خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2012, 11:30 PM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
وابل الندى غير متصل  
نصيحه لك طنشيه وعزي نفسك ولاتلتفتين له الين يجي لك ناااااادم
كل شي فالبدايه صعب وبعدين يصير سهل

انتي كل كلامك مابيه يتزوج ومابيه ياخذ غيري
انتي الان فكري باللي صار لك
طيب افرضي ذليتي نفسك زياده ورجعك لبيته وبعد كم يوم تزوج وحده من بنات عمه وش بيكون شعورك

نصيحه لك حبي نفسك وعزيها وانسيه تمااااما الين يندم على كل شي سواه
واطلبي من ابوك تحاكمينه على اتهامه لك اذا صار الطلاق لاقدر الله

الدعاء يصنع المعجزات
اسأل الله العلي القدير ان يرد لك زوجك ردا جميلا
قديم 11-03-2012, 11:37 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  
ونعم بالله.. الله ياخذ بحقي ويوريه الحق حقا والباطل باطلا وحوبتي انا وولدي ماتتعداهم كلهم والدنيا دواره بنات اليوم ابوي فتح لي حساب وسوالي استقطاع لي ولولدي من فلوسه هو تجار معروف بالرياض تاجر عقارات لكن بس بعد ماني مرتاحه ابيه عجزت انساه ادري بايعني بس ابيه يصدقني انا مايصدقهم ابيه يصحا قبل ينتهي كل شي وابوي يقولي ان بغيتي تتزوجين بعده بكيفك وولدك عندي وماراح ياخذه لو اوقف شوك لهم بالمحكمه وان مابغيتي يابنتي عيوني لك قبل بيتي ويقولي بوظفك ببنك يعرف صاحب البنك ويقدر يجيب واسطه بس انا رفضت عشان كذا سوالي استقطاع من فلوسه
قديم 11-03-2012, 11:38 PM
هتلر زماني
عضو نشيط
هتلر زماني غير متصل  
موقفك صعب والله

وزوجك اهانك و اذلك بما فيه الكفاية عذبك والله
ومع احترامي لك ماهو رجال و شخصيته ضعيفه جدا جدا و راح يخترع لك الف مشكلة و مشكلة بعدين

و مشكلة زي هذي اشوف ان حلها الوحيد هو الانفصال صراحه و ماادري كيف تبغينه بعد الاهانة اللي جاتك
و مااتوقع انه فيه بنت ترضى على نفسها تبقى مع زوجها و هو يتهمها بانها لديها عشيق !!

الله يوفقك وييسر لك امرك
قديم 12-03-2012, 12:28 AM
feeling
عضو مثالي
 الصورة الرمزية feeling
feeling غير متصل  
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايض حناني مشاهدة المشاركة
لاتقولون طنشي هو بطنش بس مابي يطلقني لان لو طلقني متاكده بيتزوج على طول من بنات عمانه وانا ابي ادبه لكن من غير مايطلقني شوروا علي كيف اوصل له

يا أختي أنتِ ما تفهمين الله يهديك

كل الأعضاء نصحوك بأسلوب التطنيش لأن هاذا هو الي بيجيب راسه

سؤال وش نفعتك مكالماتك وأرخاصك لنفسك وأيش نفعتك رسايلك وبكائياتك فيها

انتي بهاذا الأسلوب قاعده تثبتي علي نفسك التهمه !

بأسلوبك هاذا بتخليه يطلقك لا محاله

أنا رجال وأعرف أساليب الرجال مع أنه مع الاسف شبيه للرجال

أختي أرجوك لاتضغفي موقف والدك مو هو يبني وأنتي تهدمي خليك سند له

ولا أنسي موقف والدك الشهم الله يبيض وجهه عز الله ونعم الأب
قديم 12-03-2012, 01:24 AM
Daimond
عضو نشيط
Daimond غير متصل  
سوي مثل ما طلبوا منك الأعضاء والعضوات ولا ترخصي بنفسك وخلي ابوكي هو اللي يتصرف والحب اللي فيه مذلة والله ينعاف وزوجك هو اللي راح ينفر منك بسبب رخصك لنفسك خلي عندك عزة نفس وكرامة ولا تتصلين أو تسألي عنه فتصرفه يدل على صغر تفكيره فمن غير المعقول يحكم عليك بدون دليل مجرد كلام سمعه الله يظهر الحقيقة وترتاحين أكثري من الاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله *
قديم 12-03-2012, 01:46 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daimond مشاهدة المشاركة
سوي مثل ما طلبوا منك الأعضاء والعضوات ولا ترخصي بنفسك وخلي ابوكي هو اللي يتصرف والحب اللي فيه مذلة والله ينعاف وزوجك هو اللي راح ينفر منك بسبب رخصك لنفسك خلي عندك عزة نفس وكرامة ولا تتصلين أو تسألي عنه فتصرفه يدل على صغر تفكيره فمن غير المعقول يحكم عليك بدون دليل مجرد كلام سمعه الله يظهر الحقيقة وترتاحين أكثري من الاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله *
انا مع هذا الرد
قديم 12-03-2012, 02:25 AM
over love
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية over love
over love غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله ...

اسمعي يابنت الأنسان بدون كرامه يصبح بلا قيمه !

