قصتي اومشكلتي - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-02-2011, 01:58 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
استغفر الله واتوب اليه

[SIZE="5"] عليك بتحسين تعاملك مع اطفالك، خذيهم بحضنك ، اشعريهم بحبك لهم وخوفك عليهم، كوني لهم الام التي كنت تحلمين بها ان تكون امك، كوني لهم الصديقة الرفيقة الحبيبة ، كوني اما ..
اشعريهم بالامان بقربك، وانسي الماضي، وانسي زوجك حاليا، ولا تبكي على اي شئ مهما كان، كرري بينك وبين نفسك انك قويه، واقهري ضعفك..

من ناحيه اني قوية اعتقد الظاهر للكل اني قويه وانا امام زوجي وامام الكل قويه ولكن من داخلي فقط احس روحي اني لوحدي واني طفله ف مهب الريح والله هذا شعوري بالعجز امام مشاكل كثير تحاصرني واتمنى بس اهرب بعيد واترك كل شي

يا اختي هم عيالي واني احبهم بالفطره ولكني ماعندي حركات الاحتضان

والصراحه لو اسويها ما ادرى كيف ما احب الالتصاق الجسدي بي اى كائن يكون وااني الان مجرد احاول اني اشوف معاهم كرتون الالعب معاهم

اشوف دروس ولدي مع اني لا ادرسه له مدرسين خصوصي وهو ف مدرسه دوليه

الان ااحاول فقط التواجد معاهم حين ياتون للبيت ووانا ما اريد التظاهر بشي لسه بحاول خلقه فيني

يعني الاحتضان والقبل وكلام الحب ابني كبير ولم يتعوده ولكني بحاول انه احفز نفسي يطلع هالشي من داخلي

وبس اتمنى اني و ضحت شو قصدي

انا بحاول الاتصال ف دكتور خليفه المحرزي وهوا اخصائي مشاكل اسريه و ربما هالشي يساعدني

اااخواتي حااااااااااااابه اقولكم اني مو بسهل علي اني اطلع الي ف داخلي سواء لي كائن يكون وحتى لو كانو عيالي

ووانا تجيني نوبات غضب اتجاهم تزيد علاقتي بيهم سوء

احس انهم القيد الي ربطني بي ابوهم وكان هالشي يبعدني عنهم ولكني الان احاول ان اضبط نفسي شوي واني الايجابيه تطلع من داخلي دون ادعاء ودون تمثيل وهالشي ياخذ وقت

بس

ولكم كل الشكررررررررررررر علا ما فعلتوه معي من وقفه طيبه

يبدو ان اغلب الاعضاء الرجال لا يعجبهم المووضوع ام انهم غاضبون مني ولا يريدون المشاركه
[/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 13-02-2011 الساعة 02:04 PM السبب: ---
قديم 13-02-2011, 02:15 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اقتباس:
كنت احس انهم القيد الي ربطني بي ابوهم وكان هالشي يبعدني عنهم ولكني الان احاول ان اضبط نفسي شوي واني الايجابيه تطلع من داخلي دون ادعاء ودون تمثيل وهالشي ياخذ وقت

انت راسخ في عقلك الباطن ان ابوهم هو السبب لما انت فيه من نفسية مدمرة

اختي... الله يعينك...انت بطلة اللي قدرتي تفرغي ما بداخلك بكل شفافية

و لكن ...نحن نرى من خلال ما تكتبين انحراف في طريقة تفكيرك

مثل القاء اللوم على ناس ما لهم ذنب بماضيك و ما مررتي به و بطريقة تفكيرك الخاطئة

صدقيني اختي..ردة فعل زوجك اتجاة معاملتك له ..طبيعية

واقرب مثال لك ...اخونا محتار ...

