الوصول إلى الذروة معا بدون وسائل مساعدة - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 18-06-2006, 11:05 AM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PURE^^EVE
شكرا كتير يا د. نبيل بصراحه عنجد افدتني كتير بس كان عندي سؤال بسيط وحابه اني اعرف كيف اعالجو مع زوجي زوجي عندو انحناء بسيط في العضو الذكري يعني غير مستقيم للاخر هل هدا الو دخل في اني ما بشعر باثاره اصلا انا بعرف انو هو ما بيعمل معي شي ابدا ابدا يريحني بس بقول يمكن انو هدا كمان سبب وشي تاني هو سريع القذف يعني بعد 10 دقايق او اقل بتكون مرحلتو الاخيره بس يمكن لانو ما بنمارس الا بين فتره وفتره عشان انا ما بحب امارس معو لاني ما بنبسط بصراحه فبتهرب منو يعني بعمل حالي نايمه او تعبانه او اي شي بس على طول بفكر بهدا الموضوع ودايما بحلم اني مع زوجي بعلاقه حميمه بوصل فيها الى مرحلة النشوة بس لامتى بدي احلم بالحلم وانا متزوجه بالحلال المهم وكمان شغله بهرب من هدا التعب بالتفكير والحلم بالعاده السريه يعني شو بدي اعمل اذا هو ما بيساعدني وانا محتاجه يعني شو الحل شو اعمل في حلين يا اما اعمل هيك او شي تاني وكمان انا حامل بالشهر السابع وشكرا كتير اذا ساعدتني
اختي الكريمه ممكن اسالك كم عمر زواجك و هل عندك اولاد? و هل كنتي في البدايه افضل من الان?
قديم 18-06-2006, 07:03 PM
megagame
عضو دائم
megagame غير متصل  
مشكور فعلا هذه معلومات مهمه للزوجين
قديم 18-06-2006, 09:48 PM
نورا عيسى
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية نورا عيسى
نورا عيسى غير متصل  
أخي في الله د/نبيل

جزاك الله خيرآ على هذا الموضوع الأكثر من رائع
حقيقة دائما تمتعنا بمواضيعك الهدافة والجميلة
وبالرغم من أني متزوجة منذ 7سنوات إلا أني من
خلال طرحك لهذا الموضوع المهم أستفدت منه كثيرآ
بارك الله فيك وبارك لك وجعل جميع أعمالك هذه
في ميزان حسناتك جمعنا الله وإياكم في جناته جنات
النعيم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
أختك في الله/أم محمود
هانحن أقبلنا إليك***ومن أقبل إليك تلقيته من بعيد
ومن أعرض عنك ناديته من قريب***ومن تاب إليك فأنت له الحبيب
[/B
]
قديم 18-06-2006, 11:10 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اخواني و اخواتي كل من شارك معنا او مر مرور الكرام اهلا بكم جميعا و شكرا علي مشاركتكم الرقيقه
قديم 19-06-2006, 10:02 AM
قــطــر الندى
عضو نشيط جدا
قــطــر الندى غير متصل  
شكرا على المجهود الرائع ...
قديم 19-06-2006, 12:48 PM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love3
عزيزي د نبيل... احتاج لمساعده ولكن لا املك عنوانك. المهم متزوج منذ 4 سنوات لي 3 اطفال ولله الحمد. زوجتي لا تحس باي استثاره لا من قريب ولا من بعيد... بل على العكس تحس بدغدغه (قشعريره} اذا لمست اي عضو حتى لو الرقبه او الفخذ... الهزه او الذروه ليست في قاموسها..لم اعثر على
البظر الي الان لانها لا تثار ولا تحب الجماع اصلا... جربت طرق كثيره ... بالاصبع, حتى اللعق... وهي عادي عندها. 4 سنوات ولم تحس. ارجووووكم انصحوني. اخبرتها بالامر .. تقول الامر ليس بيدها.. عقلها مشغول.... ماذا افعل... ?

الدكتور الفاضل نبيل

انا متزوجة منذ 4 أشهر وأعاني من نفس مشكلة زوجة الاخ love3 فأنا لا أشعر أبدا بالاستثارة !!! علما بأني لم أمارس العادة السرية وهذه أول زيجة لي حيث أبلغ من العمر 24 سنة ... لا ادري لماذا ؟ ولا اعلم كيف استطيع أن أستجيب مع زوجي على الرغم من أنه يفعل المستحيل كيف يستثيرني بكل الطرق كما قال الاخ love .. بالاصبع واللعق وكل الطرق والحركات ... حتى إنه يقول لي دوما "أريد أن اشعر بالراحة ونشوة الايلاج" ولكني لا أستطيع أن أمنحه هذا الشعور لأنه لم يعثر على البظر ولم يكمل عملية الإيلاج لأني لا استثار أصلا ولا أحس بالشوق للعملية الجنسية ولا أفكر بها !!! انجدني ارجوك
قديم 19-06-2006, 01:57 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب المستحيل2
الدكتور الفاضل نبيل

انا متزوجة منذ 4 أشهر وأعاني من نفس مشكلة زوجة الاخ love3 فأنا لا أشعر أبدا بالاستثارة !!! علما بأني لم أمارس العادة السرية وهذه أول زيجة لي حيث أبلغ من العمر 24 سنة ... لا ادري لماذا ؟ ولا اعلم كيف استطيع أن أستجيب مع زوجي على الرغم من أنه يفعل المستحيل كيف يستثيرني بكل الطرق كما قال الاخ love .. بالاصبع واللعق وكل الطرق والحركات ... حتى إنه يقول لي دوما "أريد أن اشعر بالراحة ونشوة الايلاج" ولكني لا أستطيع أن أمنحه هذا الشعور لأنه لم يعثر على البظر ولم يكمل عملية الإيلاج لأني لا استثار أصلا ولا أحس بالشوق للعملية الجنسية ولا أفكر بها !!! انجدني ارجوك

