سفر الزوج بدون إعلام الزوجة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2010, 03:38 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اليوم الصباح قالي انا تعبان
قلت له ماتشوف شر
وصار يرمي كلمة من كلمة للثانية
قلت له ابشر وش الي يرضيك؟
المهم صار شوي يحوس بالماضي
قلت من الاحسن خلي الامور حاليا تهدى لا تقابلنا يصير خير ونتكلم
حسيت انه يبي مني كلمة حلوة تراضيه ونهديه
حطيت نفسي مكانه بيوم انا احتاج منه كلمة حلوة
وراضيته ورضى
لطفت الجو على قد ماقدر
بس ماقلت له احبك
وهو عارف اني احبه بس ابي لا سمع مني هالكلمة يعرف قيمتها ومعناه وتاثر فيه
لانه بالايام الاخيرة ماصارت تاثر فيه وحس انها عادية
الي قاعدة اسويه مو تغلي ولا انتقام بس ابي اعدل امور ماكنت اعرف اعدلها بوقت ضعفي
وحفاظا على حياتنا ولاخر لحظة اقول انا متمسكة فيه ولازلت احبه واشتاق له
بس مابي اصرح باي شى له الحين
قديم 25-12-2010, 03:55 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة

الحين وانا قاعدة اكلمك جاتني رسالة منه يقول انه يدخل المنتدى ويشوف ردودي وتستفزه
طيب انا وش قلت غير اني ما ابا اكلمه بالوقت الحالي؟
طيب حاولي حبيبتي ما تكتبي شي بخصوص مشكلتكم واعتمدي على نفسك بحل المشكلة وانتي الحين ما شاء الله عليكي ماسكه أعصابك وقرارك بيدك وسمعتي كل الاراء .

