حبيبي زوجي والكبتاجون ساعدوني لا اريد لحبي ان ينهار(مستجدات 41) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-02-2012, 08:42 PM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
قديم 07-02-2012, 03:15 AM
feeling
عضو مثالي
 الصورة الرمزية feeling
feeling غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائلة خيرا مشاهدة المشاركة
والله ماني عارفة كيف اشكرك الله يجزاك الف خير ويرزقك بماتتمنى من خير الدنيا والاخرة

فرحتني بهالكلام فعلا هو كسول ونومة كثير وباحاول اتعلم اعمل لة هالقهوات وابدع لة فيها
لكن ممكن طلب ودي تسال لي استغرب من زوجي انة ممكن ياخذها مثلا ليتفرج مبارة مهمه بالذات انة متعصب جدا للمباريات
مادري وش الفايدة مع انة مافيها سهر
يعني للحبوب فوايد وهمية عندهم غير السهر
لاشكر علي واجب وربي يجزاك خير

متعاطي الحبوب أجواءه ومزاجه غريب فمثلآ لو عنده سفر وما توفرت له هاذي الحبوب ممكن يؤجل سفره حتي تتوفر ,, عنده مثلآ شغله أو عمل يتطلب شوية تركيز يحتاج للحبوب لهاذا العمل واذا ما توفرت له الحبوب ممكن يؤجل هاذا العمل أو يتكاسل عنه ؟ يعني كل عمل يتطلب له مجهود بدني أو ذهني لابد من وجود هاذه الحبوب لكي يقوم المتعاطي بعمله علي أكمل وجه وهاذي المرحله اذا وصلها الشخص يعتبر دخل عملية الأدمان

أضافة الي ما ذكرتي بأن زوجك ياخذها ليتفرج علي المباريات لأنها تخلق له جو وتثير أعصابه وتفتح شهيته أكثر علي شرب الشاي والأكثار من التدخين اذا كان مدخن يعني شي نفسي بحت

الشي المحزن والي أتمني أن زوجك ما وصل الي هاذي المرحله الا وهو شراء هاذي السموم تخيلي تتراوح أسعارها مابين 3000-3500 ريال للمئة حبه حسب أفادة أبن أختي وهو يعمل في مكافحة المخدرات
يعني ضياع للصحة وللمال

الله يعصمه عنه أن شاءالله
قديم 08-02-2012, 12:03 AM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feeling مشاهدة المشاركة
[C
OLOR=Navy]لاشكر علي واجب وربي يجزاك خير

متعاطي الحبوب أجواءه ومزاجه غريب فمثلآ لو عنده سفر وما توفرت له هاذي الحبوب ممكن يؤجل سفره حتي تتوفر ,, عنده مثلآ شغله أو عمل يتطلب شوية تركيز يحتاج للحبوب لهاذا العمل واذا ما توفرت له الحبوب ممكن يؤجل هاذا العمل أو يتكاسل عنه ؟ يعني كل عمل يتطلب له مجهود بدني أو ذهني لابد من وجود هاذه الحبوب لكي يقوم المتعاطي بعمله علي أكمل وجه وهاذي المرحله اذا وصلها الشخص يعتبر دخل عملية الأدمان

مادري صراحة اذا هو فعلا كذا بس انا مالاحظ علية السهر الا الاربعاء واذا سافرنا واوقات الاجازات

أضافة الي ما ذكرتي بأن زوجك ياخذها ليتفرج علي المباريات لأنها تخلق له جو وتثير أعصابه وتفتح شهيته أكثر علي شرب الشاي والأكثار من التدخين اذا كان مدخن يعني شي نفسي بحت

ايوة هو مدخن اتوقع مثل ماذكرت
الشي المحزن والي أتمني أن زوجك ما وصل الي هاذي المرحله الا وهو شراء هاذي السموم تخيلي تتراوح أسعارها مابين 3000-3500 ريال للمئة حبه حسب أفادة أبن أختي وهو يعمل في مكافحة المخدرات
بالنسبة للمادية وضعة تحت المتوسط يعني راتبة اقساط يادوب الراتب يكفي الاساسيات وانا اعرف كل راتبة ووين يصرفه
انا مرة ذكر لي ان الحبة بعشرة ريال
اتوقع لو اغلى مايقدر يشتري ماعندنا استطاعه
لكن لو تدري قد ايش هو مو راضي عن نفسة مثلا لو راح اشترى بكت دخان يانبة ضميرة انة صرف من فلوسنا لشي موزين ويروح مثلا بنفس القيمة يجيب شكولاتة للبنات اي شي بس شي يريح ضميرة

يعني ضياع للصحة وللمال

الله يعصمه عنه أن شاءالله [/COLOR]
امين يارب واشكرك لمتابعتك لموضوعي اصلا شكلة مافي الا انت معطيني وجه
قديم 08-02-2012, 12:14 AM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
باحكي لكم المستجدات هذا لو فية احد يسمعني<<<<مقهورة مرة لتطنيشكم لي

رجع من المشروع انا بقيت مثل مانا على زعلي هو يحاول يلف ويدور ويبين اني صرت اتوهم وكانة مايسهر الا بها ومن هالكلام نتناقش بس بدون فايدة بصراحة ماعطاني مجال انة يقول اعتذر واوعدك ماعاد اكررها بس ينكر ويقول اني نكدية واحب اختلق المشاكل انا كنت ابغاه يقر بغلطة ويوعدني عشان اقدر اتفاهم معاه انة لازم يتعالج وووالخ

اليوم ضاقت فيني بنقاش من هالنقاشات العقيمة وقلت يعني مافي فايدة ماراح تتفاهم قال لا ولاتتدخلي فيني اسهر والا انام بكيفي رحت ودقيت على اخوي الكبير وقلت لة كل شي وزوجي يدري واحس انة انصدم ماتوقع وبدا يقول هانت عليك العشرة وين الكلام الحلو وانك ماتقدرين تستغنين عني
اخوي وعدني خير ومادري ايش يسوي بس نبهتة انة يحلها بيننا بدون مايخبر احد
وش رايكم بتصرفي ؟
قديم 08-02-2012, 03:55 AM
feeling
عضو مثالي
 الصورة الرمزية feeling
feeling غير متصل  
UP

ودي ما أرد وأعطي المجال لغيري بس يدي تحكني

وأن شاءالله تلقي ردود ناصحة لكِ

من ناحية قيمة هاذا السم فتأكدت من المعلومة وهي أن سعر الحبه سابقآ كان بحوالي 15 ريال وحاليآ ما تنزل عن 25 ريال وأكيد أنه ما راح يصارحك بقيمتها الفعليه لأنها مهلكة للمال

اما بخصوص المستجدات

مشاركة أخوكِ في الموضوع ضرورية دام الموضوع وصل الي هاذا الحد لكن بشرط توفر صفات الحكمة في أخوك

الشيئ الأكيد أنك وصلت الي مرحلة متقدمة جدآ لأقناعة بالقوة وبأن مايفعله هو دمار لأسرته وأهلاك لصحته فواصلي هاذا الضغط وأن شاءالله بتكوني سببآ بعد الله لأقلاعه عن هاذي السموم
قديم 08-02-2012, 05:57 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
استغرب من صفات زوجك المتناقضه..

كيف يحبك ويخونك في نفس الوقت..

يصلي..ويروح يسوي معاصي انتي متاكده انه يصلي بخشوع ولا فقط يصلي عاده او اداء واجب والسلام

شو هالتناقض...وبالنسبه لاصدقاء لسوء..يااختي زوجك انسان عنده عقل ويفكر وماهو بطفل صغير يعني هو الي يروح لهم بنفسه مو بهم الي غاصبينه يجي..يعني الغلط الاول والاخير من زوجك..كان ممكن ينهي علاقته معهم يغير ارقام تلفوناته او باي طريقه..

عموما...زوجك ماله حل ..واذا انك فعلا تبينه يتغير..لاتسامحينه بسهوله انتي مشكلتك انه اذا طلب السماح منك ووعدك بوعود كاذبه..صدقتيه وسامحتيه..اختي لازم تاخذين موقف جاد منه عشان يحس انه فعلا غلطان..واذا قالك هانت عليك العشره قوليله انت الي استهنت فيها وفيني وفي بناتك يعني ممكن يصير اي شي فيك وفي بناتك عقاب من الله بسببه..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 08-02-2012 الساعة 06:09 AM
قديم 08-02-2012, 09:35 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
اعرف وحده عانت زيك سنين ودخلت اهله هو بالموضوع ماحبت ان اهلها يعرفون شي ويطيح من عينهم..

وفعلا اهله قدرو يحلون الموضوع.. امه وابوه لهم مكانه وتأثير عليه اكثر منها..
قديم 08-02-2012, 05:59 PM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feeling مشاهدة المشاركة
UP

ودي ما أرد وأعطي المجال لغيري بس يدي تحكني
لاتكفى احسك مثل الوالد استمر معي بنصايحك
وأن شاءالله تلقي ردود ناصحة لكِ

من ناحية قيمة هاذا السم فتأكدت من المعلومة وهي أن سعر الحبه سابقآ كان بحوالي 15 ريال وحاليآ ما تنزل عن 25 ريال وأكيد أنه ما راح يصارحك بقيمتها الفعليه لأنها مهلكة للمال
ممكن صح مثل ماقلت ماراح يصارحني

اما بخصوص المستجدات

مشاركة أخوكِ في الموضوع ضرورية دام الموضوع وصل الي هاذا الحد لكن بشرط توفر صفات الحكمة في أخوك

الشيئ الأكيد أنك وصلت الي مرحلة متقدمة جدآ لأقناعة بالقوة وبأن مايفعله هو دمار لأسرته وأهلاك لصحته فواصلي هاذا الضغط وأن شاءالله بتكوني سببآ بعد الله لأقلاعه عن هاذي السموم
لا اخوي ماشاء الله حكيم ومايتسرع ويحب زوجي وهم اصدقاء طفولة ممكن يقدر ياثر علية
الحين هو يمارس علي ضغط المشاعر ويحاول يتقرب لي ويقول خلاص انسي الماضي ونبدا من جديد وانا رفضت كل محاولاتة مع اني ابكي من داخلي بس خلاص وصلت لقناعه انة لازم حل فعلي وليس وعود
قديم 08-02-2012, 06:14 PM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
استغرب من صفات زوجك المتناقضه..

كيف يحبك ويخونك في نفس الوقت..

يصلي..ويروح يسوي معاصي انتي متاكده انه يصلي بخشوع ولا فقط يصلي عاده او اداء واجب والسلام

شو هالتناقض...وبالنسبه لاصدقاء لسوء..يااختي زوجك انسان عنده عقل ويفكر وماهو بطفل صغير يعني هو الي يروح لهم بنفسه مو بهم الي غاصبينه يجي..يعني الغلط الاول والاخير من زوجك..كان ممكن ينهي علاقته معهم يغير ارقام تلفوناته او باي طريقه..

عموما...زوجك ماله حل ..واذا انك فعلا تبينه يتغير..لاتسامحينه بسهوله انتي مشكلتك انه اذا طلب السماح منك ووعدك بوعود كاذبه..صدقتيه وسامحتيه..اختي لازم تاخذين موقف جاد منه عشان يحس انه فعلا غلطان..واذا قالك هانت عليك العشره قوليله انت الي استهنت فيها وفيني وفي بناتك يعني ممكن يصير اي شي فيك وفي بناتك عقاب من الله بسببه..
الله واعلم اذا بخشوع او لا لكن الاحظ اهتمامة بصلاة الجماعه حتى لو احنا مسافرين ويشوف ناس يصلو جماعه يوقف يصلي معاهم
المشكلة انهم جماعته عشان كذا يتواصلوا معاه
انا الان مصرة على موقفي والله يفرجها يارب
قديم 08-02-2012, 06:17 PM
المتفائلة خيرا
عضو نشيط جدا
المتفائلة خيرا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحلة بالنفس مشاهدة المشاركة
اعرف وحده عانت زيك سنين ودخلت اهله هو بالموضوع ماحبت ان اهلها يعرفون شي ويطيح من عينهم..

وفعلا اهله قدرو يحلون الموضوع.. امه وابوه لهم مكانه وتأثير عليه اكثر منها..
ان شاء الله تنحل يارب
اشكر لك مروروك

مواقع النشر