انت الان ماذا تريدين ؟؟؟

هل تريدين نفسك ؟؟ ام زوجك ؟؟؟ او اولادك؟؟

ايهم في الاولوية عندك؟؟

رتبي افكارك و حياتك اختي ...وشوفي الاهم و اشتغلي عليه

ولكن ارجع و اكرر لك ...انت محتاجة مساعدة ودعم من متخصص

لا تهملي نفسك

دعي زوجك و زوجته على جنب ...واشتغلي على نفسك اول شي

وربي يعينك
قديم 13-02-2011, 02:30 PM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
عزيزتي اقتلي هذه الطفلة في داخلك، يا اختي لن يستطيع احد مساعدتك ما لم تساعدي انت نفسك..
الاحتضان ضروري جدا للاطفال، لا يكفي اللعب فقط ومشاهدة التلفاز معهم!! عذرا منك، لكن لو كان اطفالك بالحضانه لجلس معهم اولاد يلعبون معهم، فما الفرق في المشاعر بين ماتقديمنه انت لهم ك (أم) وبين رفقاء اللعب؟؟؟!!!! بل بالعكس تكون متعته مع صديقة اكبر..
وبالنسبة لمشاهدة التلفاز الشغاله بالبيت ممكن تجلس مع الاطفال تتفرج معهم وتراقبهم ووووو، فما الشئ المميز الذي تقديمنه لهم؟؟؟ اين بصمتك في حياة ابنائك؟؟؟؟

زوجة ابيهم تحاول التقرب منهم وكسب حبهم، فلماذا لا تكوني انت الاقرب لقلوبهم؟؟؟ لماذا لاتكوني الصديق لاولادك؟؟؟ هم المتبقين لك!!! الان ركزي على حياتك مع اولادك، الكبير يفهم ويحس وبالتأكيد يسمع من زملائه امي قالت لي امي فعلت لي، ووووو، عندها ان كنت انت مقصرة في كل هذا كيف ستكون نفسية ابنك؟؟؟ كيف سيكون تفكيره؟؟؟ احمي اولادك واكسبي حبهم، حبهم فطري، فهم عاشوا بين احشائك، كيف لا تحبين الاتصال الجسدي؟؟؟!!!!!!

عزيزتي لا تقولي انا افعل هذا ولا افعل ذاك واني اريد وقتا وووووو، كلا..
كل انسان لديه القوة ولديه قدرات عجيبة تكون كامنه فيه، كما انك استطعت استخدام هذه القوة للتظاهر بها واخفاء مشاعرك وتعودت على ذلك، فمن الأسهل طبعا اظهار مشاعر الحب لاولادك واظهار هذه القوة والقسوة على تلك الطفلة التي بداخلك..
لا تبقيها داخلك فهي تقتلك وتدمرك وتعبث بحياتك وعلاقاتك مع البشر...

قبل ان تسألي اي انسان عن كيف كان شعوره وما التصرف الذي اراده ، عليك البدء من نفسك، اصلحي نفسك اعيدي بناءها وكوني انت بلا حواجز مصطنعه بينك وبين اقرب الناس لك، اولادك..
ابدأي من نفسك، اصلحيها، وصديقيني كوني حازمة بالتغيير ولا تماطلي وتقولي انك بحاجة للوقت.. فقد اخذت الكثير الكثير من الوقت، كفاك مماطلة.. حان وقت التغيير الحاسم لتحافظي على ما تبقى لك..
قديم 13-02-2011, 04:25 PM
أم..
عضو جديد
أم.. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل مشاهدة المشاركة
يبدو ان اغلب الاعضاء الرجال لا يعجبهم المووضوع ام انهم غاضبون مني ولا يريدون المشاركه

السبب على ما يبدو يا عزيزتي عنوان موضوعك. أدخل المنتدى بشكل دائم وأقرأ ما يشدني من العناوين لكنني لم أدخل موضوعك إلا بعد قراءتي لما كتبت في موضوع المحتار. أقول ربما يكون السبب هذا العنوان الباهت.

،

أما عن مشكلتك فأنا مقلة جدا في كتابة الردود ومشكلتك بالذات أكبر من أن أستطيع الرد عليها وطرح الحلول. أكثر ما أثار استغرابي يا غاليتي هو استيعابك الكامل لمشكلتك ومسبباتها وأبعادها وآثارها. أنا في كل رد أقرأه لك أتعجب أكثر ويزداد إعجابي بك! أنت في نعمة عظيمة فالعديد من أصحاب المشكلات تعمى بصائرهم فيظنون بأنفسهم خيرا ويستبعدون أنفسهم من دائرة الأسباب ويضعون اللوم على الطرف الآخر، ثم يأتي الأعضاء ويستميتون لإقناعهم بأن جزء من اللوم عليهم ولكن بلا جدوى.

