زووووووجتي والجوال ؟؟؟؟؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-11-2006, 06:19 PM
سموك سيلفر
عضو نشيط
سموك سيلفر غير متصل  
وش دعوه يااخي

يمكن ردت لأنها متوقعه اتصال من وحده ماخزنت رقمها

ليه تخلون مجال للشيطان انه يدخل بينكم

ليه تترك مجال للشيطان انه يوسوس لك انها تخونك او تفكر في كذا

ليه الظن السيء دائما يرد للأذهان

انت ماتزوجتها الا لثقتك الكبيره في خلقها

طيب كيف رضيت انها تربي عيالك وانت ماتثق انها بتصون نفسها مهما حاصرتها الفتن

ترا البنت ماتضعف قدام كلمه غزل مثل ماالكل متصور

خااصه اذا كانت مشبعه عاطفيا

انت املأ عينها ... وتطمن

قديم 02-11-2006, 07:06 PM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
تبي رضاوه بعد

الله يستر علينا

اسال الله ان يوفقك بينكم وييسر اموركم ويديم الحب والموده

اختك بالله جينز

قديم 08-11-2006, 08:20 AM
طفلة رومانسية
عضو نشيط جدا
طفلة رومانسية غير متصل  
المسألة بسيطة جدا،،
بالفعل يبدو أنك تمارس دور آمر السجن عليها،، واعلم أنه حتى لو قلت لها انك واثق بها فهذا الشيء سينهار أمام إصرارك على عدم الرد على الأرقام الغريبة،، وطالما أنك واثق منها فاتخذ أسلوبا أفضل،،
شخصيا،، أرد على الأرقام الغريبة ووفي كثير من الأحيان تكون إحدى صديقاتي،، وإذا ماكان شابا فإنني أرد عليه بحزم واضح يجعله يمتنع عن الاتصال مرة أخرى،، وإذا ماكان وقحا وتجرأ على الاتصال مرة أخرى فإنني أناول الهاتف لأخي وهو يتولى المهمة،،
قديم 08-11-2006, 08:41 AM
dobesmart
عضو جديد
dobesmart غير متصل  
أنا أسوي نفس زوجتك وريلي واثق مني عشان جي اذا أي حد استهبل علي أخبره فورا والحين لو يطلب مني ما يكون فالتلفون الا رقمه ما بزعل لأن واثق مني
بس بذمتك كم مرة أنت رديت على رقم غريب و طلع الاتصال ضروري جدا مو بس هو كلكنا كم مرة طلع صديق أو صديقة أو حد عادي بس عشان ما عنده رصيد أو تلفونه مب مشحون اتصل من رقم غريب وكان الاتصال ضروري
اذا أنت مصر على موقفك هذا أخاف ما تخبرك اذا حد استهبل عليها عشان ما تزعلك أو تشك فيها
و اذا هي مصرة أهم أشي لا ترد عاى المكالمات الفائتة لأن اذا كان الاتصال مهم بيردون يتصلون فيها

واذا كنت شكاك وحالتك ميؤوس منها أنا أوافق الرأي اللي نصحك بالسياسة لأن الشياطين وايد شاطر
قديم 08-11-2006, 08:48 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم....

اخي انا اتلمس فيك قليل من الضعف وهاذا هو الشيء الذي اوقعك في متاعب

الثانيه.... لم تسمع كلام الاخوان ولا تطبق الحذافير والنص قالو لك اخي كلشي بالين لا العصبيه

انت ما شفت شي غريب على زوجتك وانت من باب الحرص على اهلك وعرضك الغيره....

بصراحه اخر رد من اهلهاا ما عجبني وخوفي يجي باجر كل ما صار خلاف بسيط زعلت وطالبت بالطلااق وطالبت برضوه... الله يهديهم ويهدي امة محمد

الله يعينك اخي

سامحني على ردي ولكن هناك خطئ منك ...

ربي يسوي الي فيه الخير لما يحب ويرضىىى

سلااام

مايهزك
قديم 08-11-2006, 10:25 AM
الوليد
المدير العام
الوليد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozem222
اشكر مرور الاخوه الكرام الحمدلله المشكلة اصبحت احسن من اول اتصل والدها وقال البنت وافقت ترجع بس طلبت رضوه 5000ريال وترجع بيتها وشرايكم في ذلك الله يجزاكم الجنه 00000
أخي الفاضل...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بداية ولكي تكون الصورة واضحة وكذلك الحل, لابد من فهم عدة أمور:

أولا: أن الذي يبدو ان مسألة منعها من الرد على الأرقام الغريبة ليست هي السبب الأساسي للمشكلة, ولكن هناك أمور جمعتها هي ومع عدم وجود شخص حكيم في أهلها جعل الأمور تصل إلى حد طلب الطلاق, أو لآنهم عرفوا مسبقا ردة فعلك...

ثانيا: أن مسألة منعها من الرد على الأرقام الغريبة تصرف صحيح ولا غبار عليه, ولا يفهم منه الشك ونحو ذلك كما فهم بعض الإخوة والأخوات, وهذا الفهم ناتج من التصور العام الذي يتولد لدى البعض مما يسمع من وسائل الإعلام ونحوها واستقلال شخصية المرأة ووو ,,

ولكن الصحيح: أن هذا المنع سببه واضح جدا: وهو لكي لا يستمر الازعاج على هذا الرقم لو اتصل أحد المزعجين وما أكثرهم فإذا لقي ردا ولو كان حازما من امراة فإن يستمر غالبا بالمضايقات والاتصالات وهذا يجعل الزوجة أولا في حالة ضيق فهو لمصلحتها أولا.. ولكن عليك إيصال هذا المعنى في جلسة هدوء بحيث تشعرها بخوفك عليها وحرصك وهذا ما تريده المرأة أساساً..

ثم إنه لا مضرة فيه إذ أن من يعرفها يستطيع ارسال رسالة....

ثالثا: مسألة الموافقة المشروطة على الرجوع برأيي:

أن توافق عليها, وبعد عودتها إليك, لابد أن تضع حياتك معها على أسس واضحة, ولذا من المستحسن أن تطلب منها عقد جلسة مهمة للتفاهم وتشعرها بأهمية ذلك جدا, وأن هذه الجلسة تحدد مصير حياتكم الزوجية, وعليك إخبارها بضرورة كتابة جميع الأمور التي تنقدها عليك, وأنت كذلك مع توضيح أمر مهم وهو قوامتك عليها وأنك المسئول عن هذه الأسرة..

وفي هذه الجلسة بيّن لها الأمور الأساسية التي تريدها منها وتقبل منها كذلك الأمور التي تريدها منك, واجعل الأمر محل نقاش وحوار بينكما, وفي النهاية اتفقا على أسس لابد من اتباعها بحيث لو خالفت هي تعرف أنها أخطأت ولو خالفت أنت تعرف ذلك..

ولعل من أهم هذه الأسس برأيي في حالتك: أن تتفقا على جعل جميع اختلفاتكما بينكما وأن لا يتدخل الأهل في كل أمر صغير أو كبير, وبالتالي تكون هناك وسيلة مشتركة بينكما للحل, مع أهمية أن تبين لها ضرورة احترام رأيك, بشرط أن لاتتخذ قرارا أو رأيا إلا بعد توضيحه لها وأخذ رأيها بالهدوء والحكمة ...

أسأل الله أن يوفقك ويصلح حالك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر