عاشقات حلم الأمومة (قبل الرد الالتزام بالمذكور في المشاركة # 210) - الصفحة 53 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 27-05-2010, 05:39 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flouna مشاهدة المشاركة
نعيمه ربنا يصبرك حبيبتى ويرزقك من غير تلقيح ...بس حبيبتى الدين أباح انك تروحى لطبيب رجل أدا دعت الضروره لدلك ....وما فى ضروره أكثر من كده لان انا بصراحه لا أثق بتاتااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فى الاطباء الستات ...ليه؟؟
أول زواجى تعالجت عند طبيبه الى الان بقول عليها حسبى الله ونعم الوكيل طبيبه هدى كلمه كبيره جدا عليها ..اتعالجت عندها 7 شهور وكان علاجها فاشل فاشل ومنكتش فاهمه اى شئ ..بصى يكفى بس انى أقولك انها اعطتنى علاج للغده الردقيه لمده 3 شهور ...وانا اصلا لم يكن عندى غده درقيه ابدا ...
وكانت بتعطينى العلاج وبتقولى ده هيثبت لو فى حمل ...اختك هبله طبعا ولسه متجوزه أخدت العلاج 3 شهور وطبعا خسيت جدا وانا معرفش ليه
رحت لطبيب أخر اتصدم وقالى دى مش ممكن تكون دارسه طب ...المهم الحمد لله بطلت الدوا طبعا ..والحمد لله وزنى رجع وعملت تحليل بعد فتره الحمد لله كان كويس ..المهم انها كانت هتموتنى ...الطبيب التانى قالى وزنك طان هيعد يقل يقل الى لاشئ والعياد بالله
ده غير انها ...أعطتنى دواء تقول انه بينظم الدوره وطلع بيمنع الحمل....يعنى الحمد لله لخبطتنى عالاخر..وطبعا قعدت اصلح فى اللى عملته فيا حسبى الله ونعم الوكيل فيهايااااااااااارب
المهم حبيبتى العياده بتاعتها كانت ماشاء الله ملياااااااانه على الاخر كأنها بروفسيره

وحتى دكتوره هموووووم شوفتى طبعا كانت مش فاهمه حاجه خالص حسبى الله ونعم الوكيل

غير حبيبتى انك حتى لو عاوزه تعملى تلقيح ..التلقيح محتاج طبيب شاطر وبيفهم ...لكن لا تثقى بأمرأه وتعمل لك كمان تلقيح ...
أشرحى لجوزك الكلام ده و قوليله ان دى ضروره ...والستات مش شاطرين فى المواضيع دى وان شاء الله هو هيتفهم الموضوع وبلغينا أخر الاخبار ..المهم بطلى بكاء وفكرى هتعملى أيه ربنا معاكى
أهلين حبيبتي فلونا والله كلامك صح وعلى عيني وراسي بس شو أعمل زوجي ميبس راسو على الأخير والتناقش معاه في هالموضوع صار بيتعني ويمللني والله قبل كنت متحمسة ومتشجعة وبحاول أغطي مشاعر الخوف والحياء بس هو في كل مرة لازم يذكرني فيها لا ويقرفني فيها كمان لغاية ماآستسلمت وطلعت الموضوع
من دماغي نهائي؛ أما بالنسبة للضرورات تبيح المحضورات فمنطقه غريب فيها
يقول أنه ليس من الضرورات والضرورة تتمثل في ولادة أو عملية أو......
وبالنسبة للدكتورة آخ بس منها ضيعت معاها سنتين ونصف في لاشيئ بس كورس
كلوميد 6 أشهر متفرقة دون مراقبة زائد منظم إتروجستون وما آستفدت حاجة
دورتي أصبحت لاتنزل إلا بالمنظم حسبي الله ونعم الوكيل وفي الأخير آقترحت
التلقيح الصناعي الله يكون بعونا يارب
على العموم مشكورة حبيبتي على ردك والله ييسر لك أمورك ويرزقك من حيث
لاتحتسبين يارب.
قديم 27-05-2010, 05:53 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3

عاشقة الطفولة
السلام عليكن
بنات ربنا كريم خلونا املنا كل يوم يكبر و الفرج قريب
صحيح تجينا حالات ضعف لكن نقوى بعدها الحمد لله

نعيمة اش غادي نقول لك خلي راجلك شوية حتى يبرد و ناقشيه بهداوة شوفي انا اول مرة بديت رحلة الاطباء كانت مع دكتورة مشيت عندها قلت لها انني باغية نحمل فعملت لي السونار فقققققققققط و قالت كل شي سليم لو ما حملت هد الشهر العيب من زوجك على قولة المصرين كدة من الباب للطاق ما طلبات مني تحاليل او اشعة او هرمونات او اي شي ابدا ابدا فنصحني زوجي باني نزور دكتور مشهود له بعدما شكره مجموعة من اصدقاءه حقيقي انه ربي ما زال ما كرمني لكن بتجربتي الطويلة وجدت نه الاطباء الدكور اكفئ مية مرة على النساء و انت ادرى شوفي مثلا هنا في المغرب شكون لي معروف بالكفاءة ديالو في مجال العقم كلهم ذكور
المهم انا ندعي معك ربي يرزقك الحمل الطبيعي السليم المعافى يا رب

أهلين حبيبتي عشوقة الحمد لله دايما الأمل في ربنا موجود
والله حبيبتي بعرف أنه الأطباء أكثر كفاءة من النساء في كل المجالات مو بس العقم بس شو أعمل لزوجي هو تفكيره كده رافض تماما وياما كلمته بهدوء وكان بيوافق بس دايما بيسمم لي بدبي بكلامو والله صرت بستحي من حالي كأني رحأعمل شيئ حرام ودايما كنت بخاف إني أغضب ربنا لأني رح أعمل شيئ زوجي مو راضي عليه وبالتالي ربنا مارح ييسر لي وما رح يرضى عني
وفي الأخير آستسلمت لرغبة زوجي عسى ربي ييسر لي ويرزقني من غير تلقيح
الله كريم شكرا الحبيبة ديالي والله ييسر لك ويرزقك في القريب العاجل يارب.
قديم 27-05-2010, 06:13 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3

[QUOTE=noora;2426592]

نعووومة ياقلبي ... حبيبتي ربي يعينيك و يفرج همك ... حبيبتي لا تنكدي على نفسك و حياتك ... الحمدلله . بسم الله ماشاء الله زوجك يحبك و حياتكم هادية و مستقرة لا تجيبي الهم لنفسك ..

ادري انك مشتاقة لللامومة بس صدقيني الهم و النكد ما راح يعجل فيها .. هل اذا سويتي التلقيح خلاص ضمنتي الحمل .. لا مو شرط.. تعب نفسي و احتمال يكون عالفاضي
والله العظيم جارتي سوت تلقيح و حملت ب 3 توائم و ماتوا جميعا الله يعوضها خير
و غيرها كثييير من النساء سوا التلقيح مرة و اثنين و عشرة . بس ربي مو كاتب لهم ابدا ابدا ,, و بالمقابل بعطيك مثلا لاخت زوجي ... متزوجة من 4 سنوات و عمرهاا عدا ال 30 و كنت اقولها يا فلانه .. اخوك زوجي يعني بيساعدك ماديا و روحي مصر و لا الاردن و اعملي التلقيح . تعبت اقنعها و زوجي يقنعها و حماتي و هي مو راضية بتاتا تقول وقت ماربي يشاء بيرزقني .. و على قولتها قاللت من كثر القلق بعد التلقيح اكيد حتى لو في حمل بينزل .. المهم رفضت و الاطباء اختلفوا من قال عندها تكيس و من قال مافيك شي
اتخيلي 4 سنوات .. لغاية ما ربي من عليها بالحمل هذا الشهر بدون ايي شي وربي يتمم لها على خير يارب و يرزقها طفل معافى ...

و قريبة ثالثة .. قالو لزوجها الحيونات المنوية عددها صفر اتخيلي ؟؟؟ و سبحان الله تم سنة يتعالج و عسل و خلطات و حملت زوجت و جابت بنوتة ماشاء الله عليها و هي ترضع حملت بالثاني .,ماشاء الله .. شفتي لما ربك يريد والله ماحد يقدر يسوي شي

فا ياقلبي لا تتعبي تفكيريك و تخلي بخيالك انه التلقيح هو الحل الوحييد .. لا خلي امك بربنا كبيير و ان شاء الله ياااارب تحملي بدون اي علاج بالقريب العاجل

أهلين حبيبتي نورا الله يسعد قلبك ويخليلك يوسف يارب
الحمد لله عايشة حياة مستقرة وسعيدة وبحمد ربي ألف مرة على هذه النعمة واذا ربنا ماكتبلي أكون أم سأكون راضية وما رح أحس بالظلم لأن ربي أعطاني
حياة سعيدة ومستقرة بس حبيبتي أنا مشتاقة أكون أم وأنا بعرف إنو التلقيح مو مضون وإذا ربي ماكتب أكون عملت اللي علي وأخذت بالأسباب هذا هو المنطق
اللي أنا مقتنعة بيه وبالتالي أنا مو حاطة أملي في شيئ معين غير في رب العالمين
هو الواحد اللي قادر يرزقني بس أمرنا سبحانه بالأسباب وأنا حابة أعمل اللي علي
والله يرزقني ويرزقك يارب
ألف مبروك حمل أخت زوجك والله يتمم لها على خير يارب ويرزقني مثل مارزقها بدون تلقيح هو قادر على كل شيئ سبحانه
مشكورة حبيبتي على ردك والله يوفقك وييسر لك يارب.
قديم 27-05-2010, 07:06 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنااااااااااااات وحشتوني حييييييييييييييييييييييييييييل

اشكركم كلكم وبدون استثنااااااااااااااااااااء وارجوا تقبل اعتذاري لاني تاخرت في الرد عليكم
بس حبيت اقوووووووووووول
اني الان بخييييييييييييييييييير وبصحة وعافية
بس للان ما نزلت الدورة
بنتظرها
لان حبوب البروجليتون البني ما بعد خلصتها
لكن الي صار اني نسيت حبتي حق امس واخذتها اليوم الساعة 3 الظهر ما ادري تاثر ولا لا

حبيبتي ملاااااااااااااااااااااااااك

انا ودي انك تكلمي الدكتور عبد العزيز الشهراني وتوريه صورة من اشعة الصبغة وتقرير مفصل عن حالتك لانه بصراحة استشاري جراحة مناظييييييييييييير نسائية وله ابحاث فيها يعني ما شاء الله تبارك الله مممتاز ويااااااااااااااارب العلاج يكون بيدة بكدا ممكن انك تستفيدي قبل ما تبدأي الكورس الجديد للحمل

حبيباتي فلونا الله يسعد قلبك ويتقبل دعااائك
كوكاريتا .....اخبار حملك اييييييييييييييييه

حلمي +++++انا أمبير الرغبة في الحمل في ازدياد يعني استعدي حبيبتي .....بصراحة انا اتفأل بيك
الله لا يحرمك الجنة

عاشقة الطفولة ....الله يسعد قلبك وينولك كل ما تتمنين يااااااااااااااااااااارب

منى .........ها بدأتي الكورس ولا باقي

دودي .......يا بطتي والله تراك توحشيني كثيييييييييييييييييييييييييييييييير

لا تزعلي حبيبتي وياااااااااااااااااااااارب روحك الحلوة تفضل على طوووووووووووووووول كدا
علشان تكيديهم

يا كيداااااااااااهم

الله يسعد قلبك

نعوووومة ......أنا والله زعلت عليييييييييييييك كثيييييييييييير وتأثرت من كلاامك بس ما بيدنا شي غيييييييير الحمد لله على كل شي
ولا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتي انتي فهمي زوجك ان حالتك باشرتها دكتورتك (الفاشلة )وما فاد معاها علااااج وضيعت من عمرك شهور وانتي بتتابعي معاها
وقولي ان الدكتور دا كان من المممكن انه يفيدكم ..وبعدين وضحيله بما ان سبب اعتراضه هو غيرته عليك قولي انا اشد رفضا منك للدكتور بس ما لقيت افضل منه دكتورة او حتى بمستواااااه الي سمعتها عنه وما نبي نضيع وقت وجهد وماااااااااال ...وفي الاخير الي كاتبه ربي بيكوووووووووووووون
انا زوجي كان يرفض اروح لدكتور وكنت دايما استهبل بس كنت ابحث من غير ما اقوله وأجي لما اكلمه اقوله زميلاتي قالولي ان فيه دكتور ممتاز في المستشفى الفلاني هو يسكت ما يرد انا بعدها اتابع واقول يالله بس كل الدكاترة الكويسن رجاااااااااال والبنات يتابعوا معاااااهم وحالتهم مثل حالتي ومن هالكلاااااااام بس ما أبين رغبتي وارجع واقول بس ما ادري كيف يروحوا للرجاااااااال ..يقوم زوجي يقولي بس للضرورة احكام وما فيها شي ...انا اسكت كم يوووووووووووم واجيب اسم دكتورة الين وصلت للدكتورة منى
المهم انا بصراحة ارتحت لها وهي الي دلتني على الدكتور عبد العزيز علشان يتابع حالتي بس لما عرف انه دكتور وبدون ما يفكر قالي تابعي معاه ..انا قلتله اني بس اتابع معاه العملةي بعد العملية برجع لدكتورتي
هو قالي لأ حتى الحمل تابعي معااااااااااااااااه
حبيبتي زوجي يمكن اشد من زوجك انا كان برفض اروح لطبيب اذن علشان ما يكشكف عليا بس الحين الحمد لله رضي ....استخدمي خدعك النسائية هههههههههههههههههههههههه

الله يسعد قلبك ياااااااااااااارب

باقي العشوقااااااااااااااات احبكم كلكم
وسامحوني اذا ما ذكرت اسم وحدة فييييييييييككم
قديم 28-05-2010, 04:08 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
نعيمه اغلب الرجال تتازم بهذه المواضيع
صديقاتى وانا حصل معى هذا الامر لكن بلنهايه يوافقو
رفضه انه دكتور رجل فهذى حجه
هم يتحرجون من العينه وكيف يجيبونها بوقت محدد
زوجك وضعه اهون من زوجى
زوجى السنه الى فاتت لما اقترح دكتورى طفل الانبوب شخط بلدكتور وعملى مشكله
وكان وقتها زوجة صديقه تراجع لنفس الموضوع وحملت وانجبت بذات الطريقه
وصديقه قال له العينه ممكن تنجاب من البيت كونه قريب
وقتها زوجى وافق بدون ان أزن او اكلمه بلموضوع

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 29-05-2010, 11:02 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
ايش صاير يا بنات؟؟

الصفحه صار لها يومين وهي على حالها

حبيت ادعي لي ولكم بالفرج

بالتوفيق جميعا
قديم 30-05-2010, 01:06 AM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  
الله يرزق اخواتي العاشقات بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب

لاتنسون الاستغفار
وقراءة سورة البقرة
والصدقة

احبكم بالله جميعا
قديم 30-05-2010, 12:03 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
السلام عليكم يابنات

اشلونكم وشخباركم عساكم بخير

ليش كل هالركود طمنونا عنكم واخر اخباركم

مرموسه الحلوه كيف اقدر اتصل بالدكتور ىني عايشه بدبي وهو بالرياض ؟؟؟؟؟؟؟

محتاجه رايج حبيبتي واذا تقدرين تساليلي عنه اشلون اتواصل ربي يفر قلبج يارب

غلا جلاجل ياغاليه منوره والله حبيبتي ربي يسعك ويفرحك بعيالج يارب فعلا انت من المعدن الاصيل

اتمنى من خواتي ماينسون الدعاء وكثفا بالدعاء وخصوصا لحياة وعشوقه لانهم بحاجة دعائكم هاليومين

حلمي طمنينا عنج وين مختفيه اخاف نسيتيني ههههههههه

بالنسبه لي الحمد لله على كل حال احاول اتعود واكيف نفسي بس مازلت والله كل يوم اذكرها

وماراحت عن بالي بعد قلبي عسى ربي يجعلها شفيعه لي ولبوها يارب لكن ارجع واقول الحمد لله

على كل حال وربي اكيد راح يعوضني خير ولكم بعد يارب بس مازلت غير متقبله فكرت الحمل حاليا والحولي بدوا يزنو

بس الي افكر بيه هو اني اطلب من طبيبتي اسوي منظار لان الي قاهرني انه محد يعرف سبب الولاده

هذا غير اني حابه اطمئن والله كريم

تحياتي لكم جميعا بدون استثناء وربي يفرج همنا جميعا ويفرح قلوبنا عن قريب يارب
قديم 30-05-2010, 12:10 PM
ميرو عبدالرحمن
عضو جديد
ميرو عبدالرحمن غير متصل  
انا معاكى فى الراى دة لان البيت بيت الست والست ملهاش البا بيتها ومش هترتاح فى بيت الا بيتها لان دة مملكتها
قديم 30-05-2010, 01:39 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مرحبا ملاك

ايش اخبارك ؟؟ والله نصيحتي لك اعملي اللي يريحك .. وافضل لك تعملي الفحوصات وخصوصا المنظار .. عشان تتطمننين وتتفادين المشكله في الحملات القادمات ان شاء الله ...

اما عني
فأنا مانسيتك ومانسيت اي وحده معانا بالتجمع ولكن والله نظام حياتي اختلف تماما تماما عن قبل .. الشغل وحمودي والبيت .. وكمان اروح لاهلي لان جدي الله يعطيه العافيه تعبان ويبينا حواليه

سبحان الله مادري كيف تغير النظام بدون ماحس .. والله انو حتى شغلي ما اتشغل له واحضر له الا من بعد الساعه 10 الليل .. اكون شوي روقت من بعد اليوم وتعب اليوم .. لان التحضير يبي له وقت وتركيييييييييييييز

اعذروووووووني يا حبيباتي على اي تقصير

اما عن اخباري الطبيه

وهي اني ماعملت اييييييييييييي شيء وسايبتها على الله ... وان شاء الله ربي يرزق حمودي احوان

مواقع النشر