زوجتي وتصرفاتها الغريبة التي لاتفسير لها - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-05-2014, 09:52 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
رد : زوجتي وتصرفاتها الغريبة التي لاتفسير لها

يعني من الواضح أن زوجتك عندها مشكله أنها تشوف إنك مجرد ماكينه تمارس معها العلاقه..
وتفرغ شهوتك فيها بدون أي مشاعر.. و مو بس بدون أي مشاعر لا وإنت أصلا كارهها.. لا تقولي أنا ما أكرهها.. أنا حطيت نفسي مكان البنت.. تتلفظ عليها بأقبح ما يمكن أن يتلفظ به زوج على زوجته.. وبعدين تروح تعاشرها.. شو متخيل إنها تكون؟ في قمة الحب والسعادة والفرح.. فعلا عيييييب... المفروض يكون عندك حياء إنك تقرب عليها وإنت جارحها بالهالطريقة.. على الأقل بتعتذر منها.. وتحسسها بالحب والأمان وتمدحها ليوم المدح.. وبعدين تعال شوف وقتها كيف بتكون العلاقه بينك وبينها..

وبعدين من قالك إن البيبي فيس هو يكمن فيه الجمال؟ بالعكس الملامح الواضحه هي فيها قمة الأنوثه والإغراء..

نصيحتي لك: زوجتك رقيقه وناعمه وفي داخلها نار من الحب.. ولكن للأسف إنت ما تعرف تتعامل معها..
مفتاح المرأة سهل: الإحترام.. المدح.. المعاشرة بالمعروف.. الغزل..
وانت الحمدلله ماسويت شي منهم! .. لا وجاي تقول ليش هي بارده! استغفر الله..
وواضح إنك لما تقول لها كلامك الجارح يكون لأنك تبغى تستفزززها حتى تصرخ أو تتضايق أو تظهر مشاعرها.. بعض النساء أخوي لا تظهر مشاعرها عند الغضب بل تكتمها.. وزوجتك من هالنوع.. ولكنها تظهرها عند السعادة.. وإنت ما عطيتها مجال تذوق السعادة الحقيقية.
أما كذبها عليك فله أسبابه.. مافي وحده تكذب مني والدرب.. أكيد له أسبابه.. أما أنك تلومها أو تضيق عليها الخناق أو تؤذيها بكلامك.. وراجع نفسك من هالناحيه..

أختكم: دندووون
قديم 30-05-2014, 11:47 AM
راشد47
عضو نشيط
راشد47 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dand00n مشاهدة المشاركة
يعني من الواضح أن زوجتك عندها مشكله أنها تشوف إنك مجرد ماكينه تمارس معها العلاقه..
وتفرغ شهوتك فيها بدون أي مشاعر.. و مو بس بدون أي مشاعر لا وإنت أصلا كارهها.. لا تقولي أنا ما أكرهها.. أنا حطيت نفسي مكان البنت.. تتلفظ عليها بأقبح ما يمكن أن يتلفظ به زوج على زوجته.. وبعدين تروح تعاشرها.. شو متخيل إنها تكون؟ في قمة الحب والسعادة والفرح.. فعلا عيييييب... المفروض يكون عندك حياء إنك تقرب عليها وإنت جارحها بالهالطريقة.. على الأقل بتعتذر منها.. وتحسسها بالحب والأمان وتمدحها ليوم المدح.. وبعدين تعال شوف وقتها كيف بتكون العلاقه بينك وبينها..

وبعدين من قالك إن البيبي فيس هو يكمن فيه الجمال؟ بالعكس الملامح الواضحه هي فيها قمة الأنوثه والإغراء..

نصيحتي لك: زوجتك رقيقه وناعمه وفي داخلها نار من الحب.. ولكن للأسف إنت ما تعرف تتعامل معها..
مفتاح المرأة سهل: الإحترام.. المدح.. المعاشرة بالمعروف.. الغزل..
وانت الحمدلله ماسويت شي منهم! .. لا وجاي تقول ليش هي بارده! استغفر الله..
وواضح إنك لما تقول لها كلامك الجارح يكون لأنك تبغى تستفزززها حتى تصرخ أو تتضايق أو تظهر مشاعرها.. بعض النساء أخوي لا تظهر مشاعرها عند الغضب بل تكتمها.. وزوجتك من هالنوع.. ولكنها تظهرها عند السعادة.. وإنت ما عطيتها مجال تذوق السعادة الحقيقية.
أما كذبها عليك فله أسبابه.. مافي وحده تكذب مني والدرب.. أكيد له أسبابه.. أما أنك تلومها أو تضيق عليها الخناق أو تؤذيها بكلامك.. وراجع نفسك من هالناحيه..

