عاشقات حلم الامومة - الصفحة 59 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-10-2010, 09:15 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
hala ربي يتمم لك حملك على خير و يفويكي و يثبته يا رب خذي بالك من نفسك ربي ييسر لك امورك يا رب

ملوكة حبيبتي ربي معك و الله حاسة بك و بكل كلمة قلتيها فعلا وضعك لا تحسدي عليه احنا اتعودنا على تواجد ازواجنا قربنا لكن الظروف تحتم علينا اننا نمشي مع التيار و الخير فيما اختاره الله ربي دايما يكتب لنا الخير ويعرف مصلحتنا اكثر من نفسنا ربي يفرج همك و يفرح قلبك ياااااااااااااااااااااارب

واحة ربي يحمي لك بنتك و يتمم لك حملك على خير فات الكثير ما بقا الا القليل يعني هانت ربي يقومك بالف سلامة انت و كل حامل يا رب

دودي حبيبتي اكثري من الرقية و قراءة القرآن خلي دايما القرآن شغال في بيتك ربي يحميكم و يفرج همكم يااااااااااارب

زهور الدعاء اظن انه ساعة ولادتك قربت ربي يقومك بالف سلامة انت و البيبي ياااااااااااااارب
قديم 21-10-2010, 11:41 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مرحبا بنات
عاااااااااارفه اني مقصره كثييير معاكم

ولكن واله ظروفي ووقتي مع الدوام مايسمح ابدددددا اني ادخل النت واكتب وادردش زي قبل !!

صراحه ماصار عندي المود وال القوه اعمل اي شي

ارجع من الدوام متاخر ومن كثر التعب حتى نوم القيلوله ماقدر انامه ...مش عارفه ايش السبب يمكن الرجيم والحوع كمان عاملين عمايلهم ومخليني مش قادره انام

لاجديد طبعا في اخباري .. شهر نوفمبر راح اشوف الدكتوره لاول مره من بعد التسقيط ... وراح يعملون لي فحوصات الاجهاض للمره الثالثه

وربي كريم ان شاء الله

ارجوكم يابنات تعذروني على قلة دخولي لكن والله غصب عني

احبكم في الله
قديم 21-10-2010, 11:49 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
اهلييييييييييييييييييييين حلمي

الله يسعد قلبك ويكتبلنا الخيييييييييييييير كله

اخوااااااااااااااااااتي دعواتكم لي

ربنا كرييييييييييييييييييييييييييييييييييم

ويااااااارب يستجيب الدعااااااااااااااااااااااااااء

لا جديد عندي

كل الاخوااااااات احبكم في الله
قديم 22-10-2010, 12:15 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
حلووووووووومة حبيبتي وحشانا لكن معدورة حبيبتي الدوام و تعبه و شغل البيت ربي يكون بعونك و ييسر لك امورك و يفرج همك و يفرح قلبك بما تحبين يا رب يا رب

مرميس يا طيبة ربي يفك كربتك و يرزقك الحمل السليم التام الثابت يااااااااااارب

باقي البنات ربي ما يحرم اي مسلمة من الدرية الصالجة يا رحمان يا رحيم
قديم 22-10-2010, 03:30 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يالغاليات والله لكم وحشة كبيررررررررة وبوسة وحضن لكل وحدة فيكم بحبكم في الله
يارب ارحمهم بعطفك وحنانك يارب أنت الغني ونحن الفقراء يارب انه لايعجزك شئ في الأرض ولا في السماء ارزق كل محرومة بقرة أعين تسعد بها حالها وحال زوجها يارب أنت قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم يارب استجب في هذا اليوم المبارك وفرح قلوبهم إنك ع كل شئ قدير يارب لاتحرمهم من لحظة الامومة
نعوووووووووم ان شاء الله يارب روحتك للدكتورة خير وتسمعي اللي يفرح قلبك واذا ماصار شئ ان شاء الله الشهر الجاي اهم شئ لاتزعلي ولا يضيق صدرك النفسية لها دوراوووووووكي
عشوقة حبيبت قلبي الله يعوضك ان شاء الله بالحمل الثابت واللي رزقك مرة قادر على ان يرزقك مرة ثانية وثالثة .......ولا تيأسى من رحمة الله ودائما رددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها الله يعوضك يارب بالحمل القريب عاجلا غير آجلا
نوووووورا وهاااااااااالة الف الف مبروك والله فرحت لكم الله يثبته ويفرحكم بشوفة البيبي ويفرح عيووونكم فيه
ويتمم لي ع خير وكل حواملنا يارب يا سميع مجيب الدعوات
طولت الغيبة بس والله غصب عني كتت منتظرة النت ثلاث اسابيع اما أخباري فتعبت كثير وكنت اجر حاجات ثقيلة وأثرت فيا ودكتورتي حذرتني الحركة الكثير لأن البيبي نزل والرحم انفتح الله يستر ومحتاجة دعواتكم وسلامي للجميع
قديم 22-10-2010, 04:24 PM
ام مرهوني
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام مرهوني
ام مرهوني غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات والله كتبت كلاااااااااااااااااااااااااااااااام وطار ما اعرف وين
قديم 22-10-2010, 04:32 PM
ام مرهوني
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام مرهوني
ام مرهوني غير متصل  
انا عارفه اني مقصرة معاكم بس والله غصبن عني والظروف اقوى مني والله لكم وحشه واشتقت لسوالفكم كثيرررر
اانا اسفه مابقدر افتح الصفحات كلها واقراها بس لكل وحده فيكم دعائي وتحياتي وقبلاتي

