زوجي في انعزال تام وحالة صمت وذهول ونظرات ريبه تحيطنا - الصفحة 58 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-01-2011, 02:25 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
اللهم اربط على قلبها واعنها واعطها القوة .. من لها غيرك فتلجأ له ... انت أعلم بحالها وأنت أرحم الراحمين ... ربي يا حبيبي ببركة كل عمل خير عملته وببركة كل ثانية صبر صبرتها وبكريم عطاءك وبكرمك وبواسع رحمتك ارفع عنها ما تجد وأعنها واربط على قلبها وشافها وزوجها

حبيبتي شوفي رد حبيبتنا جرين الاول والثاني .وباقي البنات اللي ذكروا تجربتهم مع الالتهابات .. ليش اليأس ... وربي ما فيك ايدز
قرأت كل رد بموضوعي لأكثر من مره وقرأت ردود حبيبتا قرين ثلاث مرات

جزاك الله خير بيتا لدعائك اسأل الله ان يتقبل
قديم 15-01-2011, 02:28 AM
Take Breath
عضو نشيط جدا
Take Breath غير متصل  
قريب ان شاء الله راح اروح اعتمر ... وراح ادعيلج ان شاء الله بأول نظرة لي للكعبة
ان شاء الله ماراح انساج,.
يختي اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته...
رفيقتي الفجر متوفية ... وكاتبين عنها بالجرايد انها منتحره والله اعلم..
مع إن اهلها قالوا انها سكتة قلبية...
سترك يارب!
قديم 15-01-2011, 02:30 AM
نونو4
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نونو4
نونو4 غير متصل  
السلام عليكم اختي دلوعة
عسى يلقاك ردي هدا فظروف افضل
والله انك على بالي على طول وكل مرة ادخل عشان اطمن واشوف ايش من جديد صار معك
عسى ربي ما يوريك شر
بس الله يخليك الكل هنا بالمنتدى ينصحك انك تسوي التحاليل
وانا حاسة التردد اللي انت فيه
خلي ايمانك بالله كبيير
ولا انت تبينا نسوي مضاهرة دولية من المغرب الى بلدك ونقول دلوعة دلوعة لازم لازم تحاليل مع اضراب عن الطعام الى ان تتحقق مطالبنا
ها وش قلتي فكري زييين قبل مانسويها هههههههه
الله يفرحك ياربي باخبار حلوة ويفرج همك ويطمن قلبك ويشفيك من كل مرض انت وعائلتك

التعديل الأخير تم بواسطة نونو4 ; 15-01-2011 الساعة 02:52 AM
قديم 15-01-2011, 03:50 AM
رجل متفائل
عضو جديد
رجل متفائل غير متصل  
أختي والله العظيم أنتي متعبك نفسك

أختي فالله أنا اشتركت على شان اساعدك بمعلومات أكيده 100% والظاهر أنى أشتراكي لم يجدي

أختي بعطيك بعض المعلومات الأكيده ومن بعدها أنتي حره

أمممم

أستراليا وبعض الدول تعتمد تحليل 6 أسابيع بالأجسام المضاده قطعي وأكيد

دكاتره وسبق أن ذكرت أساميهم ومناصبهم وخبراتهم 6 آسابيع قطعي ميه فالميه

تحليل P24
من أسابيع إلى أربع أسابيع قطعي 100%

مصر عندهم خبراء وفاتحين خط ساخن مجاني للأستفسار عن المرض

اذا أتصلتي عليهم يقولون شهر قطعي
الدكتوره سوسن مديرة برنامج الأمم المتحده في مصر وأنا مكلمنها شخصياً تقول شهر قطعي

الدكتوره مها من مصر وانا مكلمنها تقول شهر قطعي ولكن اللى موسوس زياده 6 أسابيع عشان بس يرتاح مع التأكيد أن شهر قطعي

أختي الفاضله كلام 6 شهور أو 3 شهور هذا كان في الثمانينات والتسعينات

الأجهزه أطورة مثال تيلفون نوكيا أول مانزل السوق كيف كانت مواصفاته وبعد كم سنه وش وصل له...؟

أختي الأجهزه مطوره وكل سنه يطورونها أكثر وصارت تكشف المرض بسرعه

أختي توكلي على الله وروحي البرج او سلمان الحبيب ووخلى زوجك يسوي التحالليل صدقيني بترتاحين من هالهم اللى أنتى فيه

أنا متأكد أن مافيكم شي

أنا أتكلم من واقع تجربه والله العظيم والله العظيم والله العظيم أن كل أعراض المرض الخبيث جاتني وبعضها مستمر لين اليوم اللى هي الغدد فالرقبه والأبط

وقبل ثلاث أيام رحت مستشفى الحبيب وسويت أشعه مقطعيه وطلعت الغدد فالأشعه وطمني الدكتور وقال صغيره لا تتعدا سم

وهذا كله طلع لي بعد ماوسوست فالمرض الخبيث

أختي الأعراض ليس بدليل على الأصابه

منظمة الصحه العالميه تقول

في كل 100 شخص تعرضوا لعلاقه مشبوهه وطلعت لهم الأعراض

تطلع الأصابه في 1% تخيلى في واحد بس وهم كلهم عندهم الأعراض والأعراض الأكيده يعني حراره مرتفعه اسابيع وغدد وحبوب على الجذع اللى هو البطن والظهر والكتف

ألام المفاصل واللى أخره

أختي اللى حبيت أقوله

لا تقرين عن الموضووع نهائي نصيحة اخ محب ومجرب لأنها تزيد الهم وكل ماقريتي شي تأكدي مليون فالميه بتحصلين يعطلع بعد كم يوم

سبحان الله وهذا ماصار لي كل مأقرا عن شي يوم يومين او نفس اللحضه أقرا واشوفه طالع في والله والله أنه من واقع تجربه

أختي الأعررررررررررررراض ليس بدليل

بالنسبه عن اصابة الأعضاء التناسليه أو الفم هذا ماله علاقه بالمرض لا من قريب ولا من بعيد إلا وحطي تحتها خط

بعد تطور المرض يعني بعد مايسيطر المرض على الجسم أي في مراحل متقدمه تبدا هالمشاكل

وهذا يسمونه الثالوث أو الهربس

أختي أغلب العلاقات المشبوهه تصيب الشخص بأمراض ثانيه مثل الهربس أو الحساسيه أو السيلان أو الزهري

أختي أنا أتوقع أن العلاقه اللى صارت مع شخص يمكن مش نضيف عنده حساسيه وهذا ماصاب زوجك

ولكن الخوف من المرض الخبيث والقرايه عن أعراضه حسيتي أنها فيك

أختي أو ماشكيتي فالأصابه ماكانت كل هالأعراض فيك ولكن بعد ماقريتي عن المرض طلعت لك وأنا متأكد من هالشي

أختي لا تدعين للشيطان مكان في تفكيرك فهو(( يجري مجرى الدم))

أختي فالله أرجوووك بكره خلي زوجك يفحص ارجووووك والله أن مجرد التفكير بهالمرض قاتل

واذا حبيتي أعطيك رقم الدكتوره سوسن أو الدكتوره مها أنا حاضر

بس أرجوك الفحص بعد شهر أغلب الدكاتره يقول قطعي أنصحك سويه الحين وبعد 6 أسابيع سوووه عشان تطمنون لا أكثر

أرجوك لا تقولين زوجي ماطاع او تقولين بصبر 6 أسابيع أرجوك أو أعطيني رقم زوجك وأنا بوديه المختبر وبفحصه وبتابع الموضووع

أختي أنا مريت فهالتجربه المريره وأعرف كيف يموت الشخص مليون مره فاليوم

أنا أنتظر ردك وأنتظر وقفه شجاعه بالذهاب للفحص

التعديل الأخير تم بواسطة رجل متفائل ; 15-01-2011 الساعة 03:56 AM
قديم 15-01-2011, 08:28 AM
على امل اللقاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية على امل اللقاء
على امل اللقاء غير متصل  
يا اختي الله يرضى عليك اذا زوجك مو مقتنع يروح الحين انتي رووحي لوحدك لمختبر البرج وحللي لنفسك
وارتاحي من الهم اللي اتعبك واتعب نفسيتك واحنا معاك كل يوم انتظر بشارتك لنا بسلامتك بأذن الله
انتي في ذمتك اطفال وقدامهم اختبارات وبعدو اجازه حابين يفرحوو فيها ويخرجوو ايش ذنبهم هم كمان يعيشو هالوضع
اهتمي بنفسك عشانهم انتي عاموود البيت واساسه اذا انكسرتي على مين يعتممممد ؟؟
خلي ارادتك قويه وتوكلي ع الله وروحي حللي ترا شفائك بأذن الله من تحسن نفسييتك لانو هيه اساس المرض
وانتي مافيك شئ الحمدلله بس مجرد تفكير وخووف وقلق
اسئل الله بمنه وكرمه ان يلبسك لبااس الصحه والعافيه وينيرر بصيرتك
قديم 15-01-2011, 08:59 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
ياعمري أنت يادلوعه والله إن كلامك أحزني كثير دلوعه حنا أخواتك وإخوانك قلوبنا وعقولنا معاك ودنا ونفسنا تسون التحليل أنت وزوجك إللي قال لك عنه الأخ متفائل وبإذن الله مافيكم إلا العافيه وأنت الحين عندك إلتهابات وطبعا التهابات الكانديدا خطيره وأنا بنفسي سامعة دكتور يقول إذا ماعولجت مبكرا وبأسرع وقت وبالعلاج المناسب لها تطورات خطيره وأحيانا يضطروا من شدت إلتهابها إلى إستائصال الرحم لقدرالله لأنها قد تؤدي إلى أمراض خبيثه لسمح الله وأنت تاركة نفسك ومهملتها وجالسه مخلية روحك للهواجيس والتفكير والحزن ونسيتي أمر الإلتهابات روحي دوري لك على مستشفى فيه دكتورة نساء مشهوره جدا بمهارتها في علاج النساء آه يخصاره بس لوأنتي عندنا بمنظقتنا كان عندنا دكتوره مصريه ممتازه جدا لها بالمستشفى عندنا حول عشرين سنة وماعمري لقيت إمرأة وما مدحتها في شغلها بس للأسف ما أنتي بديرتنا وإلا كان مستعده أخدمك بعيوني يادلوعتنا أسأل الله لكي الثبات
على إيمانك وصبرك يارب إن شاء الله تسوي التحاليل اليوم وتفرحينا فيها وتفاجيئنا بنتائج مذهله يارب إن شاء الله ربي يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة لنفسك وعيالك وزوجك .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 15-01-2011, 12:40 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
اختي حرام الي تعمليه بنفسك
سوي تحاليل وان شاء الله ما يكون الا كل خير
اما انك تقعدي و تندبي جظك فهاد مو حل ابدانتي هيك تقتلين نفسك وهد حرام
والله متابعة اخباؤرك دوما وبدعيلك من قلبي انو
ما يكون الا الخير
قديم 15-01-2011, 01:35 PM
دنيا ومن يدري
عضو جديد
دنيا ومن يدري غير متصل  
بســـم الله الــرحمـن الرحيــــــــــــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــأته

تحيه طيبه معطره بالورد والجوري الى اخواني واخواتي المساهمين في مساندت اختنا دلوعه مودي

قال

اما بعد:- السلام والصلاه على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى ال محمد وصحبه ومن تبعه باحسان

اختي العزيزه لاتفارقنه الحيات من غير عثرات .. وان الله سبحانه وتعالى اعطانه نعم كثيره ولعلنه لنكون من الشاكرين

اختي الصبر وما ادراك ما الصبر ... ان الله سبحانه وتعالى لقد ابتلى انبياء ورسول ومنهم

إن قصة ابتلاء أيوب عليه السلام وصبره ذائعة مشهورة وهي تضرب مثلاً للابتلاء ، والصبر، وقد ابتلاه الله عز وجل فصبر صبرًا جميلاً ، ويبدو أن ابتلاءه عليه السلام كان بذهاب المال ، والأهل ، والصحة جميعًا ولكنه ظل على صلته بربه ، وثقته به ، ورضاه بما قسم له ، وكان الشيطان يُوسوس لخلصائه القلائل الذين بقوا على وفائهم له ومنهم زوجته بأن الله عز وجل لو كان يحب أيوب عليه السلام ما ابتلاه ، وكانوا يحدثونه بهذا فيؤذيه في نفسه أشد مما يؤذيه الضر والبلاء ، فلما حدثته امرأته ببعض هذه الوسوسة حلف لئن شفاه الله ليضربنها عددًا عَيّنَه ، قيل مائـة ، وعندئذٍ توجه إلى ربه بالشكوى مما يلقى من إيذاء الشيطان ، ومداخله إلى نفوس خلصائه ، وَوَقْع هذا الإيذاء في نفسه { أني مسني الشيطان بنصب وعذاب } فلما عرف ربه منه صدقه ، وصبره ، ونفوره من محاولات الشيطان ، وتأذيه بها أدركه برحمته ، وأنهى ابتلاءه ، ورد عليه عافيته إذ أمره أن يضرب الأرض بقدمه فتنفجر عين باردة يغتسل منها ويشرب فيشفى ويبرأ { اركض برجلك هذا مغتسلٌ باردٌ وشراب } فأما قسمه ليضربن زوجته ، فرحمة من الله به وبزوجته التي قامت على رعايته ، وصبرت على بلائه ، وبلائها به ، أمره الله أن يأخذ مجموعة من العيدان بالعدد الذي حدده فيضربها بها ضربة واحدة تجزيء عن يمينه فلا يحنث فيها { وخذ بيدك ضغثاً فاضرب به ولا تحنث } هـذا التيسير ، وذلك الإنعام كانا جزاءً على ما علمه الله من عبده أيوب عليه السلام من الصبر على البلاء وحسن الطاعة ، والالتجاء إليه سبحانه { إنا وجدناه صابرًا نعم العبد إنه أواب } والمهم في معرض القصص هنا تصوير رحمة الله عز وجل وفضله على عباده الذين يبتليهم ، فيصبرون على بلائه ، وترضى نفوسهم بقضائه .

اللهم وفقنا للصبر والرضا واصرف عنا اليأس والسخط وارزقنا العافية في الدين والدنيا والآخرة وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين

اختي بكل اختصار وطمأنينه .. انا واعوذ بالله من كلمه انا .. لا اجاريك في هذي المشاركه لـ عزائك في مصيبتك بل الطمأنينه .. لان انا مررت في نفس مصيـبتك في وقت مضى...

قـــبل اربع سنوات لعب الشيطان في رأسي واقواني وخطأت وعند توبتي وخوفي من الله بدأت تظهر في اذني ورأس ندوب فلم اهتم ... وفي يوم من الايام دخلت اتصفح في احد المواقع واذا بي ادخل على اعراض الايدز والعياذ بالله .. فقمت اوسوس لان نصف الاعراض فيني ندوب السخونه الخ ..

وعلى الفور اتجهت الى الصلاه والركوع والسجود والاعتكاف مع نفسي وعدم الذهاب الى الجامعه وخفت ان عملت الفحص في المستشفيات العامه ان يحجروني والخ..

ولكن اتجهت الى مستشفى خاص .. بعد خمس شهور .. والنتيجه سلبيه والحمدالله .. ولازال الخوف في قلبي .. ولكن انتضرت سنتين وعملته والحمدالله..

اختي لاتخافي ان الله اذا احب عبد ابتلاه .. الدنيا فانيه ..

احمدي الله وتوكلي على الله .. لاحيات مع اليأس ولا يأس مع الحياه

انا عشت نفس لحظات زوجك ولحظات الالم التي تعيشين فيها في ايام(ن) مضت .. ولكن لا اضخم الامور الى ابعد الحدود .. اختي الكريمه لاتخافي زوجك اخطأ وخير الخطائون التوابون ففرحي فقد تاب الى الله كل انسان يخطأ هناك خطايا اكبر من خطايا زوجك ..
ولكن احمدي الله ان زوجك تاب واعترف لك ..؟ هناك من يسكت ويكتم الغيض هناك من لا يهتم في مشاعر الاخرين ويحب نفسه ويكثر من المعاصي من غير الندم بها ؟
والله العظيم الحياه فانيه ؟ نخلقنه نعبد الله .. شنو اتوظف وشتري بيت وبعدين اجيب اعيال وبعدين وبعدين ؟
صدقيني الواحد لازم يعيش بهدنيا غريب

انا قد اكون انسان عادي ملتزم في صلاتي والخ ولكن مقصر في امور
ولكن النصيحه تخرج من عقلي قبل قلبي..

يا اختي ارجوك تبين الراحه؟ روحي زوري اهلك خالطي الناس اطلعي ستانسي انتي وزوجك انسي النسيان نعمه من الله سبحانه وتعالى ..

الي كاتبه الله يصير.. الي عليك تتوكلين على مو بس تتوكلين التوكل يحتاج بذل الاسباب وهي (كثره الدعاه- الخشوع- كثره الصلاه-التصدق والخ)
وع فكره الصدقه تذهب عننا الامراض

وارد وقولك ان الله يحب الصابرين عشان الله يعوضك ضعف الي بدنيا اضعاف مضاعفه اصبري وحتسبي

أسأل لله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءا ليس بعده سقما ابدا

وتاكدي ان يوم القيامه الصابرين توفى اجورهم من غير حساب

ارجوك يا اختي انتي محتاجه تغيرين روتين وان شالله مافي شي بس اصبري وتكلي على الله فقط لا تتكلين على غير الله من الناس

ويا اختي اطمني ما في غير العافيه .. الله يحبكم والله واحمدي الله وقلي الحمدالله على كل حال

وقومي وصلي ركعتين لوجه الله

ولازمي قرائه القرأن

اخوج ابو تركي
قديم 15-01-2011, 06:26 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيون دلوعه مشاهدة المشاركة
حبيبتي دلوعــه لاتقولين كـــــــذا تكلمي ولاتكتمين بنفسك خلي الكتابه تعبر عن اللي بداخلك
صــــــــدقيني بترتـــاحين ..
وأنا متــأكده انك سليمه وراح ترجعين للموضـــــــوع وتحمـــدين الله على سلامتكـ انتي وزوجــك ..عليك بالصــدقه بنية انك تكوني سليمه ولو بالقليل ..وأحسني الظن بالله .. صدقيني عن تجربه الصدقه تفعل العجــااائب

قلبي معـــــــــاااكـ يالغـــــــــــــــاليه..
هلا اختي لعيون دلوعة

ما لي غير الله ثم انتم اقولكم اللي بخاطري وقلبي بس احيانا فيه اشياء ما اقولها عشان ماتتعب نفسياتكم معي
ويارب يكون توقعك بمحله واجي ابشركم بسلامتنا ياااارب
والصدقة اكيد لها مفعول عجيب

تسلمين حبيبتي لمشاركتك وتفاعلك

التعديل الأخير تم بواسطة &دلوعة مودي& ; 15-01-2011 الساعة 06:29 PM
قديم 15-01-2011, 06:37 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـجـلـيـلـه مشاهدة المشاركة
ياأختي حرام عليك ارحمي نفسك وارحمينا معااااك والله نفكر فيك ونعاني معاك
طيب وانتي في البيت تدمري نفسك اكثر كلها وقت وتتاكدي وتخلصي نفسك من هالعيشه
واذا مارحتي بيصير فيك مرض الجنون لاسامح الله والوسوسه وهذا حله كله بيدك
ماتبي احد من اهلك يدري ولاصديقه ولا حتى أخت ولا أمك طيب وبعدين وين بتوصلين بحياتك وحياة اطفالك
الي انتي عايشه فيه الحين مو طبيعي ... احنا معاك وننتظرك وننتظر النتائج وانتي جالسه في بيتك تاكلي بنفسك وتدهوري صحتك بسبب الخوف
قوي قلبك وتوكلي على الله ومالك الا تروحي للتحليل وتريحي نفسك
وقوفنا الي جانبك من غير مساعدتك ماراح تغير شي صدقيني ومرض الوهم ابتداء يسيطر عليك وتتوهمي اعراض ماهي موجوده فيك
بكرا السبت يالله ننتظر منك بشاره وصدقيني راح تتندمي على الايام الي عشتيها بكل معاناتها وانتي ساكته على نفسك
طمنيني وطمني غيري والكل يترقب منك لايصيبنا الملل بسبب اهمالك لنفسك
والله كلامك صحيح اختي والمشكله انه زوجي يحبطنيومايشجعنا نعملها ونرتاح

وان شاءالله قريب اعمل التحاليل بأذن الله

اشكرك اختي الجليلة لمؤازرتك اختك

مواقع النشر