عاشقات حلم الامومة - الصفحة 56 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 16-10-2010, 01:12 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
يسلمو غلا جلالجل لدعوتك لى الله يحقق لك اللى ببالك
صباح الليل اسئلى دكتور بخصوص تضبيط دورتك للحج ودعى لنا-الله يسهل امرج يارب
كوكاريتا الله ييسر سفرتج وطمنينا عنكى

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 16-10-2010, 08:21 PM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
أم يحيى
الحمدلله حبيبتي ,, الله يرزقك عاجلا غير آجل

نعيمة

ايش هالأخبار الحلوة ... ربي يرزقك يارب ويثبتلك الأجنة حبيبتي .. طمنينا باستمرار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla مشاهدة المشاركة
اممم لا خلاص يا ستي انا اول كنت اقولك طنشي لانه فعلا كنتي توك عروس ام شهور وقالقه نفسك
سالت عن المده عشان اشوف هل تستدعي تاخذي الموضوع بجد ولا لا..
16 شهر فتره كافيه للمحاوله وانا ترى ماني مع البنات اللي يقولو لا تحسبو التبويض لانه صراحه ممكن تظلمي نفسك فيها ممكن تعدي وانتي مو منتبهه وما يصير جماع ويروح عليكي هي تنفع للناس اللي الجماع عندهم امر روتيني بشكل يومي او يوم ورى يوم اما بالنسبه اللي جماعهم مش منتظم وعلى حسب الظروف حرام بينظلمو بالقاعده هذي ..
وعن نفسي ما يمشي معاي الوضع الا اذا حسبت ايام التبويض اما امشي سبهلله كذا على البركه ما يصلح ..

طيب انا رايي الان قفلي سنة 2010 من دون مراجعة الدكتور يعني لحدديسمبر كمان شهرين عشان تكوني خلاص عمر محاولاتك سنه ونصف بالتمام والكمال وخلال الفتره هذي ابحثي بالانترنت واسالي اللي حوليك عن دكتور شاطر وابدئي راجعي معاه من الصفر مافيها شي عيدو التحاليل وزوجك يعيد التحاليل اذا طلب الدكتور واذا كتبلك عل منشطات ابدئي خذيها او اي علاج يوصفلك اياه توكلي على الله وخذيه .. بس يا ستي لا تختاري اي دكتور اسالي واستفسري عشان لا تدخلي في متاهات مالها داعي...
ربي يرزقك من اوسع ابوابه

كنت ابغى اقولك شي
فيه حاجه ممكن تجربوها انه ما يصير جماع من وقت ما تغتسلي من الدوره الين ايام التبويض وبعدين يصير جماع كذا ممكن تعطي فرصه للحيوانات المنويه انها تكون كثيره .. اهي تجربه وشوفو اعملوها ايش ورااكم..

كرستالة حبيبتي .. مشكورة على اهتمامك ما تقصرين

^_^

بجرب الطريقة اللي قلتي عنها ولو انها صعبة شوي .. لازم موافقة أبو الشباب

اليوم كان عندي موعد مع الدكتورة وقلت خليني أروح وأمري لله

رحت وكالمعتاد قالت مافيك شي غير طبيعي ,, بس خذت دم عشان يسوون فحص جديد للهرمونات

وقالتلي مافي أشعة صبغة الا لما أكمل سنتين .. يعني على السنة الجديدة ان شاء الله

واحتمال نعيد الفحوصات انا وزوجي على بداية السنة بعد

وخبرتها اني وايد مرات تتأخر علي الدورة كم يوم وفحص الحمل يطلع ايجابي وبعدين أتفاجأ الدورة نازلة وغزيرة مرة

فقالتلي أكيد هذا حمل بس للأسف كيميائي ,, طبعا انا عارفه هالشي .. ويمكن تكلمت عن هالموضوع هنا

بس ما أدري ليش ما يثبت رغم اني دايما لما أفحص تكون البطانة سميكة على كلام الدكتورة

تخيلوا يمكن 5 مرات حمل كيميائي في خلال سنة ونص من زواجي

الله كريم

وأعطتني دوفاستون (حبوب مثبتة للحمل ومنظمة للدورة بنفس الوقت)

ببدأ أخذهم من اليوم ال16 للدورة لليوم ال25 .. وطلبت مني أسوي فحص حمل باليوم ال25 و اذا ظهر خط ولو خفيف

أكمل الدوفاستون عشان تثبيت الحمل ان شاء الله

وعطتني فوليك أسيد 5 mlg حبة باليوم

والأهم من هذا كله انها قالتلي أنزل وزني للـ 60 خخخخ ضربت على الوتر الحساس

لأنه وزني طلع 70 عندهم بالمستشفى ,,, مع اني وزنت قبل ما أطلع من البيت وكان 67.7 بالميزان الإلكتروني

الحمدلله صارلي مدة أنظم أكلي وأحاول أنزل من وزني ونزلت 3 كيلو تقريبا

وهذي كل الحكايه

^_^

كوكار تروحي وترجعي بالسلامة

^_^

باقي البنات ربي يرزقكم ويسهل عليكم يارب

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)
قديم 16-10-2010, 11:54 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
مرحبا يا بنات

اشتقتلكم جدا جدا جــــــــــــــــــــــــــــــــــدا

اسفة لغيابي الطويل هذا .. واتمنى ما يكون تفسر غلط ... انا مو حامل والله ... وما نجحت عملية التلقيح الصناعي والحمد لله على كل حال

بس اضطريت اغيب لإننا مرينا بظروف مالية مفاجئة ... زوجي خسر عمله وقتها ... فما كان عندي نت طول الفترة اللي فاتت .

اعتذر لكل من سألت عني ولم يأتيها رد واشكرها من كل قلبي

الصفحات كتيرة جدا وما بقدر اقراها كلها دفعه وحدة .. بس راح اقراها حبه حبه كل ما يصير عندي فراغ

بس عن جد وحشتوني يا بنات
قديم 17-10-2010, 01:53 AM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
متفائلة

لك وحشة .. الحمدلله على سلامتك .. الله يعوض عليك حبيبتي .. ان شاء الله تحملي طبيعي عاجلا غير آجل يارب

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)
قديم 17-10-2010, 04:44 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
السلام عليكم ياعشوقات
إسلام / شكرا حبيبتي والله يفرحني فيك وأفتح لك موضوع تهنئة حملك في هذا الشهر يارب العالمين حبيبتي ممكن تقولي لي شو إسم حبوب اللقاح وطلع النخيل بالمغربية؟ وأين يباع؟ ولك جزيل الشكر عزيزتي.
غلاجلاجل / مشكورة عزيزتي والله يسمع منك يارب العالمين.
منى / الله يعوض عليك في القريب العاجل.
صباح الليل / حج مبرور وسعي مشكور والله يتقبل منك ونسألك الدعاء.
كوكاريتا / تروحي وترجعي بالسلامة والله يهون عليك يارب.
فلافل / أهلين بفلفولتنا الحلوة الله يسمع منك يارب ويرزقني ويرزقك في القريب العاجل وإن شاء الله سأوافيكم بمستجداتي.
فلـــتي / ولك شو هالطلة الحلوة اللي ترد الروح والله كنت دائمة السؤال عنك وآشتقت لك كتييييييير أما التلقيح الصناعي فكلنا في الهوى سوا هههه والله يرزقك ويعوض قريبا يارب بس ماتطولي الغيبة مستنيين نسمع آخر أخبارك.
قديم 17-10-2010, 10:04 AM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
فلفولـــــــــــــه الطيوبه

تسلميلي حبيبتي ... وانتي ليكي وحشة اكبر والله ... وان شاء الله نحمل سوا طبيعي بدون دوخة راس ^_^

نعومتــــــــــــــي

ما تتصوري قديـــــــــــــــــــــــــــــــــش اشتقتلك وكنت دائما اقول نعوم راح تعمل التلقيح الصناعي ومتشوقة اعرف اخبارك ..
الحمد لله إن أيد الطبيب كانت خفيفة عليكي وان شاء الله المرة القادمة تصيب .. بس قوليلي ايش هالأبر اللي بالبطن ؟؟؟ وكم أبرة بتاخذي ؟؟ وبأي ايام من الدورة ؟؟
اخباري غاليتي اني وقفت اي محاولة ... وما باخذ اي علاج او منشطات ... الا المتفورمين وفيتامين E لإني ما بدي يرجعلي التكيس
تقدري تقولي اني بفترة هدنه حالياً ^_^ ... بيني وبينك جل اهتمامي الان بموضوع الهجرة اللي احنا مقدمين عليه وجايز يطول بالسنة او سنة ونصف ... بس شاغلي بالي عن موضوع الحمل ... إن جي طبيعي كان خيراً على خير وإن لا .. فراح انتظر لحد ما نهاجر ونستقر مادياً وبعدها اعمل حقن مجهري يعني الموضوع يطول ^_^
قديم 17-10-2010, 09:57 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
السلام عليكم خواتي اشلونكم يارب تكونوا بخير

فلفوله حبيبتي تسلمين ربي يسعدك ويفرحك نصيحه حبيبتي القي اشتشاري وروحي اتعالجوا وربك كريم

اسلام الحلوه ربي يجمعك بزوجك يارب وتفرحي قريب قولي امين

مرموسه حبيبتي ربي يسعدك ويرزقك يارب وان شاء الله الخير جاي طلي علينا مشتاقين

غلا ياغااااااااااااااااليه حبيبتي ربي يسعدك ويفرح قلبك بعيالك يارب مشتاقين وينك قللتي دخولك طمنينا عنك

اما عن اخباري فالحمد لله على كل حال الدوره نزلت البارحت على شكل نزيف الله يعزكم وبعد الم استمر يومين

وطبعا موعدي كان اليوم واتلغى لانه ماينفع انتظر اخلص واروح وعلى الله القى موعد قريب

كوكا حبيبتي يارب تكوني وصلتي بالسلامه طمنينا عنك كان نفسي اكلمك قبل السفر بس انشغلت

سلامي للكل
قديم 17-10-2010, 10:19 PM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  
السلام عليكم
متفائلة حمد الله على السلامة ربنا ييسر امورك و يرزقك كل ما تتمنين.
نعيمة ربنا يسمع منك و يستجيب دعاءك و لك بالمثل اما بالنسبة لسؤالك : حبوب اللقاح يباع عند المحلات المختصة في بيع العسل الحر و مستلزمات تربية النحل و هم عارفينها بنفس الاسم.
اما طلع النخيل انا قرأت في احدى المنتديات المغربية انه يسمى عندنا الدُّكَّارْ و اكيد سيكون عند محلات العطارة الكبيرة خصوصا بالمدن الكبرى اما انا فخالتي جزاها الله خير جابتو لي من السعودية .
سلامي للجميع ملاك و منى شفتكم متواجدين تحياتي لكن.

قديم 18-10-2010, 12:54 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
سلام عليكم اخواتي في الله
انا وصلت اليوم
لي رجعة باذن الله لما اقرا لي فاتني
تقبلن تحياتي
قديم 18-10-2010, 01:31 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
مساء الخير يا قمرات

يا رب تكونو بخير

انا الحمد لله وصلت بخير مصر

و كانت الرحلة سهلة الحمد لله

بس طبعا و ذى المرة اللى فاتت نزلت من الطيارة رجليا وارمة و لحد دلوقتى برضو وارمين
هو طبعا الحمد لله اخ من امبارح بس بقيت على طول قاعدة رفعاها عشان اقلل نزول الدم فيها عشان الورم يخف شوية

معلش يا قمرات مش حعرف ارد على اللى فاتنى
لانى مش حقدر اقعد على الكمبيوتر عشان موضوع رجلى دا

بس ان شاء الله ادخل تانى و قريب قوى

بحبكم جمبعا فى الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

مواقع النشر