إذن ماذا تنتظرين؟

هل تريدين استمرار حياتك على هذا النمط المأساوي؟!
هل تريدين أن يكبر أبناءك بعيدا عنك وأنت حية؟!
هل ترضين لنفسك أن ينظر لك الآخرون على أنك ناقصة وغير مؤهلة لتربية أبناءك؟
هل تريدين أن تكبري وحيدة بلا زوج و أبناء حولك؟

أدركي نفسك يا عزيزتي و أفيقي!
الوقت أمامك وفي صالحك الآن، قبل أن يكبر أبناءك وقبل أن ينساك زوجك و يبتعد عنك كلية مع عائلته الأخرى القادمة.

تذكري.. لن ينفعك غيرك!
لا تنتظري أن يأتي زوجك ليأخذك إلى طبيب نفسي، لا تنتظري أن تأخذك شقيقتك إلى رقية شرعية، لا تنتظري والدك أن يذهب بك إلى مستشار أسري،
لا تنتظري والدتك أو خالتك أو عمك أو أخوك،
لا تنتظري أي أحد !

والله اني لا أعرفك لكني أتألم أشد الألم لقصتك ،
ربما لا تدركين وأنت في هذه الدوامة أن صلاحية حياتك قد شارفت على الانتهاء كما نراها نحن!
والغريب يا عزيزتي أن حلها سهل لو نفضت عنك غبار الكسل واليأس.

الحل:

1- اذهبي إلى طبيب نفسي
2- الرقية الشرعية
3- الدعاء

لا تهملي أيّاً منها أرجوك.
و لا تغرقي في تبعات مشكلتك!

كفاك تحليلاً لمشكلتك وتفكيرا فيها ولوماً لذاتك وللآخرين
توقفي فأنت تعرفين كل ذلك! ابدئي الخطوة التالية ..
سآتي هنا بعد شهر فقط و ستبلغيني بالتطورات الجميلة بعد بدء العلاج،
اتفقنا ؟
قديم 13-02-2011, 05:32 PM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
شكرا شكرا شكرا لكم

انا ما ارد عليكم بالواحد لاني والله ما احصل الوقت ف النسخ والرد ولكني اقرا كل رد اكثر من مره وادعي لصاحبته او صاحبه وكلكم علا العين والراس

هنالك تطورات حصلت خلال هالساعه و سوف اخبركم بها بعدين

وان شاء الله اني اسمع كلام اخواني فالله وربي يقدرني واتجاوب بس والله حكايه الوقت ما ابي يكون تغير خارجي وسطحي لاني دوم اتحسن فتره ثم انتكس ف عشان هالشي اقول بشوي علا نفسي عشان هالمره ما اريد الفشل والانتكاس معاد فيني حيل

هنالك امور سوف ارجع واقولها لكم ....

================================================== ========
قديم 13-02-2011, 06:24 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
عزيزتي

هل افرغتي كل ما بجعبتك؟؟؟

هل قلتي كل ما بداخلك من الم و وجع؟؟

اتمنى من كل قلبي انك افرغتي كل الشحنات السلبية والالام التي كنت تكتمينها داخلك

لاني بدأت الاحظ ...وانا متأكدة ان الاعضاء الكرام ايضا بدؤا يلاحظون انك بدأتي بسرد يومياتك مع زوجك

هذا يعني انك لم تخططي لمستقبلك ...لتطوير نفسك

انت بذالك تستهلكي طاقتك في ملاحظة كل تصرف يتصرفة زوجك بدل ما تستغلي هذه الطاقة لمعالجة نفسك

يعني راح تظلي محلك سر يا عزيزتي ان انت بقيتي عل هذا الحال .

هل خططتي ماذا سوف تعملين لمعالجة نفسك؟؟

هل بحثتي عن معالج نفسي ليساعدك ؟؟

هل جلستي مع نفسك ورتبتي اولوياتك بدل ما انت جالسة تحاسبي زوجك على كل تصرف يتصرفة ؟؟

انتبهي لنفسك اختي ...زوجك تنعكس عليه كل تصرفاتك و تكون عنده ردة فعل

الظاهر انك تعتبري ردود فعل زوجك افعال ...فتهاجمية عليها بدل ما تعذرية

ربي يعينك
قديم 14-02-2011, 01:55 PM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
استغفر الله واتوب اليه

