أتحدى فساعدوني لأتجاوز مشاكلي (حُلت ولله الحمد) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 11-12-2009, 12:09 PM
أتحدى فساعدوني
عضو دائم
أتحدى فساعدوني غير متصل  
السلام عليكم

أعتذر يا أحبة عن الرد السابق لأني أعلن لكم اني تراجعت عن التخفيف من التدخين حتى أتركه
والله الذي رفع السماء بلا عمد أني كتبت ذلك الرد بعد تخطيط له ولكن أعلنها لكم أني كرهت الدخان كرهته كرهته كرهته قبل دقيقة من كتابة هذا الرد كنت أحمل بيدي سيجارة فسحبت منها مرتين وما أعرف ما الشعور الذي جائني حتى أطفاتها ومزقت علبة السجائر التي أمامي وأحلف بالله مرة أخرى فأقول والله أني لما كتبت الرد السابق ما كنت مخطط لهذا وما أدري كيف حصل ولكنه حصل الآن.
هنئوني يا أحبة فأنا لم أعد مدخن نعم لم أعد مدخن ولن أعود له إلا على جثتي بإذن الله
ولكن أستحلفكم بالله أن تدعو لي الله الله في الدعاء فأنا محتاجه جداً جداً .
قديم 11-12-2009, 07:32 PM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
ممتاااااااااااااااز
الله يثبتك الله يحميك الله ينفع بك الامة
كنت راح انزل مقطع فيديو للناس اللي حطت بحلوقها"صفارة" بدل الحنجرة
لانها تسرطنت
لكن الحمد لله انك اتخذت القرار والله اعانك
اخوي دام لك أم اطلب منها تدعي لك بالثبااااااااااات
انت عارف ان دعوة الوالدين مستجابة
وانت ضناها وانت الوحيد اللي تبغى كل خير في الدنيا كلها لك وحدك
الله يثبتك الله يثبتك الله يثبتك
هذا الترك لله وحده والا فلا ترك
قديم 11-12-2009, 07:58 PM
fatoushi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية fatoushi
fatoushi غير متصل  
صباحك كله صحه وعافيه

انت انسان تحب السكر كثير
وعشان كذا هتخس بسرعه جدا بمجرد ما تبطل السكر
و الانسان اللى مشكلته السكر نزوله بيبقى سهل فعلا
التمور والعسل لا لا لا
عندك يا اما الشيكولاته اللى هى 3 مرات بالاسبوع او 7 تمرات 3 مرات بالاسبوع

انت تريد أن تخس صح؟

اسمع كلامى من فضلك عشان صحتك
تحب لما تتجوز مراتك تشوف جسم مبهر وإلا مترهل؟
تحب تبقى تتباهى بجسمك وجماله وإلا لا
تحب تنظر للانجاز ان وزنك نزل 30 كيلو فى سنه او اقل من غير دكتور ولا خرابيط وانك انسان عنده قوه اراده وإلا لا

عارف لما وزنك بينزل بارادتك انت ولوحدك وتقدر توصل للوزن اللى بتحلم بيه عارف هيحصل لك ايه؟
هتحس انك سوبر مان يعنى لو قالوا لك هتهد الجبل هتبقى واثق انك هتعرف تعمل هذا هتشوف روحك حد قادر على التحدى وقوى .......هتشوف ان حياتك اختياراتك ........ عاوز تخس هتخس مش عاوز هتفضل تخين يعنى مش هتبقى مهزوم او مستسلم بالعكس حتى لو رجعت تخين هتعرف ان هذا انت اللى عاوزه او عملته مو شىء مفروض عليك
انت فاهمنى

ياريت تقوللى اليوم وزنك بالليل عالميزان كم مجرد استرشاد بس
وياريت سكرك يبقى بره يعنى اللى يعمل لك الشاى يجيب لك السكريه تحط انت بايدك السكر
سلام
منتظره اخبارك
قديم 11-12-2009, 08:14 PM
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
أطياف المجد غير متصل  
دخلت لأهنئك وأشد من أزرك

أسأل الله لك الهداية والثبات

موفق

[استغفرالله وأتوب اليه.]

قديم 11-12-2009, 08:20 PM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتحدى فساعدوني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أعتذر يا أحبة عن الرد السابق لأني أعلن لكم اني تراجعت عن التخفيف من التدخين حتى أتركه
والله الذي رفع السماء بلا عمد أني كتبت ذلك الرد بعد تخطيط له ولكن أعلنها لكم أني كرهت الدخان كرهته كرهته كرهته قبل دقيقة من كتابة هذا الرد كنت أحمل بيدي سيجارة فسحبت منها مرتين وما أعرف ما الشعور الذي جائني حتى أطفاتها ومزقت علبة السجائر التي أمامي وأحلف بالله مرة أخرى فأقول والله أني لما كتبت الرد السابق ما كنت مخطط لهذا وما أدري كيف حصل ولكنه حصل الآن.
هنئوني يا أحبة فأنا لم أعد مدخن نعم لم أعد مدخن ولن أعود له إلا على جثتي بإذن الله
ولكن أستحلفكم بالله أن تدعو لي الله الله في الدعاء فأنا محتاجه جداً جداً .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله تبارك الرحمن
الله يقويك
وإذا أردت حذف ردك السابق ( رقم 40) فلك ذلك ؟؟
أستمر في المقاطعة وأكثر من الدعاء وذكر الله عزوجل ..
أسأل الله العلي العظيم أن يوفقك ويثبتك على طاعته سبحانه ..
قديم 11-12-2009, 08:32 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
يارب

الله يكرهك في الدخان اكثر واكثر

انت وكل مسلم مدخن
قديم 12-12-2009, 02:08 AM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
دخلت ادعي لك

وأسأل الله لك الثبات

قريباً ستقول كان عندي هذه المشاكل وستكون قدوة للجميع في المضي في طريقك للإصلاح من النفس
قديم 12-12-2009, 05:07 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
بسم الله ماشاء الله..الله يثبتك..ويزيدك اصرار وارادة وقوة...اناكل يوم افوت الموضوع واشوف تطوراتك...والحمدلله يااخي انت انسان بذرتك طيبة..وعندي نقطة مهمة وهي انه الاصدقاء بأثروا على بعض كتير..يعني لازم يكون لك اصدقاء ملتزمين ومتدينين..ليشدوك معهم..ويساعدوا على ثباتك.....ثبتك الله وسدد خطاك.
قديم 12-12-2009, 06:59 AM
أتحدى فساعدوني
عضو دائم
أتحدى فساعدوني غير متصل  
أم داليا------

الله يوفقك أختي ومشكورة على مشاركاتك القيمة أسأل الله أن يحفظك بحفظه وأن ينفع بك وبارك الله فيك على التذكرة فعلاً دعاء الوالدة أنا محتاجه فسأطلب منها وأنت ما تنسيني أيضاً من الدعاء.

أطياف الرياض---------

الله يبارك فيك أسأل الله أن يثيبك فوالله وقفتكم معي ما أنساها وهذا الدعاء ما تدري كم أنا محتاجه .

وردة بين الثلوج------

الله يقوينا ويقوي كل مسلم الله يبارك فيك أختي ومشكورة على الدعاء وأتمنى المزيد منه بالنسبة للرد #40 ما أعرف أقول أحذفه أحياناً لأنه خلاص ما عاد يفيدني وأحياناً أقول أتركه لعله إذا دخل أحد وقرأ الموضوع يرى من خلال هذا الرد والذي يليه كيف أن العبد إذا تقرب من الله فإن الله يمن عليه وهذا ليس فضل مني بل هو فضل من الله ثم فضل دعائكم يا أحبة على كل حال أترك هذه المسأل لك أختي فانظري إذا كان الرد يبقى أو لا يبقى فلك الأمر .

القانتة ----------------

اللهم آمين أسأل الله أن يكرمك ويبارك فيك أختي .

عاشق الجواهر-----------

الله يحفظك أخي وإن شاء الله يكون ذلك قريباً وأنتهي من هذه المشاكل نهائياً ولكن حتى ذلك الوقت فأنا أريد دعائك لي الله يبارك فيك .

Hala122--------------

الله يبارك فيك أختي ويحفظك وأنا والله أتشجع وأزيد إصراراً بمرورك ومرو الأخوة والأخوات على موضوعي وبدعواتكم وتشجيعكم فأسأل الله أن يثيبكم على ما تفعلون معي ونقطة الأصدقاء هي نقطة هامة وأنا بدأت أقيم علاقة صداقة مع أحد الأخوة أحسبه على خير والله حسيبه فجزاك الله خيراً على التذكرة .
قديم 12-12-2009, 07:16 AM
أتحدى فساعدوني
عضو دائم
أتحدى فساعدوني غير متصل  
fatoushi-------------

الله يصبحك بالعافية

أنا الحمد لله لن أتناول أي من العسل أو التمور إلا إذا جعلت التمر بديلاً للشكولاتة ولكن قلت أسأل حتى ما يأتي يوم وتحدثني نفسي وأتناوله خلاص الآن عرفت أسأل الله أن يحفظك وأولادك.

أنا بإذن الله مصر إني أنزل وزني وكلامك 100% وبإذن الله سأنزل وزني يعني سأنزل وزني

بالنسبة لمسألة السكر خلاص تعلمنا الدرس من أول مرة الآن سكري أضعه بيدي وبإذن الله سألتزم بكل شيء.

أنا الآن أكتب الرد يوم السبت بعد صلاة الفجر وضعت قدماي على الميزان والنتيجة مذهلة مذهلة وزني نزل كيلو وزني الآن112 كيلو والله على ما أقول شهيد

جزاك الجنة fatoushi على وقفتك معي ولن انسى هذا وما زلت أدعو لك ولأولادك أسأل الله أن يحفظكم ويهديكم ويثبتكم ويستر عليكم ويفتح لكم أبواب الرزق ويبلغكم المنازل العليا في جنانه.

مواقع النشر