ناوي اتزوج على زوجتي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-03-2011, 11:53 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
-جدد في حياتك.
-جدد في علاقتك مع زوجتك.
-جدد أثاث بيتك خصوصاً غرفة النوم.
-سافر مع امرأتك في رحلة رائعة.
-قم بإهدائها بعض الذهب.
-إن كنت فعلاً تود الزواج بأخرى فلا بد أن تعرف أن هناك مسؤوليات مضاعفة، و نفقات أخرى، و زوجتين وأطفال، و غيرة، و مكائد نسائية...الخ.
-هل تجد في نفسك القدرة مادياً أو بدنياً أو نفسياً للزواج بأخرى؟
-هل أنت مستعد للتوقعات التالية: غضب زوجتك الأولى..ذهاب زوجتك الأولى لبيت أهلها، و دخولك في مسلسل إرضائها..كيد الزوجة الأولى وإحسان معاملتها لك كي تترك الثانية..تنقلك بين بيتين..الملل من الزوجة الثانية بعد مدة من الزمن حيث تصبح قديمة...الخ
:::
أنا لا أعارضك، والتجديد جميل في كل شيء..لكن الأمر هذا خصوصاً يحتاج تفكيراً عميقاً و ليس قراراً لحظياً تتخذه وتقدم عليه؛ فالأمر ليس رحلة ممتعة مع أصدقائك وتعود منها بعد ساعتين..إنه زواج يا عزيزي.
إذا كنت تجد القدرة في نفسك من كل الجهات مع العدل فابحث عن زوجة أخرى بطريق غير طريق النت، ثم استخر الله كثيراً، و توكل على الله.

قديم 27-03-2011, 12:36 PM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
ا
]لسلام عليكم

انا ابارك لك مقدما وترا فيه بعض الموااقع للزواج يديرونها مشااايخ مثل موقع الشيخ محمد بن هويمل والشيخ ابن بااز

الزواج من الثاانيه جميل منها فواائد كثيره اذا انت عرفت كسب فوائدها

منها اخذ المراه الثانيه من العنوسه الى عش الزوجيه

ان تجعل الثانيه تفرح بموولد يشيلها وقت كبرها

ان تستر عليها وان شاء الله كل بناات المسلمين مستورات

اهم شي العدل والله لو الزواج حرااام او عيب او او كان الرسول ولا الصحاابه تزوجوا مثنى وثلاث ورباااع

اهم شي لا تتغير بعد الزوااج على الاولى ويمكن الثاانيه تكون عليك خير يمكن تكون مع الاولى افضل من قبل ويفتح الله لك باب رزق

اذا انت مقتدر ماديا توكل على الله

انا احمد ربي ان ابووي تزوج على اامي لان عندنا مرت اب في قمة الرووعه والاخلاااق بيتنا ماتدمر وبالعكس حنا مع اخوان ماتعرفنا حنا اخوان من اب ولا اصدقااء حميمين

تزوج الثااالثه وانا الي قلته تزووج بنت افلااان لانها عدت الثلاثين وهي من جمااعتنا واقرب لامي ومرت اابووووي

وااني احترم ابوها وابوها يحب ابوي حبا لا يعلم فيه الا الله وابوها يحبناااا حيل وهو اب مرت ابوي وجد لا اخوواني

واذا كانت الحرمه الثاانيه محترمه والله مااتاخذ اكثر من حقه انا اذكر مرت ابووي الثاانيه تطرد اابوووي لاجااء يوم غير يومها تقول له هذا يووم زوجتك الاولى

يعني انت وحنكتك

ولا تبين من تحب اكثر اكيد القلب راايح يميل لوحده منهم وهذا طبيعي جدا

عطهم من الكلام الزززين والله راايح تستمتع

وفيه واحد من جمااعتنا عمره 35 سنه متزووج 3 نسوان وكلهم من بناات عمنا يعني فرح كم وحده وستر على كم وحده ولا مقصر مع ااي وحده ولا فيه احد من زوجااته تشتكي عليه لانه مكمل حقوقه بااكمل وجه يعني طيبته معهم ماايقدروون يسوون له شي

