لا استطيع مسامحة زوجي - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-03-2006, 01:32 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
اختي الغالية

انسي الماضي المؤلم واتركيه خلفك ............وابتدي حياتك

في صفحة جديدة من صفحات حياتك ............ودام ان زوجك متأسف على ما فعل ويعدك بالعوض

فاقبلي على الحياة اختي

ولا تتركي الشيطان يفسد عليك حياتك

حتى لو كان في قلوبنا جروح والام غائرة

لكن والله كل الجروح تطيب بقرب الحبيب

وخاصة وهو مقبل عليك غير مدبر

ما عليك الا ان تأخذيه بالاحضان وتنسين كل ما بدرمنه وكان

وتحمدين ربك الرحمن ..........ان اعاد الله لك زوجك افضل مما كان

وتدحرين الشيطان ..........وعند كل ذكرى مؤلمة تستعيذي بالرحمن

وتصلي على النبي العدنان

وتخططين لحياة سعيدة جميلة مع زوجك وولدك وليد

غيري من الروتين ...........غيري من ديكور البيت ...........غيري من شكلك الخارجي

روحي صالون قصي شعرك شوي ولا كثير صبغيه بلون بني على شقار

حاولي تسوين برنامج مشي مع زوجك او في مركز لياقة ........

اشتري عطر جديد ذو رائحة منعشة وانصحك من ديور او عطر بورا بورا صج قديم شوي بس روعة يعدل المزاج والنفسية

سبحان الله اختي انا نصحتك بتغيير شكلك وكل شيء حوالينك

لانه له تأثير على النفسية ...........النظر والشم والحواس بشكل عام تؤثر على نفسية الانسان

وعلى تفكيره .............المشي مفيد جدا في انبعاث الامل في النفس والتفاؤل

صدقيني .............مررت بأزمات ولم تؤثر فيني نتيجة للاهتمام بنفسي بالتغيير

من نمط الحياة ...................جربي وسترين السعادة والتفاؤل قد ملأ حياتك

والله اختي لتحمدي الله على نعمه وفضله على حياتك الجديدة الجميلة ان شاء الله

تفاءلي وانظري الى الامام الى المستقبل المشرق الافضل الجميل

واجعلي حياتك كما تريدين ان تكون ..............من جديد حياة جديدة

أسأل الله لك السعادة والهناء وراحة البال والصحة والعافية بقرب حبيب قلبك زوجك وولدك وليد اللهم امين

تحياتي

أختك / دفء الحياة .

قديم 23-03-2006, 03:00 AM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
الالمعيه................انا وين اروح بجميلك بهذا الرد المثلج لحرة قلبي....................اسعدتيني وريحتيني والله...........اما من ناحية اني اسعد زوجه فأنا فعلا اسعد زوجه بزوجي في ما عدا جانب الشك..........وهو جانب كبيييييييير وسحييييييق ومظلم ويحتل مساحه مؤلمه من قلبي.........هو حبيبي وفعلا ما تحملت اشوفه مكسور يترجى ارجع معاه...........فعلا كنت اتحطم لما شفت ولدي يبكي يبي ابوه...........ولا يرضيني ان حبيب قلبي يتعذب علشاني لا ابدا والله ما ارضى...........بس تشكيكه في شرفي مؤلم وحارق وكاوي ومزعج ومحطم جزء مني.............اسأل الله ان يزيح مافي قلبي عليه وان يبدله حب ورحمه به...........اسعدك الله وجزاك اللجنه والنعيم فيها.............[/QUOTE]

أخيتي وغاليتي..................

أتعلمين والله لاأدري ماكتبت لك فقد سالت مني الكلمات دون شعور مني

كنت أكتب وأكتب وكأني أتحدث إلى شخص أمامي وهو أنتي

أخيتي مادمتي أسعد زوجة بزوجها إلا من تلك الناحية أليس من الممكن مسامحته رغم شدة ألمه

دعيني أسألك سؤالا.......... هل ترضين أن تعيشي مع زوج آخر لايشك بك ولكنه يتعسك في كل شئ من حياتك ؟؟؟

الأمر صعب جداً

حبيبتي مادمتي إعترفتي بحبه وأنه حبيب قلبك واعترفتي بإنك لم تتحملي رؤيته مكسور الخاطر
ومادمتي لاترضين بعذاب الله له...............فهذ أكبر إعتراف منك بأنك قد سامحتيه

لله درك ياأخيتي من من النساء الكريمات أمثالك

أخيتي ألا يستحق طفلك البرئ أن تتألمي لتسعديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أظن أن فلذة الكبد يستحق أكثر من ذلك

أخيتي لي كلمة أخيرة..............

صدقيني في يوم ما سيشعر زوجك بسخافة هذا الشك
سيتقن تمام اليقين عفتك وطهارتك
سيتألم كثيرا على الجرح الذي جرحك
سيعلم أنه المخطئ
حينها سيأتي طالبا منك فقط العفو والسماح
فسامحيه قبل أن يجئ هذا اليوم لأنه سيجئ لامحالة

شرح الله صدري وصدرك بالإيمان
قديم 23-03-2006, 03:39 AM
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
اشورايا غير متصل  
اختي لاجد اكثر من ما قاله لك اخوني واخواتي ياليت تفضفضين وتقوليه الي بخطرك عشان ترتاحي تقفلي كل الموضيع انا احس لما اطلع الي بخطري منه واحس انه متحسف يروح الي بقلبي وانسى كل شي لا تكبرين الموضوع دايم احنا الحريم اذا زعلنا نكبر الموضوع وننسى الاشياء الحلوه وانا متاكده لو ركزتي على ايجبيات زوجك رح تلقيها اكثرر من السلبيات الله يهدي سرركم ويوفقكم
قديم 23-03-2006, 06:21 AM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
عزيزتي فعلا آلمتني مشكلتك كثييير وما آلمني اكثر هو استسلامك بذلك الشكل لتلك الالام
حتى سهلتي لها افتراسك والعبث بصحتك لا يا اختي مشكلتك ومهما كبرت لا تستحق منك كل تلك ردود الفعل
حاولي غاليتي ان تتجاوزي عقبات حياتك وتتغلبي عليها وان وجدتي توبة وندما من زوجك فاحمدي الله على ذلك وساعديه على بداية صفحة جديدة فكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابون فاغفري له ما مضى يا عزيزتي خاصة وانك ما زلت تحبينه ازيلي غشاوة الماضي عن قلبك واستعيدي اللحظات الجميلة في مخيلتك واستعيذي من الشيطان وستجدين باذن الله انك استطعتي ان تحبيه بدرجة اكبر حتى مما كانت عليه في بداية علاقتكما ...

غاليتي ... تمتلكين صفات جميلة كما اسلفتي وتتمتعين بين اهلك وجماعتك بالنجاح والحب والتميز والجمال
افلا ترين ان تلك الصفات الجميلة تستحق منك الحفاظ عليها والنهوض فوق مشكلاتك مهما كبرت
لتعززي ثقتك بنفسك ووضعك بين اهلك وجماعتك .. حاولي ان تتجاوزي الالام وتصعدي فوقها لتتعدي هذه المرحلة
وتبدئي صفحة جديدة خالية من الدموع والالام وتوكلي على الله في جميع امورك ولا تي؟أسي من رحمته ...

وهناك نقطة احببت ان انوه اليها وهي انك ومن الواضح من خلال كلماتك انك حساسة جداا
والجرح عندما يخدش ذاتك فان التآمه يطول لذا يا اختي حاولي ان تتخلي عن جزء من تلك الحساسية
وتحقني نفسك بجرعة صلابة لتبقي قوية وحاولي ان تصغري الامور وتقللي من حجمها مهما كبرت
لا ان تكبريها فوق ما هي كبيرة فيزداد عندها شعورك بالالم ...

ملاحظة اخيرة ...

اختي زوجك الان تائب ونادم على ما فعل والله يتقبل التوبة ويعفو ويصفح
وعسى الله ان يهديه لما يحبه ويرضاه ولكن تنويه احب ان ابديه في مثل هذه المواقف لا يجوز لاي مخلوق ابدا ان
يتهم انسانا بعرضه دون وجه حق ودون دليل اكيد والا اقترف بذلك اثما عظيما وانتهك حداا كبيرا من حدود الله
واستحق اللعنة من الله في الدنيا والاخرة وللاسف البعض من الشباب هداهم الله يستهينون بهذه المسالة نسال الله العافية والرحمة
قذف المحصنات الغافلات البريئات يهتز منه عرش الرحمن فلاحول ولا قوة الا بالله

أتمنى لك اختي السعادة والحياة الكريمة بعيدا عن الدموع والالام
وعسى الله ان يهدي زوجك اليك ويعوضك الله خيرا
تحيتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة بعــد نظــر ; 23-03-2006 الساعة 06:39 AM
قديم 23-03-2006, 07:45 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi تسلمي لي

[QUOTE=روعة رأفت]ربنا يوفقك يااختاه ، ويسترك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ، وتنالي اعلى درجات الجنة يارب ، ايتها الزوجة الصالحة وصدقي يااختاه سوف تسامحين زوجك ، توكلي على الله ، نسأل الله لك الاجر والثواب ، والمرأة ياقلبي بعد رضا الله مابدها غير رضا زوجها ، وان شاء الله يكون نعم العبد الصالح الراجع الي ربه ، ربنا يغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
وجزاك الله عنا خير الجزاء ، وسترك في الدنيا والاخرة
اللهم امين امين يارب العالمين[/QU

عزيزتي روعه رأفت ..............جزاك الله الجنه على اطلالاتك المتعدده لموضوعي وما ذاك الا لحلاوة روحك وطيب اصلك............فجزاك الله خير الجزاء على كل ما خطت اناملك وعدد ما بيني وبينك من حبات الرمال.......ووالله انك بردودك كالماء اطفأ النار في قلبي على زوجي........حزنا علينا لا حقدا عليه والله............
قديم 23-03-2006, 07:52 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi جزاك الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msshq
بصراحة يااختي لاتزعلي على زوجك لانه مصاب بمرض نفسي ويحتاج لعلاج وله شخصية شكاكه
ولما يقول لك العب بأعصابك فهذا لانه لايجد تفسير لشكه وهو يندم على ذلك الشك
بالنسبة لك مايحدث لك الآن هو ردة فعل لما بدر عن زوجك.
يحتاج تذهبين انتي وياه لطبيب نفسي وراح نتحل مشكلتك بإذن الله وترتاحي من القلق اللي انتي فية ويعرف زوجك مشكلتة ويعالجها وراح تسامحيه وتنسي كل مافات باذن الله

msshq................سبق وان رحت لطبيب نفسي وقال اني عندي اكتئاب مقنع............بشد النون...........يعني عندي اكتئاب وانا البسه قناع واخبيه عن الناس لاني اعرف ان ما احد فاهمني....واحب اكون قويه لان اهلي معتمدين علي في شغلات كثيره جدا جدا جدا..........برغم اني انتقلت في منطقه ثانيه ومسافة ساعه ونص بيني وبينهم.......الا انهم يوقفون مشاريع كثييييييره وينتظروني......ولا تعودت اظهر ضعفي قدام اي احد......زوجي لما درى اني اعاني وعندي اكتئاب خاف ولكن كلها كم يوم ونسى وعادت حليمه ......لكن الان تغييره جذري وحقيقي والله يكون في العون.....فعلا خف ما في قلبي من الحزن والله كثير....جزاك الله خير على المشاركه والرد..........
قديم 23-03-2006, 07:58 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء الحياة
اختي الغالية

انسي الماضي المؤلم واتركيه خلفك ............وابتدي حياتك

في صفحة جديدة من صفحات حياتك ............ودام ان زوجك متأسف على ما فعل ويعدك بالعوض

فاقبلي على الحياة اختي

ولا تتركي الشيطان يفسد عليك حياتك

حتى لو كان في قلوبنا جروح والام غائرة

لكن والله كل الجروح تطيب بقرب الحبيب

وخاصة وهو مقبل عليك غير مدبر

ما عليك الا ان تأخذيه بالاحضان وتنسين كل ما بدرمنه وكان

وتحمدين ربك الرحمن ..........ان اعاد الله لك زوجك افضل مما كان

وتدحرين الشيطان ..........وعند كل ذكرى مؤلمة تستعيذي بالرحمن

وتصلي على النبي العدنان

وتخططين لحياة سعيدة جميلة مع زوجك وولدك وليد

غيري من الروتين ...........غيري من ديكور البيت ...........غيري من شكلك الخارجي

روحي صالون قصي شعرك شوي ولا كثير صبغيه بلون بني على شقار

حاولي تسوين برنامج مشي مع زوجك او في مركز لياقة ........

اشتري عطر جديد ذو رائحة منعشة وانصحك من ديور او عطر بورا بورا صج قديم شوي بس روعة يعدل المزاج والنفسية

سبحان الله اختي انا نصحتك بتغيير شكلك وكل شيء حوالينك

لانه له تأثير على النفسية ...........النظر والشم والحواس بشكل عام تؤثر على نفسية الانسان

وعلى تفكيره .............المشي مفيد جدا في انبعاث الامل في النفس والتفاؤل

صدقيني .............مررت بأزمات ولم تؤثر فيني نتيجة للاهتمام بنفسي بالتغيير

من نمط الحياة ...................جربي وسترين السعادة والتفاؤل قد ملأ حياتك

والله اختي لتحمدي الله على نعمه وفضله على حياتك الجديدة الجميلة ان شاء الله

تفاءلي وانظري الى الامام الى المستقبل المشرق الافضل الجميل

واجعلي حياتك كما تريدين ان تكون ..............من جديد حياة جديدة

أسأل الله لك السعادة والهناء وراحة البال والصحة والعافية بقرب حبيب قلبك زوجك وولدك وليد اللهم امين

تحياتي

أختك / دفء الحياة .

عزيزتي دفء الحياه...........والله بعثتي الدفء فعلا في قلبي على زوجي..........انا احبه بس كل ما اتذكر ....ااااااااه......ولكن والله مع تزايد الردود الطيبه منكم وكلها تدعوني الى ان اتمسك بزوجي واتعوذ من الشيطان اجد ان الحزن يختفي ويحل محله والله الحب والتفاؤل.........والله ما اكذب ان كلامكم خفف عني الشيء الكثير مما كنت اجد..........كنت تعبانه وانتم بلسمتم جرحي وجزاكم الله عني خير الجزاء............وانا فعلا على وشك ان انتقل لبيتنا الملك.........وقاعد مع زوجي نخطط على الديكورات وعلى كيف ح نطور حياتنا ونتفادى مشاكل اول.......وانا استنى الميزانيه تتعدل شوي واقص واصبغ......والمشي فمن الشهر الجاي حنسجل انا وزوجي في النادي تبع الشركه...........جزاك الله كل الخير على ردك الجميل وحفظك من كل مكروه......
قديم 23-03-2006, 08:06 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألمعية
الالمعيه................انا وين اروح بجميلك بهذا الرد المثلج لحرة قلبي....................اسعدتيني وريحتيني والله...........اما من ناحية اني اسعد زوجه فأنا فعلا اسعد زوجه بزوجي في ما عدا جانب الشك..........وهو جانب كبيييييييير وسحييييييق ومظلم ويحتل مساحه مؤلمه من قلبي.........هو حبيبي وفعلا ما تحملت اشوفه مكسور يترجى ارجع معاه...........فعلا كنت اتحطم لما شفت ولدي يبكي يبي ابوه...........ولا يرضيني ان حبيب قلبي يتعذب علشاني لا ابدا والله ما ارضى...........بس تشكيكه في شرفي مؤلم وحارق وكاوي ومزعج ومحطم جزء مني.............اسأل الله ان يزيح مافي قلبي عليه وان يبدله حب ورحمه به...........اسعدك الله وجزاك اللجنه والنعيم فيها.............

