عاشقات حلم الامومة (مارس 2008 - ابريل 2008) - الصفحة 52 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 24-03-2008, 05:57 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
Unhappy

السلام عليكم

اشكر كل من ذكرني واتمنى انكم تعذروني

انا الحمد لله بخير

واعذروني لتاخري ولكن كان ذلك بسبب مرضي

حيث اني اخذت حبوب واجهظت الجنين واصبت بنزيف حاد منذ 12

يوم ومازلت لحد الآن

الحمد لله على كل حال
قديم 24-03-2008, 06:15 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
حبيبتى ملاك العراق ربنا يعفو عنك بأذن الله

و حاولى تروحى لدكتورتك تشوف ايه اللى ممكن يوقف النزيف

ربنا يعفو عنك

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 24-03-2008, 08:17 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مساااااااااااااااااااء الخير يا حلوات
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لالالالالالالالالالا نا يمين اليوم وين سواليفكم ودراديشكم ؟؟؟

صمتي عذاب وينك وش هالغيبه صايره متفرجه تدخلين وتسكتين مع ان اسمك صمتي عذاب المهم الله يسهل عليك ياربي وان شاء الله تحملين قريبا يارب ...

حلومه ازيك يا قمر

مشموشه اشتقنا لك عن جد
غلا جلاجل حبيبتي ما نملك للوالده الا الدعاء وياربي يقومها بالسلامه يااااااااااااااارب بشرينا عن الوالده ..
نورا كريستالا برشا سعووده وباقي البنات الله يسعدكم
قديم 24-03-2008, 10:06 PM
الامل البعيد
عضو دائم
الامل البعيد غير متصل  
مـرحــبــا..

حلمي بالعكس انا فرحااانه كثييير بس يمكن انا يخونني التعبير كثير حتى هنا مع البنات اتاثر معاهم وادعيلهم بس لما اجي اكتب اكتب بالمختصر المفيد من جد والله احبكم وارتاحلكم بس انا طبعي قليلة الكلام ويمكن حسيتي هالاحساس عشان انا مو مصدقه للحين اني حامل اقول في نفسي يمكن التحليل غلط مع اني حللت في البيت وفي المستشفى وتصدقين اني محتفظه بتحليل البيت لحد الان كل شوي امر اشوفه مو مصدقه وتبغين الصراحه انا فعلا خايفه اول شي لاني مريت بتجربتين اجهاض وخايفه يتكرر معي قاعده افكر متى تخلص شهور الخطر على خير واتطمن ولاني بعد كنت اعالج اسناني واخذت مسكنات وخلعت وان شاء الله ربي يحفظه و يثبه يااارب..

سود تبغين تعرفين كيف صار هذا الحمل ولا من اول ماتزوجت؟؟ وانا ناويه وش سويت هالشهر عشان يستفيد الكل.

كوكااار حاولي تجددين الاقامه زي ماقالت مشاميشو والله يكتبلك الي فيه الخير ماتدرين يمكن خيره لك وان شاء الله يارب تروحين للعمره باقرب وقت والله بالذريه الصالحه..

غلا جلاجل الله يشفي امك وام عاشقه ياحي ياقيوم..

تصدقين يالزاجله انصدمت من عمرك توقعت انك باول العشرين سبحان الله العمر كله ان شاء الله والله يرزقك بالذريه الصالحه..

سيده برتقاااله الله يسهلك عمليتك ويرزقك فيها الحمل يااارب وعجبني حوارك مع زوجك ياحليلهم وهم رايقين الله يوفقكم مع بعض..

بااااقي البنات جميعا بدون ذكر اسمااااء الله يرزقكم بالذريه الصالحه في القريب العاجل..

اخر اخباري رحت للدكتوره وطلبت تحليل رقمي وبكرا النتيجه ان شاء الله وعطتني مثبت ابر بس بصراااحه مررره تالم لانها تحت الجلد ويارب ثبت جنيني واحفظه يارب وارقني بطفل سليم معافى حسن الخلقه والخليقه..

قديم 24-03-2008, 10:08 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
مو معقووووووووووووووووووووووووووووول هالهدوووووووووووووووووووووووووووووووء المطبق عالصفحة ...

عشوقة بسررررررررررررعه تعالي .....طنينا عالوالدة ....والله غني قلقت كثيييييييييييير بس ودي إنك تقولين كل شي تمام وتخرجين....

ملااااااااااااااااااك العراق ...كلنا عاذرينك يالغاليه لأنك في كرب وإنتي محتاجتنا جنبك لذلك إحنا عاذرينك بس كنا حابين نسمع صوتك ونطمن عليك وماتصوري كثيييييييييير أفرحني ردك مع إنه مختصر بس كان فيه إلي يروي عطشنا ليكي .....وياااارب ينتهي كل مامريتي به من صعوبات وربي يكرمك بكللللل خير ...

كوكار حبيبتي صدقيني لو رحتي العمرة خير عظيم ولو مارحتي فتأكدي إن ما صرف عنك ربنا كان أعظم ...والخيرة فيما إختاره الله....وإنتي ادعي ربنا يختار لكي الخيرة ...

البقيه بدون ذكر أسماااااااااااااء مشتاقه لكم جددددددددددددددا

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 24-03-2008 الساعة 10:11 PM
قديم 24-03-2008, 10:17 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
هلا زهوووووووور حبيبتي
وحشتينا .. يالله شوفي لنا حل مع هالهدوووووووووووء المطبق على صفحتنا ... حبيبتي كيفك وكيف اخبارك

ملاك حبيبتي
ان شاء الله اجر وعافيه ويارب يثبته لك المره الجايه

الامل البعيد
حبيبتي عاااااااادي احساسك ان الموضوع مجرد مزحه وانك مب حامل .. انا استمريت شهور على هالحاله ... اما بخصوص الابر المثبته الله يعينك .. لاني انا بعد كنت اخذها .. بس ماكانت تعور ... شكلك دلوعه .. وشبتسوين في الولاده ..هع هع هع
شريره صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باقي البنات طمنونا عنكم
قديم 24-03-2008, 10:27 PM
الامل البعيد
عضو دائم
الامل البعيد غير متصل  
هههههههههههه دلوعه حرام عليك والله انها حتى مكانها صار ازرق او يمكن ممرضتك ايدها خفيفه الله يعينا على الولاده ويسهلها علينا وعليك..

وش رايك بالشريط قعدت احوس لين ظبط معي..

قديم 24-03-2008, 10:29 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اوه اوه اوه ... عليك بالعافيه الوردي .... اووووووووه شكلك فاولتي على نفسك ببنوته حلوه مثلك ... عموما انا احب اللون الازرق وسبحان الله طلع حبيبي ولد ... الله يثبت حملنا يارب ويجعلها ولاده سهله علينا كلنا
قديم 24-03-2008, 10:35 PM
الامل البعيد
عضو دائم
الامل البعيد غير متصل  
اي والله نفسي ببنت بصرااحه وان شاء الله تطلع بنت..

بس انا مستغربه يقول الشريط اني بالاسبوع الخامس ومابقى شي واكمل السادس والدكتوره تقول انتي توك في الشهر الاول مدري من اصدق مع انها ماكشفت بالاترا ساوند تقول بدري..

قديم 24-03-2008, 10:45 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
حبيبتي بقولك .. الدكتوره مره قالت لي .. احنا الشهر عندنا كدكاتره .. يختلف عن الشهر العادي .. احنا نزيد اسبوع

مواقع النشر