عطوني رأيكم في مهزلتي الزوجية وانتحار حبنا (مستجدات 327) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2011, 01:33 AM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
قريت قصتك والردود والله شى عجيب مايخش العقل الناس تدور الستر والرجل الصالح المتفهم وانت من خلال كلامك ووصفك والله اعلم يتبين انك فوق ذا مدللها ومعيشه برفاهيه ماذا تريد؟؟؟تبحث عن المشاكل وخراب البيت اسال الله العافيه واسال الله يعينك على مابتلاك ويعوضك الصبر اخى ولابد ان تكون حازم معها فهى واثقه بحبك وتدليعك لهاوالله المستعان
قديم 11-03-2011, 01:53 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أخي الكريم

أعانك الله بصراحة قصتك محزنة بالامس أكلم صديقتي وتخبرني عن قصة مشابهة لاخوها ...

عندي سؤال لك :

ماذا تنقد عليك زوجتك ؟ وما الذي لا يعجبها فيك ؟

وفقك الله لكل خير
قديم 11-03-2011, 04:07 AM
المنبجس
عضو دائم
المنبجس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
زوجتك للاسف بايعتنك على الآخر وغير مستعدة ان تقدم تنازلات او حتى تضع شروط للرجعة إليك ؟

لو كنت مكانك سأطلب منهم التنازل عن حضانة الاطفال مقابل الطلاق .

وبعدها سأتزوج وسأربي عيالي بطريقة افضل من تربيتها المدمرة للبيوت العمرانه
بالله هذي نصيحة
,,, وش ذنب الأطفال كيف تحرمهم من أمهم
قديم 11-03-2011, 05:46 AM
ابو جـــــوري
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ابو جـــــوري
ابو جـــــوري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7bha مشاهدة المشاركة
عزيزي بالنسبة للمهر هناك من أيدني باسترجاعه لكني بصراحة ارى في ذلك منقصة للرجل واهانة
اما بالنسبة لوجود شئ غير طبيعي في الموضوع هذا الشئ انا متأكد منه وعجزت عن فهمه هي بنت وحيدة امها مع 5 اخوان شباب وامها متعلقة بها بشكل جنوني وابوها وامها مو مرتاحين لبعض كثير وحاول يتزوج ووقفت بنته في وجهه اللي هي زوجتي وكانت تدعي عليه بالموت وكنت احاول اهديها المهم في تلك الفترة طلبت مني اوديها لطبيبة نفسية وشخصت حالتها باكتئاب شديد المهم اني عرفت بعد كذا ان مر عليها حالة نفسية قبل زواجي منها وهي بالثانوي وتعالجت عند شيخ بالرقية الشرعية وحاولت اتكتم على الموضوع ولا اثيره لاني احبها وما ارغب بالمشاكل0
من قالك منقصه ؟

واللي حاصل لك هذا فسر لي ياه بالله عليك

رجل مستقر مع عائلته واطفاله واهل زوجته يزلزلون الارض من تحته حتى يخربون بيت بنتهم

يا أخي هذا شرع ربنا ماتبغاك تعطيك حقك والله يستر عليها

وبالنسبه لأطفالك انت اصرف عليهم ولا تقصر عليهم بشيئ وربنا بإذن الله راح يرزقك من واسع فضله

واذا هي باعتك برخيص عشان خاطر ابوها وامها ماتبيعها انت

ادري انك تحبها وتموت فيها بس كرامتك انهدرت وانهانت

عزيزي الفاضل

حاول الإصلاح قدر المستطاع وان كان أمر الله الا الطلاق فقولهم اعطوني حقي وانا اطلق

وصلى الله وبارك على سيدنا محمد

بنات الحلال كثير

الله يهديهم
قديم 11-03-2011, 05:53 AM
ابو جـــــوري
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ابو جـــــوري
ابو جـــــوري غير متصل  
اقتباس:
بالضبط اصلا ما خربها الا أهلها وخصوصا امها عانيت منها الأمرين من كثرة تدخلاتها وحاولت اقف في وجهها بعدما طفح الكيل فحاربتني للأسف واقنعت بنتها بالطلاق وهم اصلا عائلة عادي عندهم الطلاق مثل السلام عليكم 3 من عماتها مطلقات وكان وكيلهم ابو زوجتي ما يعرف يحل المشاكل 0
لاتعليق !!