أخيتي وغاليتي..................

أتعلمين والله لاأدري ماكتبت لك فقد سالت مني الكلمات دون شعور مني

كنت أكتب وأكتب وكأني أتحدث إلى شخص أمامي وهو أنتي

أخيتي مادمتي أسعد زوجة بزوجها إلا من تلك الناحية أليس من الممكن مسامحته رغم شدة ألمه

دعيني أسألك سؤالا.......... هل ترضين أن تعيشي مع زوج آخر لايشك بك ولكنه يتعسك في كل شئ من حياتك ؟؟؟

الأمر صعب جداً

حبيبتي مادمتي إعترفتي بحبه وأنه حبيب قلبك واعترفتي بإنك لم تتحملي رؤيته مكسور الخاطر
ومادمتي لاترضين بعذاب الله له...............فهذ أكبر إعتراف منك بأنك قد سامحتيه

لله درك ياأخيتي من من النساء الكريمات أمثالك

أخيتي ألا يستحق طفلك البرئ أن تتألمي لتسعديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أظن أن فلذة الكبد يستحق أكثر من ذلك

أخيتي لي كلمة أخيرة..............

صدقيني في يوم ما سيشعر زوجك بسخافة هذا الشك
سيتقن تمام اليقين عفتك وطهارتك
سيتألم كثيرا على الجرح الذي جرحك
سيعلم أنه المخطئ
حينها سيأتي طالبا منك فقط العفو والسماح
فسامحيه قبل أن يجئ هذا اليوم لأنه سيجئ لامحالة

شرح الله صدري وصدرك بالإيمان[/QUOTE]

عزيزتي الالمعيه.........وانتي فعلا المعيه بكل شئ........أئكد لك مره اخرى اني فعلا اريد ان انهي حياتي وانا بذمة زوجي..........ما اتخيل نفسي من دونه اساسا.........وانا عايشه معاه ولكن اللي محبطني هو اني اعرف اني ما سامحته نهائيا..........ودي اني اكون ناسيه اللي صار واعيش حياتي............والفضل لله ثم لكم بدأت احس بهذا اخيرا.......ما اكذب عليك لما اقول لك انه بفضل وقفتكم معاي بعد الله اني تقريبا ماني حزينه .........احساس كبير بالراحه احسه من لما شكيت لكم اللي احسه......جيتم وطيبتم خاطري بكلامكم الحلو..........وفعلا هو بدأيحس بسخافته وكل يوم تقريبا يقول ياليتنا عشنا بهالنعيم من زمان....وانا والله ما اقول له الا ان شاء الله اللي جاي احسن من اللي فات.........لا عدمتك يا حبيبتي......تسلمي لي على ردك الجميل...........
قديم 23-03-2006, 08:10 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشورايا
اختي لاجد اكثر من ما قاله لك اخوني واخواتي ياليت تفضفضين وتقوليه الي بخطرك عشان ترتاحي تقفلي كل الموضيع انا احس لما اطلع الي بخطري منه واحس انه متحسف يروح الي بقلبي وانسى كل شي لا تكبرين الموضوع دايم احنا الحريم اذا زعلنا نكبر الموضوع وننسى الاشياء الحلوه وانا متاكده لو ركزتي على ايجبيات زوجك رح تلقيها اكثرر من السلبيات الله يهدي سرركم ويوفقكم

الله يسعد لي قلبك على ردك الرائع........وانا فعلا بديت انسى الموضوع والبركه فيكم وقفتم معاي وقفة اجاويد والله .........وانا فعلا بديت ما اطالع الا الجانب المشرق من شخصية زوجي وهو والله جانب كبير ورائع فيه.........لاعدمتك.
قديم 23-03-2006, 08:16 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi جزاك الله كل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعــد نظــر
عزيزتي فعلا آلمتني مشكلتك كثييير وما آلمني اكثر هو استسلامك بذلك الشكل لتلك الالام
حتى سهلتي لها افتراسك والعبث بصحتك لا يا اختي مشكلتك ومهما كبرت لا تستحق منك كل تلك ردود الفعل
حاولي غاليتي ان تتجاوزي عقبات حياتك وتتغلبي عليها وان وجدتي توبة وندما من زوجك فاحمدي الله على ذلك وساعديه على بداية صفحة جديدة فكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابون فاغفري له ما مضى يا عزيزتي خاصة وانك ما زلت تحبينه ازيلي غشاوة الماضي عن قلبك واستعيدي اللحظات الجميلة في مخيلتك واستعيذي من الشيطان وستجدين باذن الله انك استطعتي ان تحبيه بدرجة اكبر حتى مما كانت عليه في بداية علاقتكما ...

غاليتي ... تمتلكين صفات جميلة كما اسلفتي وتتمتعين بين اهلك وجماعتك بالنجاح والحب والتميز والجمال
افلا ترين ان تلك الصفات الجميلة تستحق منك الحفاظ عليها والنهوض فوق مشكلاتك مهما كبرت
لتعززي ثقتك بنفسك ووضعك بين اهلك وجماعتك .. حاولي ان تتجاوزي الالام وتصعدي فوقها لتتعدي هذه المرحلة
وتبدئي صفحة جديدة خالية من الدموع والالام وتوكلي على الله في جميع امورك ولا تي؟أسي من رحمته ...

وهناك نقطة احببت ان انوه اليها وهي انك ومن الواضح من خلال كلماتك انك حساسة جداا
والجرح عندما يخدش ذاتك فان التآمه يطول لذا يا اختي حاولي ان تتخلي عن جزء من تلك الحساسية
وتحقني نفسك بجرعة صلابة لتبقي قوية وحاولي ان تصغري الامور وتقللي من حجمها مهما كبرت
لا ان تكبريها فوق ما هي كبيرة فيزداد عندها شعورك بالالم ...

ملاحظة اخيرة ...

اختي زوجك الان تائب ونادم على ما فعل والله يتقبل التوبة ويعفو ويصفح
وعسى الله ان يهديه لما يحبه ويرضاه ولكن تنويه احب ان ابديه في مثل هذه المواقف لا يجوز لاي مخلوق ابدا ان
يتهم انسانا بعرضه دون وجه حق ودون دليل اكيد والا اقترف بذلك اثما عظيما وانتهك حداا كبيرا من حدود الله
واستحق اللعنة من الله في الدنيا والاخرة وللاسف البعض من الشباب هداهم الله يستهينون بهذه المسالة نسال الله العافية والرحمة
قذف المحصنات الغافلات البريئات يهتز منه عرش الرحمن فلاحول ولا قوة الا بالله

أتمنى لك اختي السعادة والحياة الكريمة بعيدا عن الدموع والالام
وعسى الله ان يهدي زوجك اليك ويعوضك الله خيرا
تحيتي لك

بعد نظر.............فعلا..........انا حساسه....لاني ما اغلط على احد...فعلا مااااااا اغلط على احد....لذلك اتحطم لما احد يغلط علي.........ولكن بديت اخفف من ردة فعلي القلسيه هذي اللي حتى مألمه اهلي وولدي واولا انا وثم زوجي........وزوجي مستعد ان يركب الصعب حتى اسامحه..........وفعلا بديت اهدا من الحزن هذاك كله.....وخفييييييت كثير من تعاطفكم معاي جزاكم الله كل خير.......والله ما تتصورون قد ايش انا ممتنه وشاكره لكم حسن صنيعكم معاي...........فأسأل الله ان يجعل الجنه هي مثوانا وان يعطينا واياكم خير الدنيا ويكفينا شرها.........

مواقع النشر