يعنى انتى مالك قيمه اذا ماعزيتي نفسك ورفعتيها عن هالأذلال الى معيشه نفسك فيه

شهالحب لعنه على الحب الى بيوطي راسك وراس ابوك الشخص الوحيد الي انتفض لك ودافع عنك ولاشك فيك و
لامد ايده عليك وجرحك جرحه قبلك واهانتك مسته وألمته أكثر من ألمك

خلاص فهمي يابنت الناس
مهما كان الحب ومهما كانت العشره في خطوط حمراااااااااااااااااااااا لازم مايتجاوزها وهو تجاوزها وداسها دوس وداسك معاها انتى وعياله

الزوج أمان وذخر وسكن ورحمه وزوجك مافيه من هالمواصفات شعره !

اى امان بتعيشينه مع هالبني ادم ؟ اى كرامه بيحفظها لك وهو الى ساهم بتلطيخ سمعتك ونشر السالفه ؟

اذا بترجعين ارجعي بشرط واحد مواجهه ورد اعتباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار غيره الطلاق ارحم

ولاتقوليلي اختى تتجهز لبيته والثانيه لفرحها الله يهنيهم بس ازواجهم رجال مو ذكور ماعندهم ذره خجل وادب واحترام مثل زوجك :@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايض حناني مشاهدة المشاركة
وابوي يقولي ان بغيتي تتزوجين بعده بكيفك وولدك عندي وماراح ياخذه لو اوقف شوك لهم بالمحكمه وان مابغيتي يابنتي عيوني لك قبل بيتي ويقولي بوظفك ببنك يعرف صاحب البنك ويقدر يجيب واسطه بس انا رفضت عشان كذا سوالي استقطاع من فلوسه
عندك اب جوهره الله يحفظه ياأختي اذا انتى ماعندك كرامه عالأقل كرامه لوالدك المجروح الى أنطعن بعرضه لاتذلين نفسك وكافي اتصالات ورسايل !

لاإله الا أنت سبحانك إنِ كنت من الظالمين
قديم 12-03-2012, 02:27 AM
over love
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية over love
over love غير متصل  
اعذريني على قسوه ردي بس مقهوره منك وعليك

لاإله الا أنت سبحانك إنِ كنت من الظالمين
قديم 12-03-2012, 02:59 AM
عايشه بدونه
عضو جديد
عايشه بدونه غير متصل  
اولن ماله حق في عتابك عن الماضي*
كلنا فتحنا نت وكلنا دخلنا شات وكلنا سولفنا مع بنات وشباب *يعني بعد الزواج بنتعاقب !!!!!!!

ليش انتي ماعاقبتيه قبل لا تتزوجون شاف بنت او او لخ شنو هذا ابد ماله حق ومدام انتس واثقه من نفسك ليش تترجينه اتركيه واعرفي دعوة المظلوم مجابه ارفعي يداك وربك ينصرك*
وانبهك ابد لا تحكين عن الماضي وتقولي ل *اهلك كنت ادخل شات لالالا هاذ شي عادي وطبيعي *ومو يعني منحرفه وساقطه ولخ ابد لا تتذكرين هالشي ووقفي بوجهه وقولي شفتني خنتك سمعتني حكيت مع غيرك وخليه يجاوبك وعل فكره الشرع راح يعاقبه ويقولوا هذا اتهام بلشرف وغصبن عنه يجيب شاهد عليك او يسجن سنين مثل واحد نعرفه وتاب وعرف ان ربه حق*
زوجك يتابع محرمات ولخ وصار يشك فيك والعيب فيه*
وبرضوا زوجك يحبك بس من تصرفاته وتقلبات مزاجه اقص يدي اذا ما وراه حرمه تعبيه عليك وعاد انتي وشطارتك راح تكتشفينها وترا كل هذا لان شافوه يدلعك والحريم مضهرات الموت غارن منك وبلشن يولعن النار. الله يساعدك ورجع اوصيك عليك بلجوء لربنا الجبار بياخذ حقك منهم*
ربي لا يفرقكم*
قديم 12-03-2012, 05:28 AM
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
فدى أمي غير متصل  
اقتباس:
لا تكلمي زوجك بدون موافقة والدك فترخصي نفسك عند زوجك ...
اتصالك بزوجك وكثرة توددك له واعتذارك يخلي زوجك يشك فيكي أكثر ويثبت كلامهم عليكي أكثر .

طريقة والدك الصارمة في نفي التهم عنك هي الصح ..

حتى لو كنت أخطأت وانتِ طفلة فهذا ما يعطي زوجك الحق بمحاسبتك الان . لا غلطتي وانتي مخطوبة ولا وانتي متزوجة .

لا تخلي لومك لنفسك ينعكس على تصرفاتك وتتصرفي مع زوجك وكأنك تقولي له أنا غلطت وما أتمنى في الدنيا غير انك تسامحني ....

عزي نفسك يعزها زوجك .. ذليها يذلك ويدوسك باقي العمر فلا ترجعي إلا وكرامتك محفوظة ومردودة وإلا بيرجع كل فترة يعيد عليكي نفس الموال .
وأستخيري في قرارك بارسال الرسائل ومحاولة الوصول اليه لان الله يعلم نفس زوجك ويعلم الاصلح لك بما انك ضعيفة أمام حبه فاستعيني بالله ليقويك ويرشدك لما فيه صلاحك وصلاح اابنائك

أسأل الله العلي العظيم أن ينير بصيرتك ويرشدك لما فيه صلاح دينك ودنياك

التعديل الأخير تم بواسطة فدى أمي ; 12-03-2012 الساعة 05:30 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر