مشاكلي مع زوجي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-12-2011, 12:21 PM
غـلآي امي
عضو جديد
غـلآي امي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراما بنوراما مشاهدة المشاركة
اختي غلاي امي
الله يعينك على بلواك
بخصوص انك في الطايف انا كنت بالطايف ودخلت مستشفى الملك عبدالعزيز وكنت اتكلم مع الاخوان حول هذة القضايا وخصوصا تطرقنا لموضوع الولاده
اكدو لي الاخوان في المستشفى اذا تم شرح الموضوع ان هناك خلافات بين الزوجين, يستقبل المستشفى مثل هذة الحالات اذا شرح الموضوع للمدير من قبل الاب او الاخ
ولكن الطفل يتوجب على والده استلامه او يكتب خطاب للمستشفى
قلت واذا رفض الاب الحضور للمستشفى
اكدو لي انه في مثل هذة الحالات قد يكتب والد الزوجه تعهد باستلام الطفل بضمانات اما مرجعه او نحوة

الامر الاخر عندك مستشفى العدواني طبعا خاص ويمكن الولاده اذا كان معك الوالد بعد شرح الظروف للمستشفى
اتمنى قدرت افيدك
الله يكون في عونك
تحياتي
قسسم بالله احسه فرج من ربي يوم شفت ردك الحمدلله بس خفت ممن انو لازم يسلمونه الطفل..؟؟
شلون طيب راح ياخذه ويحرمني منه وصعبه اقعد اطارده بالمحاكم والله خفت من هالناحيه
اخووي انت متأكد لازم يسلم بيد الاب ..؟وكيف يخلونه بالحضانه لين يجي خصوصا اذا كان بعيد
وكيف يخبرونه وهو بمنطقه اخرى ...؟
ياليت تجاوب ع اسألتي وتفهمني اكثررر

ومشكوور اخوووي
قديم 06-12-2011, 12:44 PM
غـلآي امي
عضو جديد
غـلآي امي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
اكثر ماقهرني واستغربت منه في مشكلتك انه قلتي انك مرتاحه وترغبين في الرجوع له ..كل هذا ومرتاحه طيب اقنعيني انك مرتاحه...

واكثر ماضحكني الا لما قالك انه بيتزوج..ضعف جنسي .مو قادر يسوي شي ويهددك بالزواج؟؟؟ منجده ولا يمزح؟؟ وانتي مصدقه ؟؟ لومنك اقوله مع السلامه في امان الله تزوج وانا اخطبها لك..هو على باله كل الحريم مثلك سترتي عليه واحترمتيه ويتفل في وجهك وتسامحينه..على ايش طيب شاريته؟؟

مايدري انه ممكن ربي يعاقبه ويتزوج وحده تفضحه قدام الي يسوا والي مايسوا..
هذا اذا قدر وتزوج وان تزوج راح يفشل للمره الثانيه...

والي استغربه من اغلب الزوجات الي بينها وبين زوجها مشاكل...تصبر تصبر تصبر ولاصار حمل...نفذ صبرها وانتبهت انه عندها كرامه..طيب كان من الاول رحتي بيت اهلك قبل لاتتورطين بالحمل...

بالنسبه للمستشفى..لاتخافين اختي ادا معاك والدك راح تتيسر امورك..اهم شي الوالد معك ..وزوجك ارسليله رساله اكتبي فيها شكرا..ماني بحاجه لكرتك..واحتفظي بماتبقى لك من كرامه..
هلا اختي ليه الغرور
بالنسبه لرجعتي برجع لو انه رد كرامتي وجا واعتذرر وحس بغلطته لكن كونه كذا لاا مافي بالي الرجعه
وبالنسبه اني ليه ارتحت ليه تلوميني ع شي ربي اعطاني اياه رغم اللي شفته ولمعلوميتك فقدت هالراحه يوم رجعت بيت اهلي مع هنا مافي مشاكل ولا غيره والكل متقبلني الحمدلله

اما انو ليه اصبر والنهايه افكر بالطلاق
الطلاق مو سهل بمجتمعنا والحياه لابد فيها تنازلات وصبرت صبرت صبرت عشان تكون عندي قناعه اني حاولت امشي حياتي وهذا اللي ربي كاتبه ولا اندم ابد مع الايام
وصدقيني دام فيه احتساب للاجر في الصبر ماراح يكون في ندم
وكرامتي محفوظه لاهو ولا امثاله يهينهاا انا بمزاجي اعدي الاموور مو خوف من احد او غيرره ومعليش كلامك نرفزني ....!
وتشكررات
قديم 08-12-2011, 02:31 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
اختي قولي للمستشفى كرت العايله ضاع وزوجي مسافر مايقدر يستلم الطفل
وجيبي صوره من كرت العايله اذا عندك
او اذا اهلك باقي ماشالوا اسمك من الكرت القديم ايام ماكنتي عزباء عند الوالد خذي الكرت
واكيد عنك صوره قولي ضاع وبنطلع بدل فاقد بس زوجي الان مسافر يمشونك اكيد
قديم 08-12-2011, 02:38 AM
قصائد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قصائد
قصائد غير متصل  
اسأالله يفرج همك وكل مهموم
ويهون عليك
ويسهل ولادتك ويقر عينك بشوفة طفلك
حبيبتي مافي مستشفى لو جاهم حالة ولاده يرفضون يستقبلونها
مستحيل اصلا
والاجراءت وكرت العائله يسألون عنها بعد ماتولدين بسلامه
ريحي نفسك الحين لكل حادث حديث اتوقع يوم يسمع بخبر ولادتك بإذن الله يهدي الله ويجي
ربي ينوردربك يارب
قديم 08-12-2011, 09:43 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
[QUOTE=غـلآي امي;2732883]هلا اختي ليه الغرور
بالنسبه لرجعتي برجع لو انه رد كرامتي وجا واعتذرر وحس بغلطته لكن كونه كذا لاا مافي بالي الرجعه
وبالنسبه اني ليه ارتحت ليه تلوميني ع شي ربي اعطاني اياه رغم اللي شفته ولمعلوميتك فقدت هالراحه يوم رجعت بيت اهلي مع هنا مافي مشاكل ولا غيره والكل متقبلني الحمدلله

اما انو ليه اصبر والنهايه افكر بالطلاق
الطلاق مو سهل بمجتمعنا والحياه لابد فيها تنازلات وصبرت صبرت صبرت عشان تكون عندي قناعه اني حاولت امشي حياتي وهذا اللي ربي كاتبه ولا اندم ابد مع الايام
وصدقيني دام فيه احتساب للاجر في الصبر ماراح يكون في ندم
وكرامتي محفوظه لاهو ولا امثاله يهينهاا انا بمزاجي اعدي الاموور مو خوف من احد او غيرره ومعليش كلامك نرفزني ....!
وتشكررات[/QUOT

لا... ليش كلامي ينرفزك...انا كلامي منطقي ..ومااحب اضحك على نفسي وعلى اي احد واداري واهدي والتمس الاعذار.وانا عارفه انه كلام مامنه فايده..

كرت العائله معند مايبي يجيبه وهو عارف انك محتاجته في ولاده يعني مو في لعب وكلام فاضي يعني عادي عنده تولدين في البيت ولافكر فيك ممكن يجيك نزيف ويصير لك شي لاسمح الله وهو عارف انه لابد المستشفى ولايبي يرسل الكرت..لااحترام لابوك ولا لك وقاصد يحطكم في موقف محرج مع المستشفيات ويعرضكم لسين وجيم ولاكأن الي في بطنك ولده..
معليش لاتتاملين انه بيتغير..هو كذا طبعه كذا حتى لو جا واعتذر وباس راسك..بيرجع مثل قبل ويمكن اسوأ.
الوحده تصبر على بخل...على فقر..على اهمال مشاعر..لكن صبر على الاشياء الي ذكرتيها صدقيني ماراح تطلعين بنتيجه..غير هم ومرض..ويشيب راسك وانتي بعز شبابك..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 08-12-2011 الساعة 09:48 AM

مواقع النشر