شكرا على اهتمامك وانا سبق وقلت اني نادم جدا على كلامي وانتقاداتي لها ولكن وضحت اني ندمان واعتذرت لها وهي قالت خلاص ماصار شي ولكن باقي في قلبها وانا احس فيها وقاعد اسوي المستحيل عشان ترجع طبيعية معي وتثق فيني ووالى آخره
قديم 30-05-2014, 11:49 AM
راشد47
عضو نشيط
راشد47 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر2 مشاهدة المشاركة
زوجتك مجرووحه كثير ، لابد تتعب كثير عشان تثق فيك
وكمان صابره وساكته لان مالها سند ..

من ناحية بكائها فالأغلب مو مبسوطة معك ..

الله يصبرهااا ..

انت محتاج الان طرق كيف تحتوي زوجتك وترجع ثقتها فيك اذا مابتعرف اطلب عشان البنات يساعدوك ..
نعم محتاج اني اعرف هذه الطرق وياريت وياريت توضحيلي او احد من الأعضاء او العضوات أني احس المدح والكلام المعسول والهدايا ماتنفع معاها نهائيا
قديم 30-05-2014, 05:34 PM
ابتسامة جذابة
عضو نشيط جدا
ابتسامة جذابة غير متصل  

قبل طليقي
كانو يقولون فلان اللي اخوه زين لاحظ اللي اخوه زين
شفت وجه اخوه الزين على ماقالوا ماطق من الزين لمحه
وكنت أقوله انهم يقولون ان اخوك زين، صراحة ماشفت هالزين
والله انك اطلق منه.. لكن الحمدلله ع كل حال
كثير من المتزوجات لا يحبون أزواجهن
والسبب ان الزوج يتكلم بصوره مخزيه
منها" انا ماتزوجتك عشانك عشان فلان، انا لو علي طلقتك من زمان
لكن ابوك رجل كويس، انا خطبت فلانه بنت فلان قبلك، فلان عارض لي بنته
وانا وانا وانا وانا بعد كذا تنعدم مشاعرها حياله مل مره تحاكيها ماتذكر الا كلامك
اللي لو قرأته على الصخر لبكى ثم تفتت"

هناك جروح يا اخ تبرى بسرعة
وجروح تهدأ ولا تبرى الا مع الزمن
لذلك أحسن مع زوجتك، واكسبها
ادفع ثمن خطاءك حتى تقتنع انها زلة لسان

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 02-06-2014 الساعة 09:26 AM
قديم 30-05-2014, 05:41 PM
ابتسامة جذابة
عضو نشيط جدا
ابتسامة جذابة غير متصل  

على فكره احب انوه عن شيء
فارق العمر بينك وبين زوجتك كبير
قبل أرد كان ببالي عمرك25!

زوجتك اسفه أعقل منك ،
توقعت انك بعمر29تداريها وتفهمها
مازالت صغيرة وكلامك والله شيييين مره
أضافه على بنت صغيرة أتق الله فيها

والله انت تسيء لرجولتك بهذا الكلام الموجه
لمن هي اصغر منك ب 11 سنه
قديم 30-05-2014, 08:09 PM
راشد47
عضو نشيط
راشد47 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة جذابة مشاهدة المشاركة
على فكره احب انوه عن شيء
فارق العمر بينك وبين زوجتك كبير
قبل أرد كان ببالي عمرك25!

زوجتك اسفه أعقل منك ،
توقعت انك بعمر29تداريها وتفهمها
مازالت صغيرة وكلامك والله شيييين مره
أضافه على بنت صغيرة أتق الله فيها

والله انت تسيء لرجولتك بهذا الكلام الموجه
لمن هي اصغر منك ب 11 سنه
انا متندم على كل شي قلته لها , انا قلت هالكلام الف مره واعتذرت لها الحين ابي اصلح الموضوح وانا قلت هالكلام لحظة الغضب ماني متقصد وادري بغلطي ومتفهم زعلها حتى لو ماصارحتني وشكرا لاهتمامك
قديم 31-05-2014, 12:53 AM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

اخوي ربي يسخركم لبعض ويهديكم لبعض ويخليكم لبعض ،، ماعليه ساعات الانسان يغلط ويغلط ولكن الحلو انه يعترف ويحاول يراجع نفسه ومايعيد غلطه وانت ماشاء الله عليك اعترفت وكنت صادق وتحاول تلاقي حل لحتى تتعدل اموركم فاحييك اخوي قليل اللي يعتبر رجل! ...

نصيحتي لك ،، اطلب من زوجتك تكتب لك رسالة وهي تكون بعيدة عنك لحتى ما تحس بضعط وتوتر لوجودك وانت بعد خذ لك هالقلم والورقة واكتب كل ما بقلبك واعتذارك لها ، امدحها وخلها تعرف معنى وجودها بحياتك ،، فسر لها تصرفاتك وكلامك بدون ذكر سلبياته يعني لاتكتب انها السبب! ،، اذكر لها خططك للمستقبل ، شنو حاب تغير بنفسك وشنو راح تغير لحتى تكون افضل ،، بالنهاية اكتب لها شنو تتمنى انه يحصل بينكم مثل المحبة ، العمق بالعلاقة ، انك تفهمها وتفهمك ، ترقى بعلاقتكم لعالم آخر رائع ..