بعد إذنك اخوي أبسالك سؤال

ابوها كيف وضعه المادي ؟
قديم 11-03-2011, 02:45 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
أهلها يظنون اني حجر عثرة امام مستقبلها وحصولها على عمل واقنعوها بهذا الشئ حتى انهم اقنعوها بأني ادخلت بياناتها في موقع وزارة الخدمة المدنية بشكل خاطئ حتى لا تتوظف وحلفت لها اني ادخلت البيانات بشكل صحيح ولا يمكن افكر اني اضرها لكن هي مقتنعة بما تقوله لها امها علما اني كنت اتعامل مع امها بكل احترام ولا ابخل عليها بالهدايا والزيارات لكن حبها لبنتها اعماها عن رؤية الحق وصورتني امام بنتها بأني اناني واضحك عليها وراح اتزوج عليها يوم من الايام الله المستعان عقلية مريضة0

معقولة فية ناس بالعقلية هذي...
فية ام ترضى لبنتها الشحططة؟؟؟
الام اللي تشوف بنتها مكرمها زوجها ومعززها ولايبخل عليها بشئ تحطة فوق راسها...مو تتهمة بشئ مو صدق...وتسعى لخراب بيتها...
الله يعينك..ويكتب لك الاجر باللي قاعد يصير..
قديم 11-03-2011, 03:39 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جـــــوري مشاهدة المشاركة
لاتعليق !!

بعد إذنك اخوي أبسالك سؤال

ابوها كيف وضعه المادي ؟
وضعه المادي ممتاز وهو من النوع الكريم على نفسه بخيل على اقرب الأقربين يعني سياراته من افخم السيارات بي ام ومرسيدس ورنج روفر لكن يشتري لزوجته عطور تقليد ابو 30 ريال هذا مثال اتذكر اهديت له قلم ديور ب 1000 ريال رد لي الهدية ساعة تقليد ب 50 ريال حتى ما لها علبة هههههههه شر البلية ما يضحك لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قديم 11-03-2011, 03:44 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgiveme مشاهدة المشاركة
معقولة فية ناس بالعقلية هذي...
فية ام ترضى لبنتها الشحططة؟؟؟
الام اللي تشوف بنتها مكرمها زوجها ومعززها ولايبخل عليها بشئ تحطة فوق راسها...مو تتهمة بشئ مو صدق...وتسعى لخراب بيتها...
الله يعينك..ويكتب لك الاجر باللي قاعد يصير..
الأم استغلالية بشكل لا يوصف حتى انها ارسلت احد ابناءها لنا فترة دراسته الجامعية وسكن عندي في البيت ورحبت به ماكل شارب لكن بدأ يستدين مني مبالغ تغاضيت في البداية لكن وصل الموضوع لحد آلاف ما ترجع وانا في بداية حياتي فلما لمحت له زعلت امه بشكل كبير واتضح لي هذا الشئ في مواقف لا حقة يعني بالعربي شاب عمره 22 يطلبني 5 آلاف علشان فواتير جوال ومستلزمات الكشحة لمحت له ان يتفاهم مع ابوه حول احتياجاته لان عندي التزامات هل هذا الشي يزعل ولا طبيعي؟
قديم 11-03-2011, 03:50 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جـــــوري مشاهدة المشاركة
من قالك منقصه ؟

واللي حاصل لك هذا فسر لي ياه بالله عليك

رجل مستقر مع عائلته واطفاله واهل زوجته يزلزلون الارض من تحته حتى يخربون بيت بنتهم

يا أخي هذا شرع ربنا ماتبغاك تعطيك حقك والله يستر عليها

وبالنسبه لأطفالك انت اصرف عليهم ولا تقصر عليهم بشيئ وربنا بإذن الله راح يرزقك من واسع فضله

واذا هي باعتك برخيص عشان خاطر ابوها وامها ماتبيعها انت

ادري انك تحبها وتموت فيها بس كرامتك انهدرت وانهانت

عزيزي الفاضل

حاول الإصلاح قدر المستطاع وان كان أمر الله الا الطلاق فقولهم اعطوني حقي وانا اطلق

وصلى الله وبارك على سيدنا محمد

بنات الحلال كثير

الله يهديهم
فكرت في هذا الموضوع كثير لكن عزمت الرأي على عدم اخذ شئ منهم علشان خاطر ولدي وبنتي علشانهم بس ما راح امرمط امهم وربما يوم من الايام ترجع لي0
قديم 11-03-2011, 03:55 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عبدو مشاهدة المشاركة
والله العظيم يا اخي حسيت بنغصة قوية في صدري لما قريت موضوع الفيلا وانها تغيرت منذ انشتيرتها

حذاري ثم حذاري ثم حذاري ان تطاوع قلبك في ان تكتب الفيلا لزوجتك فكن متيقنا انها سوف تترك حين حصولها عليها

استخر الله عزوجل يوميا وماعليك سوى ان تطلق لانها وبصريح العبارة زوجتك زوجة استغلالية

لاتراعي ظروفك ماذا لوقدر الله انك اصبحت فقيرا كنت متاكدا مئة بالمئة سوف تتخلى عنك هي وعائلتها

احسن شيئ الطلاق وكان الله في عونك ونصرك على من ظلمك.
صعب التنازل في امور كهذه انا لم اوفر كل هذا الا لها ولاولادها حبت تستمر حياها الله لم تحب يغن الله كلا من سعته0
موضوع مغلق

مواقع النشر