ابي حل لمشكلتي زهقت من الدنيا - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2005, 06:29 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
اقتباس:
الفتاة عموما ترق بالكلمة الطيبة.. صدقني ممكن ترقق قلبها بكلمتين حلوة وأنا شعرت انك صحيح مطول بالك لكنك لست حنون معها وتعاملها كند وحدة بوحدة.. ولو انك ربت على كتفها وضممتها وقلت لها معليش انا عارف شغل البيت مش متعودة عليه إن شاء الله مع الأيام تتعودي ونساعد بعض ويالله قومي نسوي سحور سوا وتاخذ بيدها.. كان اختصرت كل هذا..

كلام واقعي ..

اقتباس:
الصراحة إنت غلطان بشيء واحد انها كلما صدتك حاولت التقرب منها ومصالحتها إذا هي رخت وبدأت تتقرب صددتها
هذا الذي اتضح لي أيضا..

ياأخي خلك حنين ، وادحر الشيطان وتعوذ بالله من شره ، واجلس معها جلسة ودية (وليست هجومية)، وشجعها تقول اللي في خاطرها ..
وأن أبيت فشكلك بصراحة مشتهي الطلاق وقد تكون مغصوب عليها ، أوفي بالك وحدة غيرها..والله أعلم !!

الله يوفقك ويصلح بالك ويجعل من زوجتك قرة عين لك..
قديم 27-10-2005, 07:08 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
الله يعينك اخي و يفرج كربك ..
الاعضاء كفوا ووفوا
زوجتك مقتنعة اقتناع كامل بان فيك الكذب و البخل ...
اكتب لها رسالة و املأها كلام حب و غرام و شوق (خاصة انها في بيت اهلها حاليا ))
و اسألها هل في الشهور اللي قضتها معك حست انك بخيل .. هل رفضت لها اي طلب
هل كذبت عليها بشي.. قول لها اجلسي مع اخوك (ابن عمك ) و خليه يقولك الحق و انا راضي بحكمه
هل فيني هذه العيوب و لا لا ... و من هذا الكلام .. اكتب كل اللي بقلبك ..
و بعدين قولها انا مش راضي بهذا الوضع قولي ايش تحبي و لا يهمك .ز حابة نرجع و نبدأ صغحة جديدة كان بها
حابة تظلي بيبت اهلك و توصلك ورقتك كان بها .. ماحد يرضى على نفسه يعيش مع وحدة مش طايقته ..
و قول لها ارسلي لي الرد برسالة جوال و انا بسوي اللي تبيه .. بس فكري عدل و افهمي انه ما حد يبنفعك بالنهاية الا زوجك

ربي يهديها لك و يجمع بينكم على الخير ..
و اكثر من لدعاء اخي الكريم في هذا الشهر الفضي و في العشر الاواخر
قديم 28-10-2005, 03:16 AM
شــ العيون ــون
عضو جديد
شــ العيون ــون غير متصل  
الله يعينك يا أخوي
والله يهدي زوجتك
شوف أخوي سالفة الطلاق شيلها من بالك
وبما ان نحن الحين على أيام عيد حاول تراضيها وتعطيها المبلغ اللي اهي طلبته واذا كانت في بيت أهلها خليها لين يوم العيد وتعيد عند اهلها بس انت اول ماتصحى الصبح تتصل فيها وتبارك لها بالعيد وتقول لها تجهز نفسها في المساء لانك بتمر لها عشان بتطلع وتتعشى معها وانسى الخلاف اللي صاير بينكم وحاول تكون معها مثل ماكنت اول ايام زواجكم وطبعا هالشي مايصير الا بعد ماتجهز انت الأجواء في البيت عشان بمجرد ماترجع لبيتكم مايرد الوضع مثل قبل وتجهز البيت من ناحية النظافه والترتيب وتسوي لها أجواء رومنسيه في البيت يعني شموع وورد ومن هالحركات وتحاول تغير في ديكور البيت وخصوصا بغرفة النوم اتغير حاول تسوي فيها حركات مثل تشتري اوراق نوتات وتكون على شكل قلب او تجيب اوراق وتكون اوراق مميزه يعني فيها بعض الحركات وتكتب لها كلمات حب وغزل تبين لها شكثر تحبها وتوزع هالنوتات في اجزاء من البيت وحتى في غرفة النوم وتكون هالأوراق ظاهره يعني اول ما تشوفها تجذبها او يكون عندها فضول عشان تعرف ايش في هالنوتات ومثل ما قلت لك تكتب لها كلمات غزل وحب وشوف ايش ردة فعلها
ونجي لغرفة النوم طبعا النوتات تكون موجوده وتغير لون غرف النوم عن طريق الاضاءه فيها وتكون الاضاءه مناسبه للمفرش السرير وتشتري شموع نفس لون الاضاءه والمفرش وشتري لها هدية تكون غاليه عشان تبين لها عكس الكلام اللي في بالها وتشتري لها باقة ورد كبيييييييييييييييييييييره تكون بلون واحد وتكون ورده وحده بلون مختلف في وسط الباقه وتكتب لها بطاقة تعبر عن شعورك لها وانك مستعد تفتح معها صفحه جديده وهاليوم يعتبر اول يوم زواج لكم وفي اليوم الثاني اتوديها لفندق اللي قضيتوا فيه شهر العسل اذا تقدر ونفس الغرفه وتكون متفق مع اصحاب الفندق انهم يجهزوهالك بمواصفات انت طلبتها واذا ما تقدر تروح له تحجز لكم في افخم فندق في منطقتكم وتقعدوا فيه ثلاث ايام على الاقل وتحاول انك تنسيها الايام اللي طافت والمشاكل اللي صارت بينكم
اما مسألة تنظيف البيت وشغله حاول تجيب لها شغال بالساعات عشان تسوي عنها شغلات البيت واذا ما تعرف تطبخ حاول تساعدها في هالشي يعني تعمل مسابقه او تحدي بينكم في الطبخ يعني تدخل انت المطبخ وتطبخ طبخه وتعمل سويت(طبق حلو) واطلب رايها في طبخك وخليها هي تطبخ بعد لكن مو في يوم واحد كل واحد في يوم وبهالطريقه رح تتكمن من الطبخ .
حاول تكون شخص ثاني معها يعني تغير بس للاحسن واذا ما نفع معاها هالشي هددها بالزواج وعقابها عند ربها لانها تعصيك وقول لها ان طاعة الزوج واجبة واذا ما نفع معها اكتب لها ايات من القران واحاديث تبين لها هالشي وخليها في اماكن ظاهره عشان تشوفها وحاول تبعد الاهل عن مشاكلكم هالفتره ويمكن الله بيهديها وتتغير.
اما سالفة الطلاق انساها وقولها انك مستحيل تطلقها وبتخليها على ذمتك وبتتزوج عليها وشوف ردة فعلها

