زعل زوجي بسبب سهري في بيت اهلي حلت الرد485 - الصفحة 56 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 28-03-2016, 05:15 PM
الوفاء11
عضو مثالي
الوفاء11 غير متصل  
رد: زعل زوجي بسبب سهري في بيت اهلي حلت الرد48

لو أكلو من برى مره ومرتين في الأسبوع وين المشكله ويكوي ملابسه برى عادي لازم الزوجه تكون ماكينه شغاله 24 ساعه .
قديم 28-03-2016, 06:17 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
الله يصبر صاحبة الموضوع على بعض الردود

غلط ليش رحتي تزورين اهلك
غلط ليش تعطينه فلوس بهالطريقه
غلط ليش ماتطبخين له يوميا
غلط ليش ماتكوين دشداشته ..
وغلط وغلط وغلط

ماتلاحظون ان زودتوا العيار شوي على غير سنع

حلو الواحد يبين الاخطاء بس مو بهالتدقيق المتعب ..

ترا كلنا مو ملائكة بتعاملنا مع ازواجنا
لابد من التقصير وحصول الخطا ..
جزاك الله خير أخت ريماس .. بصراحة صار النقد شيء فضيع والتدقيق أفضع .. ماأقول إلا الله يعيني بس ويوسع صدري عليهم
قديم 28-03-2016, 06:21 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير أخت ريماس .. بصراحة صار النقد شيء فضيع والتدقيق أفضع .. ماأقول إلا الله يعيني بس ويوسع صدري عليهم

ايش جديدك يا لولو ؟
تصالحتو و لا بعد ؟
قديم 28-03-2016, 06:27 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا حور مشاهدة المشاركة
تبغي الصراحة أختي أشوف إنت وزوجك كلكم ماعندكم حكمة ولا ترشيد استهلاك هو عايش دور المسكين الي ماعنده وإنت عايشة دور البطلة اللي تساعد زوجها في الشدة وتضحي عشانه
ليش يشتري بيتزا وغير البيتزا وهو اليوم اللي بعده ماعنده حق الحلاقة وحق الكوي؟
كان ممكن يجيب أي خضرة بـ 5 ريال تطبخيها أو هو يطبخها بنفسه مدام مسوي زعلان وما كان يبغى يكلمك.ويوفر مصاريف لآخر الشهر.
الحمد لله إنتو بخير ونعمة برضه مايصير الإنسان يعيش أكبر من إمكانياته
يا أختي الواحد لمن يكون عنده فلوس يدلع ويدلع لكن لمن ماعنده يمد رجوله قد لحافه عشان القرشين اللي في جيبه تكفيه.والله أنا تمر علي أيام أعد الريال عد عشان تكفيني الفلوس لآخر الشهر.
عيشوا الواقع لمن ماتكون في سيولة مادية
بعدين مدري كيف رضيتي زوجك يخرج بالدشداشة المبهدلة وماكلفت على نفسك تكويها
يختي الزوج مرآة لإهتمام الزوجة ونظافتها أدري إني كثيرة نقد بس حاولي تستفيدي من الكلام.

على فكرة أنا مو ضد التعاون بن الزوجين والمساعدة المادية /السيدة خديجة رضي الله عنها ساعدت أطهر البشر
والرسول صلى الله عليه وسلم حفظ معروفها وقال فيها كلمات تقرأ ليوم القيامة بس إنا طريقتك ماعجبتني وإنت حرة في أسلوبك مو شرط تقتنعي برأيي.
أولا .. أنا سبق وقلت في مواضيع ثانية إن راتب زوجي تحسن ولله الحمد وصار يكفينا وزيادة .. وقلت بهالموضوع إنه في وضع مؤقت هالشهر لأنه ساعد أهله بمبلغ لأنهم محتاجين وبالتالي احتاج .. وبعدين الحمدلله أنا وزوجي مرشدين في حياتنا بشكل واضح وبنفس الوقت نحاول مانحرم انفسنا يعني نسدد ونقارب .. وبعدين مالداعي ألفاظ نعيش أدوار ومن هالكلام .. لانعيش ادوار ولاهم يحزنون هو زوجي وأنا زوجته وماحنا نعيش أدوار..

ثانيا من قالك إنه طلع ودشداشته ماهي مكوية .. الحمدلله أهتم بمظهر زوجي وأعرف الكلام اللي قاعدة تقوليه ترى ماني غشيمة وماني سنعة عشان تقولي لي هالكلام..

رأيك احترمه بس ماهو ضروري يكون صح .. ولا أحتاج تقنعيني فيه.. شكرا
قديم 28-03-2016, 06:27 PM
كاتي93
موقوف
كاتي93 غير متصل  

احسنتِ ياقلبي و ماعليك من بعض الردود الدنيا تطورت والرجال يبي زوجه مو خدامه ترا ! عادي انا اقوم بكل واجباتي وزيادة بس ملابسه يكويها برا الله لايهينه مو عيب ولا حرام والرسول كان يقوم بكل أمره ! ف ليش مايساعد الزوج بأموره الشخصيه شوي ، مشكلتك زي ماقلت لك قبل انك تبالغين جداً لا زعلتي وتحطينها كآنها آخر الدنيا ومايجي بين عيونك غير الانفصال ، وهالشيء لازم ينحذف من قاموسك ولا يطرالك ابد ، صدقيني كثر الدق يفك الّلحام بعيد الشر ، هدي بالك وروقي ولاتنشبين واجد واثقلي بردات فعلك مو كل موضوع وكلمة تتكبر والله يسخره لك ، + مافيها شي لاعطيتيه فلوس ترا زوجك مو غريب عشان ينهان شدعوة !
قديم 28-03-2016, 06:28 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
ليه ماتنكوى الدشتديش بالبيت
وهالموقف متى صار عقب موقف الفلوس ولا بعده
هو مايحبني اكويها في البيت..

قبله يامبتعثة..
قديم 28-03-2016, 06:31 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
ايش جديدك يا لولو ؟
تصالحتو و لا بعد ؟
حبيبتي يالوفتي .. إيه الحمدلله تصالحنا .. بس باقي تبعات الموضوع هنا من بعض الاعضاء فاقعين قلبي
قديم 28-03-2016, 06:35 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتي93 مشاهدة المشاركة
احسنتِ ياقلبي و ماعليك من بعض الردود الدنيا تطورت والرجال يبي زوجه مو خدامه ترا ! عادي انا اقوم بكل واجباتي وزيادة بس ملابسه يكويها برا الله لايهينه مو عيب ولا حرام والرسول كان يقوم بكل أمره ! ف ليش مايساعد الزوج بأموره الشخصيه شوي ، مشكلتك زي ماقلت لك قبل انك تبالغين جداً لا زعلتي وتحطينها كآنها آخر الدنيا ومايجي بين عيونك غير الانفصال ، وهالشيء لازم ينحذف من قاموسك ولا يطرالك ابد ، صدقيني كثر الدق يفك الّلحام بعيد الشر ، هدي بالك وروقي ولاتنشبين واجد واثقلي بردات فعلك مو كل موضوع وكلمة تتكبر والله يسخره لك ، + مافيها شي لاعطيتيه فلوس ترا زوجك مو غريب عشان ينهان شدعوة !
ياحبيبتي ياكاتي .. يافديت الناس إللي فاهميني

فعلا أنا مشكلتي زي ماقلتي في تضخيم اﻻمور وتوصيلها لوديني لبيت أهلي .. لكن إن شاءالله إن هالشيء مايتكرر بعون الله .. فديتك
قديم 28-03-2016, 06:37 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء11 مشاهدة المشاركة
لو أكلو من برى مره ومرتين في الأسبوع وين المشكله ويكوي ملابسه برى عادي لازم الزوجه تكون ماكينه شغاله 24 ساعه .
الله يجزاك خير حبيبتي .. فعلا الزوجة ماهي ماكينة ولازم الزوج يراعي هالشيء ..
قديم 28-03-2016, 06:38 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
حبيبتي يالوفتي .. إيه الحمدلله تصالحنا .. بس باقي تبعات الموضوع هنا من بعض الاعضاء فاقعين قلبي

الحمد لله يا رب
اجل استمتعي بحياتك ...

مواقع النشر