الى اهل الحكمة والراي السديد احتاجكم انا ضايعه - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 15-07-2007, 12:02 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنفسج
آسفة اختي انا ما كنت معصبة حتى إني بعثت لك تحية في احد موضوعاتي
آسفة حبيبتي لا تفهميني غلط لكن خفت عقب ما طرحتين مشكلتك إن اعضاء المنتدى يقولوا عني جذابة ومتناقضة خصوصا اني كتبت اكثر من موضوع وخصوصا بعد ما كتبت موضوع عن اريد هدية لعيد ميلاد زوجي وخفت ان الاعضاء ياخذون عني فكرة غلط خصوصا بعد ما كونت صداقات وعلاقة اخوه معاهم .

طبعا بالنسبة لموضوعك اختاري صاحب الدين والخلق

ادعيلي غدا سأسافر وسأتغيب لمدة 25 يوم ، وتذكريني ها

ياهلا وغلا باهل البحرين كلهم فديتهم حبايبنا وجيرانا انا من الخبر بس يكفي انك دخلتي موضوعي وعطرتيه اما بخصوص الاسم والله انا استغربت مثلك بس بعدين دققت ان الفرق المسافه بين السين وحرف الجيم انا بنفســــــج وانتي بنفسج ولاتسين توقيعتك انا بدون توقيع وياريت تكون لوحدة فينا اضافه لهذا كله زخرفه او رمز وابشري انا بحاول اتعلم كيف يضيفون رمز او شي لتميز او اذا تعرفين انتي اضيفي وتروحين وترجعين بسلامه وخيتي وترجعين تشاركين معنا ولاتسنين تتدعين لى بسفرك
قديم 15-07-2007, 12:06 PM
راقي في التعامل
عضو نشيط
راقي في التعامل غير متصل  
هلا اختي

شوفي كلام الناس لا يودي ولا يجيب

اذا احنا نبي نعطي بال لكلام الناس صدقيني ما راح نعيش

انا اكلمك كرجل واقلك 25 الى 30 طبيعي وقد يتعدى 30 بكم سنه طبيعي

لا تستعجلي وتقولي لازم

لا تحصري نفسك في خيارات معينه ولا يمكن ان تتعديها

اللي جاب 3 راح يجيب غيرهم يا بنفسج

صدقيني لا تستعجلي بسبب خوفك من كلام الناس وتعليقاتهم

لا تستعجلي يا اختي

واتمنى لكي التوفيق

كيف يمكن ان اصطحبك في الطريق ادا كنت أطير برقا وتسير سلحفاة فاما أن أسبقك واما ان تؤخرني

الحياة الزوجية جميلة وسعادة
قديم 15-07-2007, 12:11 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
بنفسج اختي التوام والحزينه وربي ضحكتوني وانا بهمي شفتوا الفضل لموضوعي خلاكم تتقابلون وتسلمون على بعض الله يديم المعزة بينكم وترحون وترجعون بسلامه ولاتنسون تدعون لي ترا انا طماعه

وانا سعيــــده جدا ان الاسم هو سبب تعرفي عليكم :14: ولاتزعلون ان شاء الله مايكون في لبس انا بنفســج الخبر وهي بنفسج البحرينه

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 19-07-2007 الساعة 02:07 AM
قديم 15-07-2007, 12:19 PM
الحزينه83
عضو نشيط جدا
الحزينه83 غير متصل  
بنفسج الخبر .. تسلمين ياقلبي ..

الحمدلله انا رسمنا البسمه على وجهج وفرحناج شوي .. وترى احنا كل وحده فينا عندها هم شايلته.. بس صابرين.. والله يعطي كل محتاج غايته ويفرج عن مسلم كربته .. وان شاءالله تصيرين صديقتنا وتقعدين تسولفين معانا

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 19-07-2007 الساعة 02:08 AM
قديم 15-07-2007, 12:30 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقي في التعامل
هلا اختي

شوفي كلام الناس لا يودي ولا يجيب

اذا احنا نبي نعطي بال لكلام الناس صدقيني ما راح نعيش

انا اكلمك كرجل واقلك 25 الى 30 طبيعي وقد يتعدى 30 بكم سنه طبيعي

لا تستعجلي وتقولي لازم

لا تحصري نفسك في خيارات معينه ولا يمكن ان تتعديها

اللي جاب 3 راح يجيب غيرهم يا بنفسج

صدقيني لا تستعجلي بسبب خوفك من كلام الناس وتعليقاتهم

لا تستعجلي يا اختي

واتمنى لكي التوفيق

ونعم بالله وصحيح كلام الناس لايودي ولايجيب لكن في مثل يقول (العيار الى مايصيب يدوش) وكل شي بتقدير رب العالمين وبعد لانى اخاف من كثر الخطاب الي جوني ولا ارضى بواحد فيهم ان يغضب علي رب العالمين واكون متكبره على النعمه وصدقني اخوي انشاءالله مراح استعجل ودليل لى شهر ولا عطيت احدهم رد لا باجابه ولا بالرفض
اما بنسبه للعمر عند بعض الرجال كبيرة مره ونادر مانلقى رجل يفكر ان بعمر 25 هو عمر نضج البنت والعمر المناسب لزواج اصلا الى المثقفين والناضجين منهم بس والله ياخوي حتى الرجال المتزوجين الحين لو يبون يتزوجون فوق حريمهم ياخذون الى بعمر 18 وال 20 سنه فما بالك فينا خلينا لانبعد عن الموضوع وندخل بمضوع الاعمار لانها قضيه لاتنتهي اشكرك اخوي والله ثم والله مراح انسى وقفتكم ونصيحتكم لى باصعب موقف مر بحياتى الله يسعدك يااااااارب وراح اخذ بنصيحتك ولا راح استعجل لانه مصير
قديم 15-07-2007, 02:02 PM
راقي في التعامل
عضو نشيط
راقي في التعامل غير متصل  
اتمنى لكي التوفيق واحنا في خدمتك

كيف يمكن ان اصطحبك في الطريق ادا كنت أطير برقا وتسير سلحفاة فاما أن أسبقك واما ان تؤخرني

الحياة الزوجية جميلة وسعادة
قديم 18-07-2007, 04:44 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
وينكم يالمتزوجات ابي خبرتكم تكفوووووون اهم شي عندي ابي اعرف هل الوحده لو تزوجت ترغب زوجها بعد الزواج ولالا اذا كانت من النضره الشرعية لم تعجب به ؟؟؟؟؟؟؟
قديم 18-07-2007, 11:33 AM
nightdreamz
عضو جديد
nightdreamz غير متصل  
استخيري وفقك الله
قديم 18-07-2007, 07:05 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
tongue3 سندريلا حبيب

ما إلك حل غير الاستخارة وعلى هوى كلامك انك نسيتي الاول فهذا من الاستخارة يا اختي بنفسج شو في بحكيلك باختصار انا تقدم لي عريس وكنت مو مقتنعه فيه نهائي وشكله مقبول بس انا استخرت تقريبا 25 مرة وحلمت ان وجهه القمر وارتحت كتير بس مو بكل مرة كنت احلم هيه مرة وحده من اصل 25كان هدفي مو اني احلم وانما اشوف خير ام لا المهم انه الانسان ما يحلم وانما حسب مشي الموضوع اما بسهوله واما بتعسير ةحسب نفسيتك للانسان اللي بترتاحيلوا والحمدلله تزوجته رغم اني كنت ما احبه لكن الان مغرمه به ومقتنعه به تمام التمام ... ف انشالله الله يعطيكي اللي فيه الخير اكتر ووضلي داومي على الاستخارة لحد ما يبان الامر بشكل واضح عليكي وان شاء الله بنسمع عنك كل الاخبار الطيبه
:14: :14: :14: :14: والف مبروك سلف ان كان لك نصيب مع احد فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 19-07-2007 الساعة 02:09 AM
قديم 18-07-2007, 07:39 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا حبيب
ما إلك حل غير الاستخارة وعلى هوى كلامك انك نسيتي الاول فهذا من الاستخارة يا اختي بنفسج شو في بحكيلك باختصار انا تقدم لي عريس وكنت مو مقتنعه فيه نهائي وشكله مقبول بس انا استخرت تقريبا 25 مرة وحلمت ان وجهه القمر وارتحت كتير بس مو بكل مرة كنت احلم هيه مرة وحده من اصل 25كان هدفي مو اني احلم وانما اشوف خير ام لا المهم انه الانسان ما يحلم وانما حسب مشي الموضوع اما بسهوله واما بتعسير ةحسب نفسيتك للانسان اللي بترتاحيلوا والحمدلله تزوجته رغم اني كنت ما احبه لكن الان مغرمه به ومقتنعه به تمام التمام ... ف انشالله الله يعطيكي اللي فيه الخير اكتر ووضلي داومي على الاستخارة لحد ما يبان الامر بشكل واضح عليكي وانشالله بنسمع عنك كل الاخبار الطيبه
:14: :14: :14: :14: والف مبروك سلف ان كان لك نصيب مع احد فيهم

مرحبا اختي الغالية سندريلا حبيب وشكرا على سردك تجربتك وهذا يخليني افكر ان البنت ممكن تغرم بزوجها بعد الزواج انا بخصوص الاول اول ما جانى حلمت اني ملكت عليه والامور سارت تمام لكني لم ارتح لاخواتة والخوف من الى سمعناه عنهم ولكن لمن اتاني الخاطب الثاني حسيت اني نسيتهم مادري هل هو بسبب الاستخاره او بمواصفات الخاطب الثاني وانجذابي لاهلة لا اعلم اما الخاطب الثاني فحلمت له حلم وفسرت الحلم عند الشيخ فيخبرني ان من الممكن العيشه والحياه تكون بعسر ولا اعلم فقد حلمت لشخصين اانني ملكت على الاول اول ما اتى لخطبتي وكذالك حلمت عندما اتانى الثاني اننى تزوجتة وتفاصيل الحلم تفسيرها اننى سوف تكون حياتي الماديه معة بعسر قليلا والله اعلم من جد انا بحيرة من امري اشكرك اختي وانا بالتاكيد سوف استمر بالاستخاره

مواقع النشر