اولا يااااااااااااااااااااااارب يسهل لكل حامل حملها ويرزقها بساعة ولاده سهلة والبقيه ياااارب ياسميع يامجيب انك ترزق كل اخواتي واللي تريد الحمل ذرية صالحة تقر اعينهن

اخباري ولله الحمد بعد مانضبط الضغط بالدواء ارتفع عندي سكر الحمل وصرت اخذ دواء للضغط والسكري والدكتوره مهددتني بعد 3اسابيع تعمل لي العمليه بإذن الله اذا مازال الضغط والسكري مرتفعين ودعواااااااااااااااتكم لي تراني مجتاجه للدعاء \خلاص بطلع تعبت استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
قديم 23-10-2010, 03:23 AM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبكم بالله جميعا عدد ماتشرق شمس وتغيب

كيفكم كل وحدة بااسمها

اعذروني عن غيابي السبب الاول سبحان الله هالتعب الى يلازمني احيانا كثيرة لكن الحمدلله على كل حال الحين احسن من الاسبوع الى راح اللهم دمها من نعمه واحفظها من الزوال صحيح للان وجع بمعدتي ونفسي احيانا استفرغ اعزكم الله لكن يضل شي اشوى من شي الحمدلله
وكمان لان اساسا بيتي للان ماوصلت النت بس لجيت عند اهلي وشفت روحي كويسه دخلت اطمن عليكم ربي يطمن بالكم بالايمان والصحه ويرزقكم من واسع رزقه

الحمدلله الالتهابات خفت ربي ولك الحمد بس وصوني الدكاترة بشرب الماء كثير لكن المشكله معدتي مو متقبله المووووووووووووووووويه من اشرب لي كوب والا كوبين نفسي ارجعهم الله يعزكم والله يعين ويتمم لي على خير يارب ولكل الحوامل

ربي يرزقك الجميع الحمل السليم المعافى البار عاجلا غير اجلا
ويتمم على حواملنا الحلوين ويرزقهم ساعه ولادة هينه لينه اللهم امين

خواتي عند استفسار منكم
بس الى مستغربه منه ان كل الى اعرفهم يقولون الوحدة يتحرك الى بطنها بدايه الخامس اخر الرابع انا للان ماحسيت بشي والحمدلله مادري ليش يعني عشان بكريه مع اني الحمدلله لحد من قبل ارع ايام مسويه سونار وكل شي يارب لك الحمد والشكر تمم

مااقدر اطول كثير احبكم بالله جميعا

قديم 23-10-2010, 11:47 AM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
السلام عليكم ياحلوات

اتمنى تدخلو واتشوفوا البشاره الحلوه هنا

وعقبالنا كلنا يارب

http://www.66n.com/forums/showthread...06#post2502806
قديم 23-10-2010, 06:16 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
jolie يسول فيك الخير أحبيبة ربي يتمم لك على خير و يثبت حملك يا ربي
اول شي تاكدي انه ابدا شعاري في الحياة هو لا لليأس رحمة ربي كبيرة الحمد لله قادر يعوضني في رمشة عين

اما الثاني و الاهم اني مخاصمة معك راك عارفة انه يمنع المنع الكلي على الحال جر الاشياء الثقيلة و انت ضربت بكل ها الاشياء عرض الحائط يا اختي الشغل و ارهاق عمل البيت لا ينتهي و انت ادرى الناس بكل ها الامور لكن تاكدي لي كاتبه لنا ربي الحبيب راح نشوفوه ربي يثبت حملك يا ربي طمنينا عليك

ام مرهوني قلبي معك ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين ربي يتمم لك على خير يا غالية حبيبتي اعملي ريجيم الحامل خصوصا انك قلت انه سكر الحمل ارتفع عندك و ان شاء الله ما فيك الا العافية ربي يثبت حملك و يكمل لك على خير يا رب طمنينا عنك ولا تقنطي من رحمة الله ربي معك يا رب

غموض الحبيبة الحمد لله طمنيتا عنك ربي يتمم لك على خير يا رب
الحمد لله انه التعب خف شوي ربي يفرح قلبك بشوفة ابنك بين احضانك سليم و معافى يا رب
انا سمعت مرة انه احيانا بعض النساء في حملهم الاول يتحرك الجنين في الخامس فمدام الدكتوة طمنتك فالحمد لله كل شي تمام ربي يتمم لك على خير

ملوكة حبيبتي و دلوعتي بشرك الله بالخير ان شاء الله تبشرينا فيلالقريب بحملك و ولادتك اسفة اني ما بقيت ادخل على المسن مشتاقة لك و لاخبارك بس كل ما لاقيت وقت حتلاقني باطمن عليكم هنا تقبلي حبي

مواقع النشر