والله يهدي زوجتك

وانتظر النتيجه
قديم 28-10-2005, 06:35 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
هالمرة انا أخالفكم..
بصراحة انا حاسة ان الأخ ماقصر... انتظاره هالفترة هذي وحده كافي..
بعدين حكمت انه بخيل وكذاب من الفترة القصيرة قضتها معاه؟!
الشي الثاني...
انه مهما كان فعلا كذاب وبخيل مو اسلوب هالمعاملة والاهمال...
يعني المفروض كانت بينت له رغبتها بأسلوب واضح ومهذب..
مسألة المسؤولية صحيح متعبة وأنا كنت عايشة بحياة من خدامة في خدامة المطبخ ما أطبخ غير حلى او شاهي!
ولما تزوجت تعبت جدا من المسؤولية بس مو طنشت زوجي!!!!!

مثلا مسألة الفلوس معاه حق! هو طلب منها تكتبت مشكلتها معاه وطلباتها بالضبط!
وهي رادة بالدنيا راحت تكتب ابغى فلوس؟! ولو كانت محسنة اخلاقها معاه كان يمكن بس ترد فيه وفي حقوقه وتطلب فلوس احس فيها نوع من الاستهتار..
وكلمتها ادخل السجن ولا أرجع لك تبين الموقف!

ومسألة تدخل الأب ايضا معاه فيها لأن البنت رفضت رفضا تاما أنها تتكلم!! وش يسوي؟! طبيعي يسأل الأب!

فعليا أنا ما أدري وش اللي صار ويمكن فيه أسباب مي واضحة زي عبارة كذاب على اي اساس قالتها؟يعني بخيل واضحة بس كذاب؟
ايضا هل كانت معاملته لها قمة وروعة ورغم ذلك اسلوبها سيء؟!
كيف كان أسلوبها في اول ايام الزواج؟ وما هو السبب الذي غيره؟
ننتظر أخينا الكريم
قديم 28-10-2005, 05:42 PM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
اقتباس:
بالنسبة لكلامها.. كذاب - بخيل - مريض: عبارة عن جس نبض لك وما هي ردة فعلك وإلى أي مدى تصبر وكذلك تكررها حتى تثبت لها العكس.. والله أعلم.. أعتقد من المفروض أن تكون ردة فعلك كالآتي ( لو سمحتي ما أسمحلك تتكلمي بهذا الكلام والفتاة المؤدبة التي تحترم زوجها لا تتفوه بهذه الكلمات.. فهمتي ؟!! ) سكوتك ادى إلى التمادي..
اخت اتكاءة حرف.. تكلمت عن الموضوع من كل جوانبه و ما ريت اللوم كله على صاحب المشكلة.. أعانه الله وفرج همه وصبره.

[/CENTER]
قديم 28-10-2005, 06:49 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
مع احترامي للجميع

شنو سالفه اكتب لها رساله و هي تكتب لك رساله.....!!!!!!!

وييييييييييييييييين قاعدين.....؟؟؟؟؟؟

اظن ان الاخ صاحب المشكله مو اخرس لا هو ولا زوجته......!!!!

بصراحه سالفه الرسايل ما عجبتني بالمره.....

وشفتوا النتيجه.....هي كتبت باسلوب جاف....وهو باسلوب اجف.....!!!!

والله الطريقه مو حلوه و نتيجتها ........!!!!!!

اخوي......امسك مرتك......واقعد معاها بغرفه و اقفل عليك الباب بالمفتاح.......وابلع المفتاح....(ترى اضحك مو تسويها)......
وقولها اليوم مراح تطلعين من الغرفه الا متكلمه و قايله كل اللي تبينه....وتقولين اسباب حركاتك و تصرفاتك المستفزه.....

وطلعه من هالغرفه و الله ما تطلعين الا و انتي خووووووش مرة.....ولا الحريم غيرك كثر النمل......

وفعلا خلها تتكلم غصب عنها....وتقول اللي بخاطرها....واذا قالت انك (كذاب و بخيل)......قولها هالكلام ماخوذ خيره.....شعندك غيره...؟؟؟.....

بعدين شنو الشي اللي كذبت عليك فيه؟؟؟؟؟ومتى بخلت عليك......؟؟؟؟

وحتى لو كان كلامها بالقطاره.....اسحب منها الكلام لحد ما تعرف اخرتها.....!!!!

والله انت مصعب الامور....

والله لو انا منك لاسوي هالطريقه....حتى لو حدتني الظروف ابلع مفتاح الغرفه و ما اطلعها.....!!!!

وانت لااااااازم تقول لها اللي تبيه....من حقك الشرعي....واحتياجاتك....مثل نظافه البيت و غيرها....

والله انت الغلطان على سكوتك كل هالفترة.....

ترى كلنا نستهبل اول الزواج و نتدلع....وكنا متعودين على الخدم في بيوت اهلنا....بس من نتزوج.....نتدلع كم يوم بعدين ننضبط....وعن الطبخ و التنظيف....والله عمري ما دخلت المطبخ و طبخت في بيت اهلي بس لما تزوجت.....حرقت الاكل مرة....ومرة مالح و مرة ماصخ.....لحد ما صار طبخي ممتاز......

ونفس الشي بالنسبه للغسيل و التنظيف

مرة خربت الملابس و حطيت عليهم كلوركس فخربت الوانهم و مرة تكهربت من الغساله و......و......و......

والحين صرت خبيره طبخ و غسيل......(هههههه)

ترى الدلع الماصخ مو حلو .....والشي اذا زاد عن حده......انقلب ضده.....!!!!

والاهم من كل هذا..........لحد يتدخل بحياتك الزوجيه......و مثل ما دخلت عمك بالموضوع....طلعه منه.....واحمد ربك...انك دخلت رجل بالموضوع.....لو انها مرة....كان انخرب بيتك من زماااااااااااان....

ترى الحياه الزوجيه ما يهدمها الا تعدد الاراء و تعدد الاطراف فيها.....

حل مشاكلك بروحك.....وان شاء الله ما يصير الا كل خيييييير

دووووووت

الأخت دوت
(ان شاء الله) تكتب هكذا

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 28-10-2005 الساعة 06:56 PM
قديم 29-10-2005, 09:49 AM
الرافعي
عضو دائم
الرافعي غير متصل  
عندي رأي :

ترجعها للبيت وأول ماترجع من الدوام خل معاك عصى ( هراوة ) ولوح هالعصى وقلها يابنت تعالي واذا جات
قلها : ياتصيرن حرمة زي الحريم أو ابتزوج ثانية >>> طلاق مااافيه ...

بعيدن بااين أنك بااااارد جداً أو شخصيتك ( اسمح لي ) ضعيفة وإلا لو وريتها العين الحمراء تسان صارت مضبووط

الصراحة أول مرة أنقهر وأنا مالي دخل >> من جد عنيييدة وتقهر

يبدو أن رأي سيغضب البعض ولكن البنت مو راضية تتكلم >> والله شكلها تستهبل وتتوقع الزواج حب مصل ( تايتنك ) وغيره
قديم 30-10-2005, 07:49 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
ياسلام عليك يالرافعي

هذا الكلام ولا بلاش.....

الاخت ريمونا....اعتذر عن كتابه ان شاء الله بالطريقه الصحيحه.....ومشكووووورة على التنبيه.....ويعطيك الف عافيه

دوووووووت

التعديل الأخير تم بواسطة زرقة البحر ; 30-10-2005 الساعة 08:37 PM
قديم 31-10-2005, 09:43 PM
-الساري-
عضو جديد
-الساري- غير متصل  
----------------------------
اما بالنسبة لخوي:الرافعي

اخوي انك تقولى اني ضعيف شخصية ياخي لا تحكم على شخص انت ماتعرفه ، انا ماني زعلان عشان الكللمة اللى قلتها
لا اخوي........... لاني جربت الطرق اللى في المنتدي كلها واللى يقولونها الاخوات والاخوان، لان هي اللى تبغا تخرب بيتها
قديم 31-10-2005, 10:10 PM
-الساري-
عضو جديد
-الساري- غير متصل  
خلص ياخواني
مايفنع فيه الا الطلاق لانها رمتني بتهمه قويه لايرضها الله ولا نبيه ولا العالم البشريه كلها
موضوع مغلق

مواقع النشر