صباح الخير والنور والسرور عليكم

انا اليوم تصفحت مشكلة الاخ محتار مره خامسه او سادسه هههههههه حفظتها ولكني رجعت لمشكله قديمه له جت مشاكله ع الجرح مره اخرى ووصراحه جتني نوبة بكاء حاده حتى اختي نايمه سمعتني جاءت تجري تحساب اني مريضه

هذا اقتباس من محتار

واحدة من المشاكل وهي أكبرها ووالله إن هذي المشكلة كانت سبب في انحرافي وابتعادي عن الله.
المشكلة هي إنها تمتنع مني في الفراش ولفترات طويلة حاولت أوضح لها وحاولت استفسر منها إذا في شيء ضايقها مني تحلف وتقول لا بس أنا ما أحب هذا الشيء لدرجة إنها تهجر الفراش بالشهر والشهرين والثلاثة

[COLOR="Navy"]

طعبا تطابق علا حالتي وانا كنت امتنع عنه تمااااااام وان صار هالشي يصير بضغط منه ولاعمري بادرت ولا عمري حسيت بما يسمى متعه انا تجيني صور ف بالي وانا اى الالتصاق بجسدي يوترني حتى لو كان حضن و احس بالقرف دوما من رغبته الشديده فيني واقول ليه مو قادر يمسك نفسه عني مدام عنده المكسرات والتسالي ودوم اقوله ما تعرف الله الا بي هالشي

ولكن علا الازواج ان يتعاطو مع هالزوجات الي من نوعنا بشي من الخيال النفسي والتعاطي بالحكمه ولا يهربون لتسالي والمكسرات وبنات الشاتات وحتى الزوجه التانيه تكون اخر الخيارات ف الله جعل لها اسباب ومعاني وليست لغرض المتعه فقط

وطبعا انا كنت رافضه اى تلاميح من زوجي للعلاج النفسي لاني عارفه ان الطيبيه النفسيه راح تعرف بي اسلوبها اني مشوشه ومحرش بي جنسيا وهالشي كان مو مره قد تكرر علا مدى طفولتي ومن سهل علا طيبيه ان تعرف هالشي ومن واجبها الطبي اخبار زوجي

فا انا كنت بداخلي احس دخولي العلاج امر مرفوض وارمي عليه اني يريد ان يظهرني مجنونه الصراحه انا اكتب وابكي والله اني حسيت بشي من الي فيني وتجتاحني مشاعر اسى علا نفسي وعلا زوجة المحتار لانه مو فاهم ولا زوجي فاهم

لكن ايضا حالة زوجي وزوجه كانت من جانب اخر محزنه ولو عرفت انا وزجته مشاكلنا لما وصلت الامور لخيانتهم وما ترتيب عليها ومن ثم دخول التانيه

ربما هي تتشارك معاي ف التجربه او ربما لها امور اخرى غير عني ولكني اقسم له انها غير سويه وانها ف عقلها الباطن تعاني

سبحان الله اقتباس لمووووووووووووقف اخر متشابه
وكنت يومها رايح عمره مع أحد أصدقائي لكن اتفاجأت إنها أخذت الجوال وفصلت البطارية وطلعت الشريحة وخبتها بمكان والبطارية بمكان ثاني والجوال بمكان ثالث وأخذ محفظتي وخبتها بمكان رابع وقفلت باب غرفة النوم بعد ما دخلت العيال عندنا ورمت المفتاح من تحت الباب لخارج الغرفة ، وقعدت أنا على أعصابي وجا زميلي ينتظرني تحت ومن تيسيرالله إن كان في عندي جوال ثاني خربان جربته أشغله اشتغل معي بس اتصلت على زميلي وقلت رح لحالك ما أقدر أروح معاك وأعذرني حصل لي ظرف.

يا الله احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بالخجل كيف افسر شعوري مسكت علا زوجي جواز السفر ولكني لم اصرح وكان مسافر برا البلاد ووخبيت جواز السفر وقلب عليه الدنيااااااا ولا لقاه وعدل علا السفر وطلع متنرفز وتزاعلنا وهو شاك في بس معنده دليل وبعدين رميت الجواز مع الالعاب بنتي وخليته يلاقاه وسكتت عنه

وكان سبب هالشي لاني كنت حاسه ان رايح يشوف حبيبته وهي من دوله خليجيه اخرى تعرف عليه ف نت وكانت شاعره وكان يحتفظ بقصايدها خواطرها ع جهازه ومره قبل لا يسافر قريت لها خاطره تحمل حروف اسمه وهجمت عليه وصراحته

ودوما ف داخلي اقول لماذا لا يوفر كل هالمشاعر والجهد ليعرف ماذا بي وما اعاني ف صمت لماذا يبدع مع الاخرون ويتفنن انه فعلا لا يستحق الا ما افعله بيه هذا ما كااااااااااااان يحصل بزبط كنت محطمه وكانت هذه احد غلطاته معاي

ااقتباس او اسقاط اخر من تجربة محتار
( مسحورة أو معيونة ) .أكثر شيء يخليني أصبر علي تصرفاتا هو إني أخاف تكون مسحورة أو معيونه واظلمها. لكن بحاول أقرأ عليها وأخلي أحد غيري يقرأ عليها حتى أتأكد وما أظلمها أبداً .
مشكور أخي

[FONT="Microsoft Sans Serif"][B][align=center]سبحان الله انا تفرق عني
زوجة محتار ان ام زوجي بكل امانه طيبه وكريمه ومطاوعه وهي تصر علينا ديما بالقران ولكني اتجاوب لكلامه ولا اكمل وايضا زوجي لا يكمل

انا كنت بالاضافه الا نفوري وهجري له فالفراش كانت تجيني حالات توتر ف ليل وتوتر ف النوم يعني نومي مو مثل الناس
كنت وانا نايمه اتحلم كثيررررررررر واتقلب كثير حتى مره قال لي انا طول نايم ع جنب سرير وانا كنت صاحيه متوتره واتخاصمت معاه
صرخت ف وجه وقلت له احمد ربي جسمي حلوووووو وكيف تتجرا والي عندك غيرك يتمناه ولو كنت وحده دبه وش قلت والمهم تزاعلت معاه وانا فعلا بداخلي كنت طول ليل احس اني اتخانق مع احد وانا نايمه

هل احلامي تدل علا شي من السحر.اخر المستجدات

بقولكم كابوس لي امسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس حلمت اني نايمه علا السرير انا وياه والسرير كان في مجلس بيت جده اهل امه وهالبيت الان مهدود وغيروه

لكن زوجي تربا فيه طول طفولته وكان هالبيت شاهد قصة حبه مع بنت خالته حب طفولته وشبابه ووانا زرت هالبيت مرار ولكنهم هدوه الان

المهم اننا نايمين ع سرير واني احس السرير يتحرك واقول بداخلي كيف ننام ف المجلس ويدخل علينا احد وانا مكشوفه وهوا نايم اكلمه ولا يرد انادي ولايسمع وبعد حسيت بحركه كبيره قدام باب المجلس المقفول وكانه شي يدفع الباب هز كبير وكانه وحش مثلا ومو بشر والباب يرتعش من الرج

واذا بي الباب ينفتح علا مصرعيه ويطلع الي يدق كلب كبيررررررررررررر واسود وجاي يركض علا السرير وانا خفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت موت وكان قلبي بييوقف واذا بالكلب بينط ويهجم علا زوجي وانا عارفه انه بيجهم عليه وووووووووووو واصرخ ووزجي مايسمع والكلب يركض ف اتجاه السرير وبينط عليه

والله صحيت خايفه ومرعوبه وحاسه بخنقه في حلقي وتعوذت من ابليس وتوضيت وصليت وجتني عبره ونوبة بكاء بعد الفجر بشوي
لي رجعه بس

ااااه احس اني مجهده من التفكير و وجسمي تعبان من الارق

اتمالك نفسي شوي انا صح احاول احلل وابرر لنفسي لاني اسايس واساير نفس وقررت اني اكون حنونه عليها مدام الكل ظلمها الله فالوجود واسلوبي هذا بس يسكن جروحي ولكنه لا يدويها بس بحاول اقف علا طريق العلاج واحاول عبوره باذن الله

المشكله الوقت مو معي وانا مو حابه اتسرع لاني حابه الشي يصدر من كياني ومن داخل واجدني ويكون تابت وقوي مو مجرد تنازلات مع زوجي ف الكلام او الفراش او غيرو
هنالك خطوة حابه اسويها بمناسبه ذكرى ميلاد ابني هالاسبوع بسوي شي
وبخبركم عليه وعن احداث امس

زوجي صامت وف شبه قطيعه واحنا من زمان لا نتكلم الا اخر ناقش وخلاف ف حظور اخته احسه هالفتره غريب دائما يجلس ف الحديقة وسرحااااااان واحيانا يراقب بيتنا فوق واخاف اتخبا اخاف يشوفني

حاسه ف شي صاير معاه

عموما برتب افكاري وارجع

شكرا لحسن تفاعلكم واتمنى خروج الرجال عن صمتهم ولو كان ردهم نقد فل يتفضلو

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 14-02-2011 الساعة 02:24 PM السبب: اضافه تعديل
قديم 14-02-2011, 02:22 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
اخيتي .. اعانك الله .. صراحة ماقرات كل الصفحات .. بس ان شاء الله لي رجعة

جت عيني على سؤالك في احد الردود عن قلة مشاركة الرجال
فعلا انت بحاجة لرأيهم ..
بس اقولك السبب .. حبيبتي انتي تكتبي بعواطفك و تسهبي فيها و كانك تكتبي مذكرات مثلا

و الرجال تعرفيهم ماعندهم صبر لقراءة كل ذلك
لذا اقترح عليك .. تختصري مشكلتك الاساسية بوضوح تااام في رد واحد او نقاط
المهم تكون كافة الجوانب موضحة عشان يقراوا بتركيز و يساعدوك
و ان طلب احدهم الاسهاب اكثر ساعتها وضحي
اما ماتكتبيه الان فاصدقيني يضيع القارئ

ربي يفك كربتك و يفرج همك و يسعدك دنيا و اخرة
قديم 14-02-2011, 02:29 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
عزيزتي المعذرة منكِ .. ما الرأي الذي تتوقعين سماعه من الرجال؟

وما المختلف الذي تتوقعينه في رأيهم عما قيل هنا وهناك؟

يا أختي أول خطوة يجب أن تخطيها هي العلاج النفسي .. وأتصور أنكِ بدون هذه الخطوة الرئيسية لن تتمكني من إصلاح أي ضرر في حياتكِ مع زوجكِ وأبنائكِ.

سؤال محدد:

هل تنوين بالفعل طلب العلاج النفسي أم ستماطلين وتكتفين بذكر يومياتكِ هنا؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 14-02-2011, 02:46 PM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
استغفر الله واتوب اليه

طيب يا اختي سلمتي علا رد

انا اعتقد اخر رد لي هذا ومقارنته مع قصه محتار

اختصار لقصتي واني فعلا اسهب كثيررررررررررر
انه صمت 9 سنوات ولا احد يعرف ما بي واني اتعمد كتابات كل مافي قلبي

سوا نال نقد او رضا مايهمني الان الا ان اخرج غضبي الي اكلني ودمرني

بتكلم شوي ع الجانب الخاص بيني وبين زوجي
والله اكتب وامسح عشان ما اكتب شي يخدش الحياء لانه منتدى مختلط وانا اخاف ان اكتب شي يحسب علي والله يسامحني يارب

حريمممممممممممممممممممممممممممممم انا خبرتكم اني بسوي شي خلال هالاسبوع خطوة ما وبتكلم عليها لاحقا

بس بقولكم اني ممكن مو قادره اتكلم بي صراحه علا المشكله الزوجيه لانه منتدى مختلط

ولكن للعلم مشكلتي ما لها علاقه بالجمال او بجسمي او بصحتي كا انثى انا ولدت 4 ولدت وما اثرن فيني وجسمي حلو لم يتغير مقاسه علا الخطوبه الا 7كيلو زياده خلال 10 سنوات والحمدلله ومن حيث النظافه الشخصيه الحمد الله والتجمل انا ف المناسبات حديث العائله ونساء القبيله ولكني لي زوجي لا اتزين منذ اكتشافي لخيانه

مشكلتي اى تجاوب مع زوجي يريد اكماله بالعلاقه االخاصه يعني اول ما يصير بينا حوار هادي او كلام مقبول يريد طبعا ان اختم هالشي بان يرجع لغرفتنا ويبقا هنا وانا كنت ارفض و من هنا بدا تقل المحاولات

