قد أيش فرحني هالخبر ياأم سلطان أسأل الله العلي القدير أن يبشرك بما يسر خاطرك

وأن يتمم على أختك فرحتها ويجعل عيدها عيدين بشوفة أولادها فهو ولي ذلك والقادر عليه

والعقبي لكل أم محرومه من فلذة كبدها
اللهم آمين يارب ربنا يسمع منك يا أم عبدالله والحمدالله والشكر لله كان إحساسك وتوقعك في مكانه ماشاء الله تبارك الله وربنا يكتب لك اجر وثواب هذا الموضوع الطيب ويجعله في ميزان حسناتك يارب والله يحفظك لك اولادك وزوجك يارب ويسهل لك ولادتك وييسرها لك بإذنه تعالى .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 29-06-2012, 11:54 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

لقاء ام بابنها وبنتها بعد 14 سنة من التنكيل والحرمان امر لن توفيه كلمات ولن تصفه العبارات فيالفرحة ذلك القلب المكلوم بعد غصة فراق وتلك ارادة الرحمن طفل يفارق امه في سن الثالثة ومازال يتذكرها بعد عقد ونيف من الزمن فهذا ليس مستغربا انها رابطة الأمومة التي لايشعربها اهل القلوب المتحجرة الذين تسير الانانية في عروقهم مع الدم ولكنهم اضعف ممايتخيلون فإرادة الرحمن فوق كل شيء فسبحان من أراد شيئا ان يقول له كن فيكون::::اللهم اجمع شملها بفلذتي كبدها عاجلا غير آجل واجعلهما قرة عين لها وراحة بال وارزقها برهما انك على ذلك قدير
قديم 29-06-2012, 12:08 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله .. بسم الله ماشاء الله
والله بكييييت من فرحتي بوخيتك يا ام سلطان
يارب لك الحمد ربي عوض صبرها خير
ماعندي شي اقوله بس انا حاسة فيها
غلبتني دموعي يا ام سلطان
اسأل الله العظيم أن يجمعها باطفالها على خير و يلم شملها
باذن الواحد الاحد الرحمن الرحيم
بلغيها سلامي و دعواتي
الله يجزاك خير يافردوس وتسلمين حبيبتي هذا من طيبة قلبك يالغلا ومشكورةعلى دعواتك الجميلة والحمدالله رب العالمين يافردوس مافيه شئ يضيع عند رب العالمين سنين بعد سنين واختي تتجرع المر والحزن ذبحها على فراق عيالها ونفسيتها متأثرة ببعدهم عنها حتى لو حاولت تخفي مابداخلها من حزن وقهر إلا إنها تفضحها عيونها ونبرات صوتها امامنا ومن طريقة تعاملها وتعلقها الشديد بأطفالنا نحن اخواتها ياما رددت على مسامعي ياترى ولدي الحين كيف صار شكله ياترى كبر وتغير ولا ماتغير ياترى هو يذكرني ويذكر وجهي ولا نساني ياترى بنتي كيف صارت الحين
اسئلتها كثيرة عندي واحد من اولادي ياخذ من ملامح وجه ولدها بينهم شبه الاحظها دائما مهتمه فيه لو زرتها دايم تبوسه وتضمه وتجلس معاه وتقول لي ولدك هذا يذكرني بولدي بشكله وكلامه وكل شئ فيه احسه نسخة من ولدي ونا اتحسر عليها وانقهر واجلس اطبطب عليها واواسيها واقول لها الصبر زين اصبري يجي يوم ان شاء الله وهو ولدك بنفسه يجيك يدور عليك ويسأل عنك والحمدالله ربنا فرجها وجاء هذا اليوم السعيد وان شاء الله بتشوفه في شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالمسرات هو بيزورها بالسر مايبغى ابوه يدري عنه لأنه ابوه الحين لو شم ريحة خبر انه تواصل بأمه والله ماغير يطير بالولد ويسئ معاملته ويبهذله بس الحمدالله الولد يسوق السيارة ويقدر يزورها في بيت اخواله هي بتروح زيارة لإخوانها واتفقت مع ولدها يمرها عند خواله اللي هم إخواني

حتى كان نفسي اشاركها فرحة لقائها بولدها لاكن للأسف ابوسلطان قائده هاذي السنه ضاربة فيوزة ما اعطاه اجازه وإلاكان تلاقيني طايرة لديرة من 1\8 بس ظروفهم في العمل ماتسمح لهم وإلا هاذيك اللحظات ما تتفوت انا خالة الولد نفسي اشوفه متقطعه والله اني فاقدته وواحشني مرة عاد امه مسكينه كيف الحين مشاعرها واحاسيسها تجاه اللحظة هاذي الله يكون في عونها ويسهل لها لقائها بولدها وانا كفاية طلبت منها انهم يصورونه ويرسلون لي صورته ابغى اشوف شكله اقل شئ بالرغم من حزني وقهري على فوات لحظة اللقاء بينه وبين امه لاكن اهم شئ إن امه تشوفه وتقر عينها بشوفته انا مو ضروري مع الأيام ربنا يسهل لنا ونشوفه إن شاء الله تعالى

ابشري سلامك ان شاء الله يوصل لها ودعواتكم كلكم راح توصل لها إن شاء الله تعالى
والله يسلمك يافردوس ويقر عينك بصلاح وهداية اولادك يارب ولا يحرمك من شوفتهم يارب .
وجمال الكلام بالصدق

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 29-06-2012 الساعة 12:12 PM

مواقع النشر