خطيبي جنني جدآ مستجدات بالرد (85) (103) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 02-08-2012, 01:31 PM
يآربي رحمتك
عضو دائم
يآربي رحمتك غير متصل  
رد : خطيبي جنني جدآ

ودي آنآم بس مآفي نوم جآلسة آفكر فيه
قديم 02-08-2012, 04:02 PM
مجاهدة النفس
عضو متألق
 الصورة الرمزية مجاهدة النفس
مجاهدة النفس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآربي رحمتك مشاهدة المشاركة
يمكن آنتي مآتدلعينه مآتحسسينه بحبك آهتمآمك حآولي آذآ كآن عندك فيس توفيس تدلعينه
وتبسطيه
قريت موضوعك
آتمنى تتريثي
وآتمنى لك ولي آلخيرة يآرب
والله يا أختي في أول أيام الخطبة دلعته كثيرا وأحسسته بحبي وبعد الملكة في الايام الاولى ايضا وعاملته معاملة جيدة له ولعائلته ورغم ذلك تغير ان قرأت موضوعي جيدا والله لم أعرف لحد الان السبب الحقيقي لتغيره وكنت قلت لكم في موضوعي بأن ابنة أخيه المطلقة تغار مني كثيرا رغم أنني احترمها
والله مرت عليا ايام مرة للغاية وحزنت حزنا شديدا وبكيت كثيرا والله كنت اقول في نفسي الموت افضل لي من هذه المشاكل لكن بمجرد دخول رمضان بدأت أدعو الله كثيرا وأبكي لله وحده واستخير واستشير أهلي وكتبت مشكلتي هنا بالمنتدى خففوا عني شوية والان بدأت اقرأ في كتاب لا تحزن للعائض القرني وخفف عليا ايضا والله أعمل مجهود مع نفسي كي لا أستسلم للحزن كثيرا لانني خفت على نفسيتي أن تنهار أكثر أو أفقد عقلي والعياذ بالله لانني قبل ملكيتي مع زوجي الان كنت مخطوبة مع آخر من قبل وصارت مشاكل بيننا وافترقنا وكانت نفسيتي تعبانة كثيرا والان كذلك لكن والله يا أختي رغم كل هذا التخفيف من اشخاص بالمنتدى واهلي ما زلت أعاني معاناة يومية دائما افكر كيف أعمل بعد رمضان هل اطلق أم استمر لان خطيبي بعد المشاكل التي مرت بيننا قال لي نستمر ويكون الخير لكنه غامض يتصرف معي بالغموض لا أعلم ما يدور في رأسه الله يكون في عوني ويكون في عونك ان شاء الله
ربنا يكتب لك الخير ربنا ييسر لك مع زوجك اللهم آمييين
أختي لاتقهرين نفسك كثيرا ولا تبكي حبيبتي لا تستاهل كل هذا الحزن تكلمي معه بجدية وراحة البال
ولا تتكلمي معه بعصبية قولي له نتفاهم بهدوء تام وعلينا أن نكون واضحين وصريحين مع بعضنا البعض والله يجمعكما في خير ان شاء الله الله ييسر أموركما استخيري الله وادعي الله كثيرا
وطمينينا عليك عندما يأتي اليك أتمنى لكما أن تجتمو على خير إن كان فيه خير .
قديم 02-08-2012, 07:43 PM
يآربي رحمتك
عضو دائم
يآربي رحمتك غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهدة النفس مشاهدة المشاركة
والله يا أختي في أول أيام الخطبة دلعته كثيرا وأحسسته بحبي وبعد الملكة في الايام الاولى ايضا وعاملته معاملة جيدة له ولعائلته ورغم ذلك تغير ان قرأت موضوعي جيدا والله لم أعرف لحد الان السبب الحقيقي لتغيره وكنت قلت لكم في موضوعي بأن ابنة أخيه المطلقة تغار مني كثيرا رغم أنني احترمها
والله مرت عليا ايام مرة للغاية وحزنت حزنا شديدا وبكيت كثيرا والله كنت اقول في نفسي الموت افضل لي من هذه المشاكل لكن بمجرد دخول رمضان بدأت أدعو الله كثيرا وأبكي لله وحده واستخير واستشير أهلي وكتبت مشكلتي هنا بالمنتدى خففوا عني شوية والان بدأت اقرأ في كتاب لا تحزن للعائض القرني وخفف عليا ايضا والله أعمل مجهود مع نفسي كي لا أستسلم للحزن كثيرا لانني خفت على نفسيتي أن تنهار أكثر أو أفقد عقلي والعياذ بالله لانني قبل ملكيتي مع زوجي الان كنت مخطوبة مع آخر من قبل وصارت مشاكل بيننا وافترقنا وكانت نفسيتي تعبانة كثيرا والان كذلك لكن والله يا أختي رغم كل هذا التخفيف من اشخاص بالمنتدى واهلي ما زلت أعاني معاناة يومية دائما افكر كيف أعمل بعد رمضان هل اطلق أم استمر لان خطيبي بعد المشاكل التي مرت بيننا قال لي نستمر ويكون الخير لكنه غامض يتصرف معي بالغموض لا أعلم ما يدور في رأسه الله يكون في عوني ويكون في عونك ان شاء الله
ربنا يكتب لك الخير ربنا ييسر لك مع زوجك اللهم آمييين
أختي لاتقهرين نفسك كثيرا ولا تبكي حبيبتي لا تستاهل كل هذا الحزن تكلمي معه بجدية وراحة البال
ولا تتكلمي معه بعصبية قولي له نتفاهم بهدوء تام وعلينا أن نكون واضحين وصريحين مع بعضنا البعض والله يجمعكما في خير ان شاء الله الله ييسر أموركما استخيري الله وادعي الله كثيرا
وطمينينا عليك عندما يأتي اليك أتمنى لكما أن تجتمو على خير إن كان فيه خير .
يآرب آن تتييسر آلامور وتنحل مشكلتك ومشكلتي على خير يآرب
قديم 02-08-2012, 07:44 PM
يآربي رحمتك
عضو دائم
يآربي رحمتك غير متصل  

آنآ خآيفة جدآ يكون ردة آلخميس آلجآي ننفصل مدري وقتهآ وش حسوي
قديم 02-08-2012, 11:28 PM
اللقيا في الخلد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اللقيا في الخلد
اللقيا في الخلد غير متصل  

شفت موضوعك الصبح ؛ كنت مشغوله وماقدرت أرد ;كنت أفكر فيك.
إذا ردي بيزعلك كيفك أهم شيء أبري ذمتي.
تبغين نصيحة أخت ؛ لا تضيعين حياتك مع الشايب ولا أحد يضحك عليك يقول عادي العمر.
إلا فيه فرق بالعمر كم سنه وتعرفين طبع الشيبان يتحكمون بالوحدة.
مع السلامه خليه يتزوج أرمله مطلقه ؛ انتي لا حرام نفسك عليك أرحميها.
ماراح تعيشين زين هو عنده زوجه و عيال ومتزوج قبل يعني انتي كل شيء يمشي حياتك وبس
لا تحلمين بسفر وغيره كله وعود كذابه.
و إذا على زوجته وعيالك لا تفكرين أن يكون وجودك مقبول بينهم.
حنا أبوي يوم تزوج كان بعمر زوجك تقريبا وماهي صغيرة مثلك كبيرة ومع كذا
مانتقبلها أبدا ونشوفها أنها متزوجه طمع ومو عشان سواد عيونه وقلة أدب تدخل على بيت
وتخرب حياتهم. وهي الخسرانه أصلاً تجلس بيت أهلها أحسن لها ولاتصير بين ناس منبوذة من بينهم.
أصحي لنفسك الحياة وحدة بتعيشينها لا تدمرين نفسك والله راح تشوفين أشياء تقهرك وتجيك الأمراض من وراء الرجل.
لا تعلقين قلبك إلا بربك هو أرحم بك من امك و أبوك إلي بالقبر ، لاتقولين أنا يتيمه. اليتم ماضر الرسول صل الله عليه وسلم. أتمنى تقرأين عن سيرته لعلها تسألي قلبك الحزين.
أسأل الله أن يكتب الخيرة من أمرك. أدعي الله وحده هو إلي قادر على يهدي قلبك.
قديم 02-08-2012, 11:41 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ترانا نلتقي مشاهدة المشاركة
شفت موضوعك الصبح ؛ كنت مشغوله وماقدرت أرد ;كنت أفكر فيك.
إذا ردي بيزعلك كيفك أهم شيء أبري ذمتي.
تبغين نصيحة أخت ؛ لا تضيعين حياتك مع الشايب ولا أحد يضحك عليك يقول عادي العمر.
إلا فيه فرق بالعمر كم سنه وتعرفين طبع الشيبان يتحكمون بالوحدة.
مع السلامه خليه يتزوج أرمله مطلقه ؛ انتي لا حرام نفسك عليك أرحميها.
ماراح تعيشين زين هو عنده زوجه و عيال ومتزوج قبل يعني انتي كل شيء يمشي حياتك وبس
لا تحلمين بسفر وغيره كله وعود كذابه.
و إذا على زوجته وعيالك لا تفكرين أن يكون وجودك مقبول بينهم.
حنا أبوي يوم تزوج كان بعمر زوجك تقريبا وماهي صغيرة مثلك كبيرة ومع كذا
مانتقبلها أبدا ونشوفها أنها متزوجه طمع ومو عشان سواد عيونه وقلة أدب تدخل على بيت
وتخرب حياتهم. وهي الخسرانه أصلاً تجلس بيت أهلها أحسن لها ولاتصير بين ناس منبوذة من بينهم.
أصحي لنفسك الحياة وحدة بتعيشينها لا تدمرين نفسك والله راح تشوفين أشياء تقهرك وتجيك الأمراض من وراء الرجل.
لا تعلقين قلبك إلا بربك هو أرحم بك من امك و أبوك إلي بالقبر ، لاتقولين أنا يتيمه. اليتم ماضر الرسول صل الله عليه وسلم. أتمنى تقرأين عن سيرته لعلها تسألي قلبك الحزين.
أسأل الله أن يكتب الخيرة من أمرك. أدعي الله وحده هو إلي قادر على يهدي قلبك.
تسلم يدك يا أختي أنا أوافقك بكل كلمة..والله إنها راح تتعب معه وبالنهاية هو اللي راح يستفيد وأنتي كلها كم سنة وراح تكوني محكورة بالبيت تداوينه وتشيلينه .. أنا ما أقول إن الواحدة ماتخدم زوجها لا تخدمه بس بعد أنتي انسانة وتوك صغيرة بسنك وتحتاجي تشبعي عواطفك ورغباتك زي كل البنات .. الله يكون في عونك واسمعي نصيحة الاخت هل ترانا نلتقي قبل ماتندمي حياتك كلها ..
قديم 02-08-2012, 11:44 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآربي رحمتك مشاهدة المشاركة
آنآ خآيفة جدآ يكون ردة آلخميس آلجآي ننفصل مدري وقتهآ وش حسوي

لا ويتغلى عليك ويشوف نفسه .. المفروض يحمد ربه إنه لاقي بنت ناس صغيرة في عمرها راضية فيه لا وتحبه وتموووت فيه .. أنا أقول الحمدلله إنها جات منه .. وأنفذي بجلدك أحسن لك .. إذا هذي أولها ينعاف تاليها .. والحياة ماهي حب وبس ..
قديم 03-08-2012, 01:46 AM
زهـــر
عضو دائم
زهـــر غير متصل  

و الله يالغاليه هذا باين يتغلى مره و هو شكله ما توقع بيلقى وحده جميله و في سنك تموت فيه كذا فانصدم في عمره و ما قدر النعمه حتى لو كان عنده ازمة اسهم ليش ما حقر اصحابه اذا ماله خلق احد ليش مطنشك انتي بس دونا عن العالم انتبهي يا اختي و فكري برويه بيضغط عليك الين ما تقولي تعال خدني بهدومي لا فرح و لا طقطقه لانه عارف انك تحبيه و بتتعبي من جفاه و بعده قوي قلبك حبيبتي و دوري على مصلحتك بعيد عنه اصلا عمره الافتراضي كزوج حينتهي عما قريب فعلى ايش شايف نفسه و انتي توك في عز شبابك ابعدي عنه فتره اي اسبوع يا جولييت انتي اسبوع ما ينفع خلي لبعد العيد و شوفي اذا ما تحرك و لا دق و لا عايدك و لا كلمك يعني هذا مو مقدرك فكيف حيكون حالك بعد الزواج و انصحك اختي تكوني متماسكه اكتر من كده الحياه الزوجيه ما يبغالها قلب ما يتحمل و ينهار قدام اول بعد او جفا ادري طولت عليكي و اسفه اذا كانت كلماتي قاسيه بس و الله انقهرت عليكي

التعديل الأخير تم بواسطة زهـــر ; 03-08-2012 الساعة 01:47 AM
قديم 03-08-2012, 03:43 AM
يآربي رحمتك
عضو دائم
يآربي رحمتك غير متصل  

وآلله يآبنآت شكل كلامكم صحيح
شكرآ لكم بفكر وقرر بهدوء
آكرر شكري
قديم 03-08-2012, 05:02 AM
يآربي رحمتك
عضو دائم
يآربي رحمتك غير متصل  

آتصل علي مآستحمل آسبوع يوم صديت عنه آتصل يقول آحبك وكل شي وآلله لايجيب بينآ فرقآ فتحت جوآلي آلا آلاقي متصل علي8مرآت من فتحت جوآلي بعد ربع سآعة آلا دق وقآل مآقدر آستغني عنك وآعيش دونك لكن لازم تسمعين كلامي لمن آقولك شي موتسويين آلا ببآلك وتعصبين وقآل طآح آلحطب قلت آيييييييييييييييييه

مواقع النشر