باركولي ,الي يبي يعرف اخبار ميسونا - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 19-07-2006, 04:13 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اسفه والله اسفه لاني كل شوي ارد ,بس ابي اقول لك شي مو هي هذي الامور الي خلتني افكر بطلاق امور وايد بحياتي هي الي خلت صبري ينفذ

والله ضحكتني الله يضحك سنك من وين دريت اني عصبيه

والله بديت احس بشعور غريب بداخلي ,شنو ما ادري ,ما ابي استعجل و راح انتظر ,بس ما ادري اشلون مع زوجي ,زوجي راسه يابس و ما يقتنع بسهوله و اخاف اهله يستغلون المشكله الي بينه
قديم 19-07-2006, 04:21 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
تجاهلي كل اسأءه لك من قبل اهله واخته وحاولي تعامليهم بالتي هي احسن صدقيني اكيد زوجك بين نارين حاولي تكوني انتي مصدر راحته وسعادته وعدم نقل مايصلك منهم حتى لاتعكري حياتكم واتركيه يكتشفهم بنفسه على حقيقتهم بدون تاثير منك
سحرك انتي اقوى من اي سحر اذا استعملتيه بطريقه سليمه اكيد فهمتي قصدي
وفقك الله اختى
قديم 19-07-2006, 04:24 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
عادي اختي كم انا سعيد اذا كنت سبب في اعادة المياه الى مجاريها انا ساتابع موضوعك حتى تبشريني بصلاح امركم وعودة السعاده الى بيتكم المعمور ان شاء الله
قديم 19-07-2006, 04:27 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
كلامك علئ عيني و راسي يا اخوي اسمح لي اقول لك اخوي لان ما عندي اخو كبير خواني كلهم صغار ,راح انفذ كل الي قلته لي بلحرف الواحد ان شاء الله ,بس ابي منكم الدعاء ,تسلم يا الغالي والله احس انك صرت غالي في قلبي رغم اني ما اعرفك ,,تسلم تسلم و الله يوفقك و يجعل خطاك الجنه
قديم 19-07-2006, 04:34 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesona
كلامك علئ عيني و راسي يا اخوي اسمح لي اقول لك اخوي لان ما عندي اخو كبير خواني كلهم صغار ,راح انفذ كل الي قلته لي بلحرف الواحد ان شاء الله ,بس ابي منكم الدعاء ,تسلم يا الغالي والله احس انك صرت غالي في قلبي رغم اني ما اعرفك ,,تسلم تسلم و الله يوفقك و يجعل خطاك الجنه
يشرفني تكوني اختي ويسعدني تفهمك ويسلم راسك واعتبريني اخوك الكبير والله ثم والله سعادتي لاتوصف بعد تفهمك وتنازلاتك هي التي ستعيد بيتك عامر ان شاء الله
نلتقي ان شاء الله وقد انحلت المشكله بالكامل وعادة المياه الى مجاريها بالكامل ...................
قديم 19-07-2006, 09:02 AM
شــواقـه*
عضو جديد
شــواقـه* غير متصل  
اللهم اختار لاختنا مافيه الخير
دنيا واخره
قديم 19-07-2006, 09:24 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesona
سلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,كيف حالكم عساكم ان شاء الله بخير و صحه و سلامه ,,اخباري يا الطيبين هي ,,خلال الايام القليله الي فاتت صار بيني و بين زوجي حرب ما صارت بيني و بينه من يوم تزوجنه حتئ الايام القليله الي فاتت ,,المهم الله لا يوريكم حرب فظيعه ضرب و اهانت و ذله و كلام و غير و غير و كله هذي الامور علشان اخته ,,انا نفذ صبري و قلت صبر سنين ما عطاني اي نتيجه و الظاهر الصبر ما كو وراء اي فائده ,خليني احفظ الكرامه الي بقت عندي و لو كرامتي انمسحت من زمان ,خليني الحق نفسي و الحق اطفالي قبل لا تصير كارثه في حياتي ,اخاف يصيبني جنون لان مثل ما تعرفون انا صار عندي انهيار عصبي و اخذ علاج ,,واخاف علئ اطفالي ان يصير فيهم عقد نفسيه ,لان ابني البكر عمره 9 سنين و يقوم من فراشه مبلل و عرفت السبب هو ان نفسيت ابني تعبانه ,,حطموني اطفالي اكثر ,,الحين و بعد تفكير طويل قررت و طلبت الطلاق من زوجي ,وهو بقئ مصدوم من طلبي و قال لك ما اردتي ,,اخيرا يا جماعه راح اتنفس ,اخيرا راح اشوف الحريه ,,يمكن البعض منكم راح يقول انتي ام انانيه ما تفكرين غير بس بنفسك ,رجاء من كل شخص يدخل اذا كلامه جارح لا يعطيني رايه لان ولا واحد فيكم يعرف شنو حياتي ,ما في احد فيكم يعيش حياتي علشان يدري انا اي عذاب اعيشه و الحين ما ابي منكم غير تباركولي و تدعون لي و اشكركم مع تحيات اختكم ميسونا

لك ما أردت
[blink]
{{ مبــــــــــــــــــــــــــــــــــروك }}
[/blink]
الله يوفقك لما يحب ويرضى 0
قديم 19-07-2006, 10:36 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
الله يوفقك لحياه افضل ان شاء الله
قديم 19-07-2006, 10:47 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
ما احلى ان تلقي من يهتم بمشاكلك ويوجهك الى الخير والله اني مبسوطه من الي سمعتو من الاخ الملقيصي ولاخت ميسون والله يوفقكم يارب وان شاء الله اختي كلو في ميزان حسناتك وانت لستي هبله بالعكس انت ذكيه لانك ربحتي المعركه واصبحت النتيجه الى صالحك والله يوفقك ويبعد عنك خواتو وامو اسئلي مجرب
قديم 19-07-2006, 12:03 PM
أبو محجن الثقفي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو محجن الثقفي
أبو محجن الثقفي غير متصل  
أختي الكريمة

كنت سطرت ردا مبني على ماجاء في موضوعك

لكن

الحمد لله أني لم أستعجل أنزاله وحاولت أن أقرأ تعليق الاعضاء وردودك عليها

أختي الكريمة

أنا لا أعلم عن موضوعك شئ لاني غير متابع جيد نظرا لانشغالي برسالتي

لذلك

عندما قرأت ردودك مع الاخ المقيلصي استشفيت أن هناك أمل في عودة المياة الى مجاريها

واوقفت انزال ردي الاول طمعا في الامل الذي لاح في الافق

أتمنى لك التوفيق والسداد وأن يصلح لك الله زوجك وابنائك

ملحوظة / كأنك أشرتي الى أنك عصبية

انتبهي أختي العصبية أشد ما يهدم البيوت ويفتك بها بشكل عاصف

مواقع النشر