يمكن يتضايق انه مشكلتكم منشورة وتتناقشي فيها .. مع انه ما فينا أحد يعرفكم شخصيا

ما بعرف .. أنا جبانه شوي .. خايفه يصير المنتدى سبب مشاكل بينكم بدل ما يكون طريق للحل
قديم 25-12-2010, 04:04 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
كيف حالك ياصابره عساك طيبه إن شاء الله والله إني أشتقت لك ودخلت لقيت موضوعك بس ماأدري هل أنا من المرحبين بي فيه ولا برى على برى كرت أحمر بس تراني بجاوب على سؤالك وبعدها إذلفيني من أقرب نافذه عندك إسمعي ياحبيبتي أول شئ يمكن ماقال لك لقلة الإتصالات بينكم ثاني شئ يمكن طراله ظرف مفاجئ وسافر ونسى يقول لك ثالث شئ يمكن ماوده يشغل بالك عليه لأنا حنا كزوجات نحب أزواجنا كل نصف ساعه ألو فلان طمني وين وصلت أنتبه لنفسك ونصف ساعه والجوال رن رن رن ألو فلان وينك الحين إن شاء الله قربت ولا لسى وجا بيسكر قال قفلي قدامي نقطة تفتيش قالت أوه نسيت تغديت ولا تعيشت ولاباقي طبعا على حسب وقت الإتصال وقال لها باقي
وقفلت طبعا حنا الحريم هاذا طبع فينا مستحيل يتغير دائما مشغولات عليهم لأن مالنا بعد الله غيرهم ورابعا يمكنه كان في مكان مافيه إرسال تغطية الشبكه المشغله وخامسا وسادسا ياقلبي أنتي لاتضيقين خلقك هاذ هو قال لك ولومابغى يقول لك كان ماقال لك بسفره من أساسه يا أختي أنا عارفه شعورك الحين يمكن تقولي في نفسك تجاهلني ماقال لي عن خبر سفره يعني أنا ما أعني له شئ في حياته لوكان يفكر فيه كان أتصل عليه وبلغني بسفرته ياصابره زوجك يحبك مثل ماتحبينه بدليل سؤاله عنك وعن أحوالك ولوكان مايحبك كان مافكر فيك رحتي وإلا جيتي أنتم تحبون بعض بس مشكلتكم ماتفاهمتوا
مع بعض يعني يحتاج لكل واحد منكم أن يعرف الجانب الإيجابي من الآخر وأن ينسى ويتجاهل الجانب السلبي في شريكه أنت وزوجك تنظرون لسلبيات أكثر من الإيجابيات ليش ماتتفاهموا على أن كل واحد فيكم يفتح صفحه جديده مع الآخر وينسى الماضي بخيره وشره ليش ماتناظرون للأشياء الحلوه اللي في حياتكم وتخلوها لكم مناره لطريق المستقبل ووقود لكم حتى تشعلوا شمعة الحب في الطرق الوعره والمظلمه التي تواجهكم في حياتكم الزوجيه غاليتي صابره أنتي أخذت رجل لديه زوجه والمرأه التي تاخذ رجل متزوج
لابد وأن تدفع ضرائب مقابل ذلك الزواج أنتي ضحيتي وتزوجتي بشخص متزوج وهاذا ليس عيبا ولاحراما من حقك وهذا شرع ربنا سبحانه وتعالى وأنتي تعرفي إن هاذا نصيبك في الحياة والحياة تحتاج صبر وتحتاج مجاهده وتحتاج إن يكون نفسنا طويل عليها أنت تزوجتي هاذا الإنسان لأجل دينه وأخلاقه وكنت تضنين بأن حياتك ستسير بنجاح مع زوجك الذي وافقتي عليه وفي الحقيقه قابلت طريق حياتكم مشاكل وعثرات وأنتي وزوجك لم تحلوها أو تناقشوها في وقتها وتدورولها حلول جعلتوها تتراكم حتى كانت القشه التي قصمت ظهر البعير ولم تسبب شرخا واحدا بل سببت عدة شروخ في حياتك أنت وزوجك أنت يا أختي وسعي صدرك ولا يجلس إبليس يوسوس لك ويلعب عليك ويصور لك كل تصرف من زوجك إنه فيه قصد لك وإنه بأي تصرف يستقصدك أنت فيه يعني نفسه ينرفزك ويعصب بك فيه أنت الحين بعيده عنه ليش ما تستغلين غيابك عنه في إصلاح مابينكم أنت وزوجك وتتعرفي على مواضع الخلل في حياتكم وتحاولي معاه إصلاحها بقول لك شئ أنت ياصابره قلبك طيب وطيبتك هي السبب في تنازلك عن حقوقك وحبك لزوجك وطيبتك هي إللي خلتك توصلي لهاذي الحاله أنت ظننتي إنك لو ضحيتي بشئ ستحصلي مقابله الحب والموده والرحمه ولاكن حصل العكس أختي الغاليه أن الزوج المعدد تجديه كثير المسؤليات وتجديه مشتت الذهن والتفكير وأحيانا يشتد عليه الضغط من كل النواحي من زوجاته وعمله ومحيطه الخارجي ويحتاج إلى من يشتكي له ويفضفض عن مابداخله من ضغوط وهموم فلماذا لاتكوني أنت من يشتكي له هموم الحياة وتتفهمي لوضعه وظروفه وتكوني له صديقه وزوجه وصدقيني إن زوجك يحبك ويقدر وقفاتك معاه ولاكنه لايستطيع أن يعبر لك بذلك وهو حاس فيك بس مشكلتكم ماوجدتوا صيغه لتفاهم عليها بينك وبينه وأتمنى ياأختي إنك تشيلي كلمة طلاق من قاموسك نهائيا وأعتبري نفسك عروسه جديده عند زوجها دللي نفسك ودلعيها وعيشي حياتك وإن شاء الله ربي يرزقك طفل يملأ عليك الفراغ الذي في حياتك ويونسك وتلاعبينه وتنسي هموم الحياة التي واجهتك الله يوفقك ويسعدك وأسأل الله أن يألف بين قلوبكم أنت وزوجك ويزرع فيها محبتكم لبعض أنت وياه .
والحين لوبغيتي أحذفيني مع أقرب نافذه عندك بس أنتبهي أفصلي مقبس الكهرباء علشان مايصير التماس في اللاب توب عندك . أختك في الله أم سلطان
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 25-12-2010, 04:04 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة

طيب حاولي حبيبتي ما تكتبي شي بخصوص مشكلتكم واعتمدي على نفسك بحل المشكلة وانتي الحين ما شاء الله عليكي ماسكه أعصابك وقرارك بيدك وسمعتي كل الاراء .

يمكن يتضايق انه مشكلتكم منشورة وتتناقشي فيها .. مع انه ما فينا أحد يعرفكم شخصيا

ما بعرف .. أنا جبانه شوي .. خايفه يصير المنتدى سبب مشاكل بينكم بدل ما يكون طريق للحل
هلا حياتي
والله انا قلت له ماعندي متنفس غير المنتدى وهو يعرف اني احبه
وماقلت شى يستفزه
يمكن لو يحس ان اعصابي بردت هذا بحد ذاته استفزاز له
يبيني على طول نار هههههههه
يعطيك العافية حبيبتي على تحليلك وهو فعلا صحيح
بس ياختي مالي غيركم اشكيله بعد الله
لي صديقة مقربة وهي اعتبرها جزئي الثاني بس تاخذها العواطف بالدفاع عني
ودوم تايدني الراي فحبيت اني اتكلم مع ناس انا بعيدة عنهم على الاقل من ناحية العواطف
احنا الحمد الله كلنا هنا نحب بعض ونبي سعادة بعض بس نصاحبكم حتى لو قستم علي فيها بتكون بصالحي
عساني مانحرم منكم يارب
قديم 25-12-2010, 04:48 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
كيف حالك ياصابره عساك طيبه إن شاء الله والله إني أشتقت لك ودخلت لقيت موضوعك بس ماأدري هل أنا من المرحبين بي فيه ولا برى على برى كرت أحمر بس تراني بجاوب على سؤالك وبعدها إذلفيني من أقرب نافذه عندك إسمعي ياحبيبتي أول شئ يمكن ماقال لك لقلة الإتصالات بينكم ثاني شئ يمكن طراله ظرف مفاجئ وسافر ونسى يقول لك ثالث شئ يمكن ماوده يشغل بالك عليه لأنا حنا كزوجات نحب أزواجنا كل نصف ساعه ألو فلان طمني وين وصلت أنتبه لنفسك ونصف ساعه والجوال رن رن رن ألو فلان وينك الحين إن شاء الله قربت ولا لسى وجا بيسكر قال قفلي قدامي نقطة تفتيش قالت أوه نسيت تغديت ولا تعيشت ولاباقي طبعا على حسب وقت الإتصال وقال لها باقي
وقفلت طبعا حنا الحريم هاذا طبع فينا مستحيل يتغير دائما مشغولات عليهم لأن مالنا بعد الله غيرهم ورابعا يمكنه كان في مكان مافيه إرسال تغطية الشبكه المشغله وخامسا وسادسا ياقلبي أنتي لاتضيقين خلقك هاذ هو قال لك ولومابغى يقول لك كان ماقال لك بسفره من أساسه يا أختي أنا عارفه شعورك الحين يمكن تقولي في نفسك تجاهلني ماقال لي عن خبر سفره يعني أنا ما أعني له شئ في حياته لوكان يفكر فيه كان أتصل عليه وبلغني بسفرته ياصابره زوجك يحبك مثل ماتحبينه بدليل سؤاله عنك وعن أحوالك ولوكان مايحبك كان مافكر فيك رحتي وإلا جيتي أنتم تحبون بعض بس مشكلتكم ماتفاهمتوا
مع بعض يعني يحتاج لكل واحد منكم أن يعرف الجانب الإيجابي من الآخر وأن ينسى ويتجاهل الجانب السلبي في شريكه أنت وزوجك تنظرون لسلبيات أكثر من الإيجابيات ليش ماتتفاهموا على أن كل واحد فيكم يفتح صفحه جديده مع الآخر وينسى الماضي بخيره وشره ليش ماتناظرون للأشياء الحلوه اللي في حياتكم وتخلوها لكم مناره لطريق المستقبل ووقود لكم حتى تشعلوا شمعة الحب في الطرق الوعره والمظلمه التي تواجهكم في حياتكم الزوجيه غاليتي صابره أنتي أخذت رجل لديه زوجه والمرأه التي تاخذ رجل متزوج
لابد وأن تدفع ضرائب مقابل ذلك الزواج أنتي ضحيتي وتزوجتي بشخص متزوج وهاذا ليس عيبا ولاحراما من حقك وهذا شرع ربنا سبحانه وتعالى وأنتي تعرفي إن هاذا نصيبك في الحياة والحياة تحتاج صبر وتحتاج مجاهده وتحتاج إن يكون نفسنا طويل عليها أنت تزوجتي هاذا الإنسان لأجل دينه وأخلاقه وكنت تضنين بأن حياتك ستسير بنجاح مع زوجك الذي وافقتي عليه وفي الحقيقه قابلت طريق حياتكم مشاكل وعثرات وأنتي وزوجك لم تحلوها أو تناقشوها في وقتها وتدورولها حلول جعلتوها تتراكم حتى كانت القشه التي قصمت ظهر البعير ولم تسبب شرخا واحدا بل سببت عدة شروخ في حياتك أنت وزوجك أنت يا أختي وسعي صدرك ولا يجلس إبليس يوسوس لك ويلعب عليك ويصور لك كل تصرف من زوجك إنه فيه قصد لك وإنه بأي تصرف يستقصدك أنت فيه يعني نفسه ينرفزك ويعصب بك فيه أنت الحين بعيده عنه ليش ما تستغلين غيابك عنه في إصلاح مابينكم أنت وزوجك وتتعرفي على مواضع الخلل في حياتكم وتحاولي معاه إصلاحها بقول لك شئ أنت ياصابره قلبك طيب وطيبتك هي السبب في تنازلك عن حقوقك وحبك لزوجك وطيبتك هي إللي خلتك توصلي لهاذي الحاله أنت ظننتي إنك لو ضحيتي بشئ ستحصلي مقابله الحب والموده والرحمه ولاكن حصل العكس أختي الغاليه أن الزوج المعدد تجديه كثير المسؤليات وتجديه مشتت الذهن والتفكير وأحيانا يشتد عليه الضغط من كل النواحي من زوجاته وعمله ومحيطه الخارجي ويحتاج إلى من يشتكي له ويفضفض عن مابداخله من ضغوط وهموم فلماذا لاتكوني أنت من يشتكي له هموم الحياة وتتفهمي لوضعه وظروفه وتكوني له صديقه وزوجه وصدقيني إن زوجك يحبك ويقدر وقفاتك معاه ولاكنه لايستطيع أن يعبر لك بذلك وهو حاس فيك بس مشكلتكم ماوجدتوا صيغه لتفاهم عليها بينك وبينه وأتمنى ياأختي إنك تشيلي كلمة طلاق من قاموسك نهائيا وأعتبري نفسك عروسه جديده عند زوجها دللي نفسك ودلعيها وعيشي حياتك وإن شاء الله ربي يرزقك طفل يملأ عليك الفراغ الذي في حياتك ويونسك وتلاعبينه وتنسي هموم الحياة التي واجهتك الله يوفقك ويسعدك وأسأل الله أن يألف بين قلوبكم أنت وزوجك ويزرع فيها محبتكم لبعض أنت وياه .
والحين لوبغيتي أحذفيني مع أقرب نافذه عندك بس أنتبهي أفصلي مقبس الكهرباء علشان مايصير التماس في اللاب توب عندك . أختك في الله أم سلطان
افااااااااااااااااااا يابنت الحكمي تراب رجولك بوجهي وقسم بالله وربي شاهد لو تكفخيني مارفع عيوني فيك احتراما لك لانك تستاهلينه
بعد روحي انتي ماتدرين انك من الناس الي احبهم واموت فيهم واستبشر بدعائهم
لا ياروحي لا تقولي كذا انتي عندي غالية ياحبيتي وقدرك غالي
بعد روحي دوم كلامك يريحني ويسهل علي الفرحة ويسلك الخير على محياي
والله ثم والله احب اقرا كتابتك وماحب اكملها بسرعة لاني استمتع بكلامك واتسفيد منه
واسال الله ان يكون لك كل ماتقدمينه مع الاخوات في ميزان حسناتك
انتي راااااااااااااائعة يابنت الحكمي ياحبي لك حبيبتي
انا حبيتي مثل ماتفضلتي جالسة احاول اشجمع شتاتي لاني ماخفيك كثر طلاقه هد حيلي ومازلت مجروحة
بالنسبة لسفره صح اني زعلت بس ماقلت له شى ومقدرة الظروف الي عايِشين فيها
ام سلطان اسال الله ان يجعل سلطان قرة عين لك ويرزقه برك وتشوفينه مثل ماتشائين ويحفظك ويحفظ لك ذريتك من كل شر وسوء وعين ربي ترجاك انتي وذريتك وكل من يجي حولك يابنت الاجواد
انا احبه صدقيني مشتاقه له بس في شروووخ على قولك ابيه هو يحس ويحاول يعالجها دايما المبدارة تجي مني ابيه هالمرة يحاول يصلح الشروخ الي بداخلي
ابيه يحس فيني
ابيه كل شى بيده يضمض جروحي
تدرين ياحبيتي انا كنت القبه مداوري جروحي اثاريه قام جرح جرحي فيه
بنت الحكيمي احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك
قديم 25-12-2010, 05:04 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
صابرة بدنيتي

طريقتك في حل المشاكل اللي بينكم عن طريق المنتدى و متابعة زوجك لكلامك الموجه له بطريقة غير مباشرة
تراها تضرك و ما تنفعك

صح إنها ترضيك شوي و تريحك ، لكن الرجال يفهموها شئ ثاني
و ما راح تأثر فيهم

هم ينظروا لها بطريقة ثانية مو مثلنا
قديم 25-12-2010, 05:22 PM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة صابرة بدنيتي أعانك الله على بلواك وعلى المحن التي تمرين بها
لمست من ردودك العواطف الجياشة وبركان متفجر من المشاعر العذبة الصادقة ، عندك نقاء في السريرة وضمير حي واظن ان زوجك سيقرأ ما اقوله لك وادعو الله سبحانه وتعالى أن يجعل ضميره يقظ مثلك ويرأف بحالك حتى يشبعك عاطفيا لانك بأمس الحاجة للانسان كزوجك تفرغي كل عاطفتك اتجاهك واقول له يا أخي العزيز الله الله في زوجتك الله الله في زوجتك
المرأة مثل الوردة اذا لم تغذيها بالماء والروث تذبل ولا ترتقب منها رائحة زكية تسعدك ، واذا اعطيتها الماء والروث واعتنيت بها اصبحت الوردة جميلة متوردة تسر الناظرين . فتقي الله سبحانه وتعالى وراجع نفسك فزوجتك كائن ضعيف والله اعطاك القوة وانت رجل تتحمل اكثر من زوجتك فصبر عليها واعرف ماذا تريده منك وعلمها وتريده منها بالحوار والنقاش المفعهم بالحب والخلق واللين فزوجتك تحبك واذا وجدت منك التعاطف معها والكلمة الساحرة منك ستتجاوب معك وتعطيك ما تريد .

واقول لك اختي الكريمة صابرة بدنيتي زوجك يرسل لك الايملات والقصص يريد ان يوصل لك رساله مفادها ان الطلاق في الطريق اذا لم تستجيبي له وتتركي بعض الامور المتعلقة بالصراخ والمشاجرات المستمرة معه .وليس الهدف من الايملات الاستفزاز ، لقد فهمتي الرسالة بشكل معاكس يا أختي صابرة ، وانا اعذرك على فهمك لرسائل زوجك بشكل معوكس لان الانسان الواقع في المشكلة لا يتلقى الرسائل الموجهه اليه ولا يصيب الهدف .
زوجك لا يريد طلاقك وهو متمسك بك ولكنه يريد ان يلمس منك التغيير الجذري للعصبية المفرطة والاشياء الاخرى التي بينكما انت اعرف بها أختي الكريمة ، احرصي على الالتزام بها كما وعدتينا واطلبي من الله التوفيق والاعانة .

جمع الله بين قلبيكما بالحب والسعادة وابعد الله عنكما التعاسة
قديم 25-12-2010, 06:00 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
الله يعزك ياقلبي ويعز مقدارك يا لغاليه أنا أعرف بس أمزح معك أبي أونسك شوي وأبغاك تطلعي من الجو المكهرب اللي أنت عايشه فيه والله وأقسم بالله ياصابره إني أتمنى لك حياة سعيده ونفسي ينصلح حالك مع زوجك ونفسي ترجعي لنا بعد رجوعك لبيت زوجك وتبشرينا عن حياتك وإنصلاحها معاه وإن شاء الله ربي يرزقك وتحملي وتجيبي نونو وتقر عينك فيه وياخذ كل إهتمامك وحبك وعطفك وحنانك والله ياصابره إني أحس إن زوجك يحبك وأنت تحبينه وأنت ياما تنازلتي وأعتذرتي له وأظهرتي حبك له فحاولي إنك تسامحين لو لمره أخيره وخذي بيد زوجك وعيشي حياتك الحين وأنت بعيده عنه زوجك مايحادثك ويقول لك أحبك إلا وأنه مشتاق لك ومشتاق لكلامك الحلو والعذب يحس إنه فاقد شئ وناقصه شئ وإلا لوكان أحد غيره ماراح يفكر في زوجته بالذات إن عنده بديل الزوجه زوجه وأنت عارفه زوجتك أكثر ليش ما تسمعينه اللي بقلبك وتخلينه هو منتداك المفضل وهاذا زوجك ماتواصل معاك إلا وهو طالب رضاك بس يحس مالقى لقلبك منفذ من رواسب الماضي إللي بينكم أنت الحين لورجعتي لعنده قفلي آذانك من كلام إللي يجيك من كل صوب قصده إفساد حياتكم واليوم إللي يكون عندك عيشي أنت وياه عرسان واليوم إللي عند زوجته الأولى أعتبريه راح دوام أو طلع كشته مع أصحابه تناسي إن له زوجه أولى وعيشي حياتك بلا منغصات إعتبريه إن ماعنده غيرك وكمان هولازم يساعدك في مثل هلأشياء لأنه هو المسؤل الأول والأخير عن حياته معاك ومع زوجته الأولى والأفضل إنه علشان مايشغل نفسه ويقلقها بينكم إنه يعيش مع كل وحده منكم يومها بكل حذافيره وينسى الأخرى وكأن ماله إلا زوجه واحده في حياته ولايجيب طاري أي واحده منكم عند الأخرى لابخير ولاشر يعني مايتحدث بكل واحده عند الثانيه حتى لوحصل وفيه واحده منكم سألت عن الثانيه يردعليها الحين أنا عندك ومالي شغل بالثانيه وخلينا ننبسط مع بعض ويريح باله ويريحكم معاه من وجع الراس والمشاكل الله يوفقك في حياتك ياصابره ومشكوره على دعواتك الطيبه ولك بالمثل ياالغاليه وأحبك الله كما أحببتني فيه وأسأل الله لك راحة البال والسعاده والإستقرار في بيتك تحت ظل زوجك وحبيبك وأبو عيالك إن شاء الله يا غاليتنا .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 25-12-2010, 07:10 PM
كي اكون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كي اكون
كي اكون غير متصل  
السلام عليكم اخت صابرة في دنيتي ربما مشاركتي في موضوعك كانت قليلة لكنني اطلعت على قصتك و اكن لك معزة خاصة.. خاصة لانك و قفت جنبي و ساعدتيني في مشكلي.
بالنسبة لسؤالك اكيد بزعل و بانفجر بس ترى انت عند اهلك ولسا الامور بينكم ما اصتلحت على حد علمي ...
و الله حبيبتي خايفة من فهمي للموضوع اخاف اقللك ترى زوجك قصر معاكي ..
بس الواجب عليه يخبرك..
انا ما افدتك اسفة ..

التعديل الأخير تم بواسطة كي اكون ; 25-12-2010 الساعة 07:12 PM
قديم 25-12-2010, 07:22 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
ادخلي بمعرف ثاني بعد فتره و غيري اسلوبك

حتى احنا ما نعرف

و استمري بهذا المعرف

صعبه،،،،،،،،،،، بس حاولي يمكن تنحل مشكلتك

مواقع النشر