وانا متااكد بيااخذ الراابعه

شد حيلك واستخير وتوكل على الله ومااعليك من بعض الردود داامك بتجي النسااء بالحلال الله يوفقك
[/B]
قديم 27-03-2011, 01:12 PM
احب التفائل
عضو جديد
احب التفائل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
ا
]لسلام عليكم

انا ابارك لك مقدما وترا فيه بعض الموااقع للزواج يديرونها مشااايخ مثل موقع الشيخ محمد بن هويمل والشيخ ابن بااز

الزواج من الثاانيه جميل منها فواائد كثيره اذا انت عرفت كسب فوائدها

منها اخذ المراه الثانيه من العنوسه الى عش الزوجيه

ان تجعل الثانيه تفرح بموولد يشيلها وقت كبرها

ان تستر عليها وان شاء الله كل بناات المسلمين مستورات

اهم شي العدل والله لو الزواج حرااام او عيب او او كان الرسول ولا الصحاابه تزوجوا مثنى وثلاث ورباااع

اهم شي لا تتغير بعد الزوااج على الاولى ويمكن الثاانيه تكون عليك خير يمكن تكون مع الاولى افضل من قبل ويفتح الله لك باب رزق

اذا انت مقتدر ماديا توكل على الله

انا احمد ربي ان ابووي تزوج على اامي لان عندنا مرت اب في قمة الرووعه والاخلاااق بيتنا ماتدمر وبالعكس حنا مع اخوان ماتعرفنا حنا اخوان من اب ولا اصدقااء حميمين

تزوج الثااالثه وانا الي قلته تزووج بنت افلااان لانها عدت الثلاثين وهي من جمااعتنا واقرب لامي ومرت اابووووي

وااني احترم ابوها وابوها يحب ابوي حبا لا يعلم فيه الا الله وابوها يحبناااا حيل وهو اب مرت ابوي وجد لا اخوواني

واذا كانت الحرمه الثاانيه محترمه والله مااتاخذ اكثر من حقه انا اذكر مرت ابووي الثاانيه تطرد اابوووي لاجااء يوم غير يومها تقول له هذا يووم زوجتك الاولى

يعني انت وحنكتك

ولا تبين من تحب اكثر اكيد القلب راايح يميل لوحده منهم وهذا طبيعي جدا

عطهم من الكلام الزززين والله راايح تستمتع

وفيه واحد من جمااعتنا عمره 35 سنه متزووج 3 نسوان وكلهم من بناات عمنا يعني فرح كم وحده وستر على كم وحده ولا مقصر مع ااي وحده ولا فيه احد من زوجااته تشتكي عليه لانه مكمل حقوقه بااكمل وجه يعني طيبته معهم ماايقدروون يسوون له شي

وانا متااكد بيااخذ الراابعه

شد حيلك واستخير وتوكل على الله ومااعليك من بعض الردود داامك بتجي النسااء بالحلال الله يوفقك
[/B]
ماشاء الله على ردك الرزين ،،
الله يوفقك ويعطيك على نيتك ،،
الله يسعدك دنيا واخره ،،

ولا اضيف على ردك اي شي كفيتي ووفيتي ،،
قديم 30-03-2011, 10:42 PM
amatou arrahmen
عضو نشيط
amatou arrahmen غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله تحب التغيير المراة عندك موديلات تحب التغيير ادعو الله لك بالهداية لم تفكر في مشاعر زوجتك انت قلت لا ينقصها شيء لماذا اذن تتزوج عليها والله لو قلت اريد الزواج من يتيمة او مطلقة اعفها كنت قتلك توكل على الله بعد سؤال زوجتك لكن انت تريد الزواج للتغيير انت تريد ان تقتل زوجتك و هيا حية تريد تدمرها حرام عليك مسكينة وبعد الثانية تريد تغير تتزوج الثالثة و الرابعة و بعد ماذا تبدء تطلق لكي تتزوج 4 من جديد احمد الله على نعمته و حتى لو تصير مشاكل بينكم لازو تصبروا على بعضكم الزواج مثل ما قال ربنا ميثاااااااق غليض و ليست لعبة و فكر في مشاعر زوجتك و في خطوتك اذا كنت ستحاسب عليها عند الله ام لا لانك انت سوف تضلم زوجتك وانا متاكدة لو كنتم متقرب من الله و متدين لما فكرت في ذلك لان زوجتك تقوم بالواجب و ما في سبب تتزوج ثانية واهلك يحبوها احمد ربك و يطل لعب صغاااار تلعبوا بمشاعر الناس و متحسوا فيهم رسول الله قال رفقا بالقوارببببر و قال استوصوا بانسااااء خيرااا وين انت من كلام حبيبك مسكينة هي اكيد تحبك و تقول زوجي مستحيل يتزوج عليا تجي انت تقول احب التغيييير وين السببب يا اخي اتقي الله في زوجتك فهي امانة ستسال عنها