زوجتك تحتاج للايجابيات عشان تشوفك بوجهه اخر تشوف طيبتك ومحبتك وشخصيتك المحبة ولا تعاجل بموضوع العلاقة لحتى ما تحس انك سويت كل هالشي عشان تحصل على هالشي .. بين انها انها مو فقط مجرد جسد بل كيان انسانة انت تحبها وتعشقها لنفسها لشخصيتها ،،

التعديل الأخير تم بواسطة ام مريمي ; 31-05-2014 الساعة 12:55 AM
قديم 03-06-2014, 10:32 AM
راشد47
عضو نشيط
راشد47 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
اخوي ربي يسخركم لبعض ويهديكم لبعض ويخليكم لبعض ،، ماعليه ساعات الانسان يغلط ويغلط ولكن الحلو انه يعترف ويحاول يراجع نفسه ومايعيد غلطه وانت ماشاء الله عليك اعترفت وكنت صادق وتحاول تلاقي حل لحتى تتعدل اموركم فاحييك اخوي قليل اللي يعتبر رجل! ...

نصيحتي لك ،، اطلب من زوجتك تكتب لك رسالة وهي تكون بعيدة عنك لحتى ما تحس بضعط وتوتر لوجودك وانت بعد خذ لك هالقلم والورقة واكتب كل ما بقلبك واعتذارك لها ، امدحها وخلها تعرف معنى وجودها بحياتك ،، فسر لها تصرفاتك وكلامك بدون ذكر سلبياته يعني لاتكتب انها السبب! ،، اذكر لها خططك للمستقبل ، شنو حاب تغير بنفسك وشنو راح تغير لحتى تكون افضل ،، بالنهاية اكتب لها شنو تتمنى انه يحصل بينكم مثل المحبة ، العمق بالعلاقة ، انك تفهمها وتفهمك ، ترقى بعلاقتكم لعالم آخر رائع ..

زوجتك تحتاج للايجابيات عشان تشوفك بوجهه اخر تشوف طيبتك ومحبتك وشخصيتك المحبة ولا تعاجل بموضوع العلاقة لحتى ما تحس انك سويت كل هالشي عشان تحصل على هالشي .. بين انها انها مو فقط مجرد جسد بل كيان انسانة انت تحبها وتعشقها لنفسها لشخصيتها ،،
شكرا لك اختي والله لما شفت اقتراحك احسست بالسعادة لأنه حل جميل واقترحته على زوجتي بعد سهرة جميلة وخفيفة ولكنها رفضت وقالت مافي شي بيننا وانسى ولكن احس انه اللي داخلها غير تماما عن اللي خارجها , احترت شسوي معاها والله بينت لها اني نادم وهذى طيش واحيانا الواحد لما يعصب يطلع منه كلام يندم عليه ولكن للأسف مو راضيه تفهم او تقبل !! احترت شسوي ومابي ادخل احد غريب خصوصا اهلها هي جدا حذره منهم وماتبيهم يعرفون عنها شي ودائما لما نروح لأهلها تقولي لاتبين انه في شي بننا خليك طبيعي واللي بالبيت بالبيت مايطلع بالله عليكم ذآ كلام ؟؟؟ !!!
الحمدلله على كل حال
قديم 03-06-2014, 02:01 PM
butterfly55
عضو جديد
butterfly55 غير متصل  

زوجتـك متعقدهـ من الماضي وهذا الشي واضح مأثر على علافتها معاك
علاقتكم تشبه علاقتي مع زوجي
انا دائما كتومه وتقدر تقول نكديه احيانا بسبب صراع داخلي وبالنسبه له نكدي بدون سبب وهذا الشي ينرفز زوجي حيييلل
ولما يسألني شفيك ماقدر اجاوبه ماعرف اعبر ماعمري فضفصت لاحد واخاف انه يجرحني اذا تكلمت معه
ومع الايام صار يعرف يتعامل معي لا شافني كئيبه مايسأل شفيك على طول يحاول يلطف الجو بنكت الغبيه وسوالف ومزح
وصار يطننننش لانه يدري برجع طبيعيه بعد فتره

فـ انت شيل ببالك انها مو مسامحتك وهالاشياء وافتح معها صفحه جديده لاتحاول تذكرها باللي صار وعيش طبيعي معاها وبتتغير ان شاءالله
لاتخليه هاجس ببالك
قديم 03-06-2014, 02:10 PM
راجية رحمه ربها
عضو نشيط جدا
راجية رحمه ربها غير متصل  

تحليلي الشخصي لزوجتك

انها كانت تعيش مضطهده عند اهلها ومحطمة ومعدومه ثقتها في كل من حولها

وانت قاسي جدا معها

واساوبك وكﻻمك مستفز

الله يعينها عليك
موضوع مغلق