ووصلنا لحيط مسدود ف تفاهم هوا يريد كل شي او لا شي مني

وانا الان اريد علاج العلاقه الخاصه عند اخصائيه وبدات البحث ع ما اريد لا اريد ان امثل ولا اتجمل ولا اتزين يعرف جيدا جمالي ولكن الانوثه الحقيقه يجب
ان تنبع مني حتى لا اكون دميه خشبيه كما يقول او ثلاجه

وبدون ما يكون لزوجي علم بالي بسويه وما يهمني الا نفسي اولا

ف والله امر مرضي هذا الي اعترف انه مرض وكما انا متاكده ان زوجة مختار مريضه وربما لها اسباب اخرى لكنها غير سويه مثلي هالشي ووووووووواتقه منه

انا لازم اعالج هالشي لان كل مشاكلي سبحان الله مربوطه بالماضي ومو بس علاقتي بزوجي فقد بل بكل من حولي حتى قدرتي علا احتواء اطفالي ماهي كيف البشر

والله يقدرني

حابه اكتب لكم اخر موقف خاص بيني وبين زوجي قبل القطيعه الكبيره فا زوجي الان منذ اشهر واشهر لم يحدث بينا اى اتصال زوجي حميم ولا نتلقي لا ف الواقع الا فيما ندر وتكون صرعاات كلاميه وبكاء

و ابدا لم نلتقي ف الفراش بالتاكيد

وهذا اخر موقف وانا اذكره لي اني اريد ان اعرف هل قرفه من تصرفاتي اتجاه رجولته واهانتي لرجولته امر ينساه الرجل او لا ؟؟؟؟
و هل الرجل يكتفي بي امراه جميله مستلمه بدون اى تجاوب ام انه ممكن يتزوج لانه يريد امراه متفاعله ؟؟؟؟

ها هوا اخر موقف وانما هو قطره ف بحر من مواقف ولكنه الاخير

من فتره حينما كان راغبا بي وكان هالشي ف اخر خلفتنا الكبيره
وهذه اخر مره احسس فيها برغبته وانه يبي حقه كا زوج وبعدها ذهب هالشي للابد

تلك الفتره كنت اتستر بملابسي دوما قبل القطيعه الكبرى لاالبس ملابس مثيره ومره كنت لبسه شي مكشوف بيتي واذ به ياتي علا غير عاده باكرا ولمحني

ونحنا كنا ف خصام فدخلت اجري ولبست عبايه وهي خصله تعودتها تلك الفتره يجي يلاقني بعبايه او بتوب الصلاة حتى لاافتنه

ولكنه كان يلاحظ اني اتعمد الحشمه ويومها دخل وكان يحاول الاقتراب وانا تهربت بشي ما ارتبه ف غرفتنا وقال لي متى تتركي عبايتك وغطوتك علا اساس يمزح ولا تبين املك علي تاني ونسجل عقد تاني

ف قلت له انه هذا بس مافي بالك الا الفراش وانه سطحي وان هالشي مايستحقه

وقلت له لا يلمسني لانه لو كان يعتبرني زوجه ما يسوي سواته وبدا صوتي بالارتفاع وهو بالاقتراب اكثر
ثم قلت له كلمه اهانته ولا احب ان اذكرها هنا

وصرخ في يقول تلبسين العبايه امامي مكرا في والعبايه عليك اقدر امزقها وامزقك وغصبا عنك تخضعين انا رجل ومو قميص نوم عشان ارغبك او ارغب اى مراه ولعلمك هالشي من حقي ولو بالقوة اخذه ولكني ما بيه دمه معاك ثم يخبط الابواب و يخرج غاضبا وساخرا مني ويقول ابقي بغطاك لست بحاجتك
انتى ثلاجه ولست امراءه ولوكنتي اخر نساء العالم ما المسك والخ الخ من كلام
وابدا انا ف صراخ وشتايم

عااااااااااارفففففففففففففففففففففففه اني ظالمه هنا وعارفه اني غلط ولكني والله هالشي كان يطلع مني ولا يزال يراود افكاري ولا اقدر اسيطر عليه اتمنى ما تجي ردود هجوم علي لاني مو ناقصه

سبحان الله اني كنت علا ظلال لا ادعي اني عرفت الحلول اني مزال عندي مشكله وعميقه وبحاول الان افهم كيف اعالجها
[/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 14-02-2011 الساعة 02:58 PM السبب: اضافه
موضوع مغلق

مواقع النشر