آخر الدواء الكي ... (تطورات موضوعي) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-01-2007, 10:20 AM
من الله في خير
قلم وفي
 الصورة الرمزية من الله في خير
من الله في خير غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم اجعل كلامي خفيف على غلا2005 وعلى بعض الحماسيين من الاعضاء

اختي انا متابع موضوعك من اول ما كتبتيه - واكيد كل عضو يختلف عن باقي الاعضاء

وكل واحد وله وجهة نظره - انا يمللني البرود اللي كنتي فيه فقط

بالنسبه لزوجك طبعا ماقال بيعطيك مهرك ويصفي حسلبه معاك الا من القهر

هو عارف زين ما زين انك تحبينه ومستعده تظحين على شانه

عشان كذا حطك في الشيمه وقال بعطيك مهرك وبفتك ومثل ماقلت لك هو مستحيل يسويها لانه عارف

غلاه عندك وجالس يمارس ضغط بس عشان تتوقفين عن الزن عليه بسالفه العيال

بعدين سالفه الانجاب - انا كان نفسي اقول كلام بس خايف تزعلين

مافي انسان على وجه الارض مايبغى عيال - بس انتي جننتيه ترى والسبب والله اعلم اللي متيقن منه

من خلال كلامك عنه "انه مافيه عيال"

مليون بالميه ولا ماقالها وهو واثق من نفسه انه مايبي عيال وانهم غثا وانهم وانهم

مثل ماقال احد الاعضاء كل ولد يحجي رزقه معه ولا راح يموت من الجوع

عاد انتي اذا حابته وما تبين تتطلقين - لاتردين عليه وطنشيه شوي واذا فتح سالفة المهر قولي ما ابيه

قولي انا ابيك انت وعاد امدحي فيه الصفات الزينه وطلعيه للسما وخليه يعتد بنفسه ورجعي ثقته بنفسه

وطنشي سالفه العيال كمن اسبوع ليمن يهدا وبعدين ابدأي معاه يدور شغل بعد العصر منها يقضي

ديونه ومنها يشغل نفسه عن مكالمة البنات وانتي بعد دوري لك على شغل يلهيك شوي

ونصيحه اخيره طنشي موضوع العيال لان الرجل "قاضي" مافيه الا اذا رحمه الله

ولكن لا يأس من رحمة الله وعليكم بالدعاء - وكما هو معروف الدعاء يرد القدر

ابو عبدالاله
قديم 23-01-2007, 12:27 PM
dandy666
قلم وفي
dandy666 غير متصل  
اختي الغالية غلا
اني من المتابعين لموضوعك ويؤسفني ان اقول لكي هذا الكلام ولكن ارى ان زوجك يعاني من النقص و ذلك لاحساسه بانه ليس كباقي الرجال قادر على الانجاب ويخشى انه ان تعالج ولم يستجب للعلاج فان ذللك سيشعره بالنقص اكثر ولهذا هو يتجنب مسالة العلاج ولهذا ايضا فهو يفضل البقاء وحيدا وعدم الخروج كثيرا اضافة الى صمته معظم الوقت وما لجوؤه الى محادثة الفتيات الا هو تعويض عن جزء من النقص وانه كباقي الرجال و لتغير روتين حياتكم الذي استمرت دون تغير ل 13 سنة .
لهذا عزيزتي انصحك بالصبر وعدم فتح موضوع الانجاب معه لانكي مؤمنة بان من اراد الله ان يرزقه بالذرية الصالحة فانها ستكون في اي عمر اضافة الى ان اي زوجة ليس لها الابيت زوجها فحاولي ان تحميه ةمن هذه العواصف الوقتية واصبري وادعو الله ليلا ونهارا ليرجع لكي زوجك وكوني واثقة بانه لن يتزوج وما دام انه يعرف حدود الله فسرعان ما يعرف غلطه .
كما وحاولي ان تغيري من حياتك الروتينية وحاولي ايجاد عمل لكي يلهيكي قليلا عن التفكير بالاطفال وايضا تكون لكي اهتمامات غير زوجك فهناك الكثير من الازواج في منتهى السعادة رغم عدم وجود الاطفال.
حاولي ان تتعاملي معه وكان شيء لم يكن وحتى موضوع المهر لا تاخذيه وحسسيه انكما شخص واحد وسواء كان عنك ام عنه فالامر سيان فانك ااتمنتي على حياتك معه فكيف لاتاتمنيه بالمال.
قديم 23-01-2007, 12:43 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
ياقلبي انا كنت متابعه الموضوع

بس لان بقول كلمتين

تمسكي بزوج بقوه لاتصير الفاجره اشطر منك وتكسب زوجك

مايمر فيه زوجك هو جالس يقارن بينك وكلامك كل شوي طالع له بسالفة لانجاب

ياروحي اجلي الكلام فيه الحين

وبين كلام الفاجره تحصلينه كله ضحك وسوالف

ياعمري دلعي زوجك اليومين هذا ولاتفتحين معه موضوع نهائي وشوفي كيف بتتغير نفسيته

واهم شيء عليك بكثرة الدعاء ولاستغفار والتقرب الى الله يمكن ماتمرين به بسبب ذنوبكم

الله يريحك ويوفقك
قديم 23-01-2007, 01:18 PM
بر الأمان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بر الأمان
بر الأمان غير متصل  
نكمل ..

نزوة الزوج مع الفتيات و ردة الفعل

ذكرتِ مشكلة زوجك مع الفتيات .. و أنه كان يحادث إحداهن.. و أنه نفذ طلبك بحيث حذف الأرقام من الجوال.. و أنه أصر على الاحتفاظ ببريدهن الألكتروني .. و أخبرك أنه لا يفكر بالزواج..

قمت بنصحه .. استمع لبعضه و ترك بعضه.. اعترف بخطئه و لم ينكر..

قمت بدورك بالنصح و الحث على أكمل وجه .. و ما عليك إلا انتظار التنفيذ منه .. لكن دون إلحاح..

الإلحاح و الإصرار .. و إعادة النصح على هيئة أوامر .. و استمرار توجيهه كطفل.. أمر غير مرغوب لدى معظم البشر..

لماذا يلجأ الرجل لغير زوجته؟!
إما بسبب التقصير أو بسبب الإسراف أو للتهرب .. أو ليثبت أنه في حين ترين فيه العجز فهو مرغوب لدى الأخريات بعيوبه ..

1- أما التقصير فهو مستبعد .. فأنت تغدقين عليه بالعاطفه ..
2- الإسراف .. نعم تسرفين في مشاعرك.. لا أقول خاصميه أو انعزلي أو اهجريه أو استقلي في غرفة لوحدك أو إذهبي لبيت أهلك..

لا و ألف لاااااااا .. لا تفتحي عليك باباً .. لا تجنين منه إلا الفتور.. لأنك بذلك تمنحينه عذرا بأن يلجأ إلى غيرك..
و يزيد الشقاق بينكما..فلا أطفال و لا (زوج)!

التوازن في التصرفات هو أسلم حل.. لا تبذير و لا تقتير.. خير الأمور الوسط..

3- التهرب.. التهرب من إلحاحك الدائم عليه بموضوع الإنجاب.. فيلجأ لمن لا يناقشنه بهذا الموضوع.. بل يناقشنه في مواضيع أخرى تجذبه إليهن..

4- ليثبت لك بأنه بالرغم من (أنك لا تفتئين تذكرينه بعيوبه و تقصيره و إهماله) فإنه مرغوب و بشده ..

محاولة لعلاج الوضع :
و داوها بالتي كانت هي الداءُ ..

ركزي شوي .. ما تحتاجين إليه هو السريه التامه .. فلا تخبري أحدا و لا تظهري من أمرك شيئا .. لا تكوني مرآة لما في داخلك.. و لا تبوحي بشيء حتى و لو في لحظة الغضب..

المطلوب هو أن تتعرفي على نوعية المواضيع بينهم..

قومي بفتح حسابين (2) على بريد ال hotmail .. بحيث يكونان سريين.. و لا يعبر الاسم عن شخصك أو أي شي له علاقه بحياتك.. كل إيميل باسم مختلف اسم .. واحد من المريخ و الثاني من زحل..

قومي بإضافة بريد زوجك على أحدهما و إضافة بريد من يكلمهن على الآخر في الماسنجر..

حاولي كسب ثقة زوجك .. و لتكن جنسيتك المستعاره من دولة أخرى.. مثلي عليه دور المتزنه في البدايه .. و لا تحاولي أن تسأليه عن خصوصياته .. فقط معلومات عامه .. مع الأيام تقربي منه أكثر..
و حاولي إثارة مواضيع جديه .. و نقاشات حول أمور ليس لها علاقه بالزواج و الأبناء .. و هكذا تدرجي معه في الحديث إلى أن يعتادك .. تقبلي أي معلومه يعطيها لك .. سواء كانت مفاجئه أو لا.. لا تقومي بتصرف يؤدي به إلا حظر أو حذف بريدك.. كوني حذره متعقله كي لا تخسري الفرصه.. اختاري اسما يوحي بالأنوثه..و لا ترمي نفسك عليه و تبينيله إنك متولعه.. خليه هو اللي يبدأ الكلام بينكم .. كوني هادئه متزنه..
إلى أن يتعلق بك .. و يكشف أوراقه لك..

بالتالي ستتعرفين على اهتمامات زوجك.. و تجنبي أن تناقشيه أنت في الواقع بنفس المواضيع التي ناقشتيه بها في الماسنجر..

و من زاويه أخرى .. تقمصي دور الشاب .. في حديثك مع الفتيات.. و بالمثل .. الاتزان و التعقل .. معهن حتى تجذبيهن إليك.. و لا تخسري الفرصه في التعرف عليهن بالتدريج .. ألعبي دور الشاب الذي يبحث عن الحنان (و الله اكتب و أنا أضحك.. أتخيل) .. بالتدريج و بالحكمه و عدم التسرع و تبينين أن لك شخصيتك المتميزه .. التي تبهر الفتيات و تجذبهن.. و حذاري أن يزل لسانك .. أو أن يصدر منك خطأ مطبعي أثناء محادثتهن .. فيعرفن بأنك لست شابا .. اختاري اسما لبريدك يوحي بالرجوله..

بالتالي مع الأيام ستتعرفين على ما يميزهن .. و ما هي طبيعة المواضيع التي يثرنها مع زوجك..
و ربما تغرم أحداهن (حسبي الله عليهن) بك و تبعدينها عن زوجك.. لا حول و لا قوة إلا بالله ..

أهم أهم أهم شي ... تصرفي بحكمه حتى لا تخسري الفرصه.. لا تكشفي أوراقك لأحد..
و لا تتسرعي خلي الموضوع يمشي طبيعي و ياخذ وقته .. و التقرب بالتدريج في كلا الحالتين..

هذه فرصه جيده لكي تعيدي بها احتواء زوجك.. و التعقل و الكتمان و التصرف بحكمه و التقمص بشخصيات بعيده كل البعد في سلوكياتها و مشاعرها و اهتماماتها عن شخصيتك الأصليه..

أتمنى لك التوفيق حبيبتي .. و أرجو من الله أن يكرمك بعظيم منه و جوده و فضله و أن يوسع رزقك و رزق زوجك .. و أن يحنن قلب زوجك عليك.. و أن يرزقك الذرية الصالحه عاجلا غير آجر..

الله الله في زوجك .. هو جنتك و نارك.. لا ينام و هو غاضب عليك .. راضيه و ارضيه.. و ابتعدي عن المشاحنات و عن إثارة أي موضوع للنقاش أو المشاحنات و المشاجره.. بارك الله فيكم و أسعدكم..

اللهم ارزق إخوتي زوجات صالحات و أخواتي أزواجا صالحين عاجلا غير آجل يا رحيم..

"علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي"
قديم 23-01-2007, 01:42 PM
شقرا السعودية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية شقرا السعودية
شقرا السعودية غير متصل  
حبيبتي غلا ..

بصراحة رايي انك بهاليومين تدلعي زوجك وتتمسكي فيه

وانسي موضوع الأطفال والفلوس ..

المهم يرجع زوجك زي الأول وأحسن , تقربي منه دلعـــيه

غيري أسلويك معه لا تبيني همك بس بالأطفال حاولي تبيني له

أنه أهم حاجة في حياتك وأنك أسعد بنت بالعالم لنه عندك زوج زيه ...

