ناوي أتزوج على زوجتي لأنها ما تصلح تكون أم !!! - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2007, 02:01 AM
نور المدينه
عضو جديد
نور المدينه غير متصل  
يااخي زوجتك مريضة اسألني انا لان في وحده اعرفها بنفس صفاتها علاجها برقية الشرعيه والوسخ دا من الشياطين ارجوك لا تكون قاسي عليها
اقسم لك برب البيت مريضة

خليها تبدا بعلاج مع شيخ ثقه وليس دجال
لاتتزوج بالوقت الحالي وتفجعها ويزيد مرضها الي خلاك تصبر ثلا ث سنين بخليك تصبر على علاجها مع شيخ ان شاء الله تتحسن
يارب تشفيها وتشفي جميع مرضى المسلمين
قديم 22-01-2007, 02:48 AM
يورو2004
عضو جديد
يورو2004 غير متصل  
اذا كانت طبيعية وتحبها جيب لكم شغالة لمدة سنة صدقني بتغير حياتكم وبتعلمها الترتيبووسع صدرك مع الايام يذوب الثلج
قديم 22-01-2007, 02:52 AM
سمسومه 22
عضو جديد
سمسومه 22 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز انا قبل الزواج وفي بيت اهلي ماكنت انظف اي شي
بس بعد ماتزوجت الحين يحسدوني على النظافه لان المراه في بيت اهلها شي وفي بيت زوجها شي ثاني لانها تحس انها ملكه لهذا البيت
بس حالتك انت غريبه جدا لكن الله حلل للرجل اربع وانت مابتظلمها بشي مثل هذا لانها متبالي ولا مهتمه انت كلم اهلها بكل شي يخصها وشوف ردة فعلهم اذا مافي نتيجه تزوج بس احسن الاختيار اخوي
قديم 22-01-2007, 02:54 AM
رفيف الأقحوان
عضو جديد
رفيف الأقحوان غير متصل  
أخي hmd_love
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نقدر لك حسن عشرتك لزوجتك ..
ولكن رأيي أن تعرض زوجتك على طبيب مختص بأمراض أعصاب الدماغ وأخذ أشعة للرأس للتأكد من عدم إصابتها بمرض معروف طبياً صاحبه يتصرف مثل زوجتك ..
( لا أريد أن أقلقك ) لكن من باب الإطمئنان ذلك أنني أعرف امرأة عانت من تلك الأعراض .. ولأسباب مجتمعة لم تبادر بالعلاج فأثّر فيها المرض ..
هذا وأنصحك بأن ترقي زوجتك بنفسك وإن لم تستطع فاذهب بها لأحد الرقاة ..
أعانك الله ..
وسهّل أمركما وكتب لكما كل خير ..
دمتم بصحة وعافية

أختكم
رفيف الأقحوان
قديم 22-01-2007, 03:08 AM
يا دموعه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية يا دموعه
يا دموعه غير متصل  
الله يصلحها ويهديها ويكون في عونك اخي الكريم
قديم 22-01-2007, 12:30 PM
hmd_love
عضو جديد
hmd_love غير متصل  
الشكر الجزيل للجميع وبصراحة ما قصرتون

هناك بعض الأقتراحات جدا معقولة مثل أدخال الضيوف فجاءة أو القرائة عليها أو خلع باب الحمام وغيرهم

والأقتراح المفضل عندي واللي أعتقد انه ممكن يجيب خبر هو أن أجيب أهلها من غير موعد وأراويهم حالة البيت، لأن مرتي أهم شي عندها كلام الناس بس هلأقتراح يبغاله توقيت ممتاز.

من ناحية كونها مريضة بالغدة ، فكما قلت أنها راحت الى أكثر من مستشفى ولا شافوا شي غير الطبيعي ، بس ما يضر أن نروح مرة ثانية ونأد عليهم أن يشيكوا الهرمونات مرة ثانية.

بالنسبة للمرض النفسي ، ممكن جدا ، بس ما أعتقد أن الدكاترة بتجيب خبر دائم معاها ، بس هم ما يضر نجرب.

بصراحة مع كل اللي كتبتوه (مشكوريين) فكرة تطليقها والزواج من ثانية بدت ترجح أكثر فأكثر لأن ردودك خلت عندي أحتمالات أن هالبنت عندها مشاكل أكثر من اللي أعرفة ، ومن معرفتي بها فهي غير قابلة للتغير!!
قديم 22-01-2007, 01:09 PM
nunual7lwa
عضو نشيط جدا
nunual7lwa غير متصل  
الله يشفيها اخوي ويوفقك في حياتك الزوجية بصراحه اتمنى ان ربي يرزقني بواحد طيب مثلك الحمد لله انا مب مثل حرمتك بس ابا ريل يهتم فيه وانا اهتم فيه وارضيه ان شاء الله
قديم 22-01-2007, 04:50 PM
رفيف الأقحوان
عضو جديد
رفيف الأقحوان غير متصل  
أخي الكريم
كنت أتوقع إن فكرة الطلاق والزواج من أخرى بدأت تقل .. لكن الأمر صار العكس !!!
بما أن الحلول تعددت , أرى أن تجرب ما يناسبك لفترة معينة وبعدها أحكم ..
أسأل الله لك الخيرة والتوفيق ,,,

أختكم
رفيف الأقحوان
قديم 22-01-2007, 09:32 PM
منتسبة
عضو جديد
منتسبة غير متصل  
رسالتك محزنة جدا بس احيي فيك صبرك وتحملك لها وانا رأيي قبل لا تهدم بيتكم ( ولو كان بيت حايس ومو نظيف ) انك تحاول تكسب فيها أجر - خاصة ان زوجتك واضح انها ترغب في اكمال حياتها معك وفيه قدر من المحبة لك في قلبها بدليل انها قعدت تصيح وتبكي لما حست مجرد احساس انك ممكن تتزوج واحدة ثانية ، انا انصحك نصيحة من قلب تجرب أحد هالحلول قبل لا تتخذ أي قرار مصيري :

- زوجتك كما اعتقد وانا مو دكتورة ولا أخصائية نفسية واضح جدا انها تحتاج لزيارتين واحدة لطبيب متخصص في الهرمونات والغدد عشان لخبطة الدورة ( واللي من اسباب تأخر الحمل على فكرة ) ، والثانية لأخصائي نفسي لعلاج مشكلة الوسواس القهري وعلى فكرة لازم يكون بالك طويل لأن العلاجين هذولا يبغالهم وقت طويل حتى تظهر نتائج ملموسة

- في نفس الوقت ابدأ بالتأثير عليها بجلسات من الحوار والنقاش الهاديء بكلمات حنونة كلها محبة وتقدير لها بخصوص مشكلة النظافة والاهمال - والطبخ اليومي المنظم - وعدم التأخير واحترام الموعد ، قل لها لو صار عندنا عيال كيف بنربيهم ؟؟ بهالطريقة الفوضوية ؟؟ بنأكلهم من المطاعم طول الوقت ؟؟ بنهمل ملابسهم ونظافتها ونظافتهم ؟؟؟ اسألها وش مشكلتها بالضبط ؟؟ بايش تحس ؟؟ وليش هالاهمال الشديد في كل مكان ؟؟ اطلب منها الحد الأدنى على الأقل من النظافة ....

- لو ما نفعت الطريقة السابقة ومالها تأثير جرب الاستعانة بأي أحد من أهلها ( الوالدة - أخ - أخت ) يكون قريب منها وله تأثير قوي عشان تحس ان الموضوع كبير لدرجة انك اشتكيت لشخص ثالث ....

- الصبر جميل خاصة انها طالبة وتدرس وممكن لما تتخرج تقول لها " انا صبرت عليك كثييير الين خلصتي دراستك وعطيتك فرصة والحين جا الوقت اللي تلتفتين لي شوي وتهتمين فيني والبيت هذا لو كنتي فعلا حريصة على استقرارنا وحياتنا الزوجية وتبين السعادة فيها وتجيبين العيال "

- شجعها على كل شي تسويه في البيت ولو كان بسيط ، حتى لو قصرت المدة اللي تقعدها في دورة المياه بـ 5 دقائق شجعها واظهر الفرحة والوناسة بهالانجاز اللي سوته ، أسلوب المكافأة جيد - لا تقول هذا أسلوب للأطفال - يعني ( كلمة حلوة / دعوة للعشاء في مطعم / هدية / وردة ) ممكن تفعل المعجزات، عشان تتشجع وتنجز اكثر واكثر بالمقابل ، ولا يكون تركيزك فقط على النواقص والعيوب وتكثر من انتقادها لأن كثرة الانتقاد هي أكثر شي يزعج الحرمة حتى لو كانت فعلا غلطانة لأنها بتحس انها مهما سوت ما راح ترضي بعلها المصون

- في النهاية لو صار كل هذا ومازالت الحال على وضعها تبدأ بتهديدها انك بتتخذ قرار الزواج وعليها ان تختارك انت أو حياتها الفوضوية الحالية .... وبلغ قرارك لأهلها

التعديل الأخير تم بواسطة منتسبة ; 22-01-2007 الساعة 09:37 PM
قديم 23-01-2007, 12:07 AM
ام فاطمة2006
عضو نشيط
ام فاطمة2006 غير متصل  
اخوي يا ريت كل الرجال مثلك بصراحة اي واحد في ظروفك مايلام اذا تزوج على مرته و من حقك لان رجال في اخلاقك يحتاج الى وحدة تقدرك وتحترمك وانا من رايي توكل على الله وشوف لك بنت الحلال الي تسعدك وتريحك
موضوع مغلق

مواقع النشر