اختي الكريمه
اولا انتي حديثه الزواج و الخبره و طبيعي عدم الوصول الي الذروه فانتي مازلتي في مرحله التآلف و الاستطلاع التي قد تصل الي سنه و اكثر او تقل حسب ثقافه الزوجين و تقاربهما و لكن لم افهم ا قصدتي بان زوجك لم يجد البظر و لم يكمل الايلاج? هل يعني ذلك انه لم يدخل بكي و انكي ما زلتي عذراء ام ماذا و لماذا لم يجد البظر????????? هل اجريت لكي عمليه ختان ازيل فيها كامل البظر???? ام ماذا تقصدي
د.نبيل
قديم 20-06-2006, 08:06 AM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
الدكتور نبيل
اشكرك لأهتمامك بموضوعي
صحيح أني حديثة الزواج لكني كنت أمارس الجنس السطحي مع زوجي خلال الملكة (كتب الكتاب) التي استمرت سنة ... أي تآلفت مع زوجي وتعرفت عليه ولم يكن علي غريبا في ليلة الدخلة... لست عذراء فقد خرج القليل من الدم في الملكه ولا أدري إن كان جرحا أم غشاء البكارة ... لم أجري عملية ختان ... ولكن المشكلة أن زوجي ليس لديه خبرة ويوجعني كثيرا في البحث عن المكان المخصص للايلاج ... وخلال بحثه أكون قد مللت لأني أصلا لا أحس بالشهوة ولا يوجد بي ماء يسهل الايلاج ... أحيانا أفكر في أمور أخرى وأحيانا أقول لنفسي (ماذا يفعل؟ وماذا أفعل هنا؟ ولماذا أنا في هذا الوضع؟ ) وحقيقة أمثل بأني مستمتعة وهو فوقي ويحاول إثارتي ... على الرغم من عدم شعوري به .. أحيانا أكره نفسي واحس بتأنيب الضمير ... وأحيانا أقول ربما يكون للحب والمشاعر تأثير؟؟ هل يعني ذلك أني لا أحبه ... مشكلتي بأني اعتقدت بأن الزواج استقرار وطمأنينة .. فوجدته متعبا ومهلكا ومشتتا ... ساعدني ارجوك يا دكتور
قديم 20-06-2006, 03:10 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب المستحيل2
الدكتور نبيل
اشكرك لأهتمامك بموضوعي
صحيح أني حديثة الزواج لكني كنت أمارس الجنس السطحي مع زوجي خلال الملكة (كتب الكتاب) التي استمرت سنة ... أي تآلفت مع زوجي وتعرفت عليه ولم يكن علي غريبا في ليلة الدخلة... لست عذراء فقد خرج القليل من الدم في الملكه ولا أدري إن كان جرحا أم غشاء البكارة ... لم أجري عملية ختان ... ولكن المشكلة أن زوجي ليس لديه خبرة ويوجعني كثيرا في البحث عن المكان المخصص للايلاج ... وخلال بحثه أكون قد مللت لأني أصلا لا أحس بالشهوة ولا يوجد بي ماء يسهل الايلاج ... أحيانا أفكر في أمور أخرى وأحيانا أقول لنفسي (ماذا يفعل؟ وماذا أفعل هنا؟ ولماذا أنا في هذا الوضع؟ ) وحقيقة أمثل بأني مستمتعة وهو فوقي ويحاول إثارتي ... على الرغم من عدم شعوري به .. أحيانا أكره نفسي واحس بتأنيب الضمير ... وأحيانا أقول ربما يكون للحب والمشاعر تأثير؟؟ هل يعني ذلك أني لا أحبه ... مشكلتي بأني اعتقدت بأن الزواج استقرار وطمأنينة .. فوجدته متعبا ومهلكا ومشتتا ... ساعدني ارجوك يا دكتور
اختي الفاضله
ما دمتي متألفه معه اذا لابد من محاوله التفاهم و لا اكاد اصدق ان زوجك بعد 4 شهور ما زال يبحث عن مكان الايلاج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و لكن عموما انصحك بان تحاولوا اطاله فتره المداعبه بقدر الامكان و ان تكثري من الحركات و ان تمسكي بيد زوجك في تلقائيه اثناء المداعبه دون ان يشعر انك تقصدين ذلك حتي يندمج هو الاخر معك و تاخذيها الي الاماكن التي تثيرك في جسمك و خصوصا البظر و الثدي و اعتقد انكي تعرفين اين البظر??????? عموما هو المنطقه البارزه اعلي التقاء الشفرين الصغيرين و تعملي بايده ويدك معا حركات دائريه علي البظر و علي زوجك ايضا مداعبه المهبل باصبعه و يحاول ترطيب البظر بالافرازات حتي تزيد الاثاره و كذلك يتعود هو علي مكان الايلاج و حاولي الا تفكري بالعمليه اساسا حتي تثاري و يمكنك تجربه و ضع الفارسه و هنا يكون عادي ان تساعدي زوجك بيدك علي الايلاج حتي لا تملي و هو يبحث و اذا كنتي بعد حوالي 20-30 دقيقه من الاثاره مازلتي جافه يمكن استخدام جيل KY للترطيب ولتسهيل الايلاج و هو ليس له اي اضرار و بالتاكيد نجاحكما سوف يزيد الثقه و تتغير الاحوال
تحياتي
د.نبيل
قديم 20-06-2006, 03:20 PM
الشوق22
عضو جديد
 الصورة الرمزية الشوق22
الشوق22 غير متصل  
مشكور د نبيل,, بارك ا لله فيك

مواقع النشر