لا افهم كيف واحد زوجتة تقوم بواجبها و تحبه يتزوج عليها فهموني التغيير ليس سبب اتق الله ليصيرلك شيء لك و تغيرك زوجتك الثانية او الثالثة التغيير ليس سبب اتق الله في زوجتك
لو كان السبب تريد تعف بنت اكبر منك او واحد مطلقة و عندها اولاد و وحدة زوجها توفى و عندها اولاد يتامى كان عندك حق و ربنا يباركلك دنيا واخره كنت بذلك اتبعت سنة نبيك و لللللكن انت تحب التغيير و ليس لوجه الله وانا متاكدة لو كنت تحب زوجتك ما كنت فكرت بهاي الطريقة و لو كنت متدين ما كنت فكرت في الزواج بثانية لمجرد التغيير مسكينة زوجتك و الله ابتلاها الله بيك قال شنية قال نغير

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 31-03-2011 الساعة 12:05 AM
قديم 31-03-2011, 12:44 PM
وما الله بغافل
عضو جديد
وما الله بغافل غير متصل  
سلام عليكم
اخوي انا بمشي معاك خطوة خطوة

من اللي قلته
اوكي
ناوي اتزوج على زوجتي
للعلم مافي اي مشاكل بينا لكن رغبه ملحه

انت واجهتها كلمتها قلت لها ولا ناوي تصدمها لمجرد رغبه في نفسك

ابي التغيير
تغير بشنو ؟؟؟
الحريم كلهم شبه بعض !!!
لو اجيب لك صينيه متروسه بيض وقشرة كل بيضه ملونه وزكرشه وزينه ومختلفة عن بعض ولمعه وابيك تقشر بيضه بيضه شنو بتلقى تحت كل قشرة راح تلاقي بياض البيض وصفاره ماراح تلاقى بورش طبعا

زوجتي ماينقصها شي

لكن الروتين جاب لي المرض

زوجتك موناااقصه شي ماشاء الله عليك رياجيل اعرفهم حريمهم جكر ومافيه منطق عدل وخبله وداجه بس حابينهم وكلموهم وتغيروا
الروتين جاب لك مرض كلمها ولا اقولك لاتكلمها تجرحها انت شب شمعه واذا اسألتك قولها عشان نكسر الروتين انا مليت حبيت نغير الجو شوي شرايج حبيبتي كل يوم نبي ليله حلوة ابيج كل يوم غير عن الليله اللي قبلها وصدقني راح تحس ان في روتين ولا يمكن هي حاسه بالروتين مثلها مثلك وعلى بالها انك بتتسوي شي عشانها بتغير الروتين شوي مو تغيرها بكبرها

وقلت لامي واختي يدورون لي ورفضوا من دون سبب

كيد نسائي

الله واكبر امك واختك كيد نساء تقول عنهم يمكن اللي تقول عنهم انهم يكيدون لك وانهم موحابين لك الخير شايفين شي انت مو شايفه لانك امممممم اي تذكرت ليش اعمتك انانيتك اللي ماخلتك تشوف الانسانه اللي عايشه معاك وحبتك ولو قالو لها بنجيب لج احلا الرياجيل واجملهم بيتزوجج بس اخلعي اللي مل منج بتقول وانا واثقه لا والله مااغير اللي ملك قلبي وكياني زوجي ابو اعيالي اللي عشت معاها على الحلوة والمره بس ماضنتي هذا بيأثر فيك لانك بشر ضعيف و الرغبه متمكنه منك
فسجلت في موقع زواج وتعرفت على وحده عمرها 30 ممرضه

اما هالشي ضحكني جدا جدا انت تعرفت على هالطيبه انا ما اعرفها بس بسألك سؤال واحد وانت افهم اللي تبي تفهمه
انت رقم كم من بعد الألف اللي كلمته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا مقتنع فيها تماما
مقتنع اكيد ياحبيبي ياحياتي فديتك ومن كلام الفاضي اللي كان راح يكون له طعم لا طلع من زوجتك حلالك اللي أمنت بالله ورضت فيك لانك واقعها اللي عاشته ولا عرفت غيره
بتقولي ماتقولي هالكلام وجها قولها اطل وشوف بيصير ولا لأ
وماناقاصني الا شوركم
شوري خاف الله بالمرة اللي عندك خاف من دعوة المظلووووووووووم رحت ودورت بالنت وفريت على قد شعر راسك ومدري كم وحده تعرفت عليها وهي ياغافلين لكم الله تزهب غداك وترتب ملابسك

شوري مره ثانيه اقولك اتقي الله بالضعيفه اللي عندك
لاتظلمها حرااااااااااام عليك
قديم 31-03-2011, 02:55 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
اعدرني على صراحتي
زواج الزوج مرة تانية وثالثة مباح باجماع اهل العلم
لقوله تعالى
فانكحو ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع

بشرط العدل بينهن
لكن في قرائتي للنص الموضوع الم المس اي تقصير من زوجتك
وبما اني امراةا شعر بعاطفة تجاه اخت لي لم اعرفها
ببداية كلامك قلت انها رغبة ملحة
اتعي تمامامعنى ان تبدا حياة اخرى مع شريكة غير زوجتك
حسب ما فهمت انه ليس بحياتك الان سوى زوجتك
لكنها ارغبة الملحة بخوض تجربة اخرى لمحاربة السام
والرتابة
اخي سامي
ما هو الشي الدي تفتقده لدى زوجتك وتقوم بالبحث عنه عند امراة اخرى
هب انك وجدت ما تفتقده عند زوجتك
مالدي يضمن لك انك سوف تعيش معها حياة سعيدة وبلا منغصات
هل تظن ان امر الزواج باخرى امر هين
وسوف تستقبله زوجتك بالاحضان
كللللللللللللللللللللللا
بل سوف تدددددددددددددددددددفع ظريبة وثمن تهورك هدا
قف مكان زوجتك لاجل تخيل الموقف.. اقلب الموازين
هل ستحتمل موقفا كهدا
لاجل ان زوجتك سامت الرتابة وتسعى للتغيير
اخي لا اؤايد فكرتك
وتدكر ان كل عمل تقوم به
سيكون له عواقب
فهل يا تراك ستتقبل الموقف بسلبياته وايجابياته
انتظر ردك
قديم 06-04-2011, 07:44 PM
هانديا
عضو المنتدى الفخري
هانديا غير متصل  
قبل لاتطلب المشوره

شاور صاحبة الشان زوجتك ولا مفكر هالموضوع هذا متعلق فيك لحالك !!!

سبحان الله ..

من جد صنفك جباااان بدال ماتطق الصدر قدامنا وتقول ابي اتزوج ثانيه

أعرض الأمر على زوجتك من حقها تعرف واشرح لها ضروفك ومبرراتك ..

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
قديم 07-04-2011, 12:22 AM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
مو انت مقتنع فيها.....تتوقع راينا يهمك دامك مقتنع؟؟؟
االلي قاعد يصير لك نزوة.....مو رغبة ملحة...
ماسالت نفسك هل بتعدل بين البيتين؟؟
مستعد للمشاكل اللي بتصير؟؟؟
حاسب حساب النفقة عليهم وعلى عيالهم...؟؟
ليتك تقرا قصة اخينا ابو فهد....وتراجع نفسك...
(عجيب امركم..)
قديم 07-04-2011, 12:44 AM
بوح قلب
عضو دائم
بوح قلب غير متصل  
سامي القلب

اذا انت تبي تتزوج عشان الروتين وانك مليت انت تقدر تجدد بحياتك مو شرط زوجتك تسوي او تكون هي اللي تبدى

غير غرفة النوم او مكان الاثاث او غير لون البويه .. سافر .. جدد حياتك .. زين لها مفاجأه ولو بسيطه ..
قولها ليه ما نغير روتين حياتنا وهي مرح تقصر ان شاء الله

واذا انت ملزم طال عمرك على الزواج فلا تتزوج من النت أبدا أبدا أبدا أبدا

لان فيه مواقع تكون دعايه للدعاره والعياذ بالله ومو كله صدق ومن النت مافي شي زين و مو هذا السبب الوحيد

وبعدين هالممرضه اللي ناوي تتزوجها تلقاها كلمت مع + ألف واحد غيرك حتى لو قالت لك انت اول واحد ولا الخامس وقالت سالفتها مستحيل تقول الصدق لان هذا أمر حسّاس بالنسبه للمرأه

ان كانك بتتزوج دور لك من أرض الواقع ومن ناس معروفين من حولكم مو من النت الله يهديك

نصيحتي لك لاتتزوج مالك وما وجع الرأس والله لو ان حرمتك مقصره بشي ولا فيه مشكله تتحجج بها كان والله عذرناك

بس ترى والله مو جايك الا الغثا ووجع الراس
صعبه ان الواحد يفتح له بيتين ونكد الحريم << يقال انها موب حرمه هع
قبل كل شي صل أستخاره كم مرره وشف وش تصييير عليه

والله يهديك ويؤلف بين قلبك و روتينك

التعديل الأخير تم بواسطة بوح قلب ; 07-04-2011 الساعة 12:48 AM
قديم 07-04-2011, 03:43 PM
مــدري؟؟
عضو جديد
مــدري؟؟ غير متصل  
اخوي سامي...

اولاً من ناحية الروتين ..
فــ أنت ايضاً مسؤل عن الروتين وايضاً زوجتك تشعر بروتين اكــثــر منكـ
فأنت لا تمكــث فالبيت مثلهاا مقابل اربع جدران
بين اصوات صريخ الاطفال والمطبخ والتلفاز اللي يجيب الهم
بادر انت بالتغيير و تفاهم مع زوجتك ...
صارحها بـأنك مليت وحاب تغير من اجواء البيت
وبما ان الان اجازة لمدة اسبوع خذلكـ كم يوم فأي مدينه مسويه فعاليات الربيع ..
وانزل السوق انت وام العيال وتقضو شيء خاص لكم من العاب زوجية وملابس وغيرهااا
لا تستناها تسوي كل شيء
فــ هي ايضاً تنتظر منك ان تعزمها على مطعم تخرجها من البيت تسوي لهااا مفاجئة حلوة

اما سالفة العنوسة اللي ذبحتونا فيهاا يالرجال
فالذنب ذنب البنت واهلهااا
مو تجي البنت ترفض الرجل لاسباب تافة يادراسه يا مو عاجبهاا الرجال يا مستواه التعليمي او الوظيفي ما يناسبهاا يا اهله ما ادري ايش عيبهم ووووو
او اهلها يرفضون لنفس الاسباب او مخلينهااا لولد عمهااا
ولما تكبر وتمضي فيهاا السنين تجي عللى زوجه وام عيال وتغار وهي مالها الحق بالغيرة و تسوي مشالكل حسبالها الزوج تزوج على زوجة لكرهه لهااا

وسالفة انكـ تعرفت على وحدة من موقع الزواج ...
بصراحه ...
كيف تضمن وحده تعرفت عليها من مواقع لا ندري عن مصداقيتهاا
لا وبعد ممرضه ...
الله يعينكـ اذا قررت الزواج منهااا...

وامك واختك
اكيد على حق ...
لانهم لم يروو من زوجتكـ اي عيب

فأتمنا انكـ
تفكر بعقلانيه اكثر

التعديل الأخير تم بواسطة مــدري؟؟ ; 07-04-2011 الساعة 03:47 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر