خطيبي لا يعاملني برومانسية - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 02-06-2010, 05:44 PM
mzeitoun
موقوف
mzeitoun غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامير نمر مشاهدة المشاركة
أخي mzeitoun،

أشكر لك ردك .. أنا بصراحه ما أبحث عن حلول .. أنا كنت سأبحث عن حلول لو كنت راضيه و مقتنعه بتصرفات خطيبي و بس أبغى أصلح ..

أنا كل اللي كنت أبغاه خبرات الاخوه و الاخوات .. هل مرت عليهم ظروف زي كذا و الوضع جدا عادي؟ هل الرجال كذا يتصرفو و هذا جدا طبيعي ؟

لم اجد اجابات شافيه من هذه الناحيه .. و لكني اشكر و ادعي لكل شخص اضاع من وقته ولو دقيقه في الرد علي ..
....و لكنك ذكرت في اول موضوعك انك تحتاجين حل (اما الفسخ و اما البقاء) ؟؟؟؟؟؟؟
فاعطيتك حلول فرفضت حلول و قلت ما ابي حلول
بعدين ذكرتي انك بحاجة لخبرة الاخوة و الاخوات... فأنا حكيت لك عن خطيبتي و خبرتي
مع البرودة معها و كيف عالجتها...
بردو تقولين كنت تحتاجين خبرات و كأني اكلم الهواء...

عندك تناقض واضح......
ساحب يدي و عفوا على تضييع وقتك و انا اوافق الجميع لا تنغر كثير بنفسك على خطيبك.
الله يوفقك...

التعديل الأخير تم بواسطة mzeitoun ; 02-06-2010 الساعة 06:14 PM
قديم 03-06-2010, 01:27 PM
ANOoOoSHA
عضو جديد
ANOoOoSHA غير متصل  
السلام عليكم ورحمته
هذي اول مشاركة لي في المنتدى ارجو تقبلها وتقبلي معكم كعضوه جديده
انا فتاة 24 سنه ومخطوبة مثلك من قبل ثلاث شهور وبصراحة انا لما قريت مشاركتك حسيت انك مهتمه فقط بالجنس في الزواج لا لشي اخر ما انكر ان الجنس له دور في الحياة الزوجية بس مش كل شي وبعدين انت ما اوضحتي اذا كنت مهتمة فعلا بحياته الشخصية هذي الفترة انا في اعتقادي انها فتره تعارف اكثر من انها فترة اتصال جسدي بين الطرفين مش ضده بس مش اساس في هالفترة
اعتقد انك لازم تغيري مفهومك للحياة الزوجية اول وبعدين حاولي تتقربي منه وتتكلمي معاه على الي تبيه بس بعقل ومنطق ولازم تحاول اول شي تخليه يتقرب لك ويحبك ويعرف هو راح يرتبط بمين وبعدين الحب هو اساس الاتصال الجسدي واسمحي لي اذا كان كلامي معاك جارح او قاسي بس هذا اعتقادي
قديم 03-06-2010, 01:36 PM
تعويذة عشق
عضو دائم
تعويذة عشق غير متصل  

اختي الحبيبة لامير نمر ..

والله استشعرت كل كلمة كتبتيها و حاسة فيها .. مو لأن خطيبي فيه اللي قلتيه .. بالعكس يحبني و احبه .. بعض المناوشات و المعارك لابد منها بعدين تصفوا الحياة

بس لان خطيبي _ السابق _ كان نفس الحالة

اسمعي و لا تستعجلي !!!

خليني اعلق على بعض الاقتباسات من كلامك ..

و بليييز يا حلوة .. اسمعيني و اقري كلامي بأريحية .. روووقي و اقري كلامي و كلام الاعضاء بقلب مفتوووح .. بصرااحة باين من من ردودك انك معصبة و متنشنة طول الوقت .. معذورة .. بس حاولي تروقي و تستفيدي من كلام الناس اللي هنا ..

والله هم اصحاب خبرة و عقول حكيمة و رزينة .. و لهم علي فضل كبير كثيييييير ما أنساه ..

المهم خليني أجي للمفيد

اقتباس:

صرت أكرهه بشكل مو طبيعي ،،، و في داخلي اتمنى يموت او يصير له اي شي .. لانو محطمني .. و خايفه من اني اكون معاه على نفس السرير في يوم من الايام لاني خلاص ماعد ابغاه يلمسني و لا يقرب مني .. رغم انه لم يحاول ذلك اطلاقا .. بس خلاص كرهته .. يقولو انو فنرة الخطوبه هيا احلى فتره .. يعني اكيد الجاي اسوأ .. أنا ما حبيته و لا حسيت باي ميل اليه فترة الخطوبه هل ممكن احبه بعد الزواج؟
..

يا قلبي أنتي .. اذا عند الجدية و الرغبة الفعلية لاصلاح ما بينك و بين خطيبك ..

لااااااازم تشيلين هالكلمات من قاموسك .. اكرهه .. ما اطيقه .. اتمنى يموت .. ياريت ينتحر ..

خليها على جنب شوي .. قولي لنفسك كلمات عكسها تماما .. صدقيني راح تتغير نفسيتك ..

لأن اي شي تكرهينه راح تسعين للتخلص منه مهما كان .. و أي شي تحبينه راح تتمسكين فيه و تصلحينه مهما كان ..

صدقيني اذا تحبينه بكل ما فيك .. حتى اخطاءه تحبينها .. و راح توحشك

اذن كبداية .. تخلصي من هالكلمات .. اوكي

اقتباس:
1- إما أنه يشعر أن هذه الأشياء ليست ذات أهميه .. رغم أني كررت على مسمعيه أكثر من ألف مره أنني رومانسيه لأعلى درجه و هذا الموضوع يعني لي أكثر من أي شيء في الوجود .. و لكن لم أرى منه ما يرضيني و لا حتى 10٪

كررتي على مسمعيه اكثر من مرة .. هذي ممكن تعمليها مع احد يشتغل معك ! مو مع زوجك ..

اووكي و قولي هو ما عنده ما عند جدتي بالرومانسية .. انتي صيري أذكى ..

ارسلي له على جواله كل يوم تقولين له صباح الخير .. اذا عودتيه .. صدقيني لو ما ارسلتي يوم بيقول ما ارسلتي تعودت ابدأ يومي بكلماتك .. و خليك مبدعة

مثلا أنا خطيبي .. ارسل له كل يوم .. صباح الفراولة .. صباح المشمش .. صباح المانجو .. صباح التفاح .. و هيييييك .. لما يوم ما ارسلت .. اتصل قال احس يومي ناقص التتش المعتادة من حبيبتي .. اما هي نايمة أو فاكهة ثلاجتهم خلصت

بالنسبة للشي اللي مؤرقك .. مثل ما قالوا الأعضاء _ ترا أنا مثل ما انتي ملاحظة مرررة احب اعضاء هذا المنتدى هههه _

المهم مثل ما قالوا .. يمكن هو يستحي .. يمكن مو فاهمك ..

طيب اتفقي معه على وقت مستقطع في علاقتكم .. لانكم تحتاجون بالفعل وقفة ..

اذا كنتي تعصبين و يرتفع التنشن وقت المحادثات وجها لوجه .. اوكي اكتبي له ايميل ..

قولي له كللللللل اللي خاطرك فيه بلغة بسيطة محببة .. و لاحظي اني ما اقول لغة بسيطة عشان هو يفهمها عشان هو اقل منك .. لااااااا اقول لغة بسيطة لأنها اقرب للقلوب ..

ابدأيها حبيبي و اشرحي فيها كل اللي خاطرك فيه .. و كل اللي مضايقك .. و اختميها انك تتطلعين لليوم اللي تحطون ايدينكم بايدين بعض و تبنون عش الزوجية طابوقة طابوقة ههههه

شوفي حبيبتي .. انا اشوف انو مو حلوووو انك تقولين له .. انت ما ارضيتني و لا حتى بنسبة 10%

بهالطريقة يخاااف منك و تخلينه يتوتر .. و تعطينه احساس انه هذا واااااااااجب لازم يسويه عشان ترتفع نسبة رضاك عنه ..

ليه ما تقولينها بطريقة انثوية و محببة اكثر .. ليه ما تطلعون في مطعم رومانتيك أو اي مكان و تقولين له حبيبي ما تتخيل قد ايش هالـ _ 10% اللي انتي تتكلمين عنها _ اسعدتني و حسستني بحبك و حنانك ..

كذا تشجعينه .. و هو يفهم بطريقة غير مباشرة اللي يسعدك .. و بنفس الوقت ما يحس بالتوتر و هم رضاك ..

حبيبتي بليييز لا تتعاملين معه بشهادتك ..

خليكي معاه انثى .. زوجته اللي تحبه و تخاف عليه .. مو الاستاذة لامير نمر ..

يمكن لاحظتي اكثر من عضو يقول عنك مغرورة .. أنا ما بقول اتفق معهم ..

بس بقول اسمعي وجهة نظر الآخر .. لا تخلين افكارك تسيطر عليك و يخليك ما تشوفين الا وجهك و لا تسمعين الا صوتك ..

بالنسبة لتعليقي بالبداية .. اني واجهت هالشي من خطيبي السابق ..

بصراحة خلعته أنا .. و انفصالي انا و توفيقي بالارتباط بشخص افضل .. مو المقصود منه تشجيعك على الانفصال .. هذي حيااااة طويلة ..

أنا طلبت الانفصال لهذا السبب و غيرها من الاسباااااب الكثير ..

و لاحظي غيرها اسباب كثير .. يعني لو كان هو السبب الوحيد ممكن كنت راح اتغلب عليه .. فأنتي نفس الشي .. لو كان خطيبك رجال خلوق و طيب و كريم و كل شي بس هالشي اللي مضايقك منه ..

تبنيه و خليه مشروعك ..

انتي انسانه ناجحة و أنا متأكدة ان مشاريع كثيرة في حياتك خضتيها و نجحتي .. لا تخلين المشروع الأهم في حياتك يفشل بسبب شوفة حال ..

ترا مهما وصلت البنت من الدرجات العلمية و الشهادات .. زوجها يحب يشوفها زوجته الحبوبة الحنونة اللي ما عندها بالدنيا غيره _ حتى لو كانت بالحقيقة تقدر تستغني عنه ماديا و اجتماعيا و عاطفيا_

الله يوفقك حبيبتي .. و نسمع عنك أخبار طيبة ..

بليييييييز رووووقي و طمنينا عنك .. ترا كلنا هنا نحبك و نتمنى لك الخير ..

و بالنهاية .. ادعوووا لخطيبي ينجح باختباراته و يرجع السعودية سالم غانم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة تعويذة عشق ; 03-06-2010 الساعة 01:39 PM
قديم 03-06-2010, 03:51 PM
لامير نمر
عضو جديد
لامير نمر غير متصل  
كيف و ليش،
صراحة اذا كان هوا من بيئه صحراوية زي ما يقولو كان طلع لي رومانسي و عيشني زي قيس و ليلى .. و الله انو من شباب الكوره و البلايستشن و الاكل و النوم ..

متزوج و مو متزوج،
لفتني اسمك ..

مطلق الشويب،
اوكي .. شكرا ع النصيحه الطياري
قديم 03-06-2010, 04:22 PM
لامير نمر
عضو جديد
لامير نمر غير متصل  
يعني انت و الزمن عليا ياmzeitoun،

المشكله انو انت مارر بنفس مشكلتي .. و كمان .. كررتها أكثر من مره .. (انا انسان عندي هذا الذي تحتاجينه الآن بالضبط! ) .. هههههه .. عجبتني الهرجه !

المهم، شويه شويه علي .. يالطيف منكم انتو الرجال .. هههههه .. اهل الصحاري و الاحجار و الصخور ... ياليت في بلدنا انهار يمكن كنتو لينتو معانا اكثر ..

Anooooosha.
شوفي حبيبتي أنا أول ما انخطبت والله ما طرت هالاشياء على بالي .. بس بروده بدأ يثير عندي الشكوك .. و لما اسمع من غيري و اقارن الاقي فرق كبير بين طريقة تعامله معاي و قصص غيري (لاحد يقلي لا تقارني .. الكلام تسمعيه من كل مكان و انا بشر) المهم .. هوا اللي اثار بذرة الشك عندي .. و الا انا خجوله زيي زي اي بنت و باخد وقتي .. بس مره .. زيرو ... و لا يعبر لا بالكلام و لا بالنظرات و لا شي .. ايش افسرو هذا ؟!
يعني مثلا، لما يجي يزورنا .. طبعا انا داخله خارجه اضيفه و كذا .. انا يخطر على بالي انو بيلاحقني بنظراته اي شي .. و الله التفت القاه مسرح و الا يطالع بالستاره .. طيب ما دام النظر مسموح .. طالع ياخي !!
المهم، أنا يا عزيزتي ما انظر للحياة الزوجية على إنها جنس و بس .. لكن أنا أجزم أن الجنس جزء أساسي و كبير من الحياة الزوجية و أنا لما أقول جنس ما اقصد (في السرير) !!
أصلا العمليه الجنسيه تتم قبل السرير بمراحل و السرير هو مجرد تتويج لهذه المشاعر .. بمعني: النظرات، الكلام الحلو، التشويق، اللمسات، النقاش، التلميح .. كلو دا أسااااسي جدا جدا جدا ..
المرأة الكلام دا يحسسها بأنوثتها .. بعدين كيف باحبه اذا مافي ذا الكلام بيننا .. و الله الكلام عن الجو و العمل و اهله ما بيوصلنا لمكان ،،، هوا دا الكلام و الحركات (الماصخه) .. هههه .. هيا اللي تدوب البنت و تخليها لعبه .. ايش لعبه .. شخشيخه في يد الرجال ... انا نفسي احبه .. بس هوا نا بيحببني فيه .. ابدا !
و لنفترض إنو أنا إنسانه تهتم بهذه الناحية كثير و هذا مو عيب .. الشخص البارد بتكون الحياة معاه جحيم و لا راح تستمر .. العيب مو فيا و لا فيه .. العيب انو احنا ما نناسب بعض !!

و من ناحية إني في الاخر طلعت مغروره !! يمكن ما ادري .. بحاول اعالج هذه المشكله عندي .. و مستعده اعطيه عيوني و اكون له الام و الصديقه و الحبيبه و اللي يبغاه .. بس نتفق !

بس أهم شي

لاحد يطلع بطلعه دحين و يقلي اكيد انتي ما تهتمي بشكلك او انتي مو حلوه .. هههههههههه
من ناحية الاهتمام .. 100٪ و اكثر ..
من ناحية حلوه او مو حلوه ... مالكم دخل ... بس هذا اصلا حتى مو احتمال ينطرح ..

و اشكر الجميع من اعماق اعماق قلبي .. حتى اللي كانو ضدي .. فتحو عيوني على جوانب مختلفه .. حبيت النقاش معاكم كثير ... عمري ما اتخيلت نفسي ادخل مواقع متزوجين .. هههه ... بس اهو .. الدنيا و الظروف حدتنا ... بس والله عندكم جوكم ... دا القفص الذهبي .. طلع مصيبه !!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة لامير نمر ; 03-06-2010 الساعة 04:25 PM
قديم 03-06-2010, 04:41 PM
لامير نمر
عضو جديد
لامير نمر غير متصل  
عزيزتي تعويذة عشق،

أشكر لك كل دقيقه ضيعتيها من وقتك في الرد علي ..

اقتنعت بكلامك و نصايحك .. و راح اشيل افكار الكره من راسي .. بس إن شاء الله هوا ما يأججها تاني بتصرفاته ..

من ناحية المسجات و دا الكلام انا من زمان بارسله و اصبح عليه كل يوم .. و هو بيصبح علي كل يوم دحين و اتعود على دا الموضوع ..
يعني حركات الرومانسيه دي تخصصي .. يعني باحاول قد ما اقدر .. و نشوف ..

بس باسالك .. ايش كان سبب برودة خطيبك الاول ؟ هل في سبب ورا دا الكلام و الا في رجال طبعهم كدا؟

بالنسبه ليا اللي قررت اعمله من وراء نصايح الاخوه الاعضاء (اللي تحبيهم ههههه ) هنا هو التالي:

1- ابطل غرور !
2- اكثف الجرعات الرومانسيه لخطيبي
3- اصارحه بطريقه محببه و ما تجرحه او تسبب له ضغط نفسي
4- الجأ إلي الله و استخير كل يوم
5- اهديه كتب عن طريقة معاملة المرأه و من دا الكلام و اشوف اهتمامه
6- اصارحو انو انا فكرت بالانفصال عنو .. عشان يفهم انو دا الشي مهم جدا بالنسبه لي .. ابغا اشوف مدى استيعابه للموضوع و هل راح يعتبر كلامي منطقي او غير منطقي .. عشان افهم طريقة تفكيره ..
7- بادخله في اختبارات لا نهائيه من ناحية التاريخ العائلي و دراسة شخصيته و كدا ..
8- راح اركز على الجوانب الايجابيه فيه ..

و راح ابلغكم بالنتايج ... ما راح اتخذ اي قرار قبل شهر و نص من الان ..

و اذا ربي اراد انو اتزوجه و اعيش معاه و بعدين اجد نفسي غير مرتاحه معاه .. يكون الطلاق حل برضو .. مو نهاية العالم .. ايش تفرق مطلقه عن فاسخه خطوبتها ؟

ايش رايكم؟

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 04-06-2010 الساعة 05:02 PM
قديم 03-06-2010, 11:11 PM
تعويذة عشق
عضو دائم
تعويذة عشق غير متصل  
اقتباس:
بس باسالك .. ايش كان سبب برودة خطيبك الاول ؟ هل في سبب ورا دا الكلام و الا في رجال طبعهم كدا؟

بالنسبه ليا اللي قررت اعمله من وراء نصايح الاخوه الاعضاء (اللي تحبيهم ههههه ) هنا هو التالي:

1- ابطل غرور !
2- اكثف الجرعات الرومانسيه لخطيبي
3- اصارحه بطريقه محببه و ما تجرحه او تسبب له ضغط نفسي
4- الجأ إلي الله و استخير كل يوم
5- اهديه كتب عن طريقة معاملة المرأه و من دا الكلام و اشوف اهتمامه
6- اصارحو انو انا فكرت بالانفصال عنو .. عشان يفهم انو دا الشي مهم جدا بالنسبه لي .. ابغا اشوف مدى استيعابه للموضوع و هل راح يعتبر كلامي منطقي او غير منطقي .. عشان افهم طريقة تفكيره ..
7- بادخله في اختبارات لا نهائيه من ناحية التاريخ العائلي و دراسة شخصيته و كدا ..
8- راح اركز على الجوانب الايجابيه فيه ..

وش يدريني أنا سبب بروده

اهو كان بارد و جاف و دفش و بس مدري ليه هو مخلوق كذا ..

استغفر الله ما بذم فيه واااجد .. كان قريبي الله يرحمه و يوفقه .. تزوج هو اللحين

بس قلت لك يا قمر انتي .. سبب انفصالي عنه مو بروده و بس .. كانت بينا مشاكل كثيرة .. و بروده واحد منها .. أنا هنا مو في معرض اني اسرد مساوئه الله يستر عليه راح في حاله

ما تفاجأت كثير من كلامك و الله .. لأني مريت فيه لحظة بلحظة ..

شققت أوراق .. رميت هدايا .. كسرت ذهب .. كنت أجن منك ههههههه

حسيت فيك و انتي تقولي .. انقهر لما يقول ( هاه مبسوطة ) .. أنا سمعت نفس الكلمة و كسرت شي مدري وشو نسيت .. بس عشان اطلع القهر ذيك الفترة هههههه

و أنا اختلف مع الأخت اللي قالت .. ان اهتمامك جنسي بحت ..

امممم انا بصراحة اشوف .. ان العلاقة وقت الخطوبة هي قمة الحب و الشوق و المدري وشو .. اذا ما عاشتها و حبتها و تعلقت في خطيبها هالفترة .. بعدين بعد الزواج العلاقة راح يدخلها الروتين و الأولاد .. و راح ننزل عن القمة ..

فاذا كانت العلاقة من ايام الملكة في الحضيض .. هذي تنزل وين تروووح ههههههه

أنا كذا افكر

طبعا انا اختلف مع الاخت انوووشة .. و احط في بالي الاختلافات الاجتماعية .. ما علينا

انا اشوف هالاشياء ضرورية في حدووود .. يعني لو وردة وحدة .. تكفي !

اما سؤالك ان الرجال كلهم كذا .. طبعا لا .. بس الرومانسيين مررررة هذولا من رحم ربي ههههه

دامك اخذتي سعودي تحملي <<< تحس انها راح تتكفخ من الاعضاء على هالجملة

امزح معك

حبيبتي لامير ..

مبدئيا الخطوات اللي طرحتيها لحل مشكلتك موفقة من وجهة نظري ..

مع اني اشوف المصارحة بطريقة لينة و لطيفة .. المفروض تجي قبل تكثيف الجرعات الرومانسية ..

اني اعرفي وشلون يفكر .. و علميه انتي وشلون تفكري .. عشان ما تكوني كثفتي جهودك على أساس مو صالح من البداية ..

شوفي حبيبتي .. لا تتكلمي معاه بأسلوب توجيهي مباشر ..

انتي أنثى .. يعني ذكية ..

لا تقولي له أفكر بالانفصال .. بيقول لك .. تهدديني يعني ؟

لا جيبي له أمثلة من الحياة الواقعية .. عادي اخترعي لو مافي قصص من الناس اللي حواليك .. عادي ألفي هذا زوجك .. ألفي و اكذبي كذب ابيض عشان يصلح حالكم ..

بس عاااد مو تتحمسين بالتأليف .. يروح يسأل عن فلانة و علانة من وراك و يكتشف انك تشلخين عليه هههه

كمان لا تعطينه كتب .. انا عن نفسي اتكلم لك .. أحس الكتب في هالمجال مملة .. و أشوف خطيبي عن نفسي .. ما يحب يقرا هالكتب .. يقول لي اقريها انتي و عطيني الزبدة

طبعا كذا أحلى .. لأنك بتعطينه الزبدة اللي تخدم مصالحك انتي <<< خطييييرة خخخخ

أنا افضل و انصحك بالأفلام بدل الكتب .. افتحي اليوتيوب و دوري كذا على محاضرات حلوووة عن العلاقات الزوجية و المقبلين على الزواج و طريقة حل المشاكل و هذول كثيييييير ...

أنا احب هالطريقة .. أولا لأنكم راح تستمتعووووون و انتو تشاهدوا شي مع بعض .. أحسن من تجلسوا ساكتين و انتي تحسبي كم الوقت اللي جلسه بدون ما يقول لك كلام حلووو بعدين يجيك اكتئاب .. اوكي

اجلسوا و تشاركوا الاهتمامات .. اعملي فشار و جيبي عصير و اجلسوا طالعوا .. كل ما طرح المحاضر نقطة حسيتيها تمس حياتكم و المشكلة اللي تعانوا منها .. وقفي الفيديو و تناقشوا فيها و شجعيه يقول رايه ..

لامير .. ما يكون الرجال خاااايف منك و يشوف انك أعلى منه .. و يخاف يكون على طبيعته و تنتقديه ؟

اممممم شوفي لما يتكلم و يقول رايه .. امدحي رايه حتى لو ما عنده سالفة .. بس مبدئيا امدحيه عشان يقدر ينطلق و يعبر عن نفسه ..

حتى لو ما قال رايه .. انتي قولي رايك .. بعدين قولي ما أدري حبيبي انت توافقني ؟

المهم انك تحثينه على الكلام بطريقة أو بأخرى .. لأنه اذا بدا يتكلم راح يطلع لك كل اللي بداخله .. و من هالنقطة انتي ابدأي ..

أجلي الزواج .. عطي نفسك فرصة .. عشان ما تظلمين نفسك و لا تظلمينه ...

و على قولتك (( ايش تفرق مطلقة عن فاسخة خطوبتها ؟؟ ))

تفرق كثييييييييييييييييييييير .. لامير لا تقولي هذا الكلام

اتذكر في خطوبتي السابقة .. أمي قالت لي .. حبيتي عشق لا تفكرين انك تنهين مشاكلك في الخطوبة بالزواج .. يكون هذا أكبر غلط تسوينه في حياتك ..

ادخلي الزواج بخطوات واثقة .. و روح محبة و معنويات عالية .. أو .. لا تدخلين .. !

أنا اخترت اني ما ادخل .. ! و أعتقد اني أخذت القرار الصائب بعد توفيق الله و حفظه لي و ببركة دعاء أهلي لي ..

لكن مثل ما قلت لك .. تذكري ان أنا مشكلتي كانت مركبة .. مو بس البرود هو اللي خلاني اخلعه ..

استنزفي كل اسلحتك لانجاح هذا الزواج .. و هذا زوجك .. و هذا حقك و خذي وقتك ..

و كلنا هنا نحبك و نتمنى لك السعادة ..

على فكرة .. أنا سعيييدة اليوم لأن مبين من ردك ان نفسيتك مرتاحة شوي و أحسن من أمس ..

يارب دوووووووم

و طمنينا عنك ..

اتمنى اني افدتك .. و اعذريني على الاطالة ..

سي يو يا قمر
قديم 04-06-2010, 04:58 AM
دموع حبيبي
عضو دائم
دموع حبيبي غير متصل  
مرحبا
شوفي ياقمر
بصراحه وبدون زعل
مدام انتي عاطفيه وبتقدري العواطف والكلام الحلو وتحبي الدلع
وهو زي ماعرفته من كلامك انه جاف عاطفيا

بصراحه احس انك لو كملتي معاه حتحسي دايما بنقص
يعني مايكفي ولا يشبع رغباتك

في بنات عادي عندهم او ماتفرق معاهم
لكن انا حاسه فيكي انت رغباتك طبيعيه
وترا الي جاف احس انه يفضل طول عمرو كده
لاتتوقفعي ممكن في يوم وليله او من مكالمه انه تاني يوم يدخل عليكي ملهوف وشايل باقة ورد وعطر مغلف
التربيه لها اثر كبير اكيد انتي عارفه
ومعليش ليش قبلتي اذا في فروقات في التفكير والثقافه يعني انتي جامعيه وهو ثانوي
مو عيب ولا غلط ولا حرام
بس ممكن هذا الشي يفضل يحسسه بنقص ابدي ممكن هدا الشي يضطرو يتعامل معاكي زي ماتكوني واحد من الشباب

طيب
انا عندي اقتراح
اذا حبه تحاولي تصلحيه
قربي منه اكتر
يمكن لسة مايعرف يعبر عن مشاعرو
اذا حاب يتكلم عن الرياضه سووي له معلق رياضي
اذاا عن الجو سويله نشرة جويه واذ يبغا يتكلم عن اي شي سوي انك فاااهمه او حاولي تفهمي
حسسيه بالاهتمام من النواحي الي تهمه وشوفي
حيبدأ يهتم فيكي وبااهتماماتك
حاولي تلفتي نظرو وانت معاه
يعني اش رايك في لبسي حلو صح كيف مكياجي عجبك العطر زي دي الاشياء
اذا باءت محاولاتك بالفشل
؟؟؟ انت عاطفيه وبصراحه صعب تستمري
حيكون دايما في احتياج عنك مااشبعه فاهمتني
؟؟؟
قديم 05-06-2010, 01:47 PM
غنوة ليل
عضو جديد
 الصورة الرمزية غنوة ليل
غنوة ليل غير متصل  
حاولي تبادري و تبدي معاه..مسج بوسة دلع تلفون و انشالله يتحسن..و اذا ما تحسن صارحيه و سيري متله باردة مطنشة عشان يعرف شعورك..و يتغير
قديم 05-06-2010, 07:31 PM
الورده زينب
موقوف
الورده زينب غير متصل  
السلام عليكم ،

آآنه باقولج شي طال عمرج ..

\

أولاً : مثلا ما قالت وحده من الأخوات " اكرهه ـ ما ابيه - يارب يموت - ماني طايقته "

شيلي هالكلمات من القاموس ، اقنعي نفسج بأشياء ثانية ..

لأن الانسان " اذا اقنع نفسه بِ شي " يصير فعلاً

اعطيج تجربة عملية ؟

حطي كفوفج على بعض جنج بتصفقين

بتلاحظين ان وحده من اصابع يدج بتكون اطول من الاصبع في اليد الثانية

انتي اخذ الاصبع الاقصر وحطيه جدام عينج وقولي بصوت شوي عالي " اطووول - اطول - اطول "

وخلج مقتنعه انه بيطول ..

ارجعي حطي يدينج على بعض .. بتشوفين ان الاصبع صار بطول اللي امقابله

مع إن في الحقيقة واحد منهم اقصر من الثاني

بس لأنج مقتنعه شفتي اللي مقتنعه به

" العين لا ترى إلا ما نريد أن نراه "

|

ثانياً : عدم التكافؤ من ناحية العلمية تخلي بينكم فروقات ..

واللي قال عنج مغرورة هالشي مو غرور بشهادتج

ولكنها حقيقة واقعية " غالباً " الشخص " الجامعي "

[ اوسع أفقاً ] من غير الاقل

فَ ما بالج ماجستير وثانوي ؟

عشان جذي آنه ما احب الفروق التعليمية خصوصا بين الزوجين

ثالثاً : جلسة صراحه اتفيدج وتفيده ..

تعدلي وقعدي وياه ... قوليله " شتشوف فيني ؟؟

شرايك فيني ؟

اشلون تشوفني ؟

شنهي عيوبي ؟

شالاشياء اللي اتحب ألبسها اذا يتني البيت ؟ "

اذا شفتينه تجاوب او ما تجاوب ..

قوليله هالحجي : " انت انسان طيب ووو إلخ < امدحيه يعني

وأي وحده تتمناك ، وآنه ماخذتك إلا لأني ارتحت لك

آنه في بيت هلي كل شي متوفر لي

بس ارتبطت فيك ، لأن عندك شي تعطيني اياه محد غيرك يقدر يعطيني اياه لأنك ريلي

آنه وأي بنت ... تبي شخص يوريها حبه

آنه ما اقولك قول لي كلام حلو عشان تحفظ لك كلمتين اتيي اتقولهم لي

وبعدها تسألني " جذي مستانسة ؟ "

آنه ابي الشي اللي اتحس فيه اتجاهي ؟

ابيك اتعبرلي عن مشاعرك لأني احتاجها ..

ووإذا انت منت مرتاح لي

او آنه ما استاهل منك الحجي الحلو " مثل ما دشينا بالمعروف نطلع بالمعروف " .. "

|

ثالثاً : انتي هم صبري عليه ... ومثل ما قال واحد من الاخوان هني ..

حلات الشي ايي بعد تعب ، صدقيني هذي مو اكبر مشكلة بتواجهينها

ياما وياما بتمر عليج مشاكل ..

والواحد اذا ما صبر صدقيني مابتقدرين اتواصلين ويه اي ريال

آنه ريلي صبر على غيرتي وعلى عصبيتي ووو إلخ والحين آنه خفيت وايد عن قبل

وآنه صبرت هم على اشياء في ريلي والحمدلله صار احسن واحسن ..

وهم الحياة جدامنا ولازلنا نكتشف اشياء مو حلوة في كل واحد فينا

بس لأن بينا حب ومودة واحترام فَ كل شي قاعد يصير مثل ما نبي

حتى لو بعددد تعب !

ساعات اقوله طلقني وريحني وارتاح

وساعات يقول لي شرايج ننفصل كل واحد يرتاح من الثاني

ووقت الي تهدأ اعصابنا نتندم على هالكلمة

لا تخلين نقطه سوده تعمي عينج عن صفحة البياض

صح إن فترة الخطوبة فترة رومنسية ووو إلخ بس انتي هم صبري والله ما يضيع اجر صابر

-) الريال مثل الياهل بسياسة وبحكمة تاخذين اللي تبينه

اسأليني آآآآآآآآآآآآآآآآآآنه

الله يهدي سركم
موضوع مغلق