انسي انه زوجك عامليه على انه حبيبك وعشيفك

صدقيني بعد كل اللي بتسويه عشانه أكيد ما رح ينساها لك وبنفسه

بيفكر بالعلاج وبيغير أسلوبه معاك ...

شوفي انتي أختاري بين الأثنين زوجك أو الأنجاب فكري زين

بس ممكن يجوك الأطفال من ورا أختيارك لزوجك ...

وأخيرا أنصحك بالصبر .. أصبري أكثر وأكثر والصبر مفتاح الفرج ...

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق والله يفرجها عليك ويهدي زوجك لك

ويرزقك الذرية الصالحة يارب ....
قديم 23-01-2007, 01:57 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي غلا

انا لا اشجعك على طلب الطلاق ... لا والف لا

انا كل اللي اقول لك ... المسألة ليست فقط خيانة

ارجع واقول ... المسألة اكبر

لو كان زوجك انسان .. يصرف عليك .. ومهتم في طلبك في ان تكوني ام .. لو كان زوجك يمنحك الحب الذي تحتاجة الانثى ... لكان الامر اسهل بكثير ويمكنك ان ترجعية لك مرة ثانية

لكن زوجك مع كل هذه العيوب يخونك !!!!! ويريد هو ان يطلقك لان طفشتية ..!!!!

ويأتي بعض الاعضاء ويقولون لك .. هي زلة وسامحية واهتمي فيه اكثر ودلعية و اهدئي و لا تلحي عليه ...

وش هذه السلبية

الاخصائية التي قالوا لكي عنها انا اعرفها .. واقراي لها بعض القصص التي كتبت عن بعض النساء التي يراجعون عندها وسوف ترين

كيف هي تطلب منهم الانتفاضية على عيب واحد في ازوجهن و هي الخيانة فقط فما بالك بكل العيوب الموجوده في زوجك !!!!

اختي سوف ترين في كتابات الاخصائية كيف ان الطلاق اذا هدد الرجل الخائن به زوجتة يخوفة هو اكثر من الزوجة

سوف ترين ان الرجل الخائن بعد ان يهدد بالطلاق ويرى ردة فعل زوجتة انها هي التي تطالبه وتقول له طلقني وسوف ابدا حياتي مع من يقدرني .. شي يرعبة .. يعود ويتراجع ويترجاها ان تقبى معة ولا تتركة

وهذه الطريقة جربتها صديقتي بعد ان هددها زوجها القوي الشخصية (مع انه كان انسان كامل في اغلب ا لصفات)غير انها بدات تطالب ببعض حقوقها ... انرعب الرجل وبدا يترجاها ان تعدل عن قرارها

انا لا اقول ان كل الرجال لهم نفس ردة الفعل ..لكن اختي غلا الطيبة لم تنفع مع زوجك .. جربي ان لا تتنازلي اكثر عن كرامتك وحقوقك

قولي له يكفي 13 سنة من الخدمة والتفاني في ارضائك وانت ابسط حق لي تأبى ان تحققة لي و وصلت بك الجرأة ان تخون .. وتطلب الطلاق لاني واجهتك ...

وكان الله في عونك .. واتمنى عن جد ان تستطيعي ان تتصلي بهذه الاخصاائية

ربي يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة fafi ; 23-01-2007 الساعة 02:16 PM
قديم 23-01-2007, 04:48 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
السلام عليكم

انا لم أقرأء إلا الصفحة الأخيرة وبعض الردود من الصفحة قبل الأخيرة

ولكن انتابتني نوبة بكاء وقلت سأتوقف عن القراءة واكمل بالكتابة

اخواني من قال اقول لزوجي يبحث عن وظيفة العصر علشان يشغل نفسة عن الفاسقات ويكسب فلوس

أقوله ..زوجي كسووووووووول روتيني ما يحب يسوي شيء نظرته سوداوية الله يهديه

من قال اهدد زوجي بالطلاق واني قادرة استغني عنه

اقوله..زوجي ليس عنده صبر ..صبررررررر... وسيفعل في لحظة وقد يتلفظ بكلمة نندم عليها العمر كله ..كله

زوجي قال لي ان الزواج طفش وش حادة على الزواج ..قال انه غبي انه تزوج (تخيلوا بعد المدة هذه كلها)

يقول ان الزواج هم وغم

مع اني والله قلت له انا مستعدة اتنازل عن كل شيء ...كل شيء ..إلا انك تعالجني ونتعالج كلنا وان شاء اله اجيب لك اطفال ينسونك همومك و ياخذوني عنك وتصير تقعد لحالك زي ما تبغى اكثر الاحيان

يا ناس انا احب زوجي برغم ما فعل لا اريد البعد عنه والانفصال ..

سأحاول ان اصبر واصبررررررر عل الله ان يجعل فيها الفرج

زوجي لسة زعلان علي كثير بدليل انه غصب يطلع الكلمة إذا سألته ..وباقي الاوقات صمت مخيف

زوجي احس انه بدا يكرهني بدليل تكشيرته الكبيرة و صوته اللي يرفعه علي مع اني احاول ان اكون عادية

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج كربي وكرب جميع المسلمين

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش الكريم

اعذرووووووووني...احس ان عقلي تسكر

لي إن شاء الله عودة

لا تنسووووني من دعواتكم
قديم 23-01-2007, 05:41 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اختي بر الأمان بارك الله فيك
1ـ النفقة = انا ما همتني النفقة..و الفستان ليس حصرا للمشكلة هذه..سأحضر زواج اخي بفستان زواج اخي الأول ..صح ان الناس يتكلمون لكن ما هموني بالعكس اكسب اجر على الغيبة ..
ووالله ان السنة الهجرية التي فاتت اقصد اخر عيدين لم اشتري لي ملابس عيد مخصوصة مراعاة لظروفه والحمد لله اخواتي ما يقصرون ويعطوني ملابس جميلة ..اقصد اني كلما طلبته شيء ..يقول يا بنت الحلال ما في فلوس ..مع انه لو يبغى فلوس دبرها ودبر ابوها كمان..

الانجاب والعلاج= بارك الله فيك اختي ولكن تصدقين ان كل اللي قلتيه عملته..ولا اقصد اني استعجل فرج ربي لا واستغفر الله العظيم.. وانا اعترف اني لم احرص بشكل يومي على قيام الليل ولكن انا قد وعدتكم اني سأحرص عليها ليليا وقراءة سورة البقرة والدعاء كل هذا في قيام الليل والاكثار من الاستغفار..احيانا استغفر لكن لا اتدبر ما اقوله ..أسأل الله ان يعيني ويهديني سواء السبيل
بالنسبة للحجامة قد عملتها من حوالي سنة يمكن 6 مرات وزوجي عملها مرة واحدة بعد ان شجعته و زنيت عليه انها مفيدة ولم اقل له انها مفيدة للانجاب ..وسواها مرة وحدة وفهمت منه انه لن يعملها مرة ثانية ولن بعد ان تهدأ العواصف بحاول اشجعه علشان يعملها لآنها مفيدة جدا جدا و قد كتبت موضوع في قسم الطب البديل عن الخطوات التي عملتها وتحسنت حالتي كثيرا

ولكن انا حاليا اشك بزوجي لآني قد عملت اكثر الاشياء وهو لم يعمل حتى الفحص ليتأكد ويتطمن على نفسه والدكاترة دائما يقولوا لي ..زوجك غريب .. انا خائفة ان في زوجي شيء لآنه بارد بادر من ناحية....... ولويقعد شهوووووور عاااااااادي ..الله يشفيه

الديون والأهمال= اولا يا اختي رفضه علاجي وحتى علاجه هو صح يمكن ان الخسائر اللي عليه ساعدت في عدم تقبله لموضوع العلاج ولكن اؤكد لك انه من زماااااااااان من اكثر من ثلاث سنوات كان رافض انه يتعالج وكنت وقتها لا الومه لآنه في شهر كنا نخسر 1500 ريال على العلاجات ..مع أننا نتعالج فترة ونترك فترااااااااااااااات حتى لا ارهقة بالفلووس ...والاسهم لم يعرفها إلا من سنة وشهرين بالضبـــــــــــــــط

انا اعرف اني في المرة الاخيرة قد اثرت مشاكل وانواع اخرى من المعاناة معه والسبب اللي جرني لها هي موضوع الساقطة ..لآن بعد ما سألته ..هاه ..حذفت ايميلها ..قال وش دخلك.. انتي تبغي تضايقيني وتحاربييني ..هذه حرية شخصية ..انتي خلاص بريتي ذمتك ونصحتي وش تبغي بعد..المهم تطور النقاش إلا ان وصلنا لموضوع الانجاب ثم قلت كلمتي التي ندمت عليها وقلت له اني صابرة على اشياء كثيرة وتعاضيت عنها و ما يهمني حاليا هم الاطفال..وقال انه ما يبي الاطفال ودعى عليهم وقال لا جعلهم يجون..

وبعدين قال خلاص بعطيك مهرك واكتبي كل اللي توقعتي اني خذيته منك ورح اعطيك ,,

قلت لا ما ابغاه..قال وهو معصب معصب لدرجة اخافتني كثيرا من شكله..قال والله والله لآعطيك وافتك منك

بس ما اعرف وش قصده بفتك مني..

لا حول ولا قوة إلا بالله

انا اعرف ان زوجي قد تعب معي و ساعدني في تعليمي مع اني تزوجت وانا صغيرة جدا..اعرف انني اعتبرته اخي وابي الذي توفي وانا صغييييرة وزوجي ..اعرف اني ما عرفت الحنان إلا من خلاله
اعرف اشياء كثيرة ..لا انكر فضله ولهذا احبه و لا اريد ان اعيش بدونه

لكن ابغاكم تعرفون انه كان رافض اكمالي لتعلميني واني اخذت شهادة المتوسط و اجلسني في البيت وكنت وقتها ابكي و اقوله نفسي ارجع ...المهم الله يسر ودخلت الثانوي و اخترت التخصص العلمي وكملت ببتفوق هو ساعدني لا انكر ذلك..

اخذت الكلية في البداية كان يبغاني اتوظف بس الحين عادي عنده توظفت ولا لا..بدليل جاءتني وظيفة في مدينة اخرى .. وكلمته هل سيسمح لي اني اذهب واقعد عند خالتي هناك..رفض وقال انتي مجنونة

وقبل مدة كلموني الاشراف وقالوا بنكلمك بعد فترة علشان نبغاك بدل استثائي في مدينة تبعد عني 80/100 كيلو ..

قلت موافقة ..و كلمت زوجي قال انتي مصدقة..مع اني احيانا اقول شكله موافق..طبعا قلت له بأستأحر انا واخوي ونجي اربعاء والخميس والجمعة..

انا نفسي اتوظف والله العظيم..بس اولا سأبتعد عن زوجي ..ومن يخدمه لو كنت غير موجودة..ثم اني اخاف ان تتطور علاقاته بالمسنجر..ثم اني اخاف ان انسى موضوع العلاج ..لآني انا من النوع اللي اذا التهيت بحاجة مهمة زي الدراسة او الوظيفة انسى نفسي كثيرا وخاصة الانجاب
وانا لست صغيرة اخاف يروح علي العمر في لمح البصر..

انا فعلا بدأت مشروع بسيط وإن كان متقطع وكسبت مبلغ معين لكنه توقف وسأحاول ان اكمله او اجد لي غيره ..

أسأل الله ان يفرج عن زوجي ويجعل ما مر سحابة صيف ونرجع زي اول واحسن و يخليه لي ولا يحرمني منه

النزوة = اختي..صدقيني اني قليلة في الالحاح علي بموضوع الانجاب ..والله يشهد

لكن بعد ما جا هالتقرير ..صح اعترف اني ازن عليه ..لآنه افقدني صوابي..بعد ما جا اسهل شيء (التقرير اللي بس يوديه للجهة المناسبة وخلاص نتعالج على حساب الدولة او احد الامراء ) لكنه يتهاون به ..او يتكاسل او لا يبالي.. لن احتمل اريد ان اكون ام..

وحتى احيانا لما أسأله يضحك وكأنه يستخف بالموضوع (هذا زمان لكن الحين ما عاد فيه لا ضحك ولا حتى كلام) الله يهديه

انتي قلتي انه لجأ لمحادثة البنات ليخلص من الحاحي عليه ..اولا صدقيني انه قليل الكلام حتى مع الناس .. بس هذه احس انه لازق فيها لا ويدافع عنها وهذا ما جنني و حيرني ..انا امس غضبت عليه لما دافع عنها وقال لا ادعي عليها...

اخر شيء اتمنى لو استطيع الحصول على إيميلاتهن ..لآن زوجي وضع للكمبيتوتر حقه امان ما احد يفتحه إلا هو

اشكرك اخت بر الامان ان ناقشت مشكلتي من جميع جوانبها و ما دريت به على بر الامان اتمنى ان يكفي في الرد على باقي الاعضاء

واشكر بالمناسبة اخي انا هنا وزوجته للتفكير في حل مشكلتي

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يسعد كل من خطت يداه في سبيل مساعدتي

جزاكم الله كل خير

رب إني لما انزلت إلي من خير فقير

التعديل الأخير تم بواسطة غلا 2005 ; 23-01-2007 الساعة 05:44 PM
قديم 23-01-2007, 06:58 PM
قشطه وعسل
عضو دائم
قشطه وعسل غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله
اول شيء هدي نفسك ولكل مشكله حل بحول الله وقوته
انت بتحبي زوجك وهذا واضح من كلامك . طيب شوي شوي الله يصلحكم . ولا تحاولي تثيري المشاكل في وقت هو يكلم غيرك صح ولا لا اثارتك للمشاكل تخليه يعطي نفسه مبرر ليستمر في مكالمتهن . يعني الله يهديكي ليش سألتيه عنهن مسحتهم من الماسنجر ولا لا ...يعني شو بدك تستفيدي حتى لو قالك نعم مسحتهم يمكن ما يكون مسحهم ؟؟؟ فيعني سؤالك ماله داعي وهو رد بقوه وقال مالك دخل .....
النقطه الثانيه / انا من زمان فكرت فيها زوجك مش راضي بتعالج يمكن حلل وقال له الدكتور ان مشكلته عويصه . الحاحك على سالفة الانجاب تزيد الطين بله مافي احد مايريد الاطفال
يمكن انتي مابتعرفي ؟؟؟ يمكن حلل بعيدا عنك
مؤقتا اجلي الحديث في موضوع الانجاب ؟؟؟؟ ولا تسأليه عن اللي يكلمهن؟؟؟؟
وشوي شوي بأذن الله بيرجع لك زوجك يحبك ياغلا بس يمكن في اشياء انتي ما بتعرفيها؟؟
يمكن في اشياء مكدرته ومكدره خاطره انتي مابتعرفيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 23-01-2007, 07:10 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
خلاص بهدي ولا عاد اذكر سالفة الحقيرات

وبحاول أأجل شوي سالفة الانجاب والاطفال..وربي يعوضني

بس بغيت اقول ان زوجي ما حلل وكشف عن نفسه عشان العلاج إلا قبل حوالي اربع سنوات ونصف وكان

عنده مشكلة بسيطة وليست عويصة ابدا..والأربع او الاكثر سنوات هذه اللي راحت امداه يتغير كثير ..لاسيما

اني ملاحظة عليه واخاف كمان عشان النفسية تضعف حالته وتسوء

ثانيا انتم ليش ما مصدقيني زوجي يمكن يبغى الاطفال ..بس

أكرر

بس

ما يبغى يتعب علشان يجووون

اتمنى انكم فهمتوووووني

ثانيا هل لو اخذت المهر ..سيتعمق الشرخ الذي صار في مشاعره نحوي..هل سيكرهني...هل سيقل حبه لي ..هل سيأخذ عني نظرة سوداوية

وعلى العموم زوجي..روتيني ...حتى ان السفريات اللي علشان نغير جو ..يقول عنها خرابيط ..

مرة قعدت اطلبه سنة كاملة ويمكن اكثر علشان اروح عمرة وما وداني إلا بعد مدة طويييلة

يقول خسارة فلوس مع اننا اصلا ما نستأجر

زوجي ما يهب يواجه اي مشكلة ..ليس عنده صبر ابدا..انطوائي..

حتى امه له منها سنة واربع شهور ما زارها ..حتى انا اسافر واروح ازورها علشان ما ينكسر خاطرها وابرر قدامها ان زوجي عنده عمل وعندة استلامات وخرابيط ..استغفر الله

التعديل الأخير تم بواسطة غلا 2005 ; 23-01-2